منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


+54
ملكه حزن
مغلق.
Eivn
taz.coll
fatma12_i
Alia Alhousni
Tatomi
Shouqala
bella dormiente
صحرا
sportyah
-
ATH
هيونن **
bsbs
sportah7
Queen
nosha
سوني
tb.foodx
عَلياء.
T.B MER
راك الدوسري
انا جوجي
meme_
جنون
عيني لغيرك معدوم نظرها
Nini
shosha
Rox_
Mario
goody
Jenan
meemtk
KEM.
T.b.7moud
Be`x
Kooookh.#
.S
looka
sho Hyuk
jnoo55
Live
N_alhawarii
Roy
jooj
sara.fal
Joan.
AKasha
..........
نود الحضرمي
Shoi_
مييمو
كريزي
58 مشترك

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    كريزي
    كريزي


    عدد المساهمات : 500
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي الأربعاء يناير 07, 2015 7:02 am

    هذه الروايه ...هنا اول منتدى تنزل فيه ..صاحب الروايه هو اللي سمح لي بتنزليها واعطاني إياها مع كامل حقوقها

    لا استبيح نقلها بدو حقوقها او بدون حق الراوي واذا شفت احد نقلها بمكان ثاني راح أوقف تنزليها للابد






    نبذه ..

    حياتي يمكن تكون للاغلبيه عاديه جدا او يمكن تكون تافهه لاابعد حد في اشياء يعيشها الانسان غصبا عنه وبدون مايفكر بيوم من الايام ان شئ بسيط راح يغير حياته للابد

    مجرد ماتنظر لااي شخص يكون حولك او حتى تواجهه بطريقك يفضل انك ماتحكم عليه من اول نظره فيه ظروف وفيه اشياء تجبر اي شخص ان يتعامل معها ابطال رويتنا انفرضت عليهم ظروف يمكن ماكان في بال اي شخص ان يعيشها او كيف يتعايش معها

    انا راح اكتب روايتي باللهجه العاميه علشان اللكل يحب يتطلع عليهاا روايتي راح تكون نص واقعيه ونص خياليه بس اغلب الشخصيات واقعيين ..




    البارت الاول ""

    له فتره طويله يتقلب على سريره والجوال بيده ..طفش من كل شئ وجرب يعيش كل لحظه بحياته بدون تفكير ..يمكن يكون مجنون بتفكيره بس جنونه داايم هو اللي مخليه يتحمل كل ظروفه الصعبه ..

    &رمى جواله على السرير %ااف وش هالحاله انا لازم الاقي حل للوحده اللي انا فيها روتين ممل يوميا نوم واكل وجامعه

    جلس يناظر بغرفته الكبيره وقال بنفسه يمكن اي شخص لو يعيش بنفس الوضع اللي اانا اعيشه راح يكون ابسط انسان ..بس انا مو مبسوط الوحده راح تقتلني

    عزوف ||اللي هي عزوز ..
    تومبوي شخصيته قويه مرره وجريئه لاابعد حد جذابه حد الجنون لو حطت براسها شي تجيبه بدوون تفكير نفوذها قويه بحكم ان امها اميرة ..وابوها رجل اعمال مشهور
    امها توفت واكتبت املاكها كلها لها قبل وفاتها وابوها مسافر ومتزوج من برى ..عايش بالبيت لحاله مع الخدم ومع مدبرة القصر اللي عايشه فيه وهي تقريبا بنفس عمره

    عمرها 24يمكن هي اكبر شخص بالشله ةتعتبر انها المدبره الرئيسيه للخطط والمصايب اللي تصير
    طوله متوسط وبشرته لونها برونز عيونه واسعه مرة وناعسه وحاده حييل وجسمه متوسط  شعره بوي مرره ولونه اسود وعنده بحه بصووته تخرفن سامع الصووت

    & اخذ جواله ودق على صديقه المقرب له تركي ,,يرن الجوال مره ومرتين بعدها جاه صوت تروك نعسان ..

    تروك ..الووو
    عزوز..ينعن شكلك وش ذا النوووم

    تروك..والله مانمت وبعدين ترى فجرت اذني لاتصارخ

    عزوز,,ةدوالله من عرفتك وانت ماتنام ياخي انت غفوتك تطلع عندك ساعه كامله

    تروك..طيب طيب لاتصاارخ المطلوب وش تبي

    عزوز ,,قوم بسرعه اللبس خلينا نطلع ياخي طفشان لحالي

    تروك ..وين نروح وبعدين عندي اختبار بكره ومااتوقع اقدر اطلع امي اليوم مسويه علي حضر تجول

    عزوز,,ارحمناا يالدافوور وبعدين يالبزر شلون ماتطلع الابشور امك وش مهبب من مصايب غرد

    تروك ..كاشفتني جايب مزه البيت ودخلت علينا وانا اشفشفهاا

    عزوز..يخرب جووك ياشيخ وليه تجيبها وامك فيه وبعدين بيتكم مافيه مفاتيح يعني هههههههههههههههههههه بس تدري احسن ان شالله حتى المصروف تمنعه عنك

    تروك ,,فيك الخير والبركه مصروفي ذا الشهر كله عليكك

    عزوز ,,تخسسي المهم تجهز ولا عليك راح اطلعك انا واضبطك مع امك

    تروك ,,اوك انتظرك لاتتااخر

    عزوز,,كل تبن طس يلا وقفل بوجهه



    &نتكلم عن  تروك اشوي .. صديق عزوز الاقرب من الشله كلها  اسمها نوره ..عمره 20سنه تروك يعيش مع امه وابوه واهم متشددين تقريبا حالته الماديه حلوه وهو اكبر واحد من اخوانه طيب القلب وتعرض للخيانه مره وبعدها ماعاد يثق بااحد حوله علشان يعطيه قلبه وصار يلعب على البنات ..
    شكله ,,ابيض مررة وجسمه عريض وطوله لابأس فيه شعره كثبف مره وبوي مقصص من فوق وطوله الى نهايه الرقبه وصابغه اشقر وطالع عليه حلوو
    شفايفه صغيره وملامحه حلوه ويدخل القلب بسرعه ..


    قام بسرعه وجلس ينادي بااعلى صوته الجهور &لينداا ..لينداا..جات ليندا تسررع له خيرر حبيبي شو بدك امرني ؟؟
    قال ..انا بدخل اخذ شور بس اطلع الاقيك مطلعه لي ملابس ..
    ليندا ..شو رايح ع بارتي ؟؟
    عزوز..لا بس بطلع افرفر مع تروك
    ليندا ..اوك حبيبي شو بدك بالزبط اطلع لك اياه
    عزوز ,,ليندا .<<وعقد حواجبه  طلعبي لي اي مصيبه ولاتزيدينها علي
    ليندا ..خافت <<اوك اوك بس ماتعصب

    دخل الحمام واخذ له شور سريع وطلع وهو لافف الفوطه بس عليه وتفأجأ ان ليندا لازالت موجوده بالغرفه هي شافته ونزلت عيونها من الخجل وقرب يشوف وش هي مطلعه له ملابس ..شاف مطلعه ه برمودا كحلي وبلوزه بيضاء وفيها كلام بالازرق
    اخذهم ورفع عيونه لها وشافها لسه واقفه ابتسم ابتسامه ذوبتها وقرب منها ببطئ اكتسى وجهها الحمره من الخجل ووقفت قرب منها وناظرها بخبث ..
    قرب وجهه من اذنها وهمس يعني ودك تشوفيني وانا اغير ملابسي عادي عندك ..
    هو قال جملته وبعد ولاشافها من قدامه وفجأه انفجر يضحكك بااعلى صوووته عليها هو يعرف انها معجبه فيه بس تبلد مشاعره يمنعه مايقرب من احد واستفزازه لها يمكن يوصلها للجنون ..؟؟

    لبس عبايته وحط الطرحه على كتفه اخذ جواله ومفاتيحه وكلم السواق وقبل لايطلع صرخ لييييينداااااااااا بتعشى برى ولا تنتظريني ناممي

    طلع بدون مايسمع منها اي رد وهو عارف ان مستحيل تنام قبل لاتشوفه جاي ركب مع السواق وقال له عند تروك بسرعه

    وصل عند الفله وكلمه ..

    عزوز,,اطلع يالبزر

    تروك ..لاتقول بزر لا والله مااطلع معك

    عزوز,,حاصل لك بس اطلع ولا تكثر هذره اخلص علي

    تروك ..يا تكرم حبيبي وانزل اقنع امي

    عزوز,,طيب طيب بس اهم شي لازم تجاريني بالكذبه

    تروك..الله يستر بس من كذباتك وين بتوصلنا

    نزل عزوز وضرب الباب مره ومرتين وافتحت له الخدامه سألها من الموجود قالت ان الكل نايم وبغرفته بس المدام صاحيه
    دخل وابتسم شافته ام تروك وجلست ترحب فيه مع انها متشدده كثير بس دايم تقول لتروك لو ماكنت اعرف امه شخصيا كان مستحي اخليك تماشيه
    سلم عليها وجلسئ يسولف معها

    بمكان ثاني ومن فوق الدرج بالذات تروك يناظر من فوق ويأشر لعزوز يعني بسرعه تكلم ويأشر له ع الساعه ويقول بنفسه الله يستر من خطط عزوز وكذاباته بس

    قال عزوز اجل وين ياخالتي نوره قالت والله يابنتي فوق بغرفتها تقول عليها اختبار وماشفتها اليوم كله <<وهي معاقبتها خخخ

    قال اجل وش فيها نست ان لازم نروح المكتبه نشتري اغراض للبرنامج اللي اطلبوه من بالجامعه قالت ..والله ماقالت لي يابنتي غريبه ماجابت لي طاري

    قاال طيب ممكن اروح اشوفها ياخالتي وترى باخذها معي قالت اوك ياعزوف بس لاتتأخرون واله ابوها لو يجي ومايلاقيها بيقلب الدنيا

    رد عزوز ..لا تخافين ان شالله بنرجع بسرعه <<وهو بنفسه خلينا نطلع بس

    صعد بالدرج ولمح تروك ميت ضحك عليه قاله لاتضحك والله لااقولها هونت وخلاص انا اشتري كل شي

    تروك ..لالالا يرحم  امك خلاص اللي تبيه استاذ عزوز

    لبس تروك عبايته وجنب امه طبعا لازم يحط غطاء وكذا خخخخخخخخخ

    وركبو مع السواق وتكلم عزوز بصوته الجهور ع الموول يلا ..


    &بمكان ثاني بعيد عن عالم البويات وحياتهم الفوضويه..جالسه تناظر بنفسها  ب اعجاااب بالمرايه وتمشط شعرها  وتقول بنفسهاا اصلا كل شخص يشوفني غصب ان يتخرفن علي احم ؟؟

    ناظرتها اختها وهي فوق السرير خلاص والله قطعتي شعرك اتركيه اشو ي التفتت عليها وناظرتها بنص عين وانتي منقهره مني ..
    قالت لها انقهر على ايش ابقوم غرفتي ازين لي بس واتركتها وقامت لغرفتها ناظرتها الى مااختفت من عند انظارها
    لمت شعرها وقالت الله يعين بس بكره اول يوم لي باجامعه ذي وخايفه ماادري كيف تكون خصوصا انها جامعه مشهوره ببناتها الغريبين الاطوار

    قامت وراحت طفت الانوار كلها وانسدحت ع سريرها وقررت تترك كل شي لبكره ..


    &نتكلم عنها اشوي اسمها ملك بنت قصيره اشوي ونحيفه ملامحها ناعمه مره يمكن جمالها هادئ بس شكلها ملفت للنظر شعرها لنص ظهرها لونه بني خشمها طويل وفمها متوسط عمرها 19 سنه هاديه حيل ومزاجيه لاابعد حد شايفه نفسها حيل كل شي تحكمه بعقلها قبل قلبهاا وا تؤمن بشي اسمه حب ابدا ..!

    <<<وهذي بطلة روايتنا

    &اختها جوري وهي اكبر منها بسنتن يعني عمرها 20 سنه ملامحها هنديه لونها برونز وشعرها ناعم والى نص ظهرها ملامحها حلوه ومجرد ماتشوفها ترتاح لها مرحه حيل وتنحب بسرعه عكس صفات اختها تقريبا توزن كل شي بقلبهاا ومتهوره حييييييل



    & طلع يوم جديد على اصحاب الروايه ومن الفجر الساعه 5 الفجر ..

    سمعت صوت الاذان وقامت مفزوعه ياااه اذن وانا نومي مقطع ومو قادره انام يالله يعني بروح الجامعه مواصله اول يوم لي وبروح تعبانه ..

    قامت بكسل واخذت شور سريع ضبطت شعرها واتركته ملفلف اشويات وحطت لها غلوس وردي وحطت اي لاينر بسيط علشان يزيد من كثافة رموشها وماسكار ولبست تنوره رمادي وبلوزه ورديه ماسكه على جسمها ولبست فلات وردي

    ورشت عطرها المفضل قوتشي وارسلت بوسه بالهواء لنفسها ع السريع ..نزلت تسرع من الدرج وصادفتها امها اشوي اشوي يابنتي ..وش هالنشاط الزايد عندك ..

    ملك...ابي اول يوم لي مااتأخر ع الجامعه واعطت امها بوسه سريعه قالت لها طيب تعالي افطري !!..ردت وهي تاكل حبة زيتون انا افطر ماما ..\
    وش هالفطور يابنتي ..اقبلت جوري نازله وهي تدندن اغنة فيروز ..انا لحبيبي وحبيبي الي ياعصفورة بيضاء لابأ تسألي ..قالت امها ..يالله صباح خير الناس يقولون اذكار الصباح
    ابتسمت بعذووبه وباست امها بقوووه وقالت لها ولك فديتوو انا .. ردت امها انتي متى بتعقلين ها ..
    قالت اذا تزوجت عقلت ..ضربتها امها ع راسها بخفيف وقالت لها ..استحي يابنت
    وجلست بتفطر ..
    ملك..هيه انتي وش بتسوين ..؟؟
    جوري ..بلعب بلوت ..
    ملك..تتريقين عل ها
    جوري ..ماادري عنك
    ملك ..قومي لاتاكلين بنتأخر والله شوفي الساعه 6 ونص
    جوري..مع نفسك حبيبتي انا بفطر مو ناقصه اروح وانا ميته جوع
    ملك ..ماما شوفي بنتك
    الام ..يابنتي لاحقه ترى ماهي طايرة الجامعه وانتي لا تتاخرين بسرعه

    خلصت اكل سريع وطلعوو للسواق و ع الجامعه




    صحى متكسسل مو عارف يفتح عيونه ويناظر الساعه اوووه 6 ونص متى بوصل للجامعه الله يرجك ياتريكان سهرتني امس ..
    قام وع طوول رفع الجهاز وضغط عليه ردت لينداا ..مرحبا استاز

    عزوز..ليه ماصحيتيني ..
    ليندا ..انتا مابدك حدا يزعجك وخفت انك تعصب علينا
    عزوز ..اوك اوك جهزي الكوفي اشوي ونازل

    قام اخذ له شور سريع ولبس بسرعه بلوزه سوداء ومكتوب عليها بالفسفوري وترك شعره ع راحته لبس كل شي اسود واخذ كتبه وجواله ونزل مسررع اخذ الكوفي وطلع للجامعه


    دخلت الجامعه ومرتبكه حييل ,,ياربي محد حولي ولا بعارفه شي جوري شافت خوياتها واسحبت علي مشت بخطوات مسررعه وهي تناظر بجدولها
    وماسكه بيدها الثانيه كتبهاا وتناظر بالجدول وتكلم نفسهاا ياربي انا اللحين بجلس الف الجامعه على ماالاقي اللي ابيه يبي دليل كامل

    سعود..يمشي مسررع وميت ضحكك مع شلته وكان يمشي على ورى وبدون مايحس حس انه اصتدم بشي وسمع ااه اشوي اشوي

    التفت وناظر باللي صدم فيهاا ورفع حاجبه خيرر  ردت جوري ,,امشي من قدام مو من ورى ,,!رد سعود امشي مثل ماابي طيب ..
    جوري صارت تدقق في ملامح سعود وتنحت عليه وتتكلم بنفسهاا يالله خققه وربي اول مرة اشوف تومبوي كذا
    سعود بصوته العالي ..خيررر مضيعه الاخت شي بوجهي
    جوري ..ابتسمت بنعومه لا حصل خير ومشت
    سعود ..الحمدالله والشكرر وش هالبنات  وكمل سوالفه مع الشله

    &نتكلم عن سعود شخص جديد بالشله اسمها <<ريلاف>>واطول واحد فيهم نحيف وبشرته بيضاء عيونه واسعه وسوداء ويلبس نظاراه  شعره بوي ومدرج ولونه اسود خشمه طويل وفمه صغير عصبي ومايعرف يتفاهم اذا حب مايخون وصريح وشخصيته قريبه جدا من شخصية عزوز
    عمره 19 سنه وعايش مع امه وابوه ابوه دايما مسافر برى وهو اصغر اخوانه ومدلل ع الاخر

    كان جالس ع الطاوله قدام الكفاتيريا ويشرب كوفي وسرحان جاء تركي وقال بوووهه

    فز عزوز ..ووجعع ياتبن خوفتني
    تركي ..عزوز يخاف اووه وش اللي صاير
    عزوز ..كل تبن
    تركي ..هذا اللي عرفناه  منك كله اكل تبن
    عزوز ,, تريكان ماتسكت
    تروك ..سكتنا خلاص

    سعود مسررع وكأن احد يلحقه وميت ضحكك التفتو الاثنين عليه تروك ..ضحكنا معك ياابو المقالب
    سعود ..فاتكم جات وحده تبي تتعرف علي وقلت اوك مو مشكله واعدتها بالحمام والى الان تنتظرني
    عزوز ,,حرام عليك ليه تلعب عليها
    سعود ..انت شايفها قسمم تخاف
    نروك ..هههههههههه والله جد مشكله الثقه بالناس اللي مافيهم حلا
    عزوز ,,الله يعينكم على انفسكم وعلى اللي يتكلمون معكم
    سعود ..وين باقي الشله؟؟
    تروك ..انا كلمت شهود وشكلها متضايقه اتوقع ان الحب مسوي شي لها
    عزوز..ماادري كيف تثقق برجال
    سعود ..انا مثلك اقول بعد مدري وش مصبرها
    تروك ..خلوها على راحتها ترى تتضايق لو تنفتح السيره



    بطاوله بعيده اشوي تناظره وهي تتكلم لشلتها يجنن وربي ماشفتووه كيف يتكلم معي يالله حسيت ودي ارتمي بحضننه يخقق
    امل ..جوري لا تتعبين حالك ترى مايلتفت لااحد
    ريم ..انا اقولك لاتذبحين حالك وتعيشين نفسك بااوهام
    جوري ..راح اجيب راسهه وبتقولون جوري قالت لازم يكوون سعود لي
    امل ..بعد عرفتي اسمه تووك ترى شفتيه
    جوري ..سمعت صديقه يناديه
    امل ..الا قولي مشتغله متحريه من ورانا
    وضحكووو

    جات ملك وهي عاقده حواجبها ومعصبه وجلست بطاولة اختها اوووف
    امل ..وش فيك معصبه
    ملك ..جامعتكم تجيب المرض وبناتها شايفات انفسهم مدري على وش
    جوري..قامت بسرعه
    ملك,,هيه وين انتي
    امل ..خلييها خليهاا لااللحيين تطيرك بيتكم جوا
    ضحكوو كلهم ماعدا جوري

    قامت متنرفزه واخذت اغراضها ومشت الحقتها اختها مسرعه وتركض وراها ..جوري بخطوات مسرعه وملك,,تحاول تجاري خطواتها بس مو عارفه كيف توصل لها مرو من عند الشله تعدتهم جوري بسرعه وهي عينها على سعود ولحقتها  ملك وبدون ماتدري اضربت طرف الطاوله وانكب اشويه عصير على عزوز
    صحى من سرحانه على شي بارد على التي شرت حقه وفتح عيووونه ع الاخر من يستجرأ التفتت بسرعه عليهم وقالت اووه سوري ومشت
    وقف عزوز ووقف معه سعود وصرخ سعود بصوته ..هييييييه انتتتي

    ملك <<خفت يوم سمعت صرخهه من وراي خصوصا ان الصوت كان عالي واغلب اللي موجودين التفتو عليه وقفت والتفتت شفت شخص طويل ابيض لو تناظره كذا فجأه تقول ولد ويناظرني بقووه

    تكلمت بربكه وانا اتصنع القووه ,,تقصدني انا
    رد وهو معصب ,,لا اللي وراك

    جوري ..التفتت علينا وقالت وش صاير
    قام اللي جنبه وهو اللي تضرر من العصير ووقف نظراته حسيتها بتااكلني تخووف بشكل مع انها تسحر اللي يشووفها فيها جاذبيه مو طبيعه صحيت على نفسي يوم دفتني جوري بيدها هيه وش سويتي انتي

    قلت لها بهمس ..قسم مااقصد بس انتي السبب مسويه فيها حبيبه وتسرعين

    رد الطويل وقال الظاهر ماعندكم لسان تتكلمون ناظره اللي جنبه بو عيون وقال له خلاص سعود
    وقال لي ..انتي اللي كبيتي العصير علي ,,!وهو رافع حاجبه

    تكلمت وانا اتلعثم ,,والله اسفه ماكنت اقصد رد ببرود قاتل ..حصل خيرر اذا تبين اعديها مومشكله
    بس  بشرط ,,!!

    فتحت فمي وعيوني مع بعض شرط وش شرطه مع ذا الشخص اللي ماادري وش وضعه هو تومبوي او ايمو او مدري وش ..!

    قام الشخص الثالث اللي جنبهم وقال عزوز خلاص البنت ماتقصد رد سعود ..بصراخ علشان مره ثاتيه تفتح عيونها صح وهي ماشيه
    وابتسم ابتسامه خبث وهو يناظرني من فوق لتحت ..

    ردت جوري وقالت ..طيب راضيه بالشرط وانا انفذ لك كل شروطك وش شرطك ..!

    رد البارد وصار يناظر جوري بنظرات تفحص وقال ..انا اكلم السنفورة اللي جنبك ..

    انا بنفسسي انا سنفورررة ليه يقول لي كذاااا ؟؟
    وعقدت عواجبي وقلت اوك موافقه وش شرطك ..!

    ابتسم على جنب وناظرني بنظرات وكأنه راضي .. بكره بنفس هالوقت انتظرك هنا واقولك وابتسسم ومشى كأنه جليد
    رد سعود وهو يضحك جاك الموت ياتارك الصلاه
    تركي ابتسم لنا واعتذر عن اسلوب اصدقاءه وانصرف بهدوووء

    كل شي صار وانا بحاله ذهول وخوف وصدمه مؤقته ..
    اول يوم لي بالجامعه ويكون لي كذا ليييه ..؟
    كنت مخططه ان مايشغلني اي شي غير الدراسه
    وكل من راس جوري ..اوريك ياجوري ..ومشيت وانا الانظار علي وعلى جوري وافكر وش اللي يبي مني ذا البارد ..
    اتمنى ان مايكون طلب كبير مااقدر عنه ..!!


    عزوز<<البنت شكلها بريئ بس بعطيها درس بسيط يوم جلست تناظرني حسيتها طفله وماابي اضرها بشي بس راح اعلمها من يكون عزوز ..؟؟
    وكيف ماتتعدى حدودهاا معه ..ّّ






    وش الطلب اللي راح يطلبه عزوز من ملك ..؟؟

    وكيف بتأثر جوري على حياة ابطالنا بالروايه ..

    من تكون شهد !! ووش قصتها !! ووش علاقتها بالابطال ..


    انتظر توقعاتكمم ؟؟


    اذا شفت تفاعل راح انزل باقي البارتيات ..




    avatar
    مييمو


    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 24
    الموقع : الرياض

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  مييمو الأربعاء يناير 07, 2015 7:49 am

    جميييل حيييل كمل/ي
    Shoi_
    Shoi_


    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 29/07/2014
    العمر : 25
    الموقع : Dammam

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Shoi_ الأربعاء يناير 07, 2015 5:07 pm

    بداية جميلة كمل


    ننتظركك
    نود الحضرمي
    نود الحضرمي


    عدد المساهمات : 10017
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  نود الحضرمي الأربعاء يناير 07, 2015 5:30 pm

    بدايه جميييييييله


    ومشوووقه

    نننتتتتضرككككك

    ♡♡♡
    ..........
    ..........


    عدد المساهمات : 1002
    تاريخ التسجيل : 02/11/2014
    العمر : 25
    الموقع :

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  .......... الأربعاء يناير 07, 2015 5:38 pm

    حبيييييت روووعه ♡♡

    كمل *-*
    AKasha
    AKasha


    عدد المساهمات : 470
    تاريخ التسجيل : 05/06/2014
    العمر : 30
    الموقع : ينبع البحر

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  AKasha الأربعاء يناير 07, 2015 9:23 pm

    ندوش كتب:بدايه جميييييييله


    ومشوووقه

    نننتتتتضرككككك

    ♡♡♡



    جميله
    كريزي
    كريزي


    عدد المساهمات : 500
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي الخميس يناير 08, 2015 5:49 am

    مشوووووووور ين حبايبي ع التفاعل ..











    البارت الثاني ..



    ملك <<رجعت البيت وانا راسي مصدع حييل وافكر بالطلب اللي راح يطلبه مني ذا الشخص البارد نادتني امي ..حبيبتي تعالي تغدي رديت ..شبعانه اكلت كورسون وكوفي والحمدالله
    راحت امي وهي تقول كلام مافهمته اصلا
    دخلت غرفتي واخذت شور بارد ولبست بجامتي وانسدحت احاول انام حسيت بحركة الباب تتحرك الا الاقي جوري قدامي واقفه غمضت عيوني وقلت لها نعم وش تبين ردت بااسف انا اسفه قلت طيب اطلعي ابي انام قالت طيب ذولا يخوفون ليه قلتي له انك موافقه ..
    عقدت حواجبي وتكلمت بعصبيه اجل اقول اجل اقوله لا وامشي واتركه بعدين يعقد حياتي هم شكلهم شله مو هينه لازم اجاريهم الى مااعرف وش يبون مني ..
    التفت عليها وقلت مو انتي تبين تعرفين خويه خلاص انبسطي صرنا نحتك فيهمم ..
    طلعىت جوري من غرفتي وحسيت اني جرحتها بس احسسن مدري متى تكبر هالبنت غمضت عيوني ولا حسيت بنفسي ..


    رجع عزوز القصر وكان تعبان ع الاخر دخل غرفته وجلس اشوي ع البي بي ويفكر بالشرط التعجيزي اللي راح يحطه للبنت بس شكله بريئ مررة بس احسسن خليني اقضي وقتي عليها بدل هالوحده اللي انا عايشها واطقطق عليها وجلس يفكر ويفكر االى مانعس وناام بدون مايحس ..


    طلع يوم جديد على ابطالنا ..وبالجامعه بالتحديد وبزاويه من زواياها البعيده ..

    شادن وبحمااس وضح على وجهها والفرحه كأنها راح تطلع من عيونها ..اخيراااا انقبلت هنا خفت والله ماراح يقبلوني هالجامعه

    ريفان وهي تضبط شعرها ..ليه ان شالله مايقبلونك ..؟؟
    شادن ..ماادري بس خفت خصوصا ان ذي جامعه مشهوره بالمزز والبويات <<قالتها وهي تتلفت كأنها تدور على احد
    سارا..اقول انتي معها خلصووني ترى ورانا مشاوير على ماناخذ جداولنا وندور القاعات يبي لنا ساعه اللحين

    شادن ..بس بس تكلمت الدافوره من اللحين جداول ياامي اليوم اول يوم لنا هنا خلينا ننبسط وبكره يصير

    ريفان ولا زالت تضبط بشكلهاا ..ياالله ماادري مو ضابطه معي الحركه بشعري
    سارا..هي انتي ترى جايين جامعه مو زواج اقول بس سويه اي شي وخلصينا والا ..فتحت عيونها ع الاخر وهي تناظر ببنت واقفه مع شله بنات وتدقق بملامحها فجأه صرخت ,,سحححححححححححررررررررررر

    نص اللي بالجامعه صارو يناظرونها وراحت ركض والبنت بدورها ركض لسارا وحضضضضضضن طويل مابينهم

    شادن ..شوفي شوفي اللي لها ساعه تستعجل فينا وين راحت وتركتنا
    ريفان وهي تحط اغراضها بالشنطه ..هههههههههههه خليهاا اتحداك ان فكرت بالدفاره هنا هذا بدايتها
    شادن ..وش رايك نمشي ونتركها
    ريفان ..لا حرام ترى شكلها ماتعرف الا هالبنت بعد تضيع علينا وش يفكنا من لسانها

    "اقبلت سارا معها سحر وهي ماسكه يدينها وببتسامه عريضه ..سحوره اعرفك على صديقاتي المقربات وبدت تعرفهم عليها ,,

    نعرفكم على الشله الجديد..شادن ..عمرها 19 سنه افل وحده بهالشله اللي يجي ببالها تسويه بدون تفكير تحب تلعب وكل وحده تشوفها تعطيها امل انها راح تحبها بعدها تسحب عليها بس اذا حبت تحب من قلبهاا
    تفكيرها خيالي حييل ومنحرف لاابعد شي
    ملامحه هنديه وجمييله حيل شعرها طوويل حيل الى تحت ظهرها وناعم حيل بشرتها برونز وخشمها طويل وفمها وسط وعيونها وسط ولونها عسلي وهي سنفوره اشويه وجسمها وسط \

    ريفان ..عمرها 18 سنه خياليه لاابعد حد وماتثق بااي شخص ابدا الا اذا صار قريب حيل منها مرحه بس فيها تفكير عقلاني ملامحها لونها برونز وشعرها الى ظهرها وناعم عيونها وسط ولونها بني خشمها متوسط وفمها صغير وفيها غمازه اذا ضحكت تزيد من جاذبيتها نحيفه وسنفوره

    سارا..عمرها 18 سنه صريحه ومتسرعه حييل وعصبيه بس فيها حس فكاهه مو طبيعي اذا مسكت على الشخص موقف مستحيل تنساه سواء حلو او لا ومزاجييه لاابعد حد
    بيضاء مررة وعيونها صغيره وسوداء وخشمها طويل وفمها صغير حيل شعرها الى تحت كتفها تقريبا ووسط وهي طويله بالنسبه لصديقاتها ونحيفه مررة

    تعرفوو البنات على سحر ومشت معهم حبوها كثيرر وهي بعد سحر صديقة سارا من ايام متوسط وصارو يتواصلون مع بعض الفون بسبب ظروف ابو سحر اللي سافرو فيها بعدها منطقه ثانيه

    من ناحيه ثانيه وبالضبط عند بوابة الجامعه ..دخل وهو عاقد حواجبه وعلى فمه ابتسامة سخرية بسيطه ولابس نظارته الشمسيه مشى بخطوات ثابته بالنسبه للكل هو جذاب بسبب طوله الملفت للنظر

    التفتت شادن وقالت ..بناات شوفوو لايفوتكم وبدت تأشر عليها

    سمعها سعود ونزل نظرته اشوي وصار يناظرها ورفع حاجبه بمعنى خيررر
    انفجرت سارا ضحكك ..ريفان افتحت عيونها ع الاخر وقالت برتباك ..هيه انتم من البدايه راح تسببون لنا مشاكل مع هالاشكال بصراحه انا اخاف منها ومو ناقصه حرمان من ابوي وامي
    ردت ريفان وهي شاقه الضحككه ..وش بيسوي يعني عادي ماراح يسووي شي وش رايكم اروح اكلمه
    سارا اللي مازالت ميته ضحك ههههههههههه ايه ههههههههه روحي عادي هههههههههه خليه يعطيك قصف جبهتي مدمر
    ردت سحر ..ذا سعود تومبوي مشهور هنا هو وشلته اللي يتزعمها عزوز وتتسمى شلة ال<<ام بي فور<ومحد يكلمهم ولا احد يقرب منهم بحكم مناصب اهلهم واي شي يقدرون يسوون بدون خوف انا انصحكم ماتحتكون فيهم

    شادن عقدت حاجبها وكأن ماعجبها الكلام ..راح اتعرف عليهم واكون وحده من شلتهم هم كم واحد نقريباا ؟؟
    سحر ..هم 4 بالاساس الزعيم عزوز وفيه سعود وتروك وعناد وكلهمم سناقل حاولو كثير يجيبون راسهم بس مااقدروو يمكن ياخذون الوحده كتسليه ليوم واحد بعدها يتركوها

    ريفان ...واااااوووو وناااسه ودي اتعرف عليهم اكثر
    سارا,,الحمدالله يارب وش تتعرفين بعد انتي ماخلصنا من خبله وحده تجينا الثانيه
    ماحست الا بضربه على راسهاا ,,ااااااااااااي ووجععع
    شادن ,, اجل انا خبله ها بس ماعلي منك لازم اتعرف عليهم وبتشوفون

    بكوفي الجامعه وبمكانهم المعتاد تركي جالس ويشرب عصير وجالس يسمع وليد الشامي ويدندن ويهز برجله كأنه يرقص <<هذا حبيبي ,,احبه كلش ,,عيني عليه مساهره بس قلبي يرمش ..

    جاء سعود من وراه وصرخ بااعلى صووته ..عجل يابا حبيبي انتا تصفا لي ,,بعد عمري ياروحي عذبت حالي ..تعاهدنا سويه نبغى للتالي ولا نخلي عذول بيننا يدش

    تروك ,,ووجعع وجعع ينعن خيرك خوفتني الله والصوت عاد نشاز شوف اللي حولك كلهم خافوو
    سعود ,,كل تبن بس حاصل لك صووتي
    تروك ,,اكيد 14 ساعه اسمعه حاصل لي ومغصوب عليه بعد
    سعود ,,ورى ماتبلع العافيه اسمممع عندك هالايام مزز <<وغمز له من اللي يحبهم قلبي
    تروك ..افا عليك عندي نوعيه يحبها قلبكك قسمم شغل وقت الحنحنه وماتقول لا وفوق ذا تروح معك وين ماتبي
    سعوود ,,اوووحح وينها ذي حولها علي
    تروك ..اصبر اخلص منهااا خخخخخ
    سعود ..ماابيها اجل هونت تجيب لي وحده مستخدمه من بعدك
    ترووك وهو يناظره بنص عين ,,تكفى ياللي تنام معهم كلهم جدد ووكاله
    سعود ,,اصلا من زمان عنهم عاقل انا هالايام
    تروك ,,صح والدليل الفراوله اللي برقبتك اللحين ..
    سعود وهو فاتح عيوووونه ع الاخرر ,,احححححححححححححححلف تريكان قول والله
    تروك وهو ميت ضحككككك مو مصدق روح شوووف
    سعوود والله لو جد بنعن جدفها اصبر ,,وقام وهوو مسرررععع
    تروك ,,خبل من عمررره ومتسرع حتى مايتأكد ولا يدري اني اكذب عليه
    فجأه وقف ضحك ..وبنفسه يالله غريه عزوز ماداوم اليوم مو من عادته خصوصا لو صارت المسأله فيها مراهنه او شي يمكن اخذ البنت وطلع لالا مااتوقع هو اصلا لازم يعطينا خبر بكل شي بس احيانا تطلع عليه افكار مدري من وين
    والمشكله ادق مايرد امممم مافيه الا لينداا صححح ادق عليها واشوف

    ودق على ليندا جلس فتره يرن ويرن وبعدها ردت بصووتها الناعم بطبيعه وكله دلع
    الوووو
    تروك ,,ليندا كيفك ,؟؟
    ليندا واللي ميزت الصوت ,,اهلين استاز تركي الحمدالله انتا كيفك ؟؟
    تروك ..وهو خاق مع الصوت ,,احم احم انا الحمدالله مشتاااأ لك
    ليندا ..ولك تؤبر ألبي انا وانا كمان
    تروك ,,وعلومه ضايعه هنا بالجامعه تبين اجيك ترى اجي عادي
    ليندا وماتت ضحك ,,لك متى راح تعأل <<تعقل يعني خخخخخ <<لو بيعرف عزوز عنك راح يأتلك
    تروك ,,,ولك فديت الزحكه انا ولك مااحلى حكياتك
    لينداا وهي باقي تضحك <<هلا شو بدك
    تروك ,,,اووه نسيتيني ابسأل عن عزوز وراه ماداوم اليوم وادق مايرد
    ليندا ,,والله مابعرف بس هو أل لي مابدي حدا يزعجني وشكلو لساتو نايم
    تروك ,,طيب بس غريبه اخاف تعبان والا شي
    ليندا |,,والله مابعرف بدك اخبرو شي
    تروك ,, روحي غرفته وتطمني عليه وقولي له انا ابي اكلمه
    ليندا ,,ان شالله متل مابدك
    تروك ,,ولك فديتوو انا اللي بيسمع كلامي
    ليندا وهي منخجله ..لك ألنا خلاص
    تروك ,,ميت ضحكك طيب طيب يلا سي يوو
    ليندا ,,سي يا

    وبداخل قصرمن اكبر القصور في الشرقيه ليندا تضرب الباب على جناح عزوز بخفيف ,,عزوز عزوز انتا بتسمعني
    ومحد يرد ....
    عززوز ,,وبدت تفتح الباب اشوي اشوي هي عارفه من ردت فعله انه راح يعصب بس اضطرت لان خافت عليه واتصال تروك خوفها اكثر
    دخلت الجناح وشافت غرفته مفتوحه تقدمت اشوي اشوي ووقفت قدام الغرفه شافتها بارده حيل من برودتهها اقشعر شعر جسمها والظلام طاغي ع المكان ولا اشوية ضوء تقدمت اكثر وهي تنادي عزوز ..عزوز محد رد عليها تجرأت اكثر ودخلت وقربت الى السرير سمعت انين بسيط طالع من تحت الغطاء وهو مو باين منه ولا شي خافت وبدت ترفع الغطاء اشوي اشوي بان اشوي من راسه وحطت يدها على راسه وكأن النار السعتها بعدتها بسرعه وشهقت بقووه
    حرارته مرتفعه حييل شنهوو مو حاس في حالوو
    بدت تحركه بخفيف عزوز عزوز فتح عيونه بشويش وقال بصووت تعب وعجزز ,,ليندا انا تعباان ورجع غمض عيونه رجعت تنادي عليه لالا لاتنام فتحت عيونك بليزز بدت عيونها تدمع من الخوف وراحت ركض للمطبخ اخذت خافض حراره وفوطه وثلج مع مويه راحت للغرفه وقصرت ع التكيف وحاولت تعطيه الخافض للحراره وحطت الكمادات عليه
    جلست عنده مده طويله عنده وهي ماسكه يده الى ماغفت على طرف السرير بدون ماتحس ,,

    عزوز <<فتحت عيوني بخفيف حسيت بشي ناعم حييل بيديني حاولت اركز وش صار ووشنهو الشي الناعم اللي بيدي فتحت عيوني بالكامل لمحت شعر اشقر ناعم منسدل على طرف السرير حاولت اميز من البنت اللي جات وانقذتني شفت ملامح ليندا الجذابه وهي نايمه كأنها ملاك ابتسمت ناظرت حولي شفت المويه البارده والفوطه اللي فوق جبيني ياحبي لها هالبنت لومااني اخذت وعد على نفسي والا كان مااخذت حبيبه غيرك
    قمت اشوي اشوي علشان ماابيها تحس شفت الساعه 11 ونص الظهر اوووف انا نمت كل هالوقت من امس العصر الى الان وراحت على الجامعه وقفت بشويش ماابي اصحيها وفتحت يدي من يدها بخفيف شلتها بين يديني وانسدل شعرها كله مابين يديني دققت بملامحها ياااهه بجد فاتنه لاابعد حد بس مستحيل اضرك انا ماالوم سعيد وتريكان وعناد اذا انهبلوو عليك
    ماقدرت امنع نفسي اكثر قربت من شفايفها وبستها بخفيف وبعد بسرعه ماابي انسى حالي ولا ابي اضرها انا وعدت اهلها اني مااضرها
    نزلتها على سرير بخفيف وانرفعت بلوزتها وبان اشوي من بطنها تحسسته بخفيف بااطراف اصابعي وبسرعه بعدت يديني حسيت اني مو قادر ابعد نفسي عنها ياااهه وش جاني اليوم اكيد من اثر الحراره صرت اهلوس ويمكن انا بحلم مررت يديني على شعري بتوتر وبعدت عنها اخذت المنشفه وعلى طوول ع الحمام اخذ لي شور بارد ينسيني ليندا ويريحني من التعب ..


    بالجامعه ..

    وفي القاعه بالضبط تروك جالس يناظر الدكتوره وهو اسا س بعالم ثاني والدكتور جالسه تشرح اشوي يلمح عناد يأشر له من برى القاعه فتح عيونه ع الاخر ذا متى رجع من الكويت هالوصخ ولا يتكلم فجأه يوقف ,,
    الدكنورة ..ايوه يانوره على فين ؟؟
    تروك..بروح دورة المياه فيه مشكله ؟؟
    الدكتوره ,,ماتصبري اشويه يابت اكمل القزئيه دي
    تروك ..يعني شنهوو اسويهاا هنا
    البناااااات صاروو يضحكووون
    الدكتوره ,,اسكتوو
    تروك ,,ها اطلع والا كيف ؟؟
    الدكتوره ..اكيد ع دورة المياه ؟؟
    تروك..لا والله خوينا عناد وصل من الكويت وطالع له
    الدكتوره ..طب انتزر اشويه
    تروك ماعطاها مجال ومشى من قدامها وهي تقوله راح اكتبك غياب قال لها وهو ماشي سجليني طول هالاسبوع بعد اذا تبين
    طلع وشاف عناد وحضنووو بعض
    عناد ..واحشني ياتبن
    تروك ,,متى جيت يالوصخخ ولا تقول بعد
    عناد ..قسم من المطار الى هنا ع طوول وين عزوز وسعيدان واحشيني
    تروك..عزيز ماداوم اليوم ماادري وش فيه وسعيدان تلاقيه في الحمام مع وحده او برى في وحده من الزوايا
    عناد ..هههههههههههههه ولا عقل ذا
    تروك ...ولا بكرة بعد بو طبيع مايجوز من طبعه
    عناد ..وانت وش وضعك وغمز له
    تروك ,,على حطت يدك والله ها بشر عسى جبت لي معك مزه من هناك
    عناد ..علاقة مفاتيح هم ,,اجيب لك وحده
    تروكك ..هههههههههههههههههههههههه لا قلت يمكن شفت لي وحده هناك خبرك بنات الكويت مزز
    عناد ,,اهجد بس
    تروك..امش بس نروح مكاننا
    عناد يلا وربي واحششني كل شي

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ريفان ..ياالله بالله هذا وقتها قسسسم مو حاله
    شادن ..طيب عادي حطي نص كتبك معي والباقي عند سارا
    ريفان ,,وش احط وش اترك
    شادن ..عادي والله
    سارا جات مسررعه بناااااااااااااااااااااات لايفوتكم
    ريفان وش وش قولي
    سارا ..نصدقين جاء واحد غير مع شله ,ام بي فور
    شاادن وفاتحهه عيونها ع الاخررررر ..حلللللللللفي
    سارا قسم قسم قسم وجالسين بالكوفي بعد
    شادن ..يلا خلينا نروح نشوفهم
    ريفان ..هييييه انتي وكتبي والشنطه
    شادن ..اوووه تصرفي ومشششت
    سارا وتأشر باصابعها ..بباي ريفاني
    ريفان ..وهي معصبه ع الاخر ,,حيووووونيننننننننن وقسسسسسسم
    ..................................

    مشت تدور بعيونها وينه مو معقوله ماداوم اليوم هو قال تعالي بتفس المكان وانا اشوف اصحابه بس هو مابان اليوم
    ضربتها اختها هيه وين رحتي ؟؟
    ملك ..هاه لاا مافيه شي عادي
    جوري ..كذابه وش فيك وفجأه شههقت يمكن تحبيييين
    ملك ..ضربتها على جبتها يالمجنونه وش احب
    جوري ..ههههههههههه ترى عادي ماقلت كفرتي
    ملك ..انا مو فاضيه لك ياربي وينه ذا
    جوري ,,اممم قصدك عزوز
    ملك ..عزوز من !!
    جوري ..علينا هاا وتغمز لها
    ملك ..من عزوز بعد انتي
    جوري ..التومبوي اللي امس تحداك
    ملك وعيونه مفتحتها ع الاخرر ..اسمهاا عزوز
    جوري ,,ايه وهي ترقص حواجبها
    ملك ..اهاا وعقدت حواجبها وانتي وش عرفك بااسمه ها..؟؟
    جوري ,,ليه انا يخفى علي شي !!
    ملك ,, انشهد ان اللقافه نجري مجرى الدم بعروقك
    جوري ,,طيب اسألي اصدقاءه عنه
    ملك ..لا لا مستحيل بعدين بيقولون اني ميته عليه
    جوري ..لا والله عادي
    ملك مشت ولا عطت اختها اي كلام وبالها مع عزوز ومشوو مسرعين
    فجأه لمحهم تروك
    تروك ..سعود مو ذولا اللي امس ؟؟
    سعود ,,ايه والله هذا هم ويعدل جلسته مو اختها مززه
    تروك ..اي وحده صاحبة خوينا وضحكك
    سعود ..لالا اختها
    تروك ..وش رايك نناديهم يجلسون معنا ونطقطق عليهم
    سعود ..قداام
    عناد .. وش السالفه
    سعود بعدين اعلمك ويأشر لهمم من بعيد


    جوري شهقت وحطت يدها ع فمها لاتطلع ..ملك يأشر لي
    ملك وهي تدور بشنطنتها من !!
    جوري ..شوفي
    ملك ..وش يبون مننا ذولا !!
    جوري ..امانه ملك خلينا نروح نشوف شوووفي يخقق قسسسسم
    ملك ,,الحمدالله يلا امشي

    جاو لعندهم وسلموو عليهم وجلسوو معهم والكل مستغرب ان الشله اسمحت لااحد يجلس معهم بالطاوله غير اللي يعرفونهم
    سعود ..معكم سعود
    ردت الجوري..ايه انت سعود وذاك تأشر على تركي تروك وناظرت بعناد وعقدت حاجب وحاجب ارفعته وقالت انت مااعرفك
    بس اعرف اللي امس البارد المغرور
    اضربتها اختها بخفيف بمعنى اسكتي لاتجبين العيد
    ضحككوو على تعليقها على عزوز وقالوو قصدك عزوز قالت باابتسامه ايه

    اما ملك اكتفت باابتسامه خفيف وردت ..الا جد وينه والا تنازل عن الاعتذار ؟؟
    رد تركي ..اما عزوز يتنازل والله ماعرفتيه بس شكله عنده شي طارئ
    الا جد ذكرتيني انا قايل لليندا تطمني عليه
    واخذ تلفونه ودق ورن الجهاز مره ومرتين وثلاث اشوي جاء له صوت عزوز يالكلب ازعجت امنا انت وش تبي
    تروك ..بااسم الله انت من وين طلعت انا داق على ليندا
    عزوز ..مالك دخل من وين ماابي اطلع
    تروك ..وبنبرة خبث سويتها ونمت معها ياحيوان ومسوي فيها المؤدب ها

    والكلام كله تحت مسمع الجميع ملك بنفسها..

    اوه بعد عنده حبيبه واسمها ليندا اععع وش ذا القرف حتى اسمها يجيب المغص وعقدت حواجبها وقوست فمها بقرف

    تروك ..ههههههههه طيب طيب عندي لك مفاجأه اليوم راح نتجمعع عندك وراح اجيبها معي هاا لالا ماراح اقولك تهبى ايه جهز بس العشاء طيب يوووصل ان شالله لاتنسى كلم شهوده تجي هاا لالا ماراح اكلمها اووه طيب بقول لسعيد

    سعود يأشر له ب لالا تروك يأشر له بااسكت اووك طيب يلا باي

    تروك ,,مسكين كان تعبان حييل وحرارته مرتفعه يقول محد انقذه الا لينداا
    سعود ,,ايهه غصب يطيب وعنده هالجمال كله
    عناد ..ليندا من ؟؟
    تروك ,,وهو يغمز له بكرة تشوفها ببيته ؟؟
    ملك ..بنفسها بعد ساكنه عنده جد مايستحي على وجهه
    تروك وكأنه تذكر شي ..اييه صح ترى انتم بكرى بترحون معنا
    جوري انبسطت ..جد وين ؟؟
    ملك دفتها بقووه ..جوري ..ااي وش تبين
    سعود وباابتسامه مكر ,,شكلها خايفه تروح معنا لعند عزوز
    ملك نرفزتها كلمة سعود وردت ..لا خيررر اوك متى راح تروحون ووصفو لي المكان
    جوري بفرح ..طيب لازم ناخذ رقم واحد منكم علشان نتواصل وكذا
    سعود ..اوك سجلي 05*********
    جوري..سجلته
    عناد ,,مو كأني ضايع مابينكم ورى ماتعلموني السالفه ؟؟
    تروك ,,بكرة تعرف كل شي



    نتعرف على عناد,,عمره 19 سنه مرحح ومزوووح بشككل كبيرر ينحب بسرعه وحساس حييل اذا حب يخلص بحبه ومايفكر يرتبط اصلا
    اسمر وعيونه واسعه ورماديه ومكحله شعره ناعم بوي مو طويل مرة وجسمه وسط هو عايش ذهنا بس بحكم شغل ابووه اللي دايم يسافر الكويت لان عنده شريكه كبيره هناك
    ...........................................

    شادن وهي تناظرهم ..هيهه كيف نكلمهم ومن هالاسمر اللي معهم ؟؟
    ريفان ..ماادري اول مرة اشوفه هنا ..
    سارا ..شكله صاحبهم تذكرون يوم تقول سحر انهم 4 وقالت فيه واحد مو موجود
    شادن ..ايييييييه صح
    ريفان ,,بنات انا بمشي خلاص تعبت والسواق جاء
    شادن ,,اووه انتي دايما تخربين علينا
    ريفان ..والله شيلي لي كتبي واجلس معك ومشت وهي معصبه بدوون ماتلاحظ اي شي قدامها اشوي الا طااااااااخ

    ريفان ..اااهه ووجعع وارفعت راسهاا وجلست تناظر من صدمت فيه بدون ماترمش ولا تتحرك وهي على وضعيتها

    عتاد ..ااسف والله ماانتبهت والتفت يصرخ على سعوود ياحيووووون شفت وش سويت ضربت البنت جلس يلم اغراضها وكتبها معها
    ريفان بنفسهاا ..يووه يحليله متواضع ماتوقعته كذاا وابتسمت لهاا رد عناد الابتسامه ووقف بعد ماساعدها على اغراضها كلهمم
    ومد يده يسلم عليها قال لها معك عناد ..
    ريفان ..معك ريفان
    عناد شكلك مستجده صح !
    ريفان بخجل..ايه
    عناد ,,اممم وكأنه يفكر انا معيد مو مرة بس ماادري كم مرة وضحكك
    ريفان ..ضحكت معه
    عناد ..وش رايك اعرفك ع باقي شلتي بس هاا ترى احذرك منهم منحرفين وخطيرين بس انا اعقل واحد منهم وغمز لها
    ريفان ..مو مشكله بس بعد انا اعرفك على شلتي ترى يجننون
    عناد ..صار اسمعي بكرة احنا معزومين عند خوينا وهو تعبان ورايحين نتشافى له وش رايك تجين انتي وصديقاتك ومنها نتعرف على بعض
    ريفان ,,لا احس صعبه واحراج
    عناد ,,ابد والله مامنه احرج وبالعكس راح تنبسطون معنا \
    ريفان بتردد ..اممم طيب كيف توصف لي
    عناد ..خذي البي بي حقي
    ريفان ..اوك
    واخذت البي بي وسلمت عليه ومشت وهي تقول بتفسهاوالله وتحققت امنيتك ياشادن وبكرة بنتجمع معهم

    .........................................................
    شادن ,,رجعت بيتنا وانا منهلكه تعب اليوم كله محاضرات وامس مانمت كويس شكلي بااخذها نومه الى بكرة دخلت بيتنا وريحة البخور ع طوول دخلت الى رئتيني اخخ ريحتها تريحح البال دخلت وانا انادي امي بااعلى صوتي طلعت من المطبخ بست يدينها وراسها قلت لها ان ماابي غداء شبعانه بس ابي انام ولاحد يصحيني قالت ,,كلي لك لو شي بسيط تعذرت منها بلطف
    طلعت غرفتي وغيرت ملابسي حطيت راسي ع المخده واتخذت الجوال قلت اشوف اوضاع الخلق بالبي بي من دخلت الجامعه وهي ماخذه وقتي كله اول مافتحت الجهاز اشوي الا الجهاز يهتزز ومايوقف شفت ريفان توكز لي طلعت لها
    شدوون ..وجعع سس هزيتي مخي
    ريفانوو..هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شدون ...وجععععع ضحكتي من سرك
    ريفانو..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شدون ..قسم اني لااقفل
    ريفانوو..انتي الخسرانه
    شدون ..وش بخسر يعني
    ريفانوو..بكررة احنا معزومات
    شدون .. وين بعد ترى انا تعبانه ومالي مزاج اروح مكان
    ريفانوو..ولا عند عزوز مع شلة الا ام بي فور
    شادن قامت بسرعه وعدلت جلستها وفتحت عيونها ع الاخر تفكر نفسها تحلم ..هاا من من
    ريفانوو..بيت عزوز
    شدون ..كذابه
    ريفانوو ..وربي وربي
    شدون ,,كيف؟؟!!
    ريفان قالت لشادن السالفه كلها ..
    شادن ,,ونااااااااااااااااااسه متى متى ووش نلبس وكيف يعني لازم نكشخ وكذا
    ريفانو ..طبعا هم بيرحون الصباح واحنا نروح لهم المغرب
    شدون ..وليه مانروح معهم الصباح !!
    ريفانو..مجنونه وش يودينا واهلنا اصلا ماراح يرضون
    شدون ..ومن قالك نقول لهم نروح ونرجع وقت الجامعه وبعدها نرجع لهم
    ريفانوو ..والله ماادري بس اخاف
    قاطعتها شدون ..بلا ااخاف بلا خرابيط ماعليك اضيطك انا
    ريفانوو ..اوك نشوف وسكتت كأنها تتذكر بعدها قالت طيب والسواق مايعلم !!
    شدون ..قلت لك اتركي علي القصه ولا عليك
    بعدها قالت ..وسوير قلتي لها
    ريفانوو ..قلت لها وقالت اللي بتسوونه انا معكم
    شدون ..حلوو
    اجل اليوم نطلع نشتري لنا ملابس
    ريفانوو ..بس انا عندي ملابس من بعد العطلع اشتريتها من لبنان
    شدون ..حتى انا عندي بس ابي شي مميز ذولا اول مرة يشوفونا
    ريفانو ..اوك مري علي متى بتروحين
    شدون ..العصر خليك جاهزه
    ريفانوو بصدمه ..مجنوووووونه انا ميته تعب ابي انام
    شدون ..اجل بكيفك اجلسي بمر سارا ويبروح معها
    ريفانوو ..اوك اوك مري علي والله يستر بس



    الساعه 3 ونص العصر ..
    ليندا وهي تتحرك ببطئ اووه انا وين فتحت عيونها وانصددددمت اوووه انا شو اللي جايبني هون ؟؟
    تذكرت اللي صار مع عزوز وتوترت اكثر صارت تناظر بنفسها بسرير عزوز ومغطيها كمال ..
    صارت تدور بعيونها بالغرفه يمكن هو موجود بس ماشافت اي احد الا سمعت حركه بالجناح وغمضت عيونها على انها نايمممه
    دخل عزوز وهو يدندن اغنية مافهمتها ليندا ..دخل اخذ شي من فوق الطاوله بعدها بيطلع تنفست برتياح الا كأنه تذكر شي ورجع وناظر ليندا وابتسسم عرف انها تتصنع النوم قرب منها وجلس ع السرير توترت ليندا من قربه وغمضت عيونها اكثر وشدت الغطاء بيدينها رفع خصلات شعرها من وجهها وقالت بصوته المبحوح وبخبث واضح وبهدووء ..ليندا شكلك اعجبتك النومه بسريري ماعندي مانع ترى اشاركك النومه واجربها معك
    ليندا سمعت الكلام وفتحت الغطاء وهي فاتحه عيونها ع الاخر ومنصدمه
    ضحكككك بقووووه الى ماصار وجهه احمر من ردت فعلها وقال لها ..لاتتعودين تجين غرفتي بدون اذن والا تحملي النتايج ,,ماكمل الكلمه الا ماشافها من قدامه
    ضحكك بقووه وهي تسمع ضحكتهه ووجهها الابيض صار احممر دخلت غرفتها وصارت تتنفس بسرعهههههه ,شوو هو بيتغزل فيي والا كيف ماابعرف شو أصدو من كلاموو هيدا





    مر اليوووم بااحدااثه المختلفه على ابطال روايتنا والكل كان بشغله الشاغل عزوز صار يستعد لااستقبال ضيوفه من الصباح وجهز غرف للنوم احتياط لان يمكن يخلهم ينامون عنده خصوصا ان يصير اليوم اللي بعده ويكند وعطله وحاب يغير جوو معهم
    شادن وريفان وسارا راحوو للمول واشتروو ملابس واكسسورات يعني مااتركو شي بالسوق الا اشترووه
    ملك متوترة بشكل مو طبيعي وخايفه من مواجة عزوز ومن الطلب اللي راح يطلبه منها
    جوري اكثر وحده فرحانه ومتحمسسه





    وش اللي راح يصير ببيت عزوز؟؟

    وكيف راح تكون علاقة جوري بسعود؟؟

    وكيف راح يستققبل عزوز الضيوف الجدد.؟؟

    وشهد من تكوون وكيف تأثيرها على ام بي فور؟؟

    لينداا كيف بتكون علاقتها مع عزوز بعد الموقف ؟؟


    توقعاتكمم !!!
    Shoi_
    Shoi_


    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 29/07/2014
    العمر : 25
    الموقع : Dammam

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Shoi_ الخميس يناير 08, 2015 7:15 am

    البارت حمممماس كمل
    avatar
    مييمو


    عدد المساهمات : 418
    تاريخ التسجيل : 07/09/2013
    العمر : 24
    الموقع : الرياض

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  مييمو الخميس يناير 08, 2015 7:31 am

    كمممل وننتظرك
    Joan.
    Joan.


    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Joan. الخميس يناير 08, 2015 11:17 am

    Shoi_ كتب:البارت حمممماس كمل
    avatar
    sara.fal


    عدد المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 02/08/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  sara.fal الخميس يناير 08, 2015 1:02 pm

    جميييييل يعطيك العافيه لا تطولي علينا
    jooj
    jooj


    عدد المساهمات : 580
    تاريخ التسجيل : 21/11/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  jooj الخميس يناير 08, 2015 4:27 pm

    جمييييييييييييل

    استمر cyclops
    Roy
    Roy


    عدد المساهمات : 942
    تاريخ التسجيل : 30/08/2014
    الموقع : في مدرج الاتحاد

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Roy الخميس يناير 08, 2015 6:26 pm

    sara.fal كتب:جميييييل يعطيك العافيه لا تطولي علينا
    N_alhawarii
    N_alhawarii


    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 20/12/2014
    العمر : 24
    الموقع : البحرين

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  N_alhawarii الخميس يناير 08, 2015 6:59 pm

    كملي كملي bounce bounce
    نود الحضرمي
    نود الحضرمي


    عدد المساهمات : 10017
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  نود الحضرمي الخميس يناير 08, 2015 7:26 pm

    جناااان متحمسه


    اخيرا بيتقابلو ملو وعزوز



    نتتتضركككك
    jooj
    jooj


    عدد المساهمات : 580
    تاريخ التسجيل : 21/11/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  jooj الخميس يناير 08, 2015 8:39 pm

    هههههههههه انا كل ما دخلت رواية شفت فيها ندوش

    المهم متى بتكمل ..... ... .....

    ننتظرك بحماس bounce
    Live
    Live


    عدد المساهمات : 873
    تاريخ التسجيل : 26/11/2014
    العمر : 30

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Live الجمعة يناير 09, 2015 9:01 am

    الرواايه مرره جونااااان

    تسلم ايدينك والله

    لا تطططوول Sad

    انتظرررك
    كريزي
    كريزي


    عدد المساهمات : 500
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي الجمعة يناير 09, 2015 9:02 am

    اسمحوو لي ماراح اقدر ارد عليكم شخص شخص بس بجد اسعدني تفاعلكم معي وان شالله راح انزل البارت الثالث

    ع فكره انا واحد من ابطال الروايه احممممم
    Live
    Live


    عدد المساهمات : 873
    تاريخ التسجيل : 26/11/2014
    العمر : 30

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Live الجمعة يناير 09, 2015 9:06 am

    كريزي كتب:اسمحوو لي ماراح اقدر ارد عليكم شخص شخص بس بجد اسعدني تفاعلكم معي وان شالله راح انزل البارت الثالث

    ع فكره انا واحد من ابطال الروايه احممممم

    عااادي ابوويي

    تستااهل اكثر من التفاعل ذا وربك

    امااااااااااااااااا Shocked

    تكفى قول مييييين تحمست اعرف < جبهتي خلها بمكانها م سوت شي
    كريزي
    كريزي


    عدد المساهمات : 500
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي الجمعة يناير 09, 2015 9:49 am

    البارت الثالث ...

    الساعه 6 ونص الصباح ..

    جوري دخلت غرفة ملك وبهدوووء تام قربت منها شافتها رايحه بالنوم وراحت عند التكيف وطفته وافتحت النافذه كلهااا وكبداية يوم مشرق يمكن يكون على كل بطل من روايتنا ..
    انزعجت ملك من النور وتحركت بتضجر ..اممم ميين هنا وهي تغطي وجهها بالبطانيه
    جوري ..هيه قووومي تأخرنا
    ملك وكأنها تو تتذكر وقامت بسرعه وهي تفرك عيونها ..على وشوو تأخرنا
    جوري ولاابتسامه عريضه وهي ترقص حواجبها ..على بيت عزوز
    ملك ..من جدك انتي بتروحين ؟؟احيانا احسك ماانتي بصاحيه
    جوري ..ليه ان شالله عزومه واكل ووناسه ببلاش وليه مااروح ابي انبسط اولا ثانيا ابي اشوف كيف وضعهم ؟؟
    ملك ..وش اللي يغير نفس وضعهم بالجامعه مافيه شي نتغير شايفين انفسهم ومتكبرين مدري على وش ؟؟
    جوري..تدرين ان عزوز امه اميرة !!
    ملك وكأن الموضوع لفت انتبهها ..حللللفي
    جوري ..قسم سمعت من البنات يقولون وانه عايش بالبيت لحاله
    ملك ..ياغبيه سمعتي صديقه يوم يقوله ان فيه وحده عايشه معه
    جوري بتفكير ..ايه سمعت بس ماادري من ذي ولازم اعرفها وكأنها تذكرت شي ..طيب يلا قومي ماابي يفوتني شي
    ملك ..وامي وش نقول لها ؟؟
    جوري ..ماعليك انا اضبطك وتغمز لها
    ملك ..الله يستر بس

    قامت ملك واخذت شور تبي تهدئش اعصابها قبل لاتروح عنده وهي تردد بنفسها ان شالله كل شي راح يكون بخير
    طلعت من الحمام وجففت شعرها واتركته ستريت لبست بلوزه سوداء بدون اكمام مع بنطلون جنز كحلي ولبست جزمه سوداء حطت روج خفيف مع غلوس وبلاشر خفيف وماسكار وذا الشي خلاها اكثر جاذبيه لانها بطبيعتها
    اخذت شنطتها السوداء وراحت تشوف اختها ..دخلت غرفة جوري ولقتها حاطه على سريرها اكثر من لبس وواقفه تفكر صرخت فيهاا ..هيييييييييه من وين زاعجتني اخر شي ولا سويتي شي انتي اللحين اللي راح تأخريننا
    جوري وشعرها ملفف كلها ..ياربي وش اللبس
    تقدمت ملك من ملابسها واخذت بلوزه حمراء وتنلف على الرقبه والظهر يكون مكشوف كله مع بنطلون ابيض وقالت لها ..اللبسي ذا حلووو
    جوري ..حلفي بس مو كأنه البلوزه مررة مكشوفه من ورى احس استحي
    ملك وهي تناظرها بنص عين ..يعني اللحين تستحين وماتبين تلبسينها
    جوري ,,خلاص خلاص لاتهذرين يلا كملي جميلك وطلعي باقي الاغراض
    ملك ,,اووف اوووف لا تخليني اكنسل ومااروح
    جوري ,,بلا تكفين اختي حبيبتي انتي
    ملك ..طلعت لها فلات احمر وشنطه حمراء وقالت وش باقي يااستاذه
    جوري يسلموو ياقلبي
    فتحت شعرها اللي تلفلف بطريقه مموجه وطالع شكله حلوو وحطت غلوس احمر واشويه بلاشر وكحله داخل عينها سوداء وماشكار وطلع شكله يخقق
    جوري ..اللبسي عبايتك ,,حور ليه ان شالله
    جوري ,,انتي اللبسيها ولا عليكك

    واركبو السواق وانطلقوو ع القصر ..



    عزوز ..اللي كان متحمس على جمعت اصدقاءه وكان مسوي لهم مفاجأه ان بالليل مسوي بارتي ..
    طلع من جناحه وهو يبي يشيك على كل شي صادفته ليندا اللي كانت لابسه برمودا سوداء ماسكه حييل على جسمها وبلوزه توب لونها ازرق وعاكسه لون عيونها وحاطه غلوس وردي وطالع شكلها كانها لوحه مرسومه
    تنح اشويه عليها ..
    ليندا انتبهت انه متنح عليها فقلب وجهها الابيض الى احمر ونزلت راسهاا وقالت ..احمم انتبه لنفسه وقرب منها وقال لهاا ,,ها كل شي تمام ان شالله ..!
    ليندا ,,ايه استاز كل شي متل مابدك اياه
    عزوز وهو يغمز لها ..يعني اعتمد عليك
    ارتبكت ليندا وقالت ,,ايه استاز بس متى راح يجو اصدقاءك
    عزوز وهو يناظر الساعه ..والله ماادري بس اتوقع انهم على وصول اللحين
    ومشى بعدين كأنه تذكر شي والتفت عليها وقال لها ..المفروض ماتلبسي اليوم كذا عارفه تركي وسعود ماراح يخلونك بحالك وتركهاا
    لينداابنفسهاا ..تركي وسعود طيب وانتا متى بتحس فيي مابعرف وحست انها مقهوره ومشت وراه



    ملك وهي تكلم جوري ..متأكده ان هذا العنوان الصح !!
    جوري وهي ترفع نظرها اشوي بالجوال واشوي بالقصر ,,ايه متأكده حتى تاكدي منه بنفسك
    ملك وهي تاخذ الجوال منها ,,ايه والله مااصدق ذا عايش هنا
    جوري ,,حماااااااااااس
    ملك ,, يلا ننزل ونزلوو واول مااقبلوو ع البوابه انفتحت لهم تلقائيا اتفاجأو ومشوو الا هم داخل حديقه كبيررره كلها شجر وورد وقدامهم خدامه ابتسمت لهم ومشوو وراها مده الى بوابه كبيره وافتحتها وادخلوو انذهلوو من داخل القصر كان فخك بشكل ماتوقعوه ابد وكبيرر حيييييييييييل
    جوري ..ملك والله لو انا منك احبه شوووفي قصره لا وعايش لحاله
    ملك وهي عاقده حواجبها ومتوتره ,,ورى ماتسكتين قالت ايش احبه عارفه انتي نظريتي اتجاه الحب ومشوو ورى الخدامه الى ماجلستهم بوسط الصاله اللي هي عباره اساسا عن 4 صالات بس كل وحده مفتوحه ع الثانيه وبنمط مختلف عن الباقي
    اسألتهم اذا يشربون شي وقالوو لا بس اصرت بحجة ان راح يعصب الاستاذ لو ماضيفتكم وطلبوو عصير

    نزل عزوز بكل هيبه وشموخ من الدرج وكانت تمشي وراه ليندا بجمالها ورشاقتها هم على طول وقفوو وانذهلوو من الملاك اللي تمشي ورااه وهو يوم شافهم ابتسم ابتسامه بسيطه وقرب منهم وهو يقول
    ياهلا ومرحباا نورتوني ,,
    قرب من جوري اول وحضنها ..هومتعود يحضن اي شخص يجي له او يشوفه وهي ابتسمت له وقالت هلا بك نورك العاكس وبعفويتها المعتاده ..ماصدقت ان ذا كلهه بيتك انت
    ضحك من تعليقها وقال ..تعالي عيشي معي والله تسوين فيني خير
    قالت ؟؟والله
    ضربتها ملك بخفيف في جنبها بمعنى اسكتي ..وقرب منها عزوز علشان يسلم عليها ناظر فيها بعدين ابتسم اكثر وحضنها وهمس بااذنها طالعه اليوووم مززززززهه
    افتحت عيونها ع الاخرر ولا عرفت ترد عليه وبعدت عنه بسرعه وقال نورتي بيتي ردت بتلعثم ..نورك العاكس
    قال وهو يراقب تصرفاتها ..سوري بس مضطرين ننتظر السرابيت الى مايشرفون
    قالت جوري .. لاعادي مو مشكله
    ملك وهي مصدومه معقوله بس انا قال لي كذا والا حتى جوري قال لها وليه انا بالذات انتبهت من سرحانها الى اختها وهي تقول ..كانت ماتبي تجي بس انا اجبرتها وخلصت قبلي هههههههه راحت تدور بعيونها على اي شي بس علشان ماتحسسه انها متأثره او خايفه

    تكلم عزوز وقال ,, اوه صح نسيت اعرفكم ذي ليندا ,, تقدمت ليندا وبكل نعومه ابتسمت وسلمت عليهم وجلست جنب عزوز
    ملك ,,شكله قالها لي بااذني علشان مايبي خويته تسمعه بس ذي مااتوقع سعوديه جمالها غريب
    جوري ,,وهي تكلم ليندا ملامحك اجنبيه حييل انتي سعوديه ..
    ليندا ,,لا انا امي فرنسيه وبيي لبناني بس عايشه هون عند عزوز
    ملك ,,وهي تناظرها من فوق وتحت وش وضعها ذي

    قامت ليندا وهي تقول ,,عزوز بدك شي انا رايحه مشان تاخد راحتك معهون
    عزوز ,,لا حبيبي عادي اجلسي مو مشكله
    ليندا ,, لا انا رايحه عندي اشوية شغلات بدي اعملها
    عزوز ,, اوك اللي يريحك ابوي


    جور ي,, ماشالله جميييله حيل
    عزوز ,, يبتسم مررة اصلا محد يقدر يقاومها وابتسم وهو يناظرها
    ملك بس تناظر الوضع وكأنه مو عاجبها شي

    اشوي الا سمعووو صوت الجرس وراحت وحده من الخادمات تفتح الباب الا صووت عالي هز المكان ...عزييييييييييييييييييييييززززززززززززززززززان وااحشششششني وينكككك
    ابتسم عزوز ..هذا سعيد ماراح يعقل لازم الكل يدري انه عندي
    وراح له وبالحضن وبعدها حضن تروك ..وحشتني ياتبن كل ذا تتغلى علينا ..عزوز ..لا مجهز لك بارتي بالليل يحبه قلبك ويغمز له
    تروك .. اجل بالله كل يوم لاعاد اشوفك مداوم ويمعنا من العلوم الزينه
    سعوود ..هيه انت معه ترى انا ميت جووع مااكلت شي من امس على عشاي شنهوو ماراح تفطرنا
    تروك .. انتظر يابو كرش عندي لك مفأجاه عزوز ثواني ..وطلع من الباب ودخل مع عناد اللي دخل وهو مبتسم
    عزوز ..عنااااااااااااد حبيب قلبي والله ويحضنه متى جيت يالوصخ
    عناد ..بالله فيني ريحه والا ماتروشت والا كيف انت وتريكان طايحين لي يالوصخ
    عزوز ,, ههههههههههه معليه من زوود حبنا لك
    وأشر بعيونه ع الصاله الثانيه وقال ..في احد غيرهم راح يجي ؟؟
    عناد .. ايه انا عزمت 3 بنات مهبولات راح يجون بس حسيتهمم فلاويين وكذا
    سعود .. من متى تعرفهم ؟؟
    عناد ..تو امس
    تروك .. لا مو من جدك جايب لنا بنات تو امس عرفتهم
    عناد ..اقول انت معه ما كأنكم تنامون مع بنات اول مرة بحياتكم تشوفونها بعدها تتبرون منهم
    سعود .. جلس يدندن وهو ماشي يارايحين الحرم ادعوو لقلبي يطيب
    عزوز ..ههههههههههههههههههههههههههههههه والله وجبتها ياعناد يلا قدامي انت معه لايبرد الفطور ترى من وين مجهزينه
    الا سمعوو صوت الجرس وفتحت الخادمه الباب
    وطلعوو ريفان وشادن وسارا
    شادن .. يممممممااه قلبي مااصدق من عايش تتوقعون معه
    ريفان .. يقولون لوحده تخيلي
    سارا .. ورى ماتاكلون تبن انتي معها انا الغلطانه اللي جايه مع ناس ماشافت خير
    شادن .. حبيبتي شفنا بس كذا ولا بااحلامك انتي تشوفينه
    ريفان .. اسكتوو جاو وابتسمت تسلك للوضع
    عزوز بصووته المبحوح ..هلا وغلاا نورتوو بيتي اكيد انتم ضيوف عناد !!
    شادن ..هاه ايه ايه نورك
    ريفان .. ايه هو عزمنا امس الى هنا ..وتابعت معك ريفان ومدت يدها تسلم
    عزوز ,, سحبها ع طول من يدها لحضنه وقال هلا وغلا نورتي
    ريفان <<يممممهه خفت من حركته خصوصا انه قوي حيل وحضنه اااخ ياحضنه اول مرة اجرب حضن كذا بس ليه حضني يمكن هو متوعد على كذا وريحتة عطرة عرفتها ميزتها وربي
    روبرتو كفالي
    وبعدها تقدمت شادن .. وقالت معك شادن ايتسمت ورحب فيها مثل مارحب فيني وبعدها سارا ومشى من قدامنا بخطوات ثابته وكلها غرور وثقه

    صرت اناظر بلبسه كان لابس ..تي شرت ابيض رسمي وفاتح نص الازرارات وبنطلون جنز كحلي ورافع اكمامه وجزمه بيضاء رجاليه وساعه كحليه وسلسله معلقه برقبته لونها فضي شكله كان هادئ وفخم بنفس الوقت
    ماصحيت الا على صوته وهو يأشر لمكان ..
    عزوز ..ادخلوو هنا تلاقوهم يفطرون بسرعه قبل لا يروح عليكم الفطور وغمز لهم وتركهم ومشى
    بعد تردد البنات وهواش مثل كا مره من تدخل قبل دخلووو وتفاجأوو كان مسوووي بوفيه كامل فطووووور يمكن يكفي لاكثر من 20 شخص
    شادن .. لا خلاص قررت اهرب واعيش معه اهئ اهئ وهي تمثل بكاء
    ريفان .. ماشالله لا ويقول لاحقو قبل لايكلونه عنكم
    سارا,, يرحم امكم انتي معها انا ميته جووع يلا امشوو

    تقدموو البنات واخذوو لهم من الفطور وانضمو للبقيه عناد اول مااقبلو عليه ابتسم ووقف .. وتقدم لهم وسلم على ريفان اللي عرفته على البقيه
    جوري كان الوضع مررة عاجبها ومنسجمه مع الكل ..ملك كان تاكل بهدوووء وبدخلها بركان يغلي من التوتر والخوف والارتباك وكأن الوضع مو عاجبها بس تجامل علشان تبي تعرف وش نهاية الطلب اللي راح يطلبه منها عزوز

    جلسوو يسولفوون ويضحكوون وتعرفوو على البعض وصاروو ماخذين راحتهم ع الاخر وكانهم يعرفون بعض من زمان اشوي الا دخل عليهم عزوز وهو ماسك بيده كوفي وجالس يشرب

    تروك ..ياهووه تعال افطر معنا والا مشروع حميه
    سعود.. ماعليك منه كل يوم يقول حميه وياكل هههههههه
    عناد .. خلوه بحاله اكلتوه وهو حتى مانطق كلممه
    عزوز ,, اتركهمم عنك ذولا حالتهم منتهيه ع الاخررررررر

    وقرب من البنات وباابتسامه هاديه قال .. لهم عسى الاكل عجبكم .!!

    شادن وهي تاكل سلطه .. اممم يجنن يسلموو شكله زاد وزني كيلوو
    عزوز ؟؟هههههههههه ترى من جلستي وانتي بذا السلطه ويأشر ع صحنها يعني ماراح تسمنين خذي راحتك .
    ضحكووو كلهممم

    ملك وباايتسامه هاديه .. لو سمحت ابي اغسل
    عزوز .. تعالي معي .
    مشى قدام ومشت معه وهي حاسه باارتباك..وهو قدامها تناظره وتقول ..ماادري وش وضعه هالشخص جاني فضول اعرف كيف يفكر وكيف طبعه .. وش جالسه اقول انا كيفه بس ابي اعرف وش الشرط اللي راح يقوله لي
    وصلو عند المغاسل وابتسم لها وقال غسلي هنا
    تركها ومشى ..
    غسلت وخلصت تلفتت تدوره ..اووه ذا وين راحح انا اللحين كيف ارجع للمكان اللي هم فيه وكنت امشي معه وانا مفهيه والله حاله مشت وشافت مثل الممر ولفت نظرها باب زجاج كبير والحديقه برى وكان الجوو يجنن جاها فضول تشوف الى وين يطل هالمكان قربت من الباب وافتحته وشافت برى الحديقه من الجهه الخلفيه والمكان كبير مرره ,,مشت اكثر والا تشووف المسبح الكبيررر مرررررة وشهقت ..وبصوت تكلمت ..يالله يجنن المسبح كان نفسي اسبح بمسبح كذا كبيررر مرة واجلست تلمس المويه بيدها اووه المويه تجنن بارده اشويه بهالصيف ..مشت الا تلاقي كرسي للتان وبدون ماتحس اجلست عليه وتمددت براحه وغمضت عيونها ونست نفسهاا
    كل ذا كان يصير وعزوز يراقبها من بعيد ويبي يشوف وش جالسه تسوي هالبنت وكيف جات هنا اصلا قرب منها بخفيف وهي مغمضه عيونها ولا بحاسه بشي قرب اكثر وجلس يناظر بملامحها عيونها مع رموشها الكثيفه وخشمها الطويل ووجها بيبي فيس ياالله كيف بتتحمل طلباتك ياعزوز هالبنت مررة شكلها هاديه وناعمه مرر يده على شعره من قدام الى ورى بتوتر قرب اكثر والبنت ماتتحرك وش ..يوه معقوله ماحست فيني او يمكن نايمه قرب زجه من وجهها اكثر يبي يدقق بملامحها اكثر ماادري ليه هالبنت اجذبتني يمكن لانها هاديه وانا احب الهدوء
    ملك <<غمضت عيوني ويمكن غفيت او رحت بعالم غير العالم اللي انا فيه الهواء هنا يجنن الشجر وصوت العصفير حسسوني وكأني في الجنه وهدووء مو طبيعي نسيت انا وين وليه هنا وكيف جيت ارخيت جسمي براحه كامله ..فجأه حسيت بدفاء على وجهي اووه مو معقوله الشمس فجأه صارت حاره حيل الا الدفاء اشوي انقلب الى حراره حسيت بشي على شفايفي فتحت عيوني الا شفت عيون قدامي وابي ابعد الا تحركت بقووه وطحنا من فوق الكرسي . .تألمت اشوي ورفعت راسي ابي اشوف من الشخص بس ماشفت احد ..!!
    معقوله انا احلم لالامتأكده في شخص كان بوجهي وكان فتحت عيوني ع الاخر وبشهقه حطيت يدي ع فمي .....يبوووووووووووووسني

    عزوز دخل عليهم وكان الارتباك واضح عليه بس حاول ان مايبين لهم وقال لهم ..خلاص بسكم اكل خلوو مجال للغداء
    تروك .. انا شبعت من زمان ابي روقان اللحين بس عسى مضبط الوضع وغمز له
    عزوز ..افا عليك بدون ماتقول
    سعود ..خذوني معكم
    عناد..وانا بعد
    راحوو والبنات لحقووهم اشوي الا ملك جايه ووجها صاير احممر وتناظرهم كلهم ..
    جوري ..انننتي وين رحتي
    ملك ..هاه وبرتباك رحت الحديقه اشم اشويه هواء
    جوري ..حديقه ووجهك صار احمر وكأن احد معطيك كف
    ملك وبتوتر زايد .. اووه يعني شمس وش تتوقعين خلاص عاد لا تسالين اكثر
    جات شادن لملك وقالت لها ..كأنك معي بنفس القاعه !!
    ملك .. الا اذكر اني شفتك اصلا
    شادن ,, شوفي كيف الصدف جمعتنا سبحان الله
    ملك ..ايهه
    ومشوو مع بعض كلهم عزوز كان يمشي وهم من وراه
    عناد .. على وين يالحبيب موديننا ؟
    عزوز .. اصبر راح تشوف
    ودخلوو غرفه كبيررررررررررره كلها مراياااات وفيها سماعات بكل مكان وادوات العزف كلها الكل انبهر من المنظر تروك وهو يصاافر ,, ياسلااام وش هالحركات
    سعود ,, يااااااااااااجعلني عزيزان ترى ببثرك بذا الشي من زمان ودي استهبل وكذا
    عزوزز هههههههههههههههه طيب بس قبل لزوم نروق من فيكم صوته حلووو ؟؟
    سعود .. جوري
    جوري بصدمه ..انا
    سعود .. ايه مرة سمعتك تغنين بالجامعه يوم اصدف فيك تذكرين
    جوري . اوووه ماشالله عليك
    راح عزوز اعطى جوري المايك وقال يلاا سمعينا اغنيه رايقه
    جوري .. مدري وش تبون اغني
    تروك .. اللي يجي ببالك

    جوري اخذت المايك وبدت تغني وهي تناظر سعود ..


    انت غير الناس عندي ..
    انت عندي شي كبير ..كيف بصبر وانا شايف
    ناس من حولك كثير ..
    وانا احبك واقولها لك
    كلمه خليها ببالكك ..
    انا ماني اي عاشق انا لمى اعشق اغير والله لمى اعشق اغير
    من عيون الناس والله اغار ياعمري عليك
    مااتطمن وانسى خوفي الا ويديني بيديك
    بس تحمل كل جنوني
    لانك اغلى من عيوني
    ماابي شي بحياتي . انت بس اللي ابيك والله بس اللي ابيك
    قلبي بيدينك ياغالي ..
    بس خل بالك عليه
    ياحبيبي هذا قلبي
    وانت ادرى الناس فيييه
    لو اعيش العمر كله ماانسى حبك او امله
    لو تدور ماتلاقي .. منهو غيري يموت فيك ..منهو غيري يموت فيك



    الكل صار يصفق ويصاافر من الاعجاااب سعوود لاحظ نظرات جوري له وصار يبتسم لهاا حس ان قلبه بدا يدق لااول مرة وبسرعه مع انها مجرد كلمات اغنيه بس اثرت فيه حييل ومن مين من جوري ..!!
    اخذت المايك بعدها شادن وبدت تغني ..


    تنتظر كلمة احبك
    شايفك مشغول فيها .. كل شي بوقته حلوو
    ليه مستعجل عليها
    بكره هي اللي تجيك وتمر كل لحظه عليك
    انت بس طول لي بالك .. كل شي بوقته حلو
    في دقايق في ثواني وفي شهر والا سنه
    القلوب هي اللي تحكم
    ماهو انتا او انا
    يتولد حبك وحبي واعشقك ياروح قلبي
    انت بس طول لي باالك وكل شي بوقته حلووو
    خلنا نفهم بعضنا قبل لانهوى نطيح
    مابعد برد الشتاء الا نسمه للربيع
    واوعدك كلمة احبك
    منها مايمل قلبك انت بس طول لي بالك
    وكل شي بوقته حلوو

    عزوز هالمرة جلس يصفرر وبقووه التفت الكل عليه من ورى التشجيع ارتبك اشوي وقال بس ياخي اعشقها ه الاغنيه
    ضحكووو ع طريقة عزوز وكلامه
    بعدها اخذ المايك سعوود وجلس يستعبط على الكل والكل اللي يضحك واللي يعلق واللي بعالم غير العالم اللي هم موجودين فيه

    فجأه تكلمت سارا وقالت حلوووين وش رايكم نلعب ,,!!
    الكل تحمس ع فكرة اللعب سال تروك .. وش اللعبه طيب
    سارا .. شرطه حرامي
    ريفان .. وااااااااوو لعبه قديمه بس كلها حماااااااااااااااااااااااااس
    شادن .. اانا موافقه
    جوري .. وربي احلى شي انا بعد موافقه
    سعود وبنظرات كلها مكر .. اكيد انا موافق بس بشرط
    الكل .. وشو شرطك
    سعود .. انا اللي احدد من الشرطه ومن الحراميه
    عناد .. كل تبن ماتعرف توزع
    سعود .. ارحمنا يامعلم الرياضيات
    عناد .. وااااااااااع ولا افكر عاد
    عزوز ,, الخلا انت معه خلاص كل تومبوي شرطي والليديات هم الحراميه والقصر كبير لكم الحريه بااي مكان تختبئون فيه ماعدا جناحي خط احمر اوك
    تروك .. ايه ههههههههههه لاحد يتعدى جناح الكنق عزوز
    عزوز ,, كزق بس
    الكل ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارا .. يلا يلا الشرطه عطوننا ظهوركم وغغمضو
    سعود .. بعد السالفه فيها غمضووو
    ريفان .. ههههههههههههههههه علشان ماتغش
    تروك .. ترى سعود ماله امان
    سعود .. انت شب
    عناد .. شنهو بنلعب والا بتتهاوشون
    عزوز .. اقول انت معه بتسكتون والا اطلعكم برى
    تروك .. ترى هو اللي بدا
    سعود .. كلتبن انت بديت
    عزوز ,, خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ووجع
    هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء
    ابتسم ..يلا لفوو ياشباب
    ترووك .. وقفووووووووووووووووووو
    الكل التفت عليه ..
    تروك .. وين لينداا جيبوها تلعب معنا حرام مسكينه خلوها تنبسط \
    ملك .. عقدت حواجبها وقالت بنفسهاا ذي وقتها بعد
    سعود .. جد وينها هالمززه وهو يرقص حواجبه
    عزوز ,, هيه انت وياه انا بناديهاا بس وربي لو احد فيكم يلمسها لاادفنه هنا
    ملك ..بصوت واطي اوووه يغار عليهااا
    سمعها عزوز وناظرها وهو رافع حاجبه
    ملك .. هه وقالت لايهمكم انا اناديها
    عزوز .. بلا تتعبين حالك
    ورفع سماعه وضغط عليها وكلم .. ليندا حبيبي راح نلعب ماودك تغيرين جوو ؟؟
    ايش ... طيب ..هههههههههههههههههههههههههه .. لا لاتخافين ...ايه يعني ماتثقين فيني .. يالبى بس يلا ننتظرك
    عزوز؟؟ يلا هي جايه
    جات ليندا وشحوو لها اللعبه وابتدت اللعبه
    الكل تخبى بمكان ريفان .. راحت للمطبخ واشرحت للخدم بشكل يخربط العقل ان يخبونها وفعلا خبوها وهم ميتين ضحك عليهاا
    شادن .. طلعت للحديقه وشافت هناك خيمه كبيره وكون عندها فضول بكل شي قالت اكتشف وش داخلها وبنفس الوقت اتخبى
    سارا.. صارت تدور على الغرف الى ماشافت غرفه كبيررة مررررة وتجنن بالدور التحتي وتخبت تحت الكنبه
    جوري ..راحت لغرفة الضيوف وتخبت فيها
    ليندا .. راحت للحديقه وتخبت ورى الاشجار الكثيفه فيها ولا نها تعرف القصر عدل تأكدت ان محد راح يخطر بباله يجي لهنا
    باقي ملك اللي جلست تدور وتدور وبلحظة جنون جات ببالها فكرة .. ليه مااتخبى بالدور الثاني محد راح يصعد فوق وفعلا نفذت الفكره بدوون تفكير واصعدت فوق صارت تمشي وتمشي وتفتح بالغرف وتقول لا يمكن يلاقوني هنا الى مااوصلت لجناح عزوز ابد ماجاء ببالها ان ذا جناح عزوز ودخلت الجناح ودخلت غرفته وفتحت فمها بدهشه ..الله ذي غرفه والا بيت مصغر الغرفه كلها باللون الاسود والابيض والرمادي وبسيط الاثاث حيل بالرغم من كبر الغرفه مشت للداخل ولفتت نظرها صور عزوز بكل مكان وبكل حالاته صارت تدقق لملامحها وحست بشعور غريب تحسست صورته اللي على الجدار واللي كبيره ماخذه نص الجدار وقالت بصوت مسمووع .. مغرور وعععع شايف نفسك على شوو ماادري انت والشقراء اللي معك
    عزوز .. حس ان ناسي جواله وقال بنفس الوقت وانا ادور راح اروح غرفتي اخذ الجوال ..
    الكل صار يدور بهمه والبنات ولاحس ولا لوحده فيهن تركي وسعود وعناد .. تقريبا عارفين القصر من كثر مايجون لعند عزوز ف ماراح يصعب عليهم البحث غير البنات اللي اول مرة يجون وفي ظنهم ان اماكنهم صعبه توزعوو كلهن بالقصر وكان عنده ظن اكيد ان ولا بنت صعدت للدور الثاني تروك .. راح للحديقه وصار يدور فيها الى مالمح الخيمه بالبداية استبعد الفكره بس بعدها قال ادخل اجرب وتحرك اشوي اشوي وفتح الباب ولمح شادن جالسه تدور داخل دولاب اثري وتستكشف وش داخله مشى الى ماوصل ومن وراها قال قريب من اذنها بوووووووووووه ..شادن شهقت بقوووووه .. يمااااااااااااااه ولفت بتنحاش ومسكها تركي وبحكم انه اعرض من شادن مسكها وع طوول شالها ع كتوفه وهي تبي تنزل وميته خوف وهو ميت ضححححك عليها
    سعود .. صار يدور وبكل مكان وجاء بباله غرفة الضيوف دخل وشاف الغرفه ظلمه كلها مشى ع اطراف اصابعه ولمح جوري حاطه سماعه باذنها وجالسه تدندن وترقص وتتمايل ..سعود .. تنح عليها ووقف يناظر فيها خصوصا ان لبسها صاير ع جسمها السكسي مغري بزياده قرب من عندها بخفيف وبدون ماتحس وهي معطته ظهرها وتتمايل قرب اكثر وماقدر يمنع نفسه من انه يقرب منها عض على شفته بتوتر وقرب الى مالصق جسمه بجسمها هي تجمدت بمكانها للحظه ووقفت قرب وشال سماعه وحده من اذنها وهمسس بصوت خفيف ومايل للروقان .. كملي تراك تجنني ..
    جوري <<حست بجسمه لاصق فيني حيل وصرت انا معه كاننا جسم واحد وهمسه وحرارة انفاسه اللي قريبه من رقبتي خلتني اخق وكل ذرة بجسمي انشلت عن الحركه ياالله الصوت ميزته بس معقوله يكون هو نفسه غمضت عيوني وحسيت بيدينه محاوطه خصري وانا اردد بنفسسي لاتكفى وربي ذا كثيرر مااقدر اقاووم فجأ حسيت انه وجهي صار قبال وجهه للحظه صرت اناظر بملامحه يالله جد جد شكله حلوو عيونه وخشمه وشفايفه كل شي فيه يفتن ميل راسه لي وابتسم حسيت ان ماعاد فيني اتحرك وكأني دميه بيدينه غمضت عيوني وصرت متقبله اي حركه ممكن يسويها لي وانا بدون ماامنعه او امنع نفسي منه حسيت بشفايفه تنطبع قريب زاوية فمي حسيت انفاسي تسررع حيل حطيت يدي على قلبي خفت يطلع من مكانه من الخوف وفجأه قرب من شفايفي واخذناا شفههه طووووووووووووووووووووووووويله ماحسينا الا بصووت عناد يصارخ انا داخل غرفة الضيوف اكيد فيه احد هنا ..فجأه بعدنا عن بعض وكأن الكهرب لسعتنا ولمحت روجي الاحمر على شفايف سعود ودخل عناد ..كنت ابي انبهه بس ياالله كييف ؟؟
    عناد<<دخلت الغرفه وحسيت ان الجو حميمي بزياده اوووه سعود متى بيعقل عن حركاته ذي كل مايشوف بنت ياخذها ياالله ناظرت فيههم وابي اللطف الجو قلت اءء سعود اجل سبقتني وشددت على كلمة واخذتها قبلي
    سعود..ايه ههههههههههههه بالموت شفت احد ياخي البنات اختفوو كوويس شفت وحده
    عناد ..ايه صح صح كلامك خصوصا ان اللون الاحمر يعطي طاقه موو طبيعيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وطلع
    سعود فاتح عيونه ع الاخر وبباله وش قصده ذا .. عقد حواجبه وقال لجوري .. وش فيه ذاا
    جوري وهي ماسكه ضحكتها وتأشر على شفايفه ..
    سعود .. شهق بقوووه يخرب بيتك وش سويتي وناظر شكله بالمرايهه اووووووووووووووووووه شوووفي وش سويتي
    جوري بدلع طبيعي .. انا ماسويت شي انت جيت
    سعوود .. ضرب جبهته وش يفكني من عناد اللحين
    ضبطت جوري حالها وسعود مسح باقي الروج وطلعوووو وكأن شي ماصار بس في شي تحرك بداخل سعوود لااول مررررة !!
    عناد ..دخل المطبخ وسأل اللي يشتغلون وقال لهم اذا فيه احد هنا بالبدايه اعترضوو بس لان عناد حاول يرشيهم بك ريال اشروو له بمكان بالمطبخ الثاني وراح وهناك مسك ريفان
    باقي ليندا وملك..
    ملك .. حست بصووت كأنه يقرب من المكان خافت وحاولت تتخبى ولانها اعرفت انها بغرفة عزوز وتأكدت ان محد يدخل غرفته غيره هوو تخبت بغرفة الملابس وبالضبط في دولاب الملابس
    دخا عزوز الغرفه وكان يدندن فجاه وقف بوسط الغرفه وشم ريحة عطر مألوفه عنده جلس يفكر اشوي بعدين عرفها .. عقد حاجبه اشوي بعدها مشى عرف انها موجوده تصرف على انه مايدري بشي وهي خايفه ومرتبكه وتدعي بنفسها ان مايحس عليهاا تلفت بالغرفه وفكر وين ممكن تكون وصار يناظر بغرفة الملابس وعرف انها راح تكون هناك ابتسم بمكر وقال بنفسه والله انتي اللي جبتيه لنفسك ..
    راح اخذ جواله وكأنه راح يطلع فجأه كأنه تذكر شي ورجع مشى الى دولاب الملابس وفتحهه حاولت تتخبى اكثر تكلم بصوته المبحوح وبخفيف اطلعي يييلا ابي اكلمك ..
    ملك .. ياالله وش عرفه اني هنا ماتحركت من مكانها عزوز .. ملك اطلعي والا اجي انا اطلعك .. ملك خافت وتحركت بخفيف وهي بتطله كانت راح تطيح فجأه وصرختت .. يمممه وهي مغمضه عيونها ماحست الا بيدين عزوز ماسكتها فتحت عيونها ورفعت راسها فجاه ريحة العطر غمضت عيونها وتذكرت موقف الحديقه وريحة العطر هي والله نفسهاا يالله عرفتها يعني كان هوو جد شهقت بصوت مسموع وفتحت عيونها والتقت عيونهم مع بعض ..
    عزوز<عيونها ..جا ت بعيوني انا ماادري ليه مع هالبنت احس يااحساس غريب ماعمري حسيته مع احد غيرها برائه فيها وعيونها فيها شي غريب ودي اعرفه ماقدرت امنع نفسي منها قربت اكثر وخفت كثير من ردت فعلها خصوصا انها بنت هاديه واحسها ماتعرف هالسوالف بستها على جبينها ولا حسيت الا انا شايلها بين يديني وهي تناظرني ببرائه وامشي فيها الى الكنبه الموجوده ونزلتها وجلست مقابلها وتكلمت وانا اتجاهل الالعصار اللي بداخلي .. وبصووت دايخ .. مو انا نبهت غرفتي محد يدخلها !!
    ردت بصوت مرتبك .. انا انا ك ك كنت م م ماادري
    عزوز.. ماتدرين والا تتعمدين تطلعين بوجهي
    ملك .. فتحت عيونها ع الاخر وصارت تناظره ورفعت حاجب .. خيرر من تكون علشان اتعمد اطلع بوجهك !!
    عزوز واللي اعجبه استفزازه لها .. انا عزوز عارفه انا ولد مين انا ولد ............... المليونير وامي الاميره .................... الكل يتمنى قربي ترى
    ملك وواضح اناه تنرفزت من اسلووبه ... وخيرر يعني ترى كلنا بالنهايه بشر وانت عارف انا بنت من انا بنت ................................ وامي ........................ اللي الكل يتكلم عنهم بالخير ويشهد عليهم بالطيب
    عزوز وبضحكه قووووويه ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقويه بعد وش فيك اكثر سنفورة وعنيده و شايفه حالك ورفع حاجبه وقرب وجهه من وجهه وقال بنبره خفيفه خققتها بس تعجبيني ماادري ليه ؟؟
    ملك حست ان قلبها طاح ببطنها من حركته وبعصبيه مصطنعه علشان ماتكشف توترها .. لاتفكرني من البنات اللي يطيحون بسرعه بشباكك ترى انا غير
    عزوز وبنبرة تحدي .. نشووف ياا ملاكي
    وقام وتركها وسط ذهولهاا وصدمتها منه ولا حتى قدرت ترمش بعينه بسرعه اختفى من قدامها ..

    مر اليوم بسرعععععععععععععه ع الابطال وبااحداثه اللي تتغير وتتجدد بين فتره وفتره

    سعود وجوري وش التطورات اللي راح تصير بينهم وسعود جد يحب جوري والا تقضيت وقت مثل اي بنت يعرفها

    وملك وعزوز وعنادهم واصرارهم على تحدي بعض وعزوز وش ناوي عليه

    تروك و صبا .. من تكون صبا وكيف راح تغير حياه تروك ؟؟

    عناد .. كيف راح تتغير حياته ..



    توقعاتكممممممممممممممم بليز !!






















    كريزي
    كريزي


    عدد المساهمات : 500
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي الجمعة يناير 09, 2015 9:56 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    بين خمني من أكون << Wink



    ع العموم خليه مفاجأه بعد مااخلص الروايه اقولك ع فكره في اسك يشمل ابطال الروايه ككلهم اللي يبيه يقول لي

    Live
    Live


    عدد المساهمات : 873
    تاريخ التسجيل : 26/11/2014
    العمر : 30

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Live الجمعة يناير 09, 2015 10:32 am

    اخمن !!ع اساس م طارت الجببهه يلا الله كريم ههههههههههه

    عندي احساس بواحد بس نشوف لنهايهه

    كريزي
    كريزي


    عدد المساهمات : 500
    تاريخ التسجيل : 10/06/2014

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  كريزي الجمعة يناير 09, 2015 10:34 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حبيبي والله خلاص نشووف
    Live
    Live


    عدد المساهمات : 873
    تاريخ التسجيل : 26/11/2014
    العمر : 30

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  Live الجمعة يناير 09, 2015 12:07 pm

    محد دخل جووو مع الرووايه<

    وربي أليممهه حييييل جممميلهه

    ب انتظااااارك bounce
    نود الحضرمي
    نود الحضرمي


    عدد المساهمات : 10017
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي Empty رد: تـــعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق <<رواية تومبوي وليدي

    مُساهمة  نود الحضرمي الجمعة يناير 09, 2015 12:59 pm

    الروااااااايه


    رووووعه ننتضركككك.



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:40 am