منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


4 مشترك

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    avatar
    B.adeeer


    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  B.adeeer الثلاثاء أبريل 24, 2018 9:41 am

    السلام عليكم مرا اخرى
    ولاني انقطعت فتره طووويله حيل قررت ارجع لكم بروايه جديده


    الاولى عيونك انسكاب الجاذبيه
    الثانيه العمر رآآح

    انشالله اذا شفت تفاعل بنزل البارت .. ❤️
    avatar
    B.adeeer


    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  B.adeeer الثلاثاء أبريل 24, 2018 1:16 pm

    عيش لنفسك واعطي ظهرك للي ما يستاهلك ، مافي غياب إلا غياب راحتك ومافي فقدان الا فقدان ذاتك







    البآآرت الاول








    فرح :ماما انا حكيتلك من قبل ماراح ارجع الا لما استقر واشوف وضعي خلاص
    ام فرح بثينه : بس ياماما ابوك اخذتي رايه؟ احنا مقصرين معك بشي ؟
    فرح : شدعوا ياحبي هو داري عننا ولاتخافين هو يدري بقراري ولامو مقصرين خيركم مغرقنااا انا وبشوره بس ياماما لاهي بشغله ترا وانا رجعه للبحرين مو راجعه ياحبيبة قلبي الا بعد ما اخلص وضعي هناك
    بشاير: هوب هوب شسالفه؟
    بثينه:شوفي اختك قررت تسافر وتتركنا هنا نتخبط بروحنا
    بشاير : جد فرح متى انشالله
    فرح بطولة بال : اسبوعين وطايره
    بشاير تناظر بامهاا :حلو عشان اجهز شنطتي عطو بابا خبر
    بثينه تناظرهم بقل حيله : كمللللت ياربي
    فرح وبشاير : هههههههههههههههههههههههههههههههههه



    عائلة فهد الفهد

    فهد عمره نهاية الستين رجل معتممد على نفسه بكل شي وبناته اخذو هالطبع منه
    زوجته بثينه عمرها ٤٥ سنه بس الي يشوفها يعطيها بنهاية الثلاثين لانها تعتني بنفسها حيل

    فرح عمرها ٢٤ سنه خلصت جامعه وقررت خلاص تسوي بزنس خاص فيها وتعتمد ع نفسها
    طولها حلو لاقصيره ولاطويله جسمها مرتب منحوت
    عيونها ناعسه وكبيره تحب لبس sport وتهتم بنفسها حيل شعرها لنهاية ضهرها وبشرتها بيضاا
    بشاير خلصت ثانويه وبعد الاجازه بتدخل الجامعه جميله ومرتبه ونفس اختها وامها تحب تهتم بنفسها حيل








    ببت ثاني مايقل فخامه عن بيت ام فرح


    ........:مايتأجل يعني الموضوع ابد
    بثينه :لا تعال الله يخليك لو قادره اقولك ع الجوال كان قلت
    فهد : طيب يالغاليه ميافة الطريق >قفل

    هند : هذي بثينه؟
    فهد بابتسامه: ايه
    هند : عسى ماشر فيهم شي البنات
    فهد: يعني ماتعرفينها ؟ اكيد فرح جايبه لها طاري السفر
    هند: وترا بثينه صادقه هذولا بناتك لاترخي لهم الحبل
    فهد : اشوفك شديتيه ع ميشو  >جلس يضحك
    هند بضيق  : مشاعل انت ادرى بانها محتاجه هالشي وهذا راي اكثر الاطباء الي هنا والي برا
    فهد وهو قايم : الله كريم




    هند تصير اخت فهد الوحيده وماعندها غير بنت وحده اسمها مشاعل وينادونها مشاري  ومن عمرها ١٨ وهي برا البحرين وعايشه حياتها والحين عمررها ٢٧








    بمكان بعيد جداا عن البحرين




    هند: وهذا الي صار
    مشاري :اهااا اوك حياها الله بس تعرفين يمه لا احب ارتبط مع احد ولا احد يرتبط فيني
    هند:عيب عليك هذي بنت خالك وفهد الامانه ماقالي شي بس البنت عنيده وتسوي الي براسها قلت اوصيك عليها
    مشاري : يصير خير لاجت نقوم بالواجب
    هند: منت ناوي تشوفك عيني
    مشاري : لما يخلص موضوعي هنا افكر وانتي اساسا شعندك هناك تعبت وانا اقولك تعالي لو عشاني
    هند: اجيك زياره اسبوع اسبوعين لكن انت تبيني اعيش عندك وخالشي مستحيل
    مشاري بقل صبر : يمه تبين شي ؟ وراي شغل
    هند : طمني علبك كل ماقدرت فمان الله




    نرجع للبحرين
    فرح : بابا ترا تعبت من هالموضوع فهم ماما والله تعبت
    فهد: بثينه خلاص انا موافق انتي وش قصتك خلاص الموضوع يتقفل
    بثينه: اقولك بتستقر هناك انت واعي للي اقوله
    فهد: مثل ما اعتمدت على نفسي بناتي بيمشون على مشيتي خلهم يعتمدون ع نفسهم وخلاص لاتناقشين وانتي فرح بابا جهزي امورك والله ييسر لك







    بلندن .. مدينة الضباب بمكان هادي ع البحر ..

    مشاري وخويه جابر
    مش:اقولك بتجي هنا تستقر بتحكرني امي مكلمها خالي اليوم يقول خلي مشاعل تنتبه لها
    جابر : حلو حطها بعيونك دام مالها احد غيرك
    مش :انت بوعيك ؟
    جابر : وش تبيني اقولك لك اسبوع متوتر من هالسالفه
    مش: الله كريم امشش جوعان باكل بتسمم ببل ريقي






    بعد اسبوع بالضبط من بعد الاحداث

    بالمطاااار

    فهد : لاوصيك ع نفسك وعلى بشوره
    فرح وهي تناظر امها : بعيوني بابا لاتخاف بس حاول تهدي ماما
    بشاير : ماما انا راجعتلك مالك خلاص مني كلها شهر وجايه بجلس ع قلبك
    بثينه وهي تبكي : الله يوفقكم ويستر عليكم وانتي يافرح انتبهي لنفسك وعنوان بنت عمتك عندك اول ماتوصلين روحي لها هي تضبطك
    فرح: ماما شدعواااا حسستيني اول مرا اروح لندن ! خلي البنت باشغالها لاتشغلونها فيني
    فهد: ولو بابا روحي لها عشان نتطمن
    فرح : ما اوعدك لكن اول ما اوصل بطمنكم ع نفسي
    بشاير تضحك : مدري ع مين طالعه بنتكم
    فرح : يلا بابا انا ماشيه انتبهو لكم واشوفكم ع خير وتناظر بشاير >وانتي امشي قدامي






    بعد رحله طويله ومتعبه حيل بالتسبه لبشاير وممتعه بالنسبه لفرح الي جلست عند بنات جوهاااا


    فرح بالمطار تتكلم مع البنات : هذا رقمي وانشالله بس اضبط وضعي بينا تواصل

    ريناد: ابشري حياتي واتشرفنا فيك جد عسل انتي والمزززه
    فهده تناظر بشزر : تشرفناا >مشت عنهم
    فرح تناظرها : اشفيها كذا !
    كوثر: هو كذا نفسيه
    فرح : متعودين تنادونها كذا ؟
    ريناد : يمكن نغست عليك انك جالسه تنادينها فهده ههههههههههه
    فرح بزعل : مو قصدي
    بشاير : تعبت ماخلصتووو
    كوثر : قلبوشهم الي تعبووو
    فرح بابتسامه : اشوفكم ع خير


    ودعوو بعض
    وفرح اتصلت ع امها وابوها طمنتهم عليها وعلى اختهاا


    دخلت الفندق وخلصت اوراق اجارها وراحت ترتاح مع بشاير بغرفهم



    الساعه 9 الصباح

    بشاير :فرح خلينا ننزل نفطر
    فرح وعلى عيونها النوم : طيب بتحمم اول واغير يبيلي ساعه انتي انزلي انتظريني تحت اذا ودك
    بشاير : ابشري انتظرك لاتتاخرين عشان ما اسحب على مندوب مندوبك



    10ونص ورشاير متململه
    فرح من وراها : هاي
    بشاير : مو من جدك ساعه ونص عشان تغيرين ؟ جعت بطني لزقت بضهري
    فرح بضحك : مشيناا بس وش رايك ندق ع ميشو ؟
    بشاير : مدري براحتك تتوقعين فاضيه ؟
    فرح طلعت فونها وجلست تدق بعد خامس رنه رد
    فرح بفرحح : الوو هاي
    مشاري : هلا ! من معي
    فرح حست الصوت قريب منها لفت لقته واقف ع الرسيبشن وحاط يده ع شعره : انا بنت خالك فهد
    مشاري حس نفسه متوهق : اي اهلا هلا الله حيها تو مانورت لندن شخبارك عساك طيبه 
    فرح وهي تناظره : الحمد لله بخير .. اقدر اشوفك ونفطر معك انا وبشاير ؟
    مشاري يحاول يصرفها لان جته خويته : ااااء شرايك نخليها المساا لان طالع الحين وبعيد عن المدينه
    فرح بخذلان : اهاا اوك يالله وقت ثاني انشالله >قفلت
    بشاير مصدومه : ليه ماقلتيلها انك وراها!
    فرح بقهر : محنا محتاجينهاا امشي يالله

    موظفة الاستقبال مصريه نادت فرح بوجود مشاري
    غمضت عينها فرح بقوه ولفت لها : هلا
    ناهد : امس وقع منك دا الشال
    فرح وهي تناظر مشاري : مشكوره حبيبتي
    مشاري بصدمه كان لاف يده ع خصر خويته سمر
    ناهد : ولو احنا بخدمة حضرتك
    بشاير ناظرت مشاري بزعل ومشت



    جابر وهو داخل صدم بفرح عند مدخل الخروج
    فرح : اه شوف عدل
    جابر: اسف اسف معليش

    فرح : حصل خير >مشت



    توقعاتكم تهمني ..









    Hox
    Hox


    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 21/07/2014
    الموقع : الشرقيه

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  Hox الإثنين مايو 07, 2018 12:30 am

    بدايه روعه
    avatar
    B.adeeer


    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  B.adeeer الثلاثاء أغسطس 07, 2018 11:42 pm

    البآرت الثاني



    جابر وهو مبسوط ورايق : اخ لو تشووفها يامشاا....

    مشاري بزعل وهدوء : اعرفها هذي فرح بنت خالي فهد

    جابر: وش فيك كذا زعلان وانت تقولها ؟

    مشاري: بدايتنا غلط البنت تبي تشوفني وفشلتها وعشان مين عشان هذي >ياشر ع سمر

    سمر: الحين صرت هذي؟

    جابر: هدوءء ريلاكس ماصار شي خلاص عوض واعزمهم ع العشاا هات رقمها انا اضبط الوضع

    سمر بضيق : انا ماراح اقدر احضرر

    مشاري بعد ماعطاه الرقم : اشوف جابر الحين بطلع اشوفك العصر ولا تحدد شي قبل لا اشوفك

    جابر : فامان الله




    بمكان ثاني ..
    فرح : قهرتني خير كذا تسحب ولا حتى تعذرت ولا قالت حرف
    بشاير : مو منها من شكلها الي مغيرته ليه كذا ؟ الي يشوفها يقول رجال مافيها ذرة انوثه
    فرح بضيق : خلاص سدي السالفه واقفين عليها حنا ولا ايش ؟ قومي خلصيني

    دق جوال فرح :الوو
    بثينه: هلا يمه شلونك عساك بخير
    فرح حطت سبيكر : بخير ماما انتي كيفك وكيف بابا
    بثينه وهي متضايقه: وحشتيني انتي واختك
    بشاير : ماما ترا قبل امس عندك وات هببببن ماما
    فرح فرحت وكملو سوالف الين رجعو العصر للفندق



    بالفندق ..
    مشاري : العصر دخل وهم ماجو

    جابر: الطيب عند ذكره هذاهم شوف


    دخلت فرح وبشاير ومعهم شخص

    قام مشاري على طول: ماعرفتينا
    فرح بنظرة زعل :ليه احنا جانا مجال ؟
    جابر : يلا ماصار شي
    فهد : انا فهد هلا فيكم
    بشاير: هذا فهد اخو وحده من صديقاتنا
    فرح بنظرة غضب لاختها : ليه جالسه تبررين ؟
    مشاري : فرح اكلمك ثواني لحالنا اذا ممكن ؟
    فرح : تو راجعه وتعبانه بنام لكن اذا ماكنت خارج لندن بكرا فينا نحكي مسيو ميش
    جابر حس بتوترهم : خلها براحتها مشاري يلا امشي
    مشت فرح وبعدها بشاير :فهد نشوفك ع خير وسيفت رقمك اليوم بينا اتصال
    فهد حاس في شي  : اوك فرح




    بالغرفه ..

    بشاير :ليه سويتي كذا يمكن انه حس بالذنب
    فرح وهي تفصخ شوزها :مشكلته حبيبتي يلا نامي ورانا طلعه
    بشاير : الله يعين فرح بس مهمت يصير ترا من لحمنا
    فرح سكتت وعطت اختها ضهرها :انا رايحه اشوفه




    بالغرفه الثانيه

    سمر متضايقه وجالسه ع السرير
    مشاري :لمتى ماده بوزك خلاص قلنا وترا هذولا قرايبي يعني مظطر اكون معهم
    سمر :زعلانه من حكيك معي وش الي صار عشان ترد علي هالرد
    مشاري :قومي خذي شاور وتعالي تعرفيني لاتوترت اعصب قومي حبيبي
    سمر بدلع : اوك



    طق باب الغرفه
    سمر : انا قايمه اخذ شاور سريع
    مشاري قام للباب وهو يتكلم وفتح :انا مو طالب ش.... فرح؟
    فرح : اي فرح ... اممم بتخليني كذا واقفه ؟
    مشاري بلع ريقه وناظر ورا: حياك
    جلست بالصاله :غرفتك سويت احلا بكثييير من غرفتنا انا وبيشو

    سمر وهي تنادي مشاري : حبيبي اطلبلي صحن فواكه مشكل على ما اطلع
    مشاري ناظر لباب الحمام ورجع ناظر فرح : هذي سمر
    فرح نزلت عينها بالارض : انا جيت اعتذر ع اسلوبي اليوم وماكنت ناويه احرجك بجيتي يعني اكيد انت عندك مخططات طلعات وانا وقتي ماكان مناسب ف عاذرتك جدا بس حزت بخاطري وقتها المهم انا برجع لغرفتي وفرصه سعيده تعرفنا ع سمر
    ممشاري ساكت ولا رد من الاحراج
    سمر طلعت لافه المنشفه ع جسمها : اوه عندنا ضيوف >حضنت مشاري من ورا
    فرح :اهلا سمر عن اذنكم
    avatar
    B.adeeer


    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  B.adeeer الثلاثاء أغسطس 07, 2018 11:43 pm

    البارت الثالث



     ‏انا رفيق "الغياب" اللي غشاني وقار
    ماني رفيق "الحضور" الي بليّا طعم





    فرح خانقتها العبره ومنسدحه ع السرير :يووه يابشاير معقوله نسى لما كنا صغار كنا نمثل اننا زوج وزوجه ههههه كان له شعر طويل وكان يعجبني شكله
    الحين مو بس تغير بالشكل بكل شي تغير
    بشاير : طيب وش صار وش قلتي له
    فرح : ولا شي اعتذرت ومشيت .. قفلي النور لاتصحيني برتاح اليوم


    الساعه 7


    جابر : بتروح ؟
    مشاري : مدري تتوقع بتنزل الحين ؟
    جابر : لك عين ؟
    مشاري : روقناا


    نزلت بشاير لحالها وفهد توه داخل من الباب


    بشاير : اوو٨٨وه مجتمعين
    فهد : انا تو جيت ههههه
    مشاري يناظر ورا بشاير
    بشاير : لاتناظر مو جايه راسها مصدع
    مشاري معه قلم وجالس يفره متوتر : براحتها
    جابر : اوك اطلعو لو تبون انا بطلع اتطمن عليها
    بشاير : ماظن بتفتح لان نومها ثقيل جرب حضك
    سمر : اوك يلا خلونا نمشي
    مشاري : روحي مع بيش وفهد انا لاحقكم بعد شوي مع جابر روحو المطعم الي نهاية الشارع
    سمر : اوك بيبي



    عند غرفة فرح
    مشاري :من صدقك انت
    جابر : يامصيبتي منك انا جاي اتطمن انت شتبي !
    مشاري : تاكل تبن او تاكل تبن
    جابر :طيب اسكت فضحتنا بندخل نتطمن ونطلع >طق الجرس قبل لايرد مشاري

    عند ثاني رنه للجرس فتحت فرح وهي لابسه قميص سود قصير ع روب شفاف قصير وشعرها منتثر ع ضهرها

    جابر متنح بالي يشوفه ومشاري مايبعد عنه
    فرح: فيكم شي ؟
    جابر : هاه لا بس سلامتك حكت بشاير انك تعبانه وجيت اتطمن
    مشاري : جيناا
    فرح : فيكم الخير مافيني الا العافيه شوي صداع
    مشاري : سلامتك الغاليه
    فرح: وين سمر غريبه
    مشاري فهم عليها : راحت مع بشاير وفهد الا ع فكره من وين تعرفتي ع فهد؟
    فرح : بمكان عام > وبعدين شدخلك؟
    مشاري : خالي موصيكم عندي ف اكيد بسأل والا تبين اتصل له واقوله بنتك من اول يوم تعرفت ع واحد كذا وكذا
    فرح : اوه خوفتني ! امك تدري عن سمر ؟ ماظن تعال نسوي اتصالاتنا سوا حياك
    مشاري ضغط ع اسنانه بقوه ومسك يدة الباب
    جابر واقف يناظر الملحمه الي صارت بينهم : ياجماعه حصل خير .. يلا مشاري دام تطمنا ع فرح خل نمشي
    فرح خافت ورجعت لورا
    مشاري بحركه سريعه دف جابر لبرا ودخل وسكر الباب
    فرح بصوت مخنوق : شتبي اطلع برا يعني بتخوفني كذا
    مشاري قرب منها ومسك شعرها : لاشوفك تهدديني وترفعين صوتك علي قدام احد فاهمه او لا
    وعساك بحريقه انتي والي تعرفينهم
    avatar
    B.adeeer


    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  B.adeeer الثلاثاء أغسطس 07, 2018 11:43 pm

    فرح بصراخ : عورتني وخر يدك عني
    جابر يدق الباب بقوه
    مشاري شد ع شعرها اكثر : شكلك مافهمتي كلامي لو رفعتي صوتك مرا ثانيه بتشوفين شي مايسرك فااااهمه
    فرح بصوت مخنوق وببكا : فاهمه وخر


    طلع من الغرفه والشرار طالع من عيونه
    جابر بعد ماطلع مشاري دخل بسرعه لقى فرح ع السرير وماسكه شعرها تبكي
    جابر : مد يده عليج؟
    فرح بكت حيل : قوله لايقرب صوبي انا جايه من هناك مابي مشاكل مع احد مابي اشوفه تكفى قوله يبعد عن طريقي
    جابر كسرت خاطره مسح ع شعرها : هدي وروقي انا بتكلم وياه
    بعد مده عشر دقايق
    جابر : متاكده بتكونين تمام لحالج ؟
    فرح : لاتحاتي بنام
    جابر : طيب سيفت رقمي بتلفونج اذا احتجتي شي دقي او ارسلي بأي وقت بتلقيني قدامج

    فرح : شكرا جابر




    بعد بكااا طويل ناممممت وماصحت الا ع 12 بالليل



    فرح ادور بالغرفه : بشاير وينك بشاااااااير
    دورتها مالقتها لابالصاله ولا الحمام
    لبست بسرعه ونزلت للوبي

    جوالي وين جوالي

    فرح من بعد سادس رنه : جابر الساعه 1 وبشاير مو بالغرفه مارجعت
    جابر: كلنا بسويت مشاري تعالي
    فرح : يعني مافيها شي؟
    جابر : لا ابد كملنا السهره عنده بس
    فرح : لا بس خليها تفتح فونها لاني قلقت
    جابر : ابشري




    مشاري : منو
    جابر ناظره نظرة شدخلك : بشاير اختج قلقانه عليج افتحي جوالج او روحي اطلعي لها
    بشاير: يوووه نسيت    .. يلا استاذنكم
    فهد : اوصلك
    جابر : استريح انا طالع معها
    مشاري: فيها شي ؟
    جابر : لا


    وطلعوو



    بشاير وهي تدخل للغرفه : اسفه اسفه خذتنا السوالف واللجه
    فرح : لاتعيدينها
    بشاير : بدخل اتسبح وانام دايخه
    جابر : شلونج الحين
    فرح مستحيه منه : الحمدلله احسن حياك تعال
    جابر دخل : ماودي اطول عشان تاخذون راحتكم
    فرح : هههههه الحين بتنام ذي وانا بجلس لحالي
    جابر : اي صح انتي شبعانه نوم وش بتسوين بهالوقت
    فرح : مدري بشوف افلام
    جابر : ودي اسألك شي
    فرح : تفضل
    جابر : وش مخططاتك يعني وين بتروحين تجين
    فرح : افكر ادور لي شقه لان بشاير اسبوعين وترجع انا بكمل هنا بفتح لي بزنس صغير ابدا فيه
    جابر : حلو بساعدك بالشقه واذا تقبلين انا شقتي واسعه فيها 4 غرف وصاله و3 حمامات واسعه حيل علي
    فرح انبسطت : بشررط
    جابر : مرفوض لانها ملك لي مو ايجار
    فرح : بس استحي كذا
    جابر : ولا عليج انتي فكري ورديلي خبر واذا ودك لحالك برضو بساعدك
    فرح نزلت راسها وباين عليها الخجل : مشكور
    wnwn_nw
    wnwn_nw


    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 04/05/2016

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  wnwn_nw الأربعاء أغسطس 08, 2018 1:59 am

    حبببببيت رائع كمل

    تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
    avatar
    B.adeeer


    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 01/10/2014

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة  B.adeeer الإثنين أغسطس 13, 2018 12:35 pm

    البآرت الرابع ...




    بعد مدة اسبوعين .. تحديدا بالمطار

    بشاير: يوووه بشتاقلكم حيل
    فرح: وانتي اكثر يانتفه سلمي ع بابا وماما كثيرررر

    جابر: ترا اختج شوي وتبجي
    بشاير: اعرفها ام دميعه
    فرح : مناك يلا هذي دموع الفرح انك بترجعين لماما تونسينها هههههه
    جابر: استودعتج ربي بيش فمان الكريم


    ودعوها ورجعو الشقه الي انتقلت لها فرح بعد اصرار جابر وبيش


    اول مادخلو الشقه
    جابر: من يصدق اننا لنا اسبوع ونص واحنا نشيل ونحط باغراضج وتو خلصنا ؟
    فرح: هههههههههه خلاص لاتلمح مو جايبه شي بعد
    جابر: تفداج الشقه وصاحبها
    فرح: مادري بدونك وش كنت بسوي يعني انت مهدت لي طريقي كثيرررر جابر
    جابر: اذا ماخدمتج اخدم منو بالله؟ عادي اذا بيجي مشاري؟
    فرح: اكيد خذ راحتك
    جابر حط يده ع شعره : كنت بقولج انه جاي بالطريق
    فرح: انا مو هنا اساسا بطلع هههههه لاتشيل هم
    جابر: لا شدعوا فروحه بس يعني عشان ماتتضايقين يعني انتو من اخر مرا بالفندق ماشفتو بعض
    فرح : مو مشكله جابر انا بطلع لان عندي كم شغله برجع ال٧ او ٨ يعني كذا ولاتنسا هيفا بتطلع معاي
    جابر: هيفا ذي مو مرتاح لها ابد انتبهي فرح
    فرح بضحكه : ابشر




    ع الساعه 4 العصر لبست لقينز ازرق غامق ع تي شيرت ابيض ضيق شوي ربطت شعرها لفوق طلعت من غرفتها للصاله
    اول ماطلعت جت عينها بعين مشاري : حياك نورت البيت
    مشاري بدون مايناظرها : بوجودك
    فرح حزت بخاطرها انه ماعطاها ولا نظره : جابر راح ارجع متاخره لاتحاتي
    جابر: انتبهي لنفسج تحتاجين شي دقي
    مشاري وهو منزل راسه: لوين ؟
    فرح تذكرت اخر مرا بالفندق وقشعر جسمها خافت : بطلع مع هيفا
    جابر حاس بيصير شي ف التزم الصمت وقام للمطبخ
    مشاري : هيفا الي مدري من اي زباله مطلعتها هذي مو نافعتك بشي
    فرح: مالك اي دخل بالي ادخلهم حياتي !
    ناظرها مشاري وقام هي خافت ورجعت لورا : قلت لك بحريقه انتي والي تعرفينهم بس دام خالي كل يوم يتصل يبي يتطمن عليك ف انا مظطر اني اراقب تصرفاتك امشي قدامي انا بوصلك للمكان الي تبينه واذا ماتبين ارجعي لغرفتك او انطقي بالصاله
    فرح بصراخ : انا ماجيت من اخر الدنيا عشان تكون لي حلق بحلقي فاهم ولا لا
    جابر طلع يركض وصار بينهم : مشااري عسى ماشر
    مشاري: لاتتدخل جابر هي سمعت كلامي واظن فاهمه علي
    فرح مشت للباب بدون رد ومشى وراها مشاري الين طلعو من الشقه


    بالسياره

    مشاري : ليه ما اخذتي رايي بسكنك عند جابر ؟
    فرح: ابوي؟؟
    مشاري بعصبيه وصراخ : لاتنرفزيني بردودك >دق جواله
    فرح: رد خايف منها بعد ؟
    مشاري بنظره لها : هلا سمر لا طالع مع اخوياي ليه
    فرح بصوت ودلع : كححححح كححححححح
    مشاري ناظرها بسرعه وحط يده ع فمها : لا لا شفيك انتي؟ ساعه ساعتين مدري متى ارد
    فرح عضت يده
    مشاري بالم : ااااااه
    فرح بغصه: اسفه
    مشاري : اكلمك بس اخلص مشاويري باي

    ناظرها وابتسم : وين بتروحين انسه فرح
    فرح بخوف ومنبسطه بنفس الوقت : مدري كيفك
    مشاري : يعني المكان الي ابيه ؟
    فرح: بكيففك



    دق جوال فرح

    هلااااا بقلبي وروحي هلا بعمري كله هلا بنظر عيني
    ......: اشتقت لج يالقاطعه هذا ثالث اسبوع غايبه ماولهتي علي
    فرح: شدعوو فهود شدعوااااااا تدري مالي غيرك بهالدنيا كلها صح؟
    مشاري سحب جوالها : الوو
    فهد : هلاااا مشاري هلا بعيني الثانيه
    مشاري بضحكة غباء : ههههه هلا خالي شلونك شخبار خالتي
    فرح ميته ضحك
    مشاري بعد عشر دقايق: افا عليك خالي بعيوني ماطلبت شي تطمن
    فرح بصوت عالي : بابا ماني صغيرره توصي احد علي

    مشاري وهو يضحك : من عيوني فمان الله


    فرح وهي تاخذ جوالها : لاعاد تلقفه مني
    مشاري بضحكه غبيه : احسبه فهد خوينا
    فرح : سوو وات؟؟

    مشاري انحرج : اوك .. بوديك مطعم لاصار ولا استوى
    فرح: بهاللبس الي علي؟  خلها بكرا اتظبط واتكشخ
    مشاري : شحلاتك تهبلين
    فرح بحياا وخدودها حمروو : شكرا بس بكرا افضل


    رجعت للشقه ع الساعه10٠ ونص

    جابر سمع صوت الباب وطلع من غرفته : هاه بشري سوا لج شي
    فرح بضحكه : لا
    جابر : انا كنت انتظرج وطفيت الحين تصبحين ع خير
    فرح : وانتي من اهله




    بمكان بعيد عنهم



    سامي: يابني ادم احتاج هالاسبوع مصممه + عارضه + رسامه طق الارض وطلعهم لي
    جاد : ياخيي من وين بدي جيبون بهالوقت القصير هيدا فيك تعطيني مهله شي شهر زمان
    سامي: الشركه بتنتظر اعطال شي شهر زمان ؟؟؟ معك اسبوعين دبرهم لي فاهم
    جاد : اي خلص بلا هالعصبيه ولو انا الي بدبرهن




    ساميه صاحبة شركة ازياء وتجميل بويه عمرها 28
    هاشت كل حياتها بالدول الاوربيه اعتمدت ع نفسها الين بنت روحها لها اخت صغيره 4 سنوات من الاب وهي معتنيه فيها تهتم بكل تفاصيلها
    معضله وطويله ولها اسمها وهيبتها بالشركه وخارجها


    ابغى حماس ! Kik : b.adeeer










    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك 3456-56


    عدد المساهمات : 143
    تاريخ التسجيل : 18/08/2017
    العمر : 22

    روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك Empty رد: روايتي الثالثه -- لاتجآآزيني بعنادك

    مُساهمة   الإثنين سبتمبر 03, 2018 8:17 pm

    كمللللل بلييييييييييييييييييييييييييييز

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 4:17 am