منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

تخصصك واهتمامك

(قاب قوسين)
    (قاب قوسين)

تخصصك واهتمامك Empty تخصصك واهتمامك

مُساهمة  (قاب قوسين) الأحد أبريل 14, 2019 5:00 am

السلام عليكم

كل وحده تذكر تخصصها الجامعي او اهتمامها بمجال معين اذا ما كملت الجامعة

وكل وحده تشرح تخصصها او اهتمامها وتذكر مدى اهميته للمجتمع او سوق العمل
    وكل وحده ترد على تخصص اللي قبلها كرأي او وجهة نظر

عدل سابقا من قبل Gentle في الأحد أبريل 14, 2019 6:44 am عدل 1 مرات
    tb.hamoody
    tb.hamoody

تخصصك واهتمامك Empty رد: تخصصك واهتمامك

مُساهمة  tb.hamoody الأحد أبريل 14, 2019 5:12 am

انا تخصصي مختبرات طبيه طبعااا اكثر الناس فاهمه هالشي غلطططط وتقللل من الشخص الي دارس هالشي وتقول عنه ممرض وبس يسحب دم شغلته تافهه وماهو صعب

والنعم بكل ممرض لانه احنا بالمستشفى كلنا نكمل بعض الممرض له وظيفته واخصائي المختبر والدكتور واخصائي الاشعه

الشي الحلووو الي تخليني وايد استانس لما احد يكون مريض ويروح المستشفى ويقوله الدكتور خلينا ننطر التحاليل عشان نشوف ايش المرض

وظيفتنا كاخصائيين مختبرات ناخذ العيين ونسوي لها تحاليل نكتب النتايج ونرسلها للدكتور

الناس يمكن تقول الشي تافه او بسيط بس انا احسه مسوؤليه كبيره وزي مادرسنا انه نتيجه التحليل ممكن تحييي شخص او تموته

كثير الدكاتره حكو لنا قصص قد ايش اي غلط بسيط ممكن ياذينا احنا كاخصائيين او ياذي المريض ممكن بغزه ابره تنهي حياتنا وممكن بتحليل صح نرجع الصحه لمريض عانا حيل بعد الله سبحانه
    (قاب قوسين)
    (قاب قوسين)

مُساهمة  (قاب قوسين) الأحد أبريل 14, 2019 5:35 am

tb.hamoody كتب:انا تخصصي مختبرات طبيه طبعااا اكثر الناس فاهمه هالشي غلطططط وتقللل من الشخص الي دارس هالشي وتقول عنه ممرض وبس يسحب دم شغلته تافهه وماهو صعب

والنعم بكل ممرض لانه احنا بالمستشفى كلنا نكمل بعض الممرض له وظيفته واخصائي المختبر والدكتور واخصائي الاشعه

الشي الحلووو الي تخليني وايد استانس لما احد يكون مريض ويروح المستشفى ويقوله الدكتور خلينا ننطر التحاليل عشان نشوف ايش المرض

وظيفتنا كاخصائيين مختبرات ناخذ العيين ونسوي لها تحاليل نكتب النتايج ونرسلها للدكتور

الناس يمكن تقول الشي تافه او بسيط بس انا احسه مسوؤليه كبيره وزي مادرسنا انه نتيجه التحليل ممكن تحييي شخص او تموته

كثير الدكاتره حكو لنا قصص قد ايش اي غلط بسيط ممكن ياذينا احنا كاخصائيين او ياذي المريض ممكن بغزه ابره تنهي حياتنا وممكن بتحليل صح نرجع الصحه لمريض  عانا حيل بعد الله سبحانه  

ماشاءالله تبارك الله تخصصك جميل واعرف وحده نفسك تحكيلي جدا يعانون و وحده منهم مع الاسف اخطأت وانكسرت العينة بيدها وانتقلت لها عدوى فايروس الكبد, فعلا لو احمل من معاني ومشاعر تجاهكم ماتوفيكم حقكم اشكركم من اعماقي على صبركم واهتمامكم بالمرضى.

عدل سابقا من قبل Gentle في الإثنين أبريل 15, 2019 7:41 am عدل 2 مرات
    zoz.uae
    zoz.uae

مُساهمة  zoz.uae الأحد أبريل 14, 2019 6:39 am

انا ما كملت الجامعه لكن احب شغل العقارات بشكل جنوني حالياً داخله فيه "هاللي ماشي فالسوق"
    (قاب قوسين)
    (قاب قوسين)

مُساهمة  (قاب قوسين) الأحد أبريل 14, 2019 6:43 am

zoz.uae كتب:انا ما كملت الجامعه لكن احب شغل العقارات بشكل جنوني حالياً داخله فيه "هاللي ماشي فالسوق"

مطولة فيه ولا توك بادية؟ افكر فيه دائما لكن مشكلته الخوف من تقلبات السوق والاقتصاد يعني احسه المتضرر الاكبر اكثر من أي مشروع ثاني
    zoz.uae
    zoz.uae

مُساهمة  zoz.uae الأحد أبريل 14, 2019 5:28 pm

Gentle كتب:
    zoz.uae كتب:انا ما كملت الجامعه لكن احب شغل العقارات بشكل جنوني حالياً داخله فيه "هاللي ماشي فالسوق"

مطولة فيه ولا توك بادية؟ افكر فيه دائما لكن مشكلته الخوف من تقلبات السوق والاقتصاد يعني احسه المتضرر الاكبر اكثر من أي مشروع ثاني

لي تقريباً 3 سنوات والله ممتاز الحمدلله وماواجهت مشاكل
    (قاب قوسين)
    (قاب قوسين)

مُساهمة  (قاب قوسين) الأحد أبريل 14, 2019 11:35 pm

لي تقريباً 3 سنوات والله ممتاز الحمدلله وماواجهت مشاكل [/quote]

الله يوفقك ويزيدك خير I love you
    تشيلسا
    تشيلسا

مُساهمة  تشيلسا الجمعة يونيو 14, 2019 4:19 am

ادرس ب هندسه كهربيه و الكل فاكر اني اصلح اجهزة و كدا لكن الموضوع اكبر يطتير من مجرد اجهزة الكترونيه و ممتع لكن للاسف فرص الشغل فيه قليله و خاصه البنات مظلومه ف مجتمعنا العربي لصعوبه عمل التخصص مفيش بنات بتشتغل ف تخصصها ممكن اي عمل مكتببي تاني له علاقه.

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 9:58 am