منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


+22
..........
العنود العنيده
tb_alawe
tb.rood
مييمو
tp.lood
Amo0on
ميش المغربي
Alneaimi
3hoo8
هِنِوِوِشٍ♥
T.B REE’X
Ledy n9oor
شيهانة
BeautyM
TB REEK
kaid t.b
AKasha
Danjoor22
رين مُحرم
جُوليان
tb.naii alshammri
26 مشترك

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:12 am

    ماكو ردود مراح اكمل
    AKasha
    AKasha


    عدد المساهمات : 470
    تاريخ التسجيل : 05/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : ينبع البحر

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  AKasha الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:24 am

    ياربي كمل
    وليش ريكووو الحمار مايعترف لنوووش بحبه غباء

    متحمسه اعرف ايش راح يسوي
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:28 am

    وفاء العمر كتب:ياربي كمل
    وليش ريكووو الحمار مايعترف لنوووش بحبه غباء

    متحمسه اعرف ايش راح يسوي

    وجعل سعاده ما تفارقج قولي امين
    بكمل عشانج Smile
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:31 am

    بارت 9
    عند نوش جلس بغرفته يحوس مل اتصل ع ابوه مقفل فونه ك العاده و جلس يتمشى ببيت لحاله
    نوش بنفسه:لمتى بس بيتم ابوي مهملني و جالس لحالي ما يدري عني ابو اسم بس
    نزلت دمعه و مسحها طلع لغرفته مسك قيتاره اللي كل ما تضايق عزف و جلس يغني :
    Under a lovers' sky
    Gonna be with you
    And noone's gonna be around
    If you think that you won't fall
    Well just wait until
    Til the sun goes down
    Underneath the starlight - starlight
    There's a magical feeling - so right
    It'll steal your heart tonight
    You can try to resist
    Try to hide from my kiss
    But you know
    But you know that you can't fight the moonlight
    Deep in the dark
    You'll surrender your heart
    But you know
    But you know that you can't fight the moonlight
    No, you can't fight it
    It's gonna get to your heart
    There's no escape from love
    Once a gentle breeze
    Weaves it's spell upon your heart
    No matter what you think
    It won't be too long
    Til your in my arms
    Underneath the starlight - starlight
    We'll be lost in the rhythm - so right
    Feel it steal your heart tonight
    و خلص و انسدح شوي دخلت عليه خدامته
    خدامه:ابوك يبي انتا بابا
    نوش حس بفرحه :اوكي
    قام ضبط شكله و تعطر و طلع لابوه شافه جالس بصاله يشرب شاي و يقرا جريده----
    راح له باس راسه
    نوش:يبه اشتقت لك
    ابو نوش ما اهتم
    نوش:احم يبه كيف سفرتك عسى تونست
    ناظر نوش و رجع يكمل قرايه
    نوش:يبه بس بغيت اتطمن
    ابو نوش:اهتم بدروسك و نفسك و بس و خذي فلوسك شوفيها ع طاوله مكتبي
    نوش حس بحزن:انشالله
    طلع لمكتب ابوه شاف مخلي له 5000 ريال تكفي لشهرين
    و رجع لغرفته يقلب بتلفزيونه لين دق جواله عرف انه وليد
    نوش:حبيييبي اشتقت لك
    وليد:انا بعد
    نوش:كيف يومك
    وليد:عادي مثل كل يوم
    نوش:اها طب بدل و قوم اكل لك شي
    وليد:طيب دقايق و راجع
    نوش جاه نوم و غفى رجع وليد
    وليد:نووشي
    نوش نام
    وليد::نوشي وينك...نووشي ...حبيبي
    وليد خاف وين راح و نوش نام
    جا العشا نوش قام شاف نفسه نايم و فون بيده
    تذكر وليد فتك فونه شاف 56 رساله و توه توصل وحده
    نوش:حبيبي
    وليد عصب:ي خررا وين كنت
    نوش:نمت فجئه
    وليد:اذا فيك نوم علمني مو جذي تخوفني
    نوش حب يغير الجو:خفت علي
    وليد:لا ع اللي وراك شراايك انت
    نوش:طب احبك
    وليد:ما احبك انقلع
    نوش:افا ما تحبني طب بقوم اقط نفسي من مسبح
    وليد:ابرك
    نوش:يعني اسويها طيب لا تنسى اني احبك و يطلع
    وليد خاف يسويها صج:لا تععال ي خرا اححبك مابي تمةت لا اموت وراك..نووش ..نووشي احبك لا تخليني
    نوش:يعني تححبني ليه تقولي ما احبك
    وليد:امزح قسسم احبك
    نوش يتغلى:اثبت لي
    وليد:شنو تبي
    نوش:ابي اببي ..
    وليد:قول
    نوش:قلبك
    وليد:كيف اعطيك وهو اصلا حقك
    نوش:احبك ي حيوان
    وليد:اموت فيك ي خرا
    نوش:ههههه مو كثري
    و جلسو يسولفون
    وهم بنص سوالف تجي وحده تكلم نوش
    ؟؟:اهلا
    نوش:هلا؟
    ؟؟:عادي نتعرف
    نوش:ما اعرفج من وين لج يوزي
    ؟؟:لاه بس كنت ادور بشكل عشوائي و جيت انت و كلمتك
    نوش:اها
    ؟؟:اسمي زينب
    نوش:تشرفنا انا نوش
    راح نوش لوليد
    نوش: حبيييبي
    وليد:هلا
    نوش:في وحده ما عرفها تكلمني
    وليد:عطني اسمها يمكن اعرفها
    نوش عطاه الاسم
    وليد:جنه مو غريب عطها بلوك
    نوش اوك
    و عطاها بلوك
    نوش:حبيبي عطيتها
    زينب جالسه ترسل ولا يرد طنشته
    نوش:حبيبي فيك نوم
    وليد:ايه والله
    نوش:شرايك اراويك شي ثم تنام
    وليد:طيب بسرعه
    قام نوش تصور نفسه و ارسل لوليد
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الثلاثاء يونيو 24, 2014 10:34 am

    باارت 10
    قام نوش تصور نفسه و ارسل لوليد
    وليد:احح عليك
    نوش:لا عليك
    وليد:انت تجنن
    نوش:مو كثرك
    وليد:لا اكثر مني
    نوش:بس يلا ع سرير
    و انسدح نوش و غمض و ناام
    فيي اليوم الثاني تحديدا الظهر
    كلن نايم الا شخص اللي هو وليد
    كان جالس يتعبث بغرفته و طلع برا وهو يمشي حس بدوخه و اغمى عليه
    جا عبود يدوره لقا وليد مغمى عليه خاف و شاله لمستشفى
    نجي عند نوش قام العصر مسك فونه
    نوش:ولييد حبي صاحي ولا
    ماجاه رد بعد 5 دقايق
    شكلك نايم ..عوافي قلبي
    عبود رد عليه:وليد ب مستشفى
    نوش انصدم:لييييه شفيه حبيبي
    عبود:لا تخاف يبه بس لانه ما اكل تعب
    نوش:ويينه ابيه
    عبود:نايم لما يقوم اعلمك
    نوش:من انت طيب
    عبود:انا عبود
    نوش:اه اهلين
    عبود:هلا فيك
    نوش:طمني عنه ممكن تكفى حدي خايف
    عبود:اوك اخليك الحين بقوم لحبيبتي
    نوش:طييب!
    جلس نوش ع اعصابه ينتظر وليد ع احححر من جمر جلس حوالي ساعتين يدور بغرفته لين رد عليه وليد
    وليد:نووشي
    نوش فز:ي رووحه ي قلبه انت امررني
    وليد:اشتقت لك
    نوش:ي خرا ليه كذا ليه
    وليد:شنو
    نوش:ما تنتبه لنفسك لييه روحي فيك ليه ما نتنبه لنفسك
    وليد:اسف حبيبي
    نوش:هفف
    وليد:احبك
    نوش ساكت
    وليد: احححبك نوووش
    نوش لسا ساكت
    وليد:نووش اححبك..لا تحقر رد..نوشي حبيبي احبك ...اسسف اححبك..بس عاد نووشي
    شافنه نوش متقطع رد
    نوش:اموووت فيك ي خبل
    وليد:لبى ي ناس
    نوش:يلا حبيبي قوم نام و ارتاح باجر اكلمك
    وليد:اوكي احبك
    نوش:اعشقك ي قلبه
    راح وليد ارتاح و نوش تطمن قلبه اخيرا
    نرووح عند حموود
    كان جالس يناظر فلم بغرفته اتصل عليه احد رف الفون
    حمود:نععم من معي
    ؟؟:حموود احبك و ابيك
    حمود:سلامات من انتي
    ؟؟:وحده معجبه
    حموج:طب ي معجبه مالي خلق احد باي
    ؟؟:بس ب... طووط طووط
    قفل حمود الخط و كمل الفلم
    عنند ريكو
    البنت نامت ع صدره و جلس يتعبث بجواله لين قامت البنت
    ريكو:بتروحين
    البنت هزت راسها بايه و لبست و طلعت
    عند هيوون
    جالسه مع اخوها صغير تلعب معه
    فارس اخو هيون:هيوونا ابي ملاهي
    هيون:حبيبي مالك يومين رحت خلص
    فارس لا ابي اروح ..و ينط بحضن هيون
    هيون قامت شالته و راحت مطبخ لامها
    هيون:اه يمه
    ام هيون:هلا حبيبتي
    هيون:باخذ فروس ملاهي ساعه و اجي
    ام هيون:طيب يمه انتبهي لنفسك
    و راحت لبست اخوها و هي تلبس دق جوالها و كان تومي
    هيون:هلا توت
    تومي:بتطلعين اليوم
    هيون:ايه باخذ فروسي للملاهي
    تومي:طب تعالي ل مول.. انا هناك و بشوف الشله
    هيون:اوك
    و تجهزت و راحت لتومي مع فارس
    نرووح لي انا نوش
    كان جالس يتعبث ب كام حقته و دق جواله كانت هيون
    رد
    نوش:هلا هيون
    فارس:انا مو هيونا
    نوش عرف انه فارس بس يستهبل:عيل منو انت
    فارس:انا ذوزها>قصده زوجها
    نوش:واو من متى
    فارس:من امث>من امس
    نوش:طب ابي هيون ممكن ي اخ
    فارس:طيب
    و مد لهيون فونها
    هيون:ههههه اهلن نوش
    نوش:اخوج ذا مصيبه اذا كبر زوجها من اولها
    هيون:هههههه حرام عليك نوش
    نوش:لا حلال كااك
    هيون:اسمع تعال مول.. اوك
    نوش:اوك شوي و اجي و بمر حمود معي
    و قفل راح لبس سكيني رمادي وتشيرت ابيض ضبط شعره و لبس نظارت يغير شكله و جواتي بنفسجي >>عاشق بنفسجي
    طلع مع سواق راح بيت حمود يتصل عليه ما يرد طلع له و دخل بيت بعدما فتحت له خدامه و طلع دق باب غرفه لقى الغرفه متعفسه
    نوش انصدم:حموووود ي وصخ شنو ذا
    حمود:هاه نوش صبر ضعيت فوني
    نوش يحك راسه:في احد يضيع فونه ه الايام بالله
    حمود يتعبث و يدور:يخي دق و اسمع صوته
    نوش:جلس يتصل و يدورن ب غرفه بعد نص ساعه لقوه
    نوش:هاذا هو الله لا يعمينا
    حمود يخذه :اخ اشتقت لك
    نوش:خبل جد البس خل نروح لربع ب مول
    حمود يخش حمام :طيب
    AKasha
    AKasha


    عدد المساهمات : 470
    تاريخ التسجيل : 05/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : ينبع البحر

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  AKasha الثلاثاء يونيو 24, 2014 11:35 am

    روووعهه

    اعجبتني شخصيه ريكو
    وونووش

    الله يعطيك العافيه وكملل
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الأربعاء يونيو 25, 2014 11:05 am

    باارت 11جلس نوش ع سرير حمود ينتظره يطلع و كانت مرايا قدامه
    جلس يعدل شكله و يتصور . طلع حمود جلس يناظر بنوش
    حمود بابتسامه:خلصت ي بزر
    نوش فز:هاه ايه ايه
    و طلعو و راحو المول اللي فيه هيون وتومي دخلو
    حمود:نوشوه اتصل عليهم انا مطفر
    نوش:ما جبت شي جديد انت و خشتك
    و يتصل ع هيون
    نوش:وينكم ..اوك جايين
    حمود ينط بوجهه :وينهم
    نوش:بدور الثالث ياكلون
    حمود:يسس انا جوعان يلا
    و يمسك نوش من يده و يطلعون فوق مشو لين شافو تةمي ياشر لهم
    راحو جلسو و كان فارس ياكل ايسكريم
    نوش حب يتحرش:فروس عيب تاكل ايسكريم
    فارس يتحلطم:من قال
    نوش:انا قلت
    فارس:كل ذق
    نوش تصنم:انا انا اكل ذق ي ال.. ما كمل كلمته الا هيون تسكر فمه
    هيون:اوش لا يتعلم غيرها مو ناقصين
    نوش رجع جلس يتفرج ع ناس و حمود يسولف مع تومي و هيون
    قام نوش
    تومي:ع وين ي حبيبي
    نوش:بتمشى بروحي و برجع
    هيون :انتبه لنفسك
    فارس قام مسك يد نوش
    فارس:بروح معك تكفين
    نوش ما يقدر يقوله لا و يزعل
    هيون:لا تسوي ازعاج فاهم
    فارس:فاهم
    نوس:عيل يلا مشينا
    سار نوش يمشي و فارس ماسك يده نوش يمشي بسرحان ولا انتبه لفارس يخذه لمحل كله كله دبب بكل احجام و اشكال
    و فاق شاف فارس يبي دب باندا كبير شويه
    فارس:نووث ابي دا
    نوش:اوكي عطني عشان ادفع
    اخذ نوش الدب و دفع و عطاه فارس و راحو لشله
    هيون كانت تشرب شافت دب كبير حوله يدين و اخوها مو موجود
    هيون:نووش وين وديت فروسي
    فارس نزل الدب شويه :انا هينا ههههه
    هيون:نوش مو من جدك جايب له دب اكبر منه
    نوش:ههههه شنو يخي عادي الحياه حلوه
    هيون دق فونها :هلا يمه .. اوك جايه
    نوش:ع وين
    هيون:لي ساعتين و انا قلت لامي ساعه و نرجع يلا قايز اشوفكم قريب
    راحت هيون البيت و كلن راح لبيته
    نوش كان طفشان دق ع حمود
    حمود كان يحوس ب النت
    حمود:هلا نوش
    نوش:حمودد تقدر تجي عندي
    حمود:اوك 10 د اكون عندك
    لبس حمود سكيني اسود و بلوفر ازرق و رفع اكمامه و اخذ فونه و ايباده و طلع
    وصل عند نوش و دخل و طلع لغرفته شاف نوش جالس و باين عليه ضيقه
    حمود يجلس جنبه:حبيبي شفيك
    نوش:احس بشي بيصير مو متطمن
    حمود:اهدى و طول بالك مو صاير شي
    نوش:اوك اممم خل نشوف فلم
    حمود:يلا
    و طلع نوش فلم توايلايت جزء رايع بارت 2
    حمود جلس يناقز:كييف جبته ي ي اخخ منك مو هين
    نوش:اححم احمم
    و شغل العلم و انسدحو يتابعون ياكلون و لما خلص الفلم
    حمود:اااه حماس
    نوش:مرره حسافه انه خلص
    حمود:تبي تكمله بعد انت ووجهك
    نوش يتميلح:ليه لا
    حمود:يلا انا راجع تبي شي
    نوش:سلامتك حبيبي ..ويضمه
    راح حمود للبيت
    و نوش لبس شوت و تشيرت و نام
    في اليووووم الثاني قام نوش اخذ له شاور و جلس ينتظر وليد
    بعد ساعه و نص
    وليد بكيك
    وليد:نووشي
    نوش:قلبه ...عيونه..رووحه
    وليد:فديتهم:$
    نوش:كيف يومك
    وليد:ماكو شي جديد بس في ابله قالت لي سنووايت و عصبت
    نوش:ها ليه تقول لحبيبي جي خيرا!
    وليد:مع نفسها أي حبيبي ببدل و بيلس مع ربعي لانهم هني و شوي برد لك
    نوش:لا تطول تراني اشتاق
    وليد:اوكي حبيبي
    راح وليد يجلس مع ربعه و نوش راح ياكل له شي
    لما خلص قام لبس ملابسه سكيني و بلوده زرقا و جاكيت رسمي اسود و سلسال طويل
    رين مُحرم
    رين مُحرم


    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 10/04/2014

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  رين مُحرم الأربعاء يونيو 25, 2014 4:33 pm

    انا بنجن ياخيي البارت ججججامد ججججممميل كممل.
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الخميس يونيو 26, 2014 11:13 am

    باارت 12
    لما خلص قام لبس ملابسه سكيني و بلوده زرقا و جاكيت رسمي اسود و سلسال طويل -----------
    وراح لبيت حمود شاف حمود ب حمام طق عليه الباب
    حمود جوا حمام:نعععم مييين
    نوش كاتم ضحكته:انا نوش اخلص بسرعه لك ساعه
    حمود فتح باب شويه و طش بمويه بوجه نوش
    نوش:ي خرررا خل تطلع انا اوريك
    حمود:هاهاهاي ما تقدر
    نوش:مرا تضل ب حمام طول عمرك ي خرا
    حمود:كزق بس
    نوش يتوعد فيه :طييب طيب
    و جلس ع كرسي ينتظره يطلع
    جلس نوش ع سرير ينتظر حمود طلع حمود و ركض لغرفه ملابس جا وراه نوش
    نوش: هف منك لمتتى
    حمود: اذا بطلت تطقني بطلع
    نوش: طيب خلص مو طاقك والله
    حمود : جد
    نوش : ايه و بجلس انتظر حبيبي شنو ابي فيك
    حمود: اوك
    عننند وليد..
    كان جالس مع الربع و يسولف مع عبود عن نوش و مستانس
    عبود: الله يخليكم لبعض
    وليد: اميين بس
    في واحد كان يخز وليد وليد حس و طنش قام يروح للمرايا يصلح شكله <فديته ههههه
    جا ورا وليد و تسند ع جدار يناظره
    وليد متنرفز: خير فيه شي
    ؟؟:ابي تترك نوش
    وليد:و من تكون انت عشان اترك حبيبي عشانه
    ؟؟:اتركه احسن لك
    وليد:و اذا ما تركته
    قام قرب ل وليد و همس باذنه وليد تصنم بمكانه
    و راح مشا كنه ميت و اخذ ايباده و ارسل لنوش
    عننند نوش...
    كان جالس ينتظر وليد و حمود اي احد فيهم يجي له
    و دق جواله عرف انه وليد و نط رد
    نوش:حبييبي ولهت عليك
    وليد بحزن:نوش
    نوش نغزه قلبه: ي روحه انت
    وليد يبكي:انت بطريق و انا بطريق
    نوش انصدم و اللي يخاف منه سار
    نوش يكتم دموعه: تتغشمر صح حبيبي هههه
    وليد :لا ما اتغشمر و ابيك ترجع بنيه
    نوش خانته دموعه و نزلت حاره تحرق خده
    نوش: لالا وليد انا اححبك لا تروح
    وليد شوي و ينهار:اسف
    نوش:اححبك والله لا تتركني انت حياتي
    وليد يبكي بحرقه: باي
    و قفل وليد و جلس يبكي مثل مجنون
    عند نوش
    اللي كان مصدوم بشكل جلس يبكي بجنون
    طلع حمود ع صوت نوش و راح ضمه
    حمود:نوش حبيبي شفيك
    نوش يبكي و يشهق:خلاني خلالاني و انا احبه
    حمود عرف انه يقصد وليد
    حمود:اوش حبيبي اووش اهدا مو زين لقلبك
    نوش يزيد:لالا مابي خل يوقف قلبي حياتي بدونه ما تهمني
    حمود ضم نوش بقوه و مس ع ظهره لين بدا صوت نوش ينخفض تدريجيا و نام
    سدحه مود و جلس جنبه مسك فون نوش و شاف الكلام حس انه مو اسلوب وليد في شي ب الموضوع
    و مرت 3 ايام كنها 3 سنين
    و حال نوش و وليد زفت
    نوش كله منسدح و يبكي لين ينام او يغمى عليه
    و وليد يبكي و يقلب بصور نوش و يسمع صوته وهو يغني و يبكي اكثر
    ب اليوم الرابع
    قام نوش شاف حمود يتحمم اخذ بكيت زقاير حقه و بندول قوي و باور هورس و ريد بول و طلع للحوش و جلس يدخن و يشرب لين حس انه داخ قام بيطلع للغرفه و اهوا يمشي ضلمت دنيا بعيونه و طاح مغمي عليه
    طلع حمود يدور نوش لقاه مغمى عليه و خاف و حاول يقومه ما قدر ف شاله للمشفى
    و حاولو دكاتره بنوش بس دخل غيبوبه موقته
    و كل ربع نوش حالهم كءيب لصاحبهم
    و بعد 4 ايام
    عند وليد..
    ما قدر يتحمل بعد نوش و متعود عليه و ع كلامه ف طنش كلش و قرر يشيل الخوف منه و يرجع له لان يحبه
    فتح كيك مال نوش شافه كاتب تعب
    عوره قلبه و فتح و كتب له
    وليدSad نوش حبيبي انا اسف اني بعدت عنك والله حالي بدونك حيل صعبه مو طايق نفسي و انت مو موجود والله فراقك خلاني ما اعرف ارض من سما احببك نوش والله احبك سامحني،،)
    جلس ينتظر رد
    عنند نوش و ربع..
    كان حمود جالس قدام صاحبه اللي بغيبوبه و شكله يعور القلب سمع صوت بجوال نوش قام فتحه و شاف كلام وليد رد عليه
    حمود: نوش ما يقدر يكلمك الحين
    عند وليد فرح لما شاف رد و حسبه نوش
    شاف الكلام و استغرب






    ابي ردووود و اكمممل
    TB REEK
    TB REEK


    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 24/06/2014

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  TB REEK الخميس يونيو 26, 2014 12:12 pm

    >>Waiting<<
    BeautyM
    BeautyM


    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 07/08/2013
    العمر : 27
    الموقع : Kik:58hBlack Pin: 7F9F0094

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  BeautyM الخميس يونيو 26, 2014 1:19 pm

    Nice
    ان شاء الله نوش يقوم و يرجعو لبعض Smile
    Danjoor22
    Danjoor22


    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    العمر : 34

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  Danjoor22 الخميس يونيو 26, 2014 8:07 pm

    لاااااااا ليش وقفتي كمللللليييييي Shocked Shocked Crying or Very sad Crying or Very sad 
    شيهانة
    شيهانة


    عدد المساهمات : 348
    تاريخ التسجيل : 02/06/2014
    العمر : 29

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  شيهانة الخميس يونيو 26, 2014 8:37 pm

    واوووووووو كملي
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الجمعة يونيو 27, 2014 6:09 am

    بارت 13
    كان حمود جالس قدام صاحبه اللي بغيبوبه و شكله يعور القلب سمع صوت بجوال نوش قام فتحه و شاف كلام وليد رد عليه
    حمود: نوش ما يقدر يكلمك الحين
    عند وليد فرح لما شاف رد و حسبه نوش
    شاف الكلام و استغرب
    وليد:ليه اشفيه ابيه ضرووري عطني
    حمود: مشغول الحين شوي و يكلمك
    وليد تضايق شوي بس طنش لان بيكلمه
    نام وليد من تعب جاه عبود لقاه نايم غطاه و جلس يتعبث ب ايباده
    عنند نوش...
    حمود جلس يفكر كثير و قرر يعلم وليد الحقيقه
    حمود كتب لوليد
    حمود: وليد لازم اعلمك شي بس خلك هادي
    كان عبود يلعب و جت رساله و حب يعرف شسالفه
    عبود : انا مو وليد بس علمني شنو تبي تقول و اعلمه
    عبود : انا مو وليد بس علمني شنو تبي تقول و اعلمه
    حمود:اه ابي تقول لوليد ان نوش بغيبوبه
    عبود كان احد كت عليه ماي بارد
    عبود:شنو ليه شصار
    حمود:ما قدر يتحمل بعد وليد و شرب زقاير و باور هورس وهو ممنوع عنه و تعب قلبه
    عبود:كيف اعلم وليد اهوا اصلا تعبان من فرقاه و بيتعب جي اكثر
    حمود:مدري بس لازم يعرف
    و مرت لحضه صمت
    حمود:اه ي نوش ليه كذا
    عبود:شنو
    حمود:ولا شي بس اتذكر مواقف كانت تصير معه و حركاته
    عبود:قولي
    حمود:هههه نوش مره طفولي يحب الحلويات و كذا..و يتدلع علينا اذا يبي شي ..كان يجننا ههههه..و صوته حلو لما يغني جميل موهوب ماشالله
    عبود:اها نفسي اشوفه
    حمود:ما تعرف شكله
    عبود:اه لا وليد بس يوصفنا بس ما نشوفه يغار
    حمود:ههههه ايه شي طبيعي الحب ذا
    عبود:هههه ااي
    و جلسو يسولفون لين النوم اكل حمود
    حمود:ي روحه انا بنام تعبت
    عبود:اوكي باي
    حمود قفل من عبود و نام في اليوم الثاني و حاله نوش مستقره مافي تغير
    فتح حمود الفون يكلم عبود و يخبره باخبار نوش
    حمود:احم احم موجود
    عبود:أي كيفك يبه
    حمود:زين و انت
    عبود:دوم انا بخير كيف نوش
    حمود:ابد والله حالته مستقره
    عبود:الله يقومه بسلامه
    حمود دمعت عينه:امين
    مر الوقت وهم يسولفون
    حمود حس بمحنته و موقادر يتحمل اكثر
    حمود:اه في بنات خقق ابي انحرف معاهم
    عبود:لا مافي
    حمود:وشو ابي انحرف عادي
    عبود :لا مو عادي
    حمود:يخي حدي مافيني اتحمل ابي انححرف
    عبود:تنحرف ي ويلك سامع
    حمود شوي و ينفجر:طييب اف خلاص
    جلس شوي و مل
    حمود:بطلع تبي شي
    عبود:سلامتك
    حمود بلا نفس:بااي
    و قفل راح للكافي يتقهوى و يروق
    وهو جالس طرا بباله ليه عبود ما يبيه ينحرف
    شك ب الموضوع و طنش و جلس يقز البنات و نفسه فيهم و طنش و راح البيت دخل شاف امه دخل سلم عليها
    ام حمود:حبيتي كيف صاحبتك تحسنت ولا
    حمود بحزن:لا يمه نفس ما هي
    ام حمود:الله يقومها بسلامه
    حمود :انشالله
    و طع بدل و نام
    --
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri الجمعة يونيو 27, 2014 6:11 am

    بارت 14
    ام حمود:الله يقومها بسلامه
    حمود :انشالله
    و طع بدل و نام
    في اليوم الثاني قعد حمود و بمخه ميه فكره و من بينهم يواجه عبود ليه مانعه وهو ماله علاقه فيه
    دخل اخذ شاور و لبسس و راح لنوش
    شافه مثل م هو اخذ فونه و فتحه كلم عبود
    حمود:سلالام
    عبود:وعليكم
    حمود:كيفك
    عبود :بخير م علي و انت
    حمود :زين زين
    مرت كم دقيقه صمت و قرر حمود يكلم عبود عن الموضوع
    حمود:عبود
    عبود:هلا
    حمود:ابي انحرف تفهم معاد فيني اتحمل خلاص عاد
    عبود:قلت لك لا تفهم
    حمود:بصففتك مين تمنعني
    سكووت شوي
    عبود قرر يعترف اخيرا
    عبود:اسسمعي انا م كنت ابي اخبرك الحين بسس مود انا احبك
    حمود:ايي بصدق مثثلا
    عيود:والله احبك ولا كنت ناوسي اعلمك الا لما انفصصل عن حبيبتي هاذذي
    حمود:بتتركها بسببي مثلا؟؟!
    عبود/:لا بسس خلاص ووع عفتها
    حمود سكت شوي يحاول يستووعب شنو يصير بهاذي اللحضه
    حمود:يعني انت تحبني؟؟!
    عبود:ايه
    حمود:اه مدري شقول
    عبود:توافق نرتبط
    حمود سكت شوي
    حمود:ايه موافق
    عبود:خلاص حنا تيكن
    حمود ابتسم :ايه
    نرووووح مكان ثاني عند تومي و هيون و ريكو
    هيون :اخخ ي ربي شنو ذا حاله نوش مره محزنتني
    تومي:انشالله يقوم و يرجع نوش اللي نعرفه
    و ريكو ساكت بينهم
    نرووح لوليد و الرببع
    طبعا لما عرف وليد عن حاله نوش تعب و حس ان التعب بسببه و حاس بذنب و كان طول وقته ساكت ولا يتكلم و يكس كل ساعه تمر كنها سنه
    في اليوم الثاني في المستشفى تحديدا كل ربع نوش مجتمعين
    حمود خبرهم انه تيكن مع عبود و كان فرحان
    و كان ريكو ينتظر بس و متابع بسكات للاحداث
    و نوش حالته مستقره مرت 3 ايام بشكل عادي بدون أي احداث غير ان حمود و عبود سارت علاقتهم ببعض قويه و يحبون بعضى كل يوم اكثر و نوش ع نفس حالته و وليد ينتظر قومه نوش ع احر من نار
    بعد ه 3 ايام كان مود ك العاده يكلم عبود في الغرفه المستشفى
    و نوش بدا يحرك يده يصحى
    حمود:حبيبي
    عبود:هلا
    حمود:نوش شكله بيصحى
    عبود:تبي صراحه ما ودي يصحى و ابي يصحى
    حمود:كيف!
    عبود:يعني اذا صحى كيف اكلمك و ابي يصحى عشان وليد يتحسن حاله و يرد مثل قبل
    حمود:اه فهمت
    نوش بدا يتحرك اكثر حمود توتر وراح نادى الدكتور الدكتور دخل و طلعه برا
    حمود:عبوود نوش شكله بيصحى يتكرك كثيررحت ناديت له الدكتور
    طلع الدكتور بعد نص ساعه راح حمود له
    حمود:بشر فيها شي
    دكتور:الاخت صحيت و صحتها كويسه
    حموود شوي و ينط نط من الفرحه دخل الغرفه شاف نوش جالس
    حمود بفرحه :نووشي
    نوش لف عليه
    نط حمود ضمه
    حمود:حممد الله ع سلالامه ي رووحه
    نوش بصووت مبحوح :يسلمك
    جلس حمود يبشر الكل ان نوش صحا
    avatar
    Ledy n9oor


    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 13/09/2013
    العمر : 30
    الموقع : Q8

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  Ledy n9oor الجمعة يونيو 27, 2014 5:44 pm

    حماااااااسس
    كممممممل بانتظااااركك Smile
    Danjoor22
    Danjoor22


    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 06/05/2014
    العمر : 34

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  Danjoor22 الجمعة يونيو 27, 2014 6:25 pm

    كمل. بليز
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri السبت يونيو 28, 2014 6:49 am

    بارت 15
    نط حمود ضمه
    حمود:حممد الله ع سلالامه ي رووحه
    نوش بصووت مبحوح :يسلمك
    جلس حمود يبشر الكل ان نوش صحى
    كلم حمود عبود
    حمود:نووش قام اخيرا ااخ
    عبود:طب بروح لوليد اعلمه
    حمود:طيب
    عبود:موودي قبله عطني اكلمه شويه
    حمود:طيب لا تطول ترا اغار
    عبود:ههههه انزين
    مد حمود الفون لنوش
    نوش:هلا؟
    عبوود:ابووي نوش حمد الله ع سلامتك
    نوش:يسلمك
    عبود:كيفك الحين؟
    نوش:زين ..اه انت حبيبي؟
    عبود توتر:لالا انا حبيب رفيجك حمود
    نوش:من متى هو حبيبك؟!
    عبود:من جم يوم
    نوش:وين حبيبي عيل
    عبود:حبيبك كله منسدح يبجي عليك
    نوش:ليه
    عبود:لان يحس اللي صار فيك بسببه
    نوش:عبود بابا ابيه
    عبود:انشالله الحين عطني مودي
    نوش:للحين مو مستوعب ان مود يخاوي
    مد نوش الفون لحمود و انسدح نوش يرتاح
    حمود:هلا حب
    عبود:حبيبي بروح لوليد اشره ان نوش بخير
    حمود:اوكي انتبه لنفسك
    راح عبود لبيت وليد و علمه ان نوش بخير و كلم وليد نوش و تطمن عليه و بعد كم يوم رجعت الامور لطبيعتها
    في يووم عادي ..تقريبا
    نوش كان جالس ب الغرفه يخربط يدور
    نوش:ي ربي وينه ذا اممم يمكن الخادمه تعرف
    نزل نوش لتحت لخدامه يسالها عن الاشي اللي يبه
    وهو راج لغرفته ناداه ابوه
    دخل نوش لغرفه ابوه
    نوش:هلا ابوي تبي شي؟
    ابو نوش:متى بتتعدل
    نوش استغرب:شنو ابوي انا زين ليه شايف مني شي
    ابو نوش:مو شي اغلا اشياء
    نوش انصدم تقريبا و حاول يسترجع شنو كان يسوي و م شاف شي يستحق ابوه يزعل عليه
    ابو نوش كمل كلامه:تهمل نفسك ولا تاكل و سهر انصاف الليالي و طلعات مع شلتك اللي مدري من وين طلعو لي و خربوك ..
    نوش نزل راسه يحاول يمسك نفسه م ينهار او ب الاصح م يعصب ع ابوه
    ابو نوش:اهمال دراسه و صياعه و هبال انا م ربيتك ع جي وين طلع كل ذا
    نوش م قدر يمسك نفسه:لو سمحت الا ربعي هاذول اهلي
    ابو نوش منصدم:لا و انا شنو زينه ولا قطعه اثاث
    نوشكابوي انت ع عيني و راسي لكن افهم انا كبرت و تغيرت
    ابو نوش بعصبيه:لا انتي بنتي ولا بتجلسين هنا دقيقه
    نوش كان احد صفقه كف
    نوش:ابوي مو من صججك؟؟!!
    ابو نوش:اطلعي برا بطيب
    نوش حس بسكين دخل قلبه نزلت دمعته و راح ركض لغرفته يلم اغراضه اللي يحتاجها و حطها بشناط و طلع
    ركب مع سايق يدور يفكر وين يروح ليش ابوه طرده ليش كتم دموعه و قرر يسير اقوى فكر بشخص اللي كان يهتم فيه مكان امه و قرر يروح له
    في بيت متوسط فيلا تحديدا ..
    مشت الخدامه تفتح الباب و كان نوش موجود
    نوش:مدام نوره موجوده
    خادمه:ايه
    دخل نوش شاف بيت خالته طابعه فخم لكن بسيط طلع لدور ثاني و خلا الخادمه تدخل لاغراضه شاف خاله جالسه مشى لها
    نوش:احم احم
    خاله نوره:منو
    نوش:انا بنت اختج
    خاله نوره ناظرت نوش و مشت له وقفت قدامه تناظر بملامحه
    و ضمته بقوه
    خاله نوره:بنت اختتي الصغيييره سرتي كبيره ماشالله
    نوش فيه بكيه:خاله نوره
    حست فيه و نزلته
    خاله نوره:يمه شفيك حبيبتي
    نوش م تحمل و ضم خالته يبكي لين هدا
    خاله نوش:شفيك احكي مو انا مكان ماما
    نوش:خالتي ابوي طردني
    انصدمت خالته:حبيبي انتتي م علييه بيتي بيتك مثل م تعرفين
    نوش ارتاح شكرا خالتي
    ضمته خالته:لا ماله داعي يلا اطلعي لغرفتك و ارتاحي
    نوش قام :اوكي
    ---
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri السبت يونيو 28, 2014 6:52 am

    بارت 16
    نوش قام؛ اوكي
    طالع نوش للغرفه و جلس يناظر حوله و يتذكر كلام ابوه و دمعت عينه و اخذن نفس و وقف
    نوش بنفسه: لازم اصير قووي انا م همني انا واثق بنفسي و دام حبيبي معي انا بخيير
    و بدل ملابسه و جلس مسك فونه ينطر وليد
    عننند وليييد <فديته
    دخل غرفته و مسك ايباده وشوق مالي قلبه لنوش
    فتح و كلمه
    وليد: نووووشي
    نوش: قلبه انت
    وليد: اشتقققت لك حيييل
    نوش: مو كثري ي روحي
    وليد: شحالك؟
    نوش حس ضيقته رججعت له: بخير
    وليد: حمد الله
    نوش : لود حب بعلمك شي
    وليد جس بشي : قول
    نوش حكى له اللي صار
    وليد عصب: شنننو مينووون هاذا لييه جي انت م سويت شي
    نوش: والله مادري
    وليد: انت وين الحين
    نوش: ببيت خالتي حبيبي
    وليد: زين عيل
    و جلسو يتكلمون
    بعد كم ساعه
    وليد : اه حبيبي
    نوش: شفيك حبيبي
    وليد: فيني نوم
    نوش شاف الساعه
    نوش: تتغشمر ساع 8 بدرري
    وليد: ادري بس متعود جي
    نوش : طب
    وليد : تبي ايلس يلست
    نوش: لا مابي تتعب
    وليد: احبك يلا بنام
    نوش: اعشقك
    و سكر وليد راح بدل ملابسه و فكر بكم فكره و نام بدون م يحس
    نوش جلس لين طفش و نام
    فييي الييييوم الثااني.
    قعد وليد و جلس يفكر يعلم نوش عن اللي بباله
    راح تحمم و لبس و نزل عند ابوه و سلم عليه و افطر و رجع طلع لغرفته
    عند نوش.
    كان نايم و الجووو مثلج ب الغرفه
    سمع صوت خفيف طنشه ولا قدر ينام مسك فونه يشوف شنو سالفه شاف وليد يرسل له ورا بعض يبيه يقعد من نومه
    وليد: نووووش. بسك نوووم. قووووم. حبيييبي. نوووووش. ليش انت كسول جي. نووووووشي
    نوش ابتسم و رد: ها
    وليد: هووا قووم خلالاص ابيك
    نوش: شنو تبي؟
    وليد: اببيك
    نوش استانس؛ كاني قمت
    --------
    T.B REE’X
    T.B REE’X


    عدد المساهمات : 138
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 26
    الموقع : من حيث لا مكان

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  T.B REE’X السبت يونيو 28, 2014 7:14 am

    اهه ي قلبي على نوش
    كمل حبيبي انتظركك , اليوم شفت روايتكك وحبيتهاا حيل  Embarassed 
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri السبت يونيو 28, 2014 12:53 pm

    بارت 17
    وليد: نووووش. بسك نوووم. قووووم. حبيييبي. نوووووش. ليش انت كسول جي. نووووووشي
    نوش ابتسم و رد: ها
    وليد: هووا قووم خلالاص ابيك
    نوش: شنو تبي؟
    وليد: اببيك
    نوش استانس؛ كاني قمت
    قام نوش و عدل شعره و جلس
    نوش: اي حبيبي
    وليد: يتني فكره
    نوش: شنو اهيا
    وليد: تعيش معاي
    نوش استغرب: شلون
    وليد: شنو شلون تي كويت و تعيش معاي
    نوش: ويه لود وين ماكو مكان و بثقل عليك
    وليد: جب انا قلت
    نوش ابتسم: اوكي نجوف وقتها
    وليد: اممم عادي اطلع
    نوش: ايه حبيبي انتبه لنفسك و عيونك ب الارض
    وليد: ههههههه اححح اوكي انتبه لروحك
    و طلع وليد
    نوش جلس يتمطط و بدل ملابسه و نزل
    راح جلس مع خالته و جو ربعه بعد كم ساعه و جلسو مع بعض يسولفون و يضحكون
    نوش: هيي قايز اسمعو
    تومي يطالع نوش: شعندك
    نوش اخذ نفس: لود اقترح نعيش مع بعض
    هيون تحمست: طيييب حلووو يعشاق
    نوش: بس انا متوتر لان بترككم و كذا
    حمود نط عند نوش: عادي يخي انا بيجي عشان عبودي
    نوش خزه: عبوددك هاه
    حمود يغني: م يخذني الا المووت الا المووووت ااااه
    ريكو صك حمود ب مخده: اسكت يرحم امك ازعجتنا
    نوش تسدح ضحك:هههههههههههههههههههههه
    حمود يطق بطن نوش: كزززق
    نوش : اححح بطني ي حيوان
    حمود تكتف: احسن
    بعد مده طلع كل واحد لبيته
    عننند ريكو
    كان جالس يشيش و فكر بكم فكره
    و مسك اغراضه و طلع وهو بطريقه
    لبيت نوش سار حادث له و دخل مستشفى
    ولا قدرو يساعدونه و توفى ريكو 3/>
    وصل الخبر لشله بعد يوم
    في بيت ححمود
    كانو شله مجتمعين
    هيون تبكي: حراام
    نوش يهديها: هيونا بس ترا مو زين تبكين كثير
    حمود متضايق: الله يرحمه
    تومي بحززن : امين ي ربي
    و كان يوم حزين لشله..
    و وقت وليد و نوش يكلمون بعض
    نوش: حبيبي
    وليد: عيونه انت
    نوش: حبيبي ريكو مات
    وليد : صصججج!؟
    نوش: ايه
    وليد: جااان ابرك احسن نفتك منه
    نوش: حبيبي لا كان صاحبي
    وليد: اكرررهه ع اللي كان يسوي فيك
    نوش: بس ح..
    وليد قاطعه: اكرهه خلاص
    نوش: لود بعلمك شي
    وليد: شنو
    نوش: احححبببك
    وليد: اوكي
    نوش: اوكي؟ !
    وليد: هههههههه و انا احبك
    نوش: اوكي
    وليد: شنو اوككي
    نوش: اقلدك
    وليد: اححبك احححبك احححبك
    نوش: احححه مو كثرري
    و كملو غزل ببعض...
    ----
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri السبت يونيو 28, 2014 12:56 pm

    بارت 18
    و بعد م تغزلو نوش ووليد و اخر شي وليد داخ و نام
    جلس نوش يتمشى ب البيت و ماسك فونه
    و يدخل صفحات الاسك و انستقرام و ع بيبي ام
    ومشغول
    وهو يدور ب الاسك خش صفحه باسم خالد
    و يقرا و يعطي لايكات و سوا فولي
    قرر يسولف بس مالخ خلق. و طلع
    وب مدرسه خلصو المناهج الدراسيه و بتبدا المراجعه
    و نوش يذاكر و الشله طبعا و وليد اصر ع نوش م يتكلمون مع بعض الا لما يلخص نوش
    و اول يوم اختبارات الفجر طبعا
    نوش مو قادر ينام ف فتح لابتوبه و فتك الاسك
    و قرر يكلم خالد و يتعرف عليه
    نوش: هلا ابووي
    خالد : هلا فيك
    و سولفو مع بعض شوي و استاذن نوش عشان يراجع و يلبس
    و راح اختبر و رجع
    و بعد كم يوم و نوش يكلم خالد و علاقتهم سارت قوه
    و سار نوش يسمي خالد اخوه او ابوه
    و لما نوش يكلم خالد ب الاسك >،<
    نوش: خلوود
    خالد: امر
    نوش: ابي بنك اذا ممكن
    خالد ارسل بنه خاص و ضافه نوش
    و كلمه بيبي ام
    نوش في بيبي
    نوش: نوووورت
    خالد: نورك
    و جلس يسولف معه
    ------------
    اوصف لكم خالد <فديته
    ( طويل جسمه عريض شوي حنطي شعره بوي اسود
    عيونه جميييله -- اسلوبه حلو يخش القلب يخقق ) <<ذا اللي اقدر اقوله لكم ولا مابي اوصف اكثر
    ----
    رين مُحرم
    رين مُحرم


    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 10/04/2014

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  رين مُحرم السبت يونيو 28, 2014 12:57 pm

    كككمممللل.
    avatar
    Ledy n9oor


    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 13/09/2013
    العمر : 30
    الموقع : Q8

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  Ledy n9oor السبت يونيو 28, 2014 3:34 pm

    حرااام ي نووش ):
    اتوقع ريكو ما مات Smile
    كمممممل ..
    tb.naii alshammri
    tb.naii alshammri


    عدد المساهمات : 252
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : http://ask.fm/Harteless

    بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز - صفحة 2 Empty رد: بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز

    مُساهمة  tb.naii alshammri السبت يونيو 28, 2014 5:22 pm

    Ledy n9oor كتب:حرااام ي نووش ):
    اتوقع ريكو ما مات Smile
    كمممممل ..
    لا جد ريك مات 
    له كم شهر  Sad

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:24 am