منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Noor_2028
rad_ma27
m..
tb_neef
jissifer
ميم
حنونتي أحبك
مغلق.
shadx_tb
Tb_jsoome
ويكس.
Alia Alhousni
ÃyÃn
Joor.q
Danjoor22
hessa r
عَلياء.
Jiyeon
Tb.R3d
Tb.Moshy
توتي
noosh.17
Tatomi
noor_2026
Tb.rex
مودي آل جني
.S
ديبو
22.
سنافييه
X6lol
T.b_hikari
هادي
UmShg7a
fofo1999
Akira_kiupta
تومبوي فهوط
nosha
كريزي
beeboo
♛3zooz
5lood
lost dream
T.B šãM
انا جوجي
sportah7
عيني لغيرك معدوم نظرها
مييمو
راك الدوسري
مجنونته
نشاز
654ghadeer
meemtk
noran
نود الحضرمي
jooj
60 مشترك

أنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلاً (بويات قطر-قروب ال هتلر)حقيقه

عَلياء.
    عَلياء.

أنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلاً (بويات قطر-قروب ال هتلر)حقيقه - صفحة 13 Empty رد: أنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلاً (بويات قطر-قروب ال هتلر)حقيقه

مُساهمة  عَلياء. الخميس مايو 21, 2015 1:52 am

هيه جيه زين Rolling Eyes
    مييمو

أنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلاً (بويات قطر-قروب ال هتلر)حقيقه - صفحة 13 Empty رد: أنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلاً (بويات قطر-قروب ال هتلر)حقيقه

مُساهمة  مييمو الجمعة يونيو 05, 2015 5:43 pm

وينك
    راك الدوسري
    راك الدوسري

مُساهمة  راك الدوسري الجمعة يونيو 05, 2015 5:50 pm

الكاتبه رجعت واهي بتنزل
    Joor.q
    Joor.q

مُساهمة  Joor.q الإثنين يونيو 15, 2015 3:31 am

جد والله عيل ننتظرها ع نااار bounce
    ميم

مُساهمة  ميم الإثنين يونيو 22, 2015 7:51 pm

اليوم بنزل بارت ان شاءالله واسفه عالتاخير
    Tb.R3d

مُساهمة  Tb.R3d الإثنين يونيو 22, 2015 8:00 pm

واخيرا ... ترا نسينا الاحداث
    المهم ننتظرك
    راك الدوسري
    راك الدوسري

مُساهمة  راك الدوسري الإثنين يونيو 22, 2015 10:18 pm

اقول يمه لا تطولين
    ÃyÃn
    ÃyÃn

مُساهمة  ÃyÃn الثلاثاء يونيو 23, 2015 2:37 am

ان شاء الله =)

منتظرينك
    ميم

مُساهمة  ميم الثلاثاء يونيو 23, 2015 1:31 pm

]center]تكملت البارت السادس والثلاثون(٣٦)

اليوم هذا غير غير غير غير غير اليوم هذا كلنا انتظرناه شوفوا عيوننا تدمع فرح بريق لا ينطفئ ايام مرت ياسرعها الايام وصلنا لبداية النهاية الكل يبارك ويزف التهاني نعم هذي فرحتنا وخلاص ودعنا كتبنا واقلامنا والممرات وذيك الساحة والصفوف ومعلماتنا والوكيلات وقاعتنا الرياضية اللي اشهدت فيها اغلى المعركات وكان فيها اغلب المحادثات انتهت احلى ليالينا وانتهت اجمل ايام العمر
    الثانوية غير ؟ ايه نعم غييييير واجواءها غير وتخرجنا الليله غير هذا هو نعم هذا هو اليوم المنتظر من ١٢ سنه يأتي لنا بعد طول غياب ...

طـــق طِــق

سارة :شوي شوي طلال راقد
    هتلر <يدزها ويروح لطلال عند السرير ويقعد جمبه

ساره انصدمت من اللي سواه هتلر بس سكتت
    هتلر: طلال قوم تاخرنا
    طلال >مايرد عليه
    هتلر :قوووووم طلال يلا
    طلال >يرفع راسه شوي ويطالعه ويرفع حاجبه ويرجع ينام
    هتلر : طلال والله تاخرنا قوم
    طلال> يطنشه ومايرد عليه
    هتلر >ينتبه على الشرشف اللي حاطينه على الارض
    هتلر بعصبيه يطالع سارة: ليش الغرفة وصخه جي المفرش ليش على الارض
    سارة >صار ويهها احمر وماردت
    هتلر : والله مصخرة ماتعرفين تنظفين الغرفة ولا بس تعرفين تلبسين هل لبس الخايس
    سارة >شوي وتصيح طلال يقوم ويروح يشيل الشرف ويروح لهتلر
    طلال يفتح الشرشف: حاطينه عع الارض لانه وصخ شايف الشيخ ولا امسح فيه وجهك؟
    هتلر:دم؟؟
    طلال : ايه امس ليلتنا واللحين بفهم شنو اللي دخلك هنا
    هتلر عيونه غرقانه دموع : كنت اقعدك عشان تروح معانا السكول بنروح نستلم شهاداتنا ولبس التخرج
    طلال : فاضيلكم انا روح بس خلني انام >ينسدح على بطنه وينام ويطلع هتلر وهو حاضن الشرشف يوصل للباب
    سارة: هتلر
    هتلر يلتفت
    سارة وهي منحرجة: الشرشف
    هتلر >يعطيها من غير مايتكلم بس مصدوم

عزوز :هاه وينه طلول
    حمود : هتلر شفيك
    سعود >كان قاعد على الكنب هو وخلود وينتبه عليهم ويرفع راسه يطالع هتلر
    عبود >يغني وهو طالع من المطبخ وياكل وينتبه عليهم ويسكت
    عبود :شفيكم ..هتلر شفيك
    هتلر >كانت دموعه تنزل بقوه وجهه أزرق
    هتلر : مخنوق >بعبرة
    عزوز >يضمه بقوه
    عبود >يتذكر بخاخ طلال اللي فالدرج يركض يجيبه ويعطيه لهتلر

>>>دقايق ويحس هتلر على نفسه ويستعيد وعيه ويطالعهم كلهم حوله ماعدا طلال

عزوز :شفيك
    هتلر :والله مادري فجاءه جي
    عبود :اللحين شلون تحس نفسك
    هتلر : الحمدلله احسن
    حمود: يلا نروح
    سعود: تاخرنا
    خلود: طلال وينه
    هتلر : طلال يقول يبي ينام امس مواصل مانام
    خلود:لا عاد
    عزوز: مايصير احنا متفقين كلنا نروح شلون يعني
    حمود: ايه والله هذي اخر مره ندخل المدرسة
    هتلر :وانا تعبان ماقدر
    سعود: لا عاد مو على كيفك انت الثاني
    هتلر: بس ...>يقاطعه عزوز
    عزوز: هتلر يكفي طلال مب موجود خلاص حاول
    هتلر : خلاص اوكيه
    سعود: يلا نروح >يقومون

>> يركبون القروب كلهم بسيارة سعود ويروحو ن بس ملامح الزعل باينه على وجهم بس كانوا يحاولون مايبينون هل شي لبعض عشان مايخربون فرحتهم بالتخرج يروحون لريم وياخذونها وقعدوا نص ساعة تقريبا ينتظرون ريم على ماتجهز استغربوا من ريم لان قالت لهم جاهزه وفجاءه قالت لا....
    نزلوا بيت ريم وقعدوا يسولفون مع بعض وكانوا معصبين ان طلال فضل راحته مع سارة عليهم

نرجع لوراء شوي بس لا مب بس شوي شوي وايد من اول ماطلع هتلر من باب غرفة طلال...

طلال يقوم:ااخخخخخخ
    سارة تركض له : سلامتك  
    طلال >يضغط على يده
    سارة>تروح تجيب الشاش بسرعة وتغطيها
    طلال : جهزلي لي الحمام >واضح من صوته يتألم
    سارة: تتسبح والجرح مفتوح ماراح تقدر
    طلال:بقدر
    سارة وهي قايمه: انا بسبحك
    طلال>يكتفي بهز راسه بالموافقه

**طبعا عرفتوا الدم اللي كان على الشرشف من يد طلال كانت في غرز بيده وتبطلت الجرح محد يعرف مصدره ومن وين حاولت اعرف بس اخته قالت ماتدري والقروب محد يدري وسارة ماكان يقولها كل اسرارة **

>>و سارة تجهز الحمام كانوا القروب تحت يشوفون حالة هتلر تسبح طلال وقعد فوق ينتظرهم يروحون واتصل على ريم وطلب منها تاخرهم شوي كان طلال مضبط لهم مفاجاءه كان منسقها بمساعدة سارة كانت مدرستنا فيها بوابتين كبار بوابة دخول وخروج وساحة كبيرة لمواقف سيارات المدرسات والضيوف كانت مبنى مدرسة حكومي مب مستقلة اول ماندخل على اليمين غرفة الحارس نمشي شوي قدام في فتحه على اليمين تدخل من الباصات وقدام كانت في لفه على اليسار نمشي شوي قدام ونوقف انتوا معاي صح طالعوا شوفوا في كل مكان بالمواقف بلونات رمادي وابيض وذهبي مكتوب عليها خريجات ٢٠١٢  و ورد منثور وايد بكل المدرسة لونه ابيض عند هل مكان اللي وقفت فيها انا وانتم ايوه هنا فيه طوفه تشوفونها هذي الطوفة عشان السيارات لو جات ماتشوف الساحه للمدرسة عشان المدرسات ياخذون راحتهم وعلى اليمين واليسار في درج من اربع درجات يدخلنا للمدرسة بس الطوفة هذي كان عليها مبروك التخرج وثيم كبير لبنت واقفه وماسكه قبعة تخرج ووبلونات مثبته بالطوفه نفس الالوان ابيض رمادي ذهبي يلا ندخل مدرستنا اللي عشتا فيها اجمل الايام
    شوفوا هذي الساحة الكبيرة كنا نتجمع فيها قبل الطابور و وقت الطلعة للبيت كبيرة الساحة وايد صح هنا على يمينكم توقف الباصات عشان تطلع من ذيك الفتحه اللي وريتكم اياها وهنا على يساركم هذي القاعه الرياضيه عشق القروب ومكانهم المقدس وهذا الممر اللي قدامكم ياخذنا لداخل المدرسه بعيد شوي بس خلونا نكشي ونستمتع بالمناظر الممر كله بلونات التخرج و ورد يلا نركب الدرج نمشي شوي نفتح الباب الحديد ندخل نمشي قدام شوي قدامنا الساحه الداخليه للمدرسة ساحة الطابور على اليسار هنا هذي الغرفة اللي دايما يطلعون منها بنات الاذاعه بس ماعرف غرفة منو فيها مدرستين يقعدون فيها دايما هناك شوي غرفة العاملات وجمبها غرفة المخزن اللي ناخذ منه الكتب تذكرون يون اقولكم اول يوم يوم تهاوشني المدرسة السمراء عذا مكتبها وذاك المكتب اللي جمبها غرفة الوكيلات الساحرة أم شنطة وهيا القصيره  هههههه وهنا على يميني غرفة سكرتيرة المديرة واللي جمبها غرفة المديرة تذكرون يوم اقولكم حاطه غرفتها بنص الساحه عشان تراقبنا لو شردنا من الحصص ههههه وطبعا مسويه الباب كله زجاج عشان تشوف عدل جنبها هناك في اخر الممر غرفة الاخصائية الاجتماعية اللي ماخلت تعهد ماعطتنا اياه وهنا على اليسار لو رحنا قدام شوي هذا المكتبه على يمينا وهذا الدرج يودينا لطابق الثاني هناك يمين صفوف طالبات اول ثانوي وهذا الباب الحديد دايما المعارك تصير فيه والشردات بس من جات التوسنامي للمدرسة قفلت الباب وقدام هناك اخر ممر صفوف اول ثانوي فيه غرفة على اليسار غرفة المشرفات الاداريات على صف اول وجمبهم غرفة المدرسات وجمبهم كان في حمام للمدرسات وحمامات الطالبات وجمبه بردات الماي اذا التفتنا على اليسار بنشوف الجزء الثاني من صفوف طالبات اول ثانوي ونشوف من بعيد الباب اللي دخلنا منه على المدرسة عرفتوا هذا المكان وين؟ ايه صح هذا هنا طالعوا يمينكم هذا الدرج اللي قلت لكن عنه اللي يقعدون فيه القروب مقرهم الرئيسي يقعدون هنا ويطالعون كل المدرسة بس مايشوفون جهة اليمين طبعا هل درج قلت لكم من قبل ان نهاية جزئه الاول مقفل نفس الباب ابحديد الصغير لانه ماله داعي في درج يمين ويسار وهذا سكروه عشان يسيطرون على الشردات بس صار مقر للانحراف وللقعدات شوفوا قدام هذي غرفة المدرسات واللي جمبها هذي غرفة المشرفات الاداريات لطالبات ثالث ثانوي ادبي كانت هاي المشرفه تعشق طلال وكان دايما عندها بالغرفه هنا يساركم صفوف بنات ثالث ثانوي وعلى يمينكم الحمامات وهذي الكافتيريا وهنا داخلها غرفة الممرضه وهذا الدرج الثاني اللي ياخذنا فوق تسالون وين صفوف بنات ثاني ثانوي يلا نروح فوق طلعنا؟ يلا على يساركم غرفة مشرفات ثاني ادبي وعلمي وهناك فالزاويه الحمامات وهذا معمل الحاسب الاول واللي جمبه المعمل الثاني وهناك فالزاوية غرفة معلمات الحاسب كانت في وحده منهم تعشق طلال كانت بدوية بس تعشقه وكانت دايما تتهاوش هي وطلال على نادي الريان والغرافه عندها بنتين كانت جميله وطلال يقعد معاها وينرفزها ودايما ينكبها مع الادارة وياخذ مفتاح غرفتها ويقفل على نفسه وينام لين تجي المدرسة الثانيه وتفتح بمفتاحها هنا وحنا طالعين من غرفة معلمات الحاسب على يسارنا المختبر نمشي قدام شوي الحمامات بردات الماي على اليمين الصفوف نمشي قدام بعد على يمينا الصفوف ويسارنا غرفة المعلمات وبالزاوية غرفة معلمات نروح لااخر الممر نلف يسار على يمينا ثلاث صفوف مقفلين لانهم زياده كانت الدرايش للصفوف كبيرة وكانوا القروب والبنات الثانين ينطون ويدخلون الصف وقت مايشردون هنا يدخنون ويسون علاقاتهم ويحطون جوالاتهم من غير محد يدري لان محد بيتوقع وكان مقرهم يوم يدرسون حق الامتحانات نمشي قدام شوي على اليسار نفتح الباب على يمينا غرفة الاخصائية النفسية البي جننها طلال وقدمت استقالتها وجمبها غرفة المرشدة الاكاديميه نفتح الباب ونطلع هذا الدرج اللي كان جمب المكتبه يوم كنا تحت خلونا ننزل ونشوف القروب...
    لحظة شرايكم بمدرستنا ترى كبيرة وايد حاولت اشرح لكم بطريقة مبسطة لحظة نسيت شي كانت في بنص الساحة نافورة كبيرة كلها ورد كانوا القروب يقعدون حولينها وكانت تعيقهم يوم يلعبون كوره بس بعدين شالتها اول ماجات التوسنامي شوفوا هنا على اليسار عند المكتبه وغرفة المديرة هذا طابور طالبات اول وثاني ثانوي ادبي وعلمي وهنا عند غرفة الوكيلات طابور طالبات ثالث علمي وادبي وفرنسي كانوا مقابلين بعض ودايما اللي تبي تلفت انتباه توقف قدام عشان يشوفونها

وبس والله
    يلا شوفوا القروب دخلوا مستانسين ويصورون بجوالاتهم بس هذي المصوره من جايبها وليش تصورهم

الساحه كلها بلونات وشرايط ابيض ورمادي وذهبي  ورد ابيض ثيم كبير للتخرج الكل مستانس بنات ثالث كلهم موجودين ومتجمعين وكل وحده ماسكه لبس التخرج بيدها وشهادتها وفرحانه فيها وايد

هتلر:طلال
    طلال >يبتسم
    عبود: احببببببكككككككك ياحيوان >يركض ويضمه
    طلال: ههههه >يضمه>حيوان هاه >يطالعه بنظرة
    عزوز:اففف والله خفت ماتجي
    طلال:لا بس بسوي لكم مفاجاه
    سعود: اففف ياخي نكت علينا
    خلود: ايه والله>يمد بوزه
    طلال >يطالعه وهو ماسك الضحكة
    ريم : هو قالي اخركم >اطلع السانها
    حمود: خلوني اذبحها الكلبه
    ريم>تركض لحضن طلال ويضمها طلال وهو يضحك

طلال :خلونا نستانس بهل ايام
    هتلر >يذكر اللي صار بغرفة طلال ويدمع
    طلال : هيه وين رحت
    هتلر: هاه معاك مارحت مكان
    طلال: كلهم دخلوا وتقول معاي
    هتلر >يدمع ويطالع طلال
    طلال :شفيك
    هتلر : لمست غيري
    طلال يضمه بقوه: اوشش لا تخرب علينا فرحتنا >يمسح دموعه ويدخلون ياخذون لبس التخرج ويسلمون على بنات المدرسة امتلت سيارة طلال هدايا من الطالبات والمدرسات اللي يحبونه قعدوا ثلاث ساعات تقريبا اذا مب اكثر العبوا كوره فالساحة و وقفوا فالطابور قالوا النشيد الوطني بعدها راحوا الصفوف شخبطوا فالصبورة واكتبوا اسمائهم وصوروا اماكنهم وبعدها راحوا القاعة الرياضيه وقعدوا يدخنون هناك ويضحكون على المواقف اللي صارت فيها......

طلعوا للساحة بعد مااسمعوا بالمايك ان المديرة تبي تكلم كل الطالبات تجمعوا كلهم كان للحين ماطلعت نتايج طالبات اول وثاني لان ثالث ثانوي كانت امتحاناتهم قبل واجزوا قبلهم بس جاء عدد كبير من طالبات اول وثاني يودعون صديقاتهم وحبيباتهم وطالبات وايد من برى المدرسة كان في بنات من الجامعة جاين يشوفون طلال وبنات معاه فالنادي

المديرة: السلام عليكم حابه اشكر كل المعلمات والادارية اللي تعبوا معاكم صراحة كنتوا اشغب دفعه مرت علي واقولها واكرر ماراح تمر علي دفعة مثل دفعتكم جننتونا بس والله العالم اني احبكم وايد ضحكت على شغلات سويتوها وضحكة على عصبيتي عليكم وعلى مواقفكم كنتوا مستهترين جدا ماتوقعت انكم تنجحون انتوا تعرفون شلون رفعتوا راسي بين المدارس الثانيه احنا صج نجحنا بعض البنات بس اغلبكم نجح بمجهوده نسبة النجاح عندكم ٩٥٪ يعني عشر او عشرين طالبه اللي عندهم دور ثاني فخوره وايد فيكم اشوف فرحتكم وفرحة معلماتكم اللحين احنا مب ادارة عليا اللحين انتوا واحنا واحد ماعدتوا طالباتنا يعني بناديكم بناتي المستقبل قدامكم ضحوا عشانه حبوا بعض بس مب بالطريقه اللي تحبون بعض فيها>الكل يضحك
    ترى اعرف كل سوالفكم لا تحسبون مااعرف معجبات هاه >اطالع طلال وتغمز له وطلال ميت ضحك
    المديرة: المهم يابنات استانسوا افرحوا بتخرجكم بس لا تقعدون جي كملوا تعليمكم واصلوا ابي اسمع عنكم اخبار زينه وتفرح وانتوا فريق الذهب >اطالع طلال وربعه لانهم دايما ياخذون المركز الاول فالمبارايات سموهم فريق الذهب
    يصارخون>لبيييييه
    المديرة: هههه نبي نسمع عنكم اخبار حلوه انتوا بطلات المستقبل انتوا مستقبل قطر ٢٠٢٢ كونوا قدها دوم
    >يوقفون ويحطون يدهم على قلبهم ويقولون النشيد الوطني والكل يوقف ويقول معاهم انهت المديرة كلامها بالنشيد الوطني مع الطالبات اللي كانوا قاعدين فالساحه على الارض وبعدها اشكرت الطالبات على الهديه اللي قدموها لها كانوا البنات كلهم مجمعين فلوس عند معلمة الرياضة وهي خذت للمديرة والمعلمات والاداريات هدايا تذكارية من خريجات ٢٠١٢ ........

>>نرجع لورى شوي قبل ماتتكلم المديرة وقبل مايتفاعلون معاها الطالبات نروح هناك للقروب قاعدين على نفس الدرج ونفس القعده ولا كأنه في شي متغير كأنه يوم دراسي عادي بس من غير لبس المدرسه قدامهم المصوره تصورهم خلونا نقرب من عندهم ونشوف شنو كانوا يقولون .....

*****الكاميرا على هتلر خلونا نسمع حواره*****

هتلر:كنت أتمنى هل يوم يكون أجمل -ينزل راسه-
    أحبكم وايد أحب جمعتنا وضحكتنا احب لحظاتنا مع بعض احس ان احنا جزء واحد مايفترق ابي الايام تفرحنا على طول ابي ربي يجمعني فيكم لااخر يوم في حياتي -يرفع راسه-احبكم وايد مبروك تخرجكم يااجمل الخريجين

عزوز: أممم ماعرف صراحه من وين ابدا من البووس ولا الهتلر ولا سعود وخلود ولاعبود ولا حمود ولا النزغه ريموه ..تعرفون ودي اضمكم كلكم دفعه وحده -يضحك- مشكور طلال على اجمل اللحظات اللي قاعد تهدينا اياها ومبروك تخرجكم يااجمل الخريجين

عبود: يالله بشتاق لكل مكان في هل مدرسه وكل مكان سوينا فيه مصيبه هههههههه طبعا جدران هل مدرسة كلها تشهد علينا الله لا يحرمني منكم ولا يحرمكم مني ومبروك تخرجكم يااجمل الخريجيين

حمود: شوفوا عاد هاي المدرسة بكبرها انا مابشتاق لها عن العياره ترى جذابين ماكانوا يداومون عشان يشتاقون لها بس بشتاق حق الكافتيريا والقاعه اللي جمعتنا طول هل سنين احبكم ومبروك تخرجكم يااجمل الخريجين وانا اجملكم طبعا

سعود: انا صراحه ماعرف هل فيديو وين بينعرض ولا وين بيروح بس الله يستر ماعرف شلون وثقنا فيك يالبووس راح اكون بريئ ومابطلع فضايحي هنا بس بقولكم عن ذكرياتي في هل درج تحديدا اول حب مع بنات الثانويه بدأ هنا هههههههه طبعا كان حب اي كلام والله نسيت اسمها تصدقون المهم وهنا كانت كل نقاشاتنا الحاده على اجسام البنات اللي يمرون قدامنا فالساحه وطبعا هنا كنا نخش الزقاير لحظه بشوف اذا للحين فيه -يقوم يقرب من فتحه صغيره بين الدرج والطوفه- ههههههههه اخر زقاره باقيه على قيد الحياه هههههه -ياخذ قلم ويكتب فيها مبروك يااجمل الخريجيين ٢٠١٢ ويحطه على الكاميرا ويرجع الزقاره مكانها-

خلود: احببببببببببببببببببببببكم-يصارخ ويضحك-
    كيفي مينون والله صج احبكم مليغين بس احبكم غثيثين بس احبكم هههههه.. حبكم سرى في عروقي وقطعهم تقاطيع ههههههه لا والله امسح احذفي اللي يغربل العدو المهم رجعنا لكم بعد الفاصل الاعلاني -ينزل راسه- تمنيت البشر مثلك وحسافه مابهم شرواك هههههههههه توقعتوا كيفي المهم مبروك التخرج يااجمل الخريجين وفك يو دراسه -يبتسم-

ريم: مب مصدقه واخيرا واخيرا تخرجنا وافتكينا من المدرسه صج احبها واحب ايامنا فيها بس وايد ملينا من القوانين وصج يعني هتلر وحمود انتو مصدقين انكم متخرجين عيايز انتوا مابغيتوا تتخرجون شكلي بتكفخ وين عضيدي ههههههه احبكم والله لا يحرمني منكم ومبروك التخرج يااجمل الخريجيين

..:طلال دورك تصور
    طلال: من اللي يصور انا هههه الله يهداك بس
    عبود:طلول كلنا صورنا دورك اللحين انت مايصير هذا ذكرتنا لا تخربها
    طلال:ماراح اصور وترى مزاجي متعكر لاتزيدونها
    عزوز:خلاص عبود خله
    هتلر: خلاص خلونا نرجع البيت
    ريم : ايه صح احسن نرجع البيت
    >>مايلاحظون ان طلال شوي شوي بدا يختفي من عندهم

........: عزوز-بصراخ-
    عزوز يلتفت ولا كرة قدم يايه صوبه بقوه يمسكها
    طلال: خلونا نلعب اخر مباراه في هل ساحه
    >الكل استانس ان طلال تغير مزاجه وهو حس فيهم عشان جي حاول يغير الجو

>معلمات الرياضه وحده منهم كانت الحكم وحده تلعب مع فريق طلال و وحده تلعب مع فريق عزوز كان معاهم بنات من برا القروب وكانوا القروب موزعين على طلال وعزوز تجمعوا البنات فالساحه طالبات ثالث كلهم مع بنات الجامعه وطالبات اول وثاني اللي كانوا موجودين هل يوم كانوا البنات يشجعون ومستانسين ويلعبون بحماس والكاميرا تصور خلصوا المباراه بشوط واحد بس فاز فيه طلال ٢-٠ بعدها راحوا غرف التبديل مع الكاميرا تسبحوا وطلعوا اقعدوا فالقاعه وهم يدخنون ويتكلمون عن المباراه واللي صار فيها وعن البنات اللي موجودين وبعدها طلعوا يتمشون راحوا صفهم بعد ماسمعوا صوت الجرس واستغربوا ان الجرس رن بس كان بالغلط وهم استغلوا الشي وراحوا صفوفهم قعدوا على طاولاتهم وتخيلوا نفسهم جايين من البريك للحصه الرابعه قعدوا بتعب واللي نام على الطاوله واللي يلعب بتلفونه تحت الطاوله واللي يرسم على الطاول واثنين يفكرون في مقلب و واحد زعلان من حبيبته والثاني يروي بطولاته فالبريك للبنات لين كملوا ساعتين انزلوا تحت وقرروا يطلعون وصلوا عند الاداره

عزوز: طلال للحين مصر انك ماتتكلم
    طلال يطالع الكاميرا ويلف عليه: انا مااتكلم انا افعل
    عبود يطالعه باستغراب: شنو يعني
    طلال: ببساطه انتوا قلتوا اللي عندكم بالكلام وانا قلت اللي عندي بالفعل
    سعود:شلون
    طلال : مادري فكر فيها انت -يبتسم ويمشي-
    هتلر: طلال حط الذكريات قدامنا على واقع خلانا نلعب فالساحه نفس قبل عشان يبين لنا ان هو يحب اللعب معانا وماراح ينسى هل شي

حمود: ورحنا القاعه وسوينا نفس اللي نسويه كل يوم وبعدها الصف

طلال وهو يمشي يصفق:  هههههه هذا اللي كنت بقوله
    عزوز: والله ماحسيت
    طلال >>يلتفت عليهم ويوقف ويوقفون
    طلال: الحياة ماراح توقف هنا عند هل باب-يأشر على باب المدرسه-
    ولا راح تبقى ذكرياتنا محصور بس في هل نطاق -يأشر على الساحه-
    ورى هل باب راح نشوف الحياة اللي احنا مفروض مانشوفها راح نشوف الواقع خيالنا هنا وقف راح نفترق في يوم وماراح يجمعنا هل سور راح نعيش التعب ونحس بمرارة الحياة بالمقابل راح نفرح بكل ثانيه لمى يبقى شي من ذاكرة اليتيمه لسور هذا المكان -يلف ويمشي-

عزوز :نفترق
    طلال >>يحس بشي بقلبه يضغط عليه بقوه
    حمود: فال الله ولا فالك
    عبود : مايفرقنا الا الموت
    سعود: ان شاءالله
    الكل بصوت واحد:ان شاءالله
    طلال -يبتسم ابتسامه صفراء وهو يمشي وعيونه مغطيه بالنظارة ويهمس للكاميرا مبروك يااجمل الخريجيين

-يوقف طلال ويلتفت عليهم-
    عزوز: شفيك
    طلال: في شي بخاطري من زمان اسويه
    عبود:لاتخلي شي فخاطرك
    طلال:ههههههههههههه-يدخل غرفة الادارة وهم يوقفون عند الباب والكاميرا معاهم
    طلال:من زمان خاطري اطق الجرس
    عزوز:هههههههههههه وانا بعد
    هتلر :حتى انا
    الكل يضحك ويبون يطقون الجرس اجتمعوا كلهم وبيد وحده طقوا الجرس مع ضحك وصراخ البنات فالساحه و طق الجرس ......  

[color:97ec=#996699]
    [colo

دق الجرس يلا زوايا المدرسة كلها تنادينا
    دق الجرس يلا على السبورة نكتب كل حكاوينا
    الحب ,
    لحظات اللعب ,
    الجد ,
    بسمات الشغب ,
    واجمل امانينا ,
    هذا المكان الي درى كل التفاصيل
    هذا المكان الي عرف كل شي صاير
    نحمي ونخط حروف بين السطور نطور
    يبقى الحضر يكتب عمر وسط الدفاتر
    نحمي ونخط حروف بين السطور نطور
    يكبر معانا عشقنا والعشق ساحر

[/color]

كان يوم جميل جميل جدا طبعا تتسالون ليش انا في بداية الرواية كنت موجوده بعدها اختفيت بقولكم انا كنت النظر كنت اقعد معاهم واسجل محادثاتهم عشان اكتبها التهيت وايد بالروايه لين ضيعت فرص وايد كانت قريبه مني وكانت فرص حلو اني استانس معاهم في هل يوم رحت استلم لبس التخرج وفي يدي خاتم خطوبتي دخلت وسلمت عليهم وضميتهم كلهم وباركوا لي المدرسات انصدموا لاني صغيره كان ولد عمي مطلق جاني ابوي وقالي بنزوجج ولد عمج ومعاه عمي الكبير ابو زوجي ماعرفة شنو ارد وسكتت لان عمري مارفضت طلب لاابوي ولا عمي تقرر عرسي قبل حفل التخرج كان باقي يومين على العرس يوم جيت استلم لبس التخرج كان عرسي تاريخ ١٠-يونيو-٢٠١٢ والتخرج ٢٤-يونيو-٢٠١٢ قررت مااروح شهر العسل عشان مايطوفني الحفل سويت عرس صغير احضروه القروب كلهم قبلها سوا لي طلال حفلة صغيرة في بيتنا اتفق مع اختي كنا بس احنا القروب وبس تزوجت وجاء يوم التخرج

.......................................................
    [/center]
    ÃyÃn
    ÃyÃn

مُساهمة  ÃyÃn الثلاثاء يونيو 23, 2015 4:41 pm

تسلم ايدك ع البارت =)

امانه متطولش علينا كدا تاني
    jooj
    jooj

مُساهمة  jooj الثلاثاء يونيو 23, 2015 4:50 pm

جمممممممممييييييل ابدعتي كملي Sad
    Joor.q
    Joor.q

مُساهمة  Joor.q الخميس يونيو 25, 2015 12:29 am

كمللللللي كملللللي
    ميم

مُساهمة  ميم الخميس يوليو 02, 2015 11:13 am

ان شاءالله هل يومين بنزلها كامله

حبايبي وحده من صديقاتي تكتب رواية حقيقه والله العظيم عن منتخب قطر لكرة القدم للبنات وعن سفراتهم وكل شي بتنزلها فتويتر الحساب توه سوته اتمنى تدعمونها لانها فكرتها حلوه وجديده بتسوي الروايه فالسناب جاب وبتصور يرمياتهم عشان تعيشون كل لحظه بلحظتها ضيفوها على تويتر واكتبوا لي تحت تم عشان اعرف كم وحده ضافتها

@maha315
    Joor.q
    Joor.q

مُساهمة  Joor.q الخميس يوليو 02, 2015 4:56 pm

تم
    ميم

مُساهمة  ميم الخميس يوليو 02, 2015 8:33 pm

هذي بداية الرواية تتكلم عن بويتين وحدة كابتن كرة قدم والثانيه فالجامعه.

أكتب ولكن لا اعلم ماالذي اكتبه ؟
    اتوه بين السطور ضاعه حائره احاول اتقأن الدور بتعبيرات رمزيه اناقش من حولي واتنافس على الطليعه اؤمن بك فهل تؤمن بي؟
    فتاه انا من جلد اخر اتصنع البسمه واتوق لمعانقتها اصعد لسماء بسلم من اشواك ارتقي هناك وارمى بالسهام اجني الثمار وحصاد السنين انزل للأسفل بكلمه من هناك وهمسه من هنا انت هنا تقرا كلماتي وتجلس بجانبي في تلك الغرفه انا وانت نتحدث بهمس انا أروي وانت تستمع انا أصنع لك الخيال وانت تتفنن بالأدوار تبكي تاره تضحك وتتألم أستمع جيدا فهناك فتاتان خلف ذلك الباب الذي أمامك يعاصرون الحياة ويشتاقون للأمس يلامسون السماء بكلمة أنت الان تستمع لهم قصصاً تبدو لك خياليه تنسجم مع عقلك الباطني لتعيش معنا ماهو حولك نعم أننا حولك لاحظ جيداً أنا اقف أمامك الان وابدا بمصافحتك
    أدعى نوره .. اعيش من العمر مايكفيني اخفي بداخلي مايزعجني انثر غضباً وأضحك ألماً أتخبط جيداً واتقن الخروج من المصائب ولكن المصائب لاتخرج مني أحاورها بكتماني وأعلقها بمخيلتي وأسمح لها بالمرور من جمركتي ولكني لا انساها يوماً ففي الأمس انا أنتي واليوم انتي انا فأنا الكاتب وانت القارى انا نوره في عيني بريق ألما وفي قلبي نبضات خوفاً تلهيني عنها ضحكات من حولي
    عزيزتي القارئه تجاهلي تخبطاتي فلن تفهمي ماحولي حتى تعرفيني فاأنا البنت الاب والاخ الاكبر....أنا نوره

وأنا فتاتاً من عصر أجمل أنا من أنشدت النشيد وأضاءت الطريق وجهزت الأعلام أنا من أشعلت المستطيل انا فتاه مهراً أمشي وغزالاً أركض أزاحم الجميع وأخذ مقعدي بالطليعه أجلس ألبس رقماً وشعار بلادي بين الاضلاع ينادي احقق اهدافي وامضي بقوه ادخل بين السطور أسابق الاحلام ارسم الأمال وأسحق الجميع لاأنظر لجنساً ولا لوناً ولا أعجب وأصدم انا من اتقن الأدوار فأنا من لعب التاريخ لي فرحاً وغنت لي الملاعب عجباً بنتاً انا أشاركك عزيزي أدم في لعبتك ف تقلبني أقبل أن أمضي من حولك تاركه على جبينك بصمة هدفاً تشق بها كبريائك ...
    نجمتاً انا اسطع نهاراً وأنير ليلاً ... أدعى ميزو أحصد ذهباً وأحمل علماً

أنت الان تقرا مذهولاً مالذي يعنيني بقصص الاخريين من هي صانعة الذهب ومن هي قاهرت الألم
    ذهبت نوره وذهبت ميزو وانا وانت هنا انت تقرا وانا اكتب لانعلم ماهي النهايه ولكنها لم تبدأ حتى الان ،ما رأيك هل نستمر ونبدأ بالنهايه أو ننهي الحكايه ؟

حروف من البداية لأحداث النهايه⚡️
    Tb.R3d

مُساهمة  Tb.R3d الجمعة يوليو 03, 2015 12:38 am

جميييييل استمري بس هيك رح نتخربط بين الروايتين ...نزلي روايتها بموضوع جديد احسن
    ميم

مُساهمة  ميم الجمعة يوليو 03, 2015 2:21 am

لا الروايه هذي بتكون فتويتر مب هنا
    Alia Alhousni

مُساهمة  Alia Alhousni الجمعة يوليو 10, 2015 5:08 am

تممم
    حنونتي أحبك

أنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلاً (بويات قطر-قروب ال هتلر)حقيقه - صفحة 13 Empty روووعه

مُساهمة  حنونتي أحبك الإثنين يوليو 27, 2015 2:24 am

السلام عليكم
    أنا أول مرة في حياتي أسجل في منتدى بس روايتك شدتني بقوووة وما قدرت أتحمل بدون ما أسجل
    طريقتك روعة وقصتهم روعة وفيها معنى كبير
    أنتظر التكمله ع أحرررر من الجمر
    ميم

مُساهمة  ميم الثلاثاء يوليو 28, 2015 5:38 am

وعليكم السلام

اسعدني تعليقج وايد وان شاءالله اللحين بنزل بارت لعيونج ❤️❤️
    حنونتي أحبك

أنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلاً (بويات قطر-قروب ال هتلر)حقيقه - صفحة 13 Empty أنتظاااااار

مُساهمة  حنونتي أحبك الأربعاء يوليو 29, 2015 12:33 pm

وأخيييييرآ في بارت
    لبي عيوووووونج
    والله فرحتيني حيل وبتشقق من الوناسه
    عاد الله لايهينج لاتتأخري علي أنتظرج وياريت تقبليني صديقة لج
    ويكس.
    ويكس.

مُساهمة  ويكس. الأحد أغسطس 16, 2015 7:42 pm

الرواايهه جممييلههه I love you
    الحينن هاي الروايهه حقيقيه ولاجذب؟ confused
    ميم

مُساهمة  ميم الثلاثاء أغسطس 18, 2015 9:23 pm

حنونتي اتشرف في صداقتج

ويكس حياتي انتي الاجمل ايه حقيقيه شنو جذب اسمه خيال مب جذب ولو قريتي من اول بارت والعنوان انا كاتبه التفاصيل
    Jiyeon
    Jiyeon

مُساهمة  Jiyeon الثلاثاء أغسطس 18, 2015 11:42 pm

انزين عطيني تويتر الي بتنزلين فيه الروايه؟
    ميم

مُساهمة  ميم الأربعاء أغسطس 19, 2015 12:13 pm

بنزلها هنا او بمنتدى ثاني لان المنتدى هذا ميت

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 9:27 am