منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأسود يليق بي .

أسـود.

الأسود يليق بي . Empty الأسود يليق بي .

مُساهمة  أسـود. السبت يناير 28, 2017 12:29 am

مرحبا ادعى اسود او بلاك او كما يشاع سودا لتقديسي اللون الاسود , ابلغ من العمر سبعة عشر سنة , بحرينية الاصل و لكن لظروف و مشاكل عدة انتقلت للعيش في بريطانيا , الجميع يميزني بقصر قامتي و بياض بشرتي و بسواد شعري الذي هو كاليل في عتمته و ظلامه و بوشمي المماثل لأحدى علامات الشيطان , في الحقيقة جميع من يعرفني يعلم جيدا بشيطانيتي و لكن عامة البشر ينخدعون ببراءتي لملاحي الطفولية بعينين واسعتين متميزتان بلونهما الغريب المقارب للسديم هكذا شكلي و تخيلوني كما شئتم بالنسبة لتصرفاتي فأنا باردة اتسم بالذكاء و انا لست ممن يمشون على عاطفتهم فأنا اتجاهل بشكل كلي لقلبي و قراراته لأستمع لعقلي ومايقوله افضل كثيرا العزلة عن هذا الكوكب اللعين بمسلسلاتي التركيه بالنوم لساعات طويلة بقراءة الكتب و استماعي للموسيقى هناك الكثير من التصرفات الغريبة ستتعرفون عليها في سياق الاحداث و ما سيحصل ...

" البداية حيث المدخل لعالمي "
    كانت ترمق السماء بعد ان صدمتها تلك السيارة و اردتها ارضا جثة هامده , لم تكن تشعر بشيء ولا حتى بألم لم تكن تبكي او تصرخ لم تبد مشاعر اتجاه ماحصل و لو بمثقال ذرة كانت تستمع لصرخات من حولها و احاديث و اصوات اصوات شبيهة بأصوات الاسعاف و الشرطة كانت هكذا ملقاة على الارض تنتظر اجلها فهي تعلم بأنها تنزف كثيرا ل اتساخ ملابسها  و ملامحها  بالدماء بقيت حتى شعرت بأسوداد الدنيا و غشاوة قد احتلت حيز كبير من عينيها لتغمض عينيها بعد ان تمردت دمعة طاهره لتسقط على احدى خديها المحمران .
    - بعد مرور اسبوع على هذه الحادثة   -

في احدى المستشفيات المشهورة في المملكة المتحدة و بالتحديد في احدى الغرف الخاصة التي تتسم بالفخامة و طابع الثراء الفاحش
    كانت تكمن في منتصف الغرفة على سرير ابيض و حولها اجهزة تعلن بأنها قد نجت بمعجزة كانت قد قبعت في العلميات ليوم كامل لنزيف شديد قد اصابها و اصابة بليغة في رأسها جعلتها ترقد لأسبوع كامل , بالقرب منها كان يجلس بهدوء تام و سكينة منظره الخارجي كان يوحي بالسلام و لكن بداخله كان الشر و القلق و الخوف يتحارب ملامحه هادئة رغم الحرب التي بداخله شعر بيد دافئة تربت على كتفه ليقول بهدوء و بحسرة واضحة
    : جوف شنو سوت في روحها و جوف ل وين وصلت والله مو قاعد استحمل منظرها جذي بالاجهزة , جوف ملامحها شلون ذبلت و اشلون نايمة حتى تصدق كلمتها وايد ناديتها وايد بس م ترد علي
    عانقه من الخلف ليقول بهمس : شيروكس انت ماتقدر اتسوي شي غير انك تدعي لها و ان شاء الله راح تقوم لك بالسلامة و ترجع مثل قبل , شيروكس سودا قويه و تتحمل كل شي صدقني هذي استراحة محارب و راح تقوم و ترجع لحضن توأمها الامل بالله ماله اي حدود
    تمسك به ليقول : اذا توأمي راحت انا بنعدم راين  , تقومين لي بالسلامة ي نبض توأمج ي بعد طوايف اهلي ي اماني و ملاذي و هناي و عيني و قلبي و كلي وعدتج ماراح اروح باقي معاج انا لي اخر العمر
    راين : انا واثق بأنها بتقوم
    شيروكس: ان شاء الله
    راين : بس شيروكس انت لازم تحاسبها على لي سوته عشان ماتكرره مرة ثانيه
    شيروكس: بتجوف الويل مني اذا ما خليتها تمشي سيدة و على الصراط المستقيم م اطلع شيروكس
    راين: توك تدعي لها و كلامك اللطيف و احين جذي
    شيروكس: انا فيني تناقض مادري انه اراعي وله اقسى
    راين :  اقسى
    : و انا بعد اقول لك اقسى عليها هاي ثاني مرة اتسويها في السنة و من هالشي بتتعالج في لطب لنفسي
    راين: ها جفت حتى هذا العاقل الفاهم المثقف حفيد مصطفى قال جذي و يوافقني الرأي
    شيروكس: اتجوف جذي ديل ؟
    ديل: انت اهتميت و  عاملت بأحسن مايكون و خليتها اتسوي لي تبي وقت لي تبي بس مع هذا رجعت تحاول تنتحر انا اقول الوقت مشى و احين صار الوقت لي تتحاسب و تتحمل مسؤولية لي صار و لي سوته
    راين : شتقصد انت بالله
    ديل بتنهد من غباء هذا الاحمق: ي اغبيا انت و اهو نسيتوا الوصية ؟ باقي يومين و اتصير سودا 18 و بهالشي راح تتحتم عليها وايد مسؤوليات و واجبات و بيصير حالها من حال شيروكس
    شيروكس بتفكير: و الله و قلتها ديل
    ديل: بس ها بدون حنية تصير قاسي و صارم مثل ما اتعامل باقي الناس و لي حولك اتعاملها القانون يمشي على الكل بدون استثناء
    راين بتأييد: يعني على الاقل جدامها قاسي و وراهاا اذا تبي اتحن و جي كيفك
    ديل:لاااااااااااااااا جدامها و وراها يبقى مثل م اهو قاسي و بارد ابو قلب ميت فاهم كلامي شيروكس
    شيروكس بهدوء: فهمت ديل
    راين :الا الباقي وين ؟
    ديل :  لي في محاضراته و لي نايم تعبان ولي مشغول في شركته و اشغاله
    شيروكس: راين مب كأنه ساحب على جامعتك
    راين: ليوم بس باجر ببتدي دراسة
    شيروكس: اجوفك ساحب بس ...

" نبذة بسيطة عن لشخصيات "
    شيروكس , تومبوي , توأم سودا بالصداقه وليس بالاخوة عرف سودا من لما كان عمرها خمس سنوات باختصار يكون صديقها و اخوها و كل شي و يعني لها كثير ومحد يعرف اسرارها و يفهمها يعني فهمتوا كيف صداقتهم ؟ , عمره 19 , طويل حيل طوله في بدايه السبعينيات , ملامحه حاده , عيونه عسلية مختلط فيها لون اخضر , شعره بني فاتح , بالنسبة بالشكل ف اهو مختلف كليا عن سودا بكل النواحي , لكن في الاسلوب و التصرفات و الشخصية ف اهو و هي نسخة بعض و مايختلفون في وله شي .

راين, تومبوي , عمره 18 , هذا لي يطبق عليه مثل "بايع الدنيا و مخلص " او " طاق الدنيا جوتي" , يحب المغامرات و المخاطرات و عادي يسوي اي شي مجنون , خبل , غبي , فهد العرادي بس فرع لبحرين , قزم مثل طول سودا 152 , ملامحه هادية و يلفت النظر بلون عينه الازرق و شعره الاشقر نسبة لأمه الامريكيه , غبي حياة و غبي دراسة .

ديل , تومبوي , عمره 22 , مثقف, مجتهد في دراسته , يملك شركة ورثها من ابوه,مودل مشهور و معروف في بريطانيا , مصور فوتوغرافي محترف , غالبا عقله اهو لي يمشي عليه و يتحكم فيه , يفضل تكون علاقاته سطحيه مع لناس م يفضل التعمق , متوسط الطول, عيونه سود و هذا لشي لي يخلي سودا تحب تتأمل عيونه , شعره بني على لون غريب , ملامحه حاده حيل حتى لو كان هادي تتضح الحده فيه , واشم خلف اذنه ليمين , غامض .

شعر برغبة كبيرة في ان يستنشق الهواء الطلق لذلك بعد ان قبل جبين توأمه خرج لحديقة المشفى جلس على احدى الكراسي ليبدأ في اراحه نفسه و استنشاق التبغ , اغمض عيناه ليسترجع قلبه ماحدث جيدا في تلك الليلة كيف كانت تقف في منتصف الطريق حتى اصطدمت بها بقسوة تلك السيارة و كيف قد عانقها بأحضانها و كيف قد قطعت حباله الصوتيه لصوته العالي .. قطب حاجبيه بنزعاج
    ليعود الى واقعه بدأ يخاطب نفسه بتناقض واضح :  بس مهما يكون ماراح اغفر لها هالشي شيروكس انت لازم تخليها تندم وتعتذر عن لي سوته بس انطرج تقعدين حق اربيج ي روحه ...

لنبتعد عنهم قليلا في مكان ليس ببعيد
    كانت جالسة في مكتبها ترمق تلك الاوراق التي بين يديها و هي تدرسها جيدا لا تريد احداث اي خطأ يخفق تلك الصفقه فهي مهمة لشركتها لتقول و هي تحادث نفسها : احتاج عارضة بس ولا عارضة من ذيله بالمواصفات لي انا راسمتها في بالي اففف , توقفت عن الحديث بعد انتبهت لكومة تلك الاوراق و الملفات التي هي غارقة من بينها حتى انتبهت بدخول احدهم لتقول بصرامه و هي مركزة على الاوراق : الناس اتطق الباب سيم
    سيم بجدية : سارة تركي الاوراق لي ف يدج في موضوع بكلمج فيه
    رفعت رأسها و هي ترمقه لتقول : ملامحك ماتبشر بالخير شصاير سيم
    سيم : في احد نشر تصاميمنا و شغلنه كله و تسرب كل شي
    سارة بصدمه : شنوووووو؟ شتقوووول انتتتتتتتتتتتتتتت
    سيم : بالمختصر في خاين في الشركة
    سارة بصراخ : انتتت تفهمممم شقاع تقول اتسسررررب تعبيييييييي كلهههههه و مجهوووديييييي
    سيم : هدي هدي الحمدلله ماخذين احتياطنا
    سارة : سيم هاي ثالث مره يصيدنه هالموقف
    سيم بتفكير: في خاين او خاينة بس مب صايده او عارفه
    اسندت نفسها على كرسيها لتصرخ بأعلى صوتها : ليي متى !
    سيم : و صمخخخ
    دخلت المكتب بفزع : الا تستطعين ان لا تصرخي ولو لمرة واحدة يا هذه و ماذا يفعل حظك السيء هنا ؟-تقصد سيم-
    سيم : انا احين نحس !
    سارة: و اهي صاجة ماكس انت قبسة ماجوفك الا وقت المصايب
    ماكس : ي اخوة العرب لا افهم ماذا تقولون
    سارة و هي ترمق ماكس : هناك من سرب عملنا مجددا
    توسعت عيناها بصدمة لتقول :  اتصدقين الان علمت شيئا مهما بأن هذا –تقصد سيم- ذو حظ نحس جدا فهو دائما محبوس في مكتبه لايخرج منه الا وقت انتهاء العمل و ان خرج فهذا يعني بان مشكله قد هبطت علينا
    سيم: تبا لكم جميعكم و في المرة القادمة لن اخبركم بشيء
    ماكس: اغلق فمك و اخبرني كيف علمت بالامر ؟
    سيم: لقد رأيتها على عارضات شركة ..................
    ماكس: انها المره الثالثه و مثل الشركة
    سارة بحدة : ستفوح رائحة الخائن و سترون ذلك ..
    - تعريف للشخصيات –
    سارة, بنوته عاديه, عمرها 25 , تملك شركة ازياء لها مكانتها و شهرتها , مصممه ازياء محترفة , شخصية مرحة دوم متفائلة, ماتحب الاستسلام, وقت لجد جد و وقت المزح مزح , جميلة , ملامحها طفوليه , شعرها كيرلي قصير لكتفها , شعرها احمر ناري , بشرتها بيضة صافيه , عيونها تتميز بلونها الاخضر الشبه غامق , قصيرة حالها حال راين و سودا , تملك علامة الشيطان .

سيم, تومبوي, عمره 25 , مصمم ازياء و شريك سارة في الشركة , طبعا هذا حياته هواش و ابو مشاكل, يتميز بشعره الثلجي و لون بشرته الشبه اسمر , و طوله الشبه متوسط, مبدع و افكاره ولا كلمه عليهم, حظه نحس و معروف بأنه-قبسه- , دايم لهواش مع الكساندر .
    .

ماكس, بنت , عمرها 21 , قزمة حيل مثل سارة , صديقة سارة في العمل , طيبة و حنونة , عيونها زرق و شعرها اشقر طبعا اهي بريطانية , مصممه ازياء محترفة , و مصوره مبتدئة , زواجها قريب .

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:36 am