منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


+11
~Layan~
memo boya
JAB
jum
راك الدوسري
Tatomi
نود الحضرمي
Naii
.S
عَلياء.
Tb_jsoome
15 مشترك

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    avatar
    memo boya


    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 11/05/2015
    العمر : 24
    الموقع : الجزائر

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  memo boya السبت مايو 16, 2015 7:37 am

    اي كمللللل
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome السبت مايو 16, 2015 11:00 pm

    فود : ساز انت فيك شي ! ياخي حركاتك مو طبيعيه
    ساز يلمس خد فود : اقول لك و ما تعصب ؟
    فود : اي قول
    ساز : مشتهيك
    فود (!!!) : اءء ها ؟
    ساز بهمس : مششتهييك -عاض شفته-
    فود يلمس خد ساز و يبوس اطراف شفته بهدوء
    ساز غمض و ابتسم بشويش
    فود قلب ساز و صار فوقه و ابتسم : راح تتعور مني
    ساز بهمس : ابي العوار اللي منك -يلمس شفه فود-
    فود وخر اصابع ساز بشويش و صار يعض رقبته حيلل و يمصها بعنف
    ساز : ااه...مم اهه
    فود جرح رقبه ساز و فصخ تيشيرته و صار يمص صدره بقوه
    ساز راد راسه ورا و ماسك شعر فود : ااحح ااه اااهه !
    فود يعض حلمته حييل و ساز يتألم
    ساز : اه لحظة لحظة فود
    فود وخر عن صدره : هاه
    ساز قلب فود و صار فوقه و ابتسم : الحين دوري
    فود يطالعه و عاض شفته
    ساز يمص رقبه فود بقوووةة
    فود يتأوه بصوت واطي و ساز يضغط على صدر فود
    ______________________
    بدر دخل شقته بتعب و راح للمطبخ
    شرب ماي و دخل غرفته و ارتمى على سريره البارد و استرخى
    رفع جهازه و دق على هنو ٤ مرات
    حط ايده عند رقبته : ااخخ ! افف شكله العوار رد ! هذي ليش ما ترد بعد ؟؟؟؟
    دق اخير مره و هنو سكرت بوجهه لانها بتكمل نومها
    دز لها بالواتس : باجر بتداومين ؟؟
    هنو ردت : الواحد ما ينام يعني ؟ اي بداوم خير ؟
    بدر ابتسم : لا بس بتأكد لان في...
    هنو : انقلع بس مقومني عشان تستعبط علي ابي انام
    بدر بسرعه دز : اذا نمتي باجر بجننج و الله ما اخليج بحالج
    هنو : هه اللي ما تواصله بيدك واصله برجولك -سكرت-
    بدر : هيي !....وينج.........يعني نمتي ها ؟ انا اعلمج باجر اخليج تتحسفين بس نطري علي
    ابتسم حييل : ههههههه بنبدا اللعبه يا هه هنوو
    _______________________
    نامو و قامو الصبح و تلاقو بالدوام بدون ساز و فود و شهد
    داني بالصف ما شاف شهد : وين شهد ؟
    هنو : مادري دقيت عليها الصبح لقيته مغلق
    داني يطقطق اصابعه : اءء انزين زوريها اليوم
    هنو : ليش ! زورها انت
    داني : اءء اي اكيد بزورها المهم بتجين معاي اوك ؟
    هنو : اءء مادري بس يمكن اروح لفود و سا...
    داني قاطعه بعصبيه : مالي شغل بتجين معاي سامعه
    هنو : اوك بس هدي يبا !
    بدر دخل للصف و قعد بمكان المعلمه و يطالع طالباته و هو مبتسم
    الطالبات ضحكو من ابتسامته الغبيه و هنو لفت بسرعه و شافته
    بدر غمز لها و عض شفته
    الطالبات يصارخون و يضحكون
    هنو مفهيه و داني شرب ماي و قعد يطالع بدر
    بدر راح لصوب هنو و ضمها : شلونج حياتي -يشد عليها-
    هنو توخره : انت هيييـ..
    بدر باس رقبتها : اشتقتلج......
    هنو وخرته : غلطان انت !!!
    بدر يطالع الطالبات : هذي مو هنوف و لا انا غلطان ؟
    الطالبات كلهم بصوت واحد : هييي
    هنو : خييير ! جاي تضم و حياتي و اشتقتلج شهالخرابيط
    بدر يوطي صوته بس يسمعونه الطالبات : شفيج حبي مصيرهم بيدرون خلاص خليهم يدرون
    هنو تنرفزت : شيدرون عنه انت مجنون
    بدر : اوك اوك انا مجنون بس ليش معصبه هنوفتي
    هنو تصرخ : ماني هنوفتك !!
    بدر يطالع السقف : خلاص اجل قلبي و روحي و عمـ...
    هنو قاطعت كلامه بكف طبعته على خده و هو مو مصدق
    هنو تدزه : اذلف عني قليل الحيا
    بدر لازال يطالعها و دموعه تجمعت من الصدمه اول مره ينطق كف من احد
    هنو شافت دموعه و توترت *انا شسويت هذا مجنون ! اءء لازم اسوي شي قبل ما يضرني اكثر*
    هنو مسكت ايده و سحبته معاها لبرا الصف و ضمته : بدر بدر و الله مادري شلون مديت ايدي بس و الله...
    بدر دزها عنه بسرعه و راح عنها و هو بداخله نااار
    هنو بجت من الخوف و راحت للحمام غسلت و ردت للصف
    داني مسكها : شصار ! قوليلي شصاار !
    هنو ببحه و هي ترجف : ما صار شي -ردت بجت-
    كل النظرات التمت حولها و هي تبجي بخوف لان نظراته كانت تبعث لها الخوف
    داني حط راسها على صدره و صار يمسح على راسها
    ______________________
    كانت تبجي و تطق الباب : يمااا تكفين يما صدقيني احمد جذاااب يما خليتي اداوم
    امها من ورا الباب : انطمي مابي اسمع صوتج يا قليله الحيا
    شهد تصرخ و ترفس الباب : ليش مصدقته انتي ليش ؟ احمد فهم غلط يما انا بنتج ليش تسوين جذي
    امها تصرخ : قلت مابي اسسمع صووتج تفهمين و لا لاااا
    شهد ردت لسريرها و قعدت تبجي
    قرب احمد للباب : شهد
    شهد بجت اكثر : انقلع احمد و الله ما اخليك يا حقيير انا اختك تشك فيني ! لا تكلمني و لا اكلمك يلا انقلع
    احمد بلع ريقه *انا ماحب ابجيها بس هي كانت تكلم ولد !! انا ليش قلت لامي انا حيوان*
    شهد ضامه مخدتها و تبجي بقهر
    ____________________
    بالمستشفى
    ساز فتح عيونه بسبب المنبه و سكره
    لف على فود اللي نايم بحضنه و ابتسم و صار يلعب بشعره
    فود حس ببرد و تغطى عدل
    ساز يغطيه عدل و يطالعه و هو نايم و قرب له و باس راسه
    فود بهمس : منشترىى...اشتهمم
    ساز كاتم ضحكته : شنو شتقول ؟
    فود فتح عيونه : شنو ؟
    ساز رفع البطانيه و قعد يطالع المفرش : فود اءء
    فود يحك عيونه : لبيه
    ساز بلع ريقه : اءءء ترا فتحتك
    فود ما نطق بحرف واحد و عيونه ثابته و كان مصدوم
    ساز باس شفته بسرعه : فود اءء ما كان قصدي بس مادري انا اءء
    فود وخر عنه بشويش و قام و هو لاف جسمه بفوطه
    ساز مسك ايده : لحظة فود مابيك تزعل بس و الله...
    فود ببحة : وخر !
    ساز ترك ايده بهدوء و فود راح للحمام و دموعه بعيونه تسبح و طلع لبس بدون مايتكلم
    ساز دخل اخذ شور و طلع بسرعه و لبس و راح عنده و مسك ايده : فود
    فود وخره بهدوء و شال المفرش و قطه بالزباله
    ساز لفه بسرعه : فود انا اكلمك
    فود بقهر : مو فتحتني و احنا مو لبعض ! مو طفيت شهوتك ! خلاص وخر
    ساز شفه بقوه : منو قال انك مو لي
    فود دمعت عيونه : ساز الحين انت فتحتني تعرف شنو فتحتني
    ساز ياخذ انفاسه : ادري فتحتك عشان تصير لي
    فود يطالعه : ها؟؟ اءء اصير لك ؟
    ساز : اي انت لي خلاص انا وياك تيكن من هاللحظة
    فود ضمه بقوه : ااخخ شكثر تمنيت هاللحظة يا ساز
    ساز يشد عليه و يبوس راسه : ادري عشان جذي انا ببقى لك و بتبقى لي
    فود ابتسم : خلك ضامني تكفى لا توخر
    ساز بهمس : هههههه ماني هادك الا اذا ابي الحمام
    فود ضحك و دخل عليهم سلمان
    سلمان : صباح الخير
    ساز يشد على فود
    فود : اءء صباح النور
    سلمان : اليوم بنخليج تطلعين لان ما نشوف من وجودج فايده لج دامج شايله المغذي
    ساز وخر عنه بسرعه : راح تجي عندي ماشي
    فود ضحك : ما صدقت على الله انت ؟
    ساز : هههههه اي شسوي بعد
    سلمان ترك الملف بدون نفس بيد السستر و طلع بسرعه
    ساز بسرعه : يس يس يسس !
    فود شفه بسرعه : اركد شفيك
    ساز يناقز : و اخييرا بتجي عندي -ضمه و يناقز معاه-
    السستر : خروجج بيكون من بعد المغرب
    دخلت مرام : اءء سلام فود
    فود رد قعد بسريره : هلا مرام حياج
    السستر طلعت و مرام سكرت الباب و قعدت عنده : شلونك
    فود بعدم اهتمام : ما علي شلون جدتي و خوالي
    مرام : ما عليهم الحمدالله اءء امك قالت لامي انها خايفه عليك و امي قالت لي البس و اجيك من الصبح
    فود يطالعها : اها اي زين انج جيتي على الاقل تكونين قدام عيني
    مرام نزلت راسها
    ساز : اءء منو هذي ؟
    فود : خالتي مرام بس لان ما بيني و بينها شي ما اقول لها خاله
    ساز يطالعها *هذي انا شفتها بس وين وين وين ! اءء تذكرتها هذي اللي بغت تدعم برهوم*
    مرام توترت من نظرات ساز
    ساز : اءء انتي رفيجه بدر
    مرام فتحت عيونها على الاخر : اءء بدر منو ؟؟
    فود يطالعهم : شنو شفيكم
    مرام : اءء اي اي بدر الـ... اعرفه
    ساز ابتسم : اي انا قلت شايفج من قبل ههههه
    مرام خافت اكثر *ياليتني ما جيت انا ليش سمعت كلام امي*
    ______________________
    مرت الحصص مرور الكرام و الفرصة الاولى ما شافو فيها بدر
    و مرت الحصص الباقيه و الفرصه الثانيه
    هنو ركضت للصاله و دخلت مكتب بدر
    بدر شافها بنص عين و رد يطالع كشف الاسماء
    هنو : اءء ممكن اكلمك
    بدر : لا ما عندي وقت
    هنو قربت له بسرعه و خذت الكشف و حطته على الطاوله : لا عندك وقت
    بدر وقف و عيونه تشتعل نار و قرب منها : شتبيين ! مو مديتي يدج علي قدام الطالبات ؟ مو خليتيني مضحكه لبنات صفج ؟شتبين
    -
    تفاعلكم ي جميلين ("!
    ~Layan~
    ~Layan~


    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 12/02/2015

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  ~Layan~ الأربعاء مايو 20, 2015 1:13 pm

    بليييز كممللللللللل
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الأحد مايو 24, 2015 11:37 pm

    بدر وقف و عيونه تشتعل نار و قرب منها : شتبيين ! مو مديتي ايدج علي قدام الطالباات ؟ مو خليتيني مضحاكة لبنات صفج ؟ شتبين
    هنو مسكت يدينه و تترجاه : بدر تكفى الله يخليك لا تشتكي علي مستعده اسوي كل شي بس لا ينقلوني او يفصلوني تكفى
    بدر : متأكده ؟
    هنو دمعت : ايي متأكدة تكفى بدر عاد لا تقسى علي حرام عليك
    بدر ابتسم بداخله و مسح دموعها : خلاص تم بس اول شرط تتأسفين لي قدام بنات صفج
    هنو شهقت
    بدر بسرعه : ها ها لا يكون تراجعتي ؟
    هنو بحقد : اءءلا ما تراجعت امش !
    بدر ضحك *انطري يا هنو انطري ناوي لج على نية*
    راحو للصف و دخلو اثنينهم
    بدر : عن اذنج يا ابله رنا بس بتعتذر لي
    هنو قرصت ايده
    بدر كاتم ضحكته
    هنو بالغصب تطلع الاحرف منها : اءء انا...اعتذر..لاني تعديت حدودي
    بدر بثقه : حصل خير تفضلي مكانج
    هنو راحت لمكانها و قعدت
    بدر بيطلع بس لف عليها و عطاها بوسه بالهوا : بالهده تعالي لمكتبي -غمز لها-
    هنو : اوك *الله ياخذك انزين*
    بدر ابتسم و راح لمكتبه و الكل يطالعون هنو
    داني : شصار ؟
    هنو قالت له كل شي بورقه
    داني مبتسم بداخله : يسس !
    _____________________
    شهد طلعت مريولها المدرسه و ضمته : يا ربي ليش تسوي فيني جذي ! لييش ؟
    امها من ورا الباب تسمعها و قلبها يعورها
    انفتح الباب و دخلت الخدامه معاها اكل : ريوق
    شهد تطالع الخدامه : مابي اكل ابي اداوم
    الخدامه قربت و مسحت على راسها : خلاص الحين ساعه ١٢ نص
    شهد تشاهق و رمت نفسها بفراشها : اخذيه معاج مابي شي
    الخدامه : ما يصير...
    شهد تصرخ : مابي ريوق مابي شي
    الخدامه طلعت و امها قفلت الباب و الاكل عندها
    شهد قامت و تسبحت و ردت نامت و هي مشتاقه لصوته و سوالف ربعها
    ______________________
    رن الجرس و الكل قامو ينصرفون
    داني : انا بطلع بسرعه عشان اتسبح و اروح لشهد بتجين ؟
    هنو : اذا ما قدرت بدز لك اوك ؟
    داني : فونج معاج الحين
    هنو : اي كاهو -طلعته و ردته بجيبها بسرعه-
    داني : اوك يلا باي -اخذ جنطته و طلع من الصف-
    هنو تنهدت و شالت جنطتها و راحت لمكتب بدر و ما لقته
    هنو تتلفت و ماكو احد : بدرر ؟؟
    ابله عذاب : شنو ! منو بدر ؟
    هنو توهقت : اءء لا ماكو -طلعت تركض-
    هنو متوتره و تتلفت بالساحه : افف هذا وين راح ! انا بطلع و اللي فيها فيها
    مشت و وصلت لباب المدرسه و استلمت رساله بالواتس و فتحتها
    بدر : تعالي انا بالمرسم
    هنو تركت جنطتها و ركضت داخل تدوره بالمرسم و ما لقته : وين يختفي هذا
    بدر دز لها : يوووه اقصد عند صفج يلا لقيت شي
    هنو تركض بتعب و تنزل للطابق اللي فيه صفها و توقف عند صفها و ما تلقاه
    بدر دز لها : هههههههههههههه ادري جننتج بس للامانه انا بسيارتي ناطرج من اليوم
    هنو : ولد اللذين !!!!! هين -تاخذ نفس عميق و تركض للساحه و تطلع للباب بسرعه بخوف
    بدر دز لها : السياره اللي قدامج -اشر لها-
    هنو ردت فونها بمخباتها و لبست جنطتها و راحت لسيارته : انت تستعبط علي
    بدر : ما استعبط و اذا تبين الصج انا كنت بالمرسم و وقفت عند صفج و الحين بسيارتي و هذي صور و انا واقف هناك -مد فونه-
    هنو تطالع الصور اللي ماخذهم و حطت فونه على جنب : وين بتوديني
    بدر : بمر بيتج عشان تبدلين و نروح لفود و ساز
    هنو : اءء بس انا ابي اروح لشهـ...
    بدر قاطعها : لا تناقشيني !
    هنو سكتت بقهر
    بدر حرك لبيتها و نطرها ١٤ دقيقه و نزلت
    [جوتي رياضي/بلوفر اصفر/بنطلون ازرق/سناب باك ازرق/قلاده طويله و فيها كره مدوره بالاخير]
    بدر يطالعها من فوق لتحت لين ركبت السياره
    هنو : هاه تأخرت ؟ -تطقطق بفونها-
    بدر : اي و سكري فونج
    هنو : ثواني ثواني بس -دزت لداني- ما راح اروح معاك انا اسفه
    بدر سكر فونها : لما اقول لج شي ما له داعي اعيده
    هنو : انزين ليش كله معصب
    بدر : سلامتج بس طقيني قدام رفيجاتج و بضحك لج طول الاسبوع
    هنو : بس انا اعتذرت
    بدر : اعتذرتي بأمر مني مو من حاضره جنابج
    هنو سكتت و لفت على الدريشه *على زفت*
    بدر راح للمستشفى و نزل من سيارته و هنو معاه
    هنو تمشي و بدر مسك ايدها بشويش
    هنو تطالع يدينهم و بعدين رفعت راسها و صارت تطالعه
    بدر يطالع قدامه : و لا كلمه
    راح لجناح فود و دخل و معاه ٣ كراتين بيتزا
    هنو انتبهت لهم : متى طلبتهم
    بدر : طلبتهم اول ما طلعت من صفج يوم اعتذرتي و بالهدة وصلو
    هنو سكتت
    بدر وقف قدام الباب : افتحي بعد تشوفيني ماسك البيتزا و ماسك ايدج
    هنو بهمس : خلاص اترك ايدي
    بدر شد على يدها : باحلامج يلا افتحي
    هنو فتحت الباب و دخلو هي و بدر
    بدر مبتسم : شلونكم يا حيوانات هههههه
    مرام رفعت راسها و شافتهم
    هنو انصدمت : انتييي !!
    بدر تلعثم : اءء مرام
    فود : هههههه طلعت تعرف خالتي ؟
    مرام خافت من نظرات هنو بس ما بينت لهم
    هنو تطالعها بقهر : اها خالتك ! اي و النعم و الله
    فود : ينعم بحالج
    ساز : انزين بنقول لكم بشاره بس داني وين
    هنو : داني بيزور شهد لانها ما داومت
    فود ضم ساز من ورا : عادي انتو بشروه المهم احنا تيكن
    هنو شهقت و كلهم لفو عليها
    هنو ابتسمت بسرعه عشان ما يحسون : اءء الله يهنيكم هههه
    بدر فتح البيتزا : تتهنون هههههههه يلا يلا خلونا نتغدا
    هنو وقفت : اءء انا مو مشتهيه شي بروح اتمشى بس
    بدر مسكها : قلت تغدي
    هنو طلعت بهدوء و بدر تحلف فيها
    مرام ساكته و تفكر *هذي شحقه كانت ماسكته ؟ شبينه و بينها ؟ لازم اعرف*
    ساز و فود يوكلون بعض بشكل يضحك و بدر فاطس ضحك عليهم
    _______
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الأحد مايو 24, 2015 11:38 pm

    داني واقف عند باب بيتها و خايف و معاه ورد
    رن الجرس و طلعت له الخدامه : وت ؟
    داني : اءء شهد هني ؟
    الخدامه تطالعه من فوق لتحت : اي
    داني : وخري بكلمها
    الخدامه دخلت : مدام يقول نو
    داني : شنو ! شنو نو ؟ بكيف منو ! اءء مدام وين
    الخدامه : شوبينغ
    داني : يا تتكلمين عربي يا انجليزي اختاري المهم -طلع ١٠ دنانير- خليني اشوف شهد و هذا كله لج
    الخدامه تطالع الفلوس و قلبها يرقع : اءء نو نو
    داني سحب ١٠ ثانيه و حطهم قدامها : ها شرايج ؟
    الخدامه خذت الـ٢٠ و راحت لغرفه شهد و المفتاح بالباب من برا : يلا سرعه
    داني فتح الباب و اخذ المفتاح معاه و قفل عليهم من داخل
    شهد قامت بسرعه و شافته و انصدمت
    داني يطالعها و يبلع ريقه
    شهد ركضت و ضمته و قعدت تبجي : داانيي !...داني امي ما راح تخليني ادااوم
    داني يهديها : اششش اهدي اهدي و بعدين قولي اللي تبين
    شهد تشد على قميصه : داني تعبانه ابي دانيال
    داني يشد عليها : اشش خلاص لا تبجين شهوده
    شهد : شلون ما ابجي و اهي حابستنـ...
    داني حط يده على فمها : اشش اقعدي و اشرحي لي كل اللي صار
    شهد قعدت و قعد يمها و قالت له كل شي
    داني حط راسها على صدره : لا تخافين فتره و امج راح تسمع منج
    شهد : يا داني امي ما راح تثق فيني خلاص
    داني : لا بتثق فيج بس مو ثقه عمياء
    شهد بجت اكثر : احمد غثيث غثيث ما توقعته يسوي جذي
    داني يطالعها : خلاص انا مو قلت لا تبجين و لا تعانديني انتي
    شهد رفعت راسها له و دموعها متجمعه بعيونها
    داني خق عليها و باس شفتها
    شهد استرخت
    داني صار يبوسها بخدها و بشفايفها و هي مستسلمه له
    داني وقف و سحبها و وقفت معاه و صار يشفشفها و مدخل يده تحت بلوزتها و يلمس صدرها
    شهد شدت ظهرها و هي تاخذ انفاس داني
    داني يضغط على صدرها بقوه و يشفشفها بهدوء
    شهد : اه
    داني *بهالسرعه تسلمين حالج ؟؟*
    شهد تلمس خده و تشفشفه اكثر و تمص شفته و دموعها تنزل
    داني غمض عيونه
    شهد استوعبت و وخرته بسرعه : اءء داني شقاعد تسوي
    داني يقرب لها : اسوي اللي كنتي راح تسوينه لو ما وخرتي
    شهد عطته ظهره : بس انا تيكن ! لا تلمسني داني
    داني لفها له : تيكن و كنتي راح تسلميني نفسج
    شعد تلعثمت : اءء كنت...بس الحين لاولاولا
    داني وخر عنها بس مسك يدها و باسها : اءء اوك انا اسف بروح
    شهد ضمته : لا تخليني بروحي و الله مليت
    داني يشد عليها : بشرط
    شهد : شنو
    داني : انام معاج
    شهد وخرت عنه بسرعه : داني انت عقلك فيه شي ؟؟
    داني صرخ : اي عقلي و قلبي بعد تدرين شفيه ؟ فيه حبج فيه التعب عشانج
    شهد دزته من صدره : داني انا تيكن تييكن
    داني : عادي اتركيه و خليج معاي
    شهد : داني انت عزيز و غالي بس انا مستحيل اخون واحد حبني من كل قلبه اعذرني
    داني : ما يحبج كثري و الله ما يحبج كثري
    شهد قاطعته : ادري لانه يحبني اكثر المهم انت شلون دخلت هني
    داني : عطيت خدامتج بغشيش اهم شي اشوفج
    شهد لفت تطالع الدريشه : خلاص داني لا تعور قلبي
    داني لمس كتفها و باس رقبتها : لا بعوره شوي عشان تحسين
    شهد لفت عليه و وخرته : داني تكفى
    داني باس شفتها بقوه و وخر عنها : شهد متى تحسين
    شهد توخره : احس بشنو ! انا قلبي ما يملكه غير دانيال لو شنو يصير ببقى احبه و ما راح اخليه
    داني بداخله مستانس بس من برا مسوي نفسه متضايق : يعني ما في مجال لغيره
    شهد بسرعه : و لا ربع مجال حتى داني لو سمحت روح
    داني طلع و رد قفل عليها و الخدامه نزلت معاه للباب الرئيسي
    داني مستانس لانها لين الحين تحبه بس متضايق لانها تعبانه و كله تبجي
    ركب مع السايق : ودني مستشفى
    السايق حرك بسرعه
    ______________________
    ركضت و فتحت الباب و هي بلبس المدرسه
    فود شافها و ضحك : هلا و غلا بابوي و خالي و جد و عمي و اهلي كلهم
    ساز خزه : قول بحبيبتي بعد
    فود : و عشان خاطر ساز هلا بحبيبتي
    ساز سحبها : مناك مناك هذا لي انا
    ريوم تطالعه و مبوزه : ساز انت صديقي ليش تزفني
    ساز خاق : هااه ؟ ابو ساز انتي
    فود طقه على راسه : هي هي قدامي بعد
    ساز يحك راسه : احح ههههه اي حالي حالك
    فود رفع حاجبه : لا بابا انا غير و انت غير ههههههه
    ساز بوز : بدور شوفه
    بدر رفع يدينه : انا ما لي شغل هذا مجنون لا تدخلني بموضوع يخصه هههههه
    فود : هههههههههه مجنون فيك
    ساز : فوووود !! -لف عنه-
    فود ضمه و قعده بحضنه : فديت اللي بوزو انا
    ساز ابتسم بسرعه : جب انا بسرعه استحي ههههههههه
    فود ضحك : هههههههه اي معروف انت
    دخلت هنو : مرام ممكن شوي
    بدر لف عليها و رفع حاجبه *هذي شوراها*
    مرام بلعت ريقها : اءء تعبانه ما لي خلق اقوم
    هنو راحت و مسكتها من ايدها و سحبتها برا
    فود : شسالفتهم هذول
    #برا
    هنو ماسكه مرام من بلوزتها و تصرخ : شعندج جايه هني !
    مرام بخوف : ها ! اءءء جايه اشوف بنت اختي
    هنو : و بنت اختج تدري عن خرابيطج !!!
    شافهم رائد و ركض و مو عارف منو هالبنتين اللي يصارخون
    تدخل قبل ما هنو تمد ايدها اكثر و وخرها : انتي ! احترمي نفسج
    مرام تشاهق بخوف و حاطه ايدها على قلبها
    هنو تصرخ : حلو حلو تدخل الدكتور ! وخر لا احطها فوقك تعرف شنو يعني فو...
    طلع بدر بسرعه و دخل بينهم و هو يصرخ : خيير خييييرر !
    هنو شافته و خافت : ماكو شي سوء تفاهم بس
    رائد : كل هالصراخ و تقولين سوء فهم
    مرام قعدت تطالع رائد بصدمه و همست : ما صار شي -دخلت غرفه فود-
    رائد عرف صوتها و ركض لغرفه فود و دخل
    ___
    خلاص اوقف هنا .!! وبعدين اكمل ..
    ياخ ابي تفاعلكم مو قاعده اجوف تفاعل ؟؟!!Sad
    عَلياء.
    عَلياء.


    عدد المساهمات : 6102
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 27

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  عَلياء. الأحد مايو 24, 2015 11:50 pm

    كملي ي عيني ..

    نترياج ..
    Tb.rex
    Tb.rex


    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 09/03/2015
    العمر : 27

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb.rex الجمعة مايو 29, 2015 3:43 am

    كملييي. طولتي
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الثلاثاء يونيو 02, 2015 10:55 pm

    رائد يطالعها و هي ضامه فود و ترجف : اءء ممرام ؟
    فود الشياطين قامت تناقز قدامه : شمسوي لهااا !!
    ساز مسكه : خلاص انت الثاني اهدا !
    فود : و الله ما اخليك يا ولد الـ... يا ابن الـ... اخلني اصيد خواتك و الله
    ساز صرخ : خلاااااصصص
    رائد طلع بسرعه و هو براسه مليون سؤال
    _____________________
    ماسك ايدها و يمشي بسرعه و يسحبها معاه
    هنو تحاول تسحب يدها : وين مطلعني انت !!! بددرر
    بدر بصراخ : و لا حررف و الا بتندمين
    هنو بصراخ و هي تطق ايده اللي تسحبها : لاا ما عندي شي اندم عليه خلاص كل شي خسرته -بجت- وخر عني وخخرر
    بدر شاف سيارته قريبه و ضغط الريموت و فتحها : و لا حرف قلللت
    هنو تبجي اكثر : وخر بروح لساز مابي لا يروح لفود تكفى بدر الله يخليك
    بدر لف عليها و صكها كف قوي و قلبه عوره عليها بس ما وضح لها : مو قلت لج و لا حررف ؟؟
    هنو حاطه ايدها على خدها و تناقز و تصرخ اكثر : هدنييي و الله ما اسكت عناد فيييكك
    بدر قرب لجسمها حيل و شالها بسرعه : و لا حركه و الا راح تصيرين تحت اي سياره تمر
    هنو ترافس بس بدر مسيطر عليها
    الناس يطالعونهم و في اشخاص قامو يصورون
    بدر : هنو لا تبينين ترا في ناس يصورون
    هنو تبجي : نزلني و الله لا افضحك
    بدر فتح باب سيارته و ركبها و قفل عليها من برا
    هنو تحاول تفتح الباب و تصارخ : افتح مابي ابي ساااز بدددرر ! اهئ اهئ
    بدر راح لواحد يصور بسرعه و اخذ فونه بقوه و حذفه على سياره و انكسرت الجام الاماميه و خنق الولد
    الولد مراهق يحاول يبعده : ااه وخر ووخخرر يا حيوان
    بدر رفس الولد بين رجوله و طاح الولد على الارض و هو يتلوى
    بدر بصراخ : انا اوريك فن التصوير شنو نهايته -لف على الباقي بس نحاشو-
    بدر بقهر : و الله ما اخلليكم -ركض لسيارته و شاف هنو اللي حاطه يدينها على الدريشه وتبجي بصوت خفيف-
    بدر ركب و قفل الابواب و شغل السياره : لا تبجين ساز مو لج
    هنو بعناد : لا ساز لي و غصبا عنك انا احبه من قبل زيود بس زيود اذاني ما خلاني بحالي و شكله اخوه بيسوي نفسه -ترافس و تبجي بقهر-
    بدر بصراخ و هو يسوق : هنو لا تتمسكين بحب مقطوووعع ! ساز راح لفود بنفسه يعني مافي سااز افهمي
    هنو تصرخ : امبلا في ساز ! اتركني ارد له ابوس يدينك بدر
    بدر : مستحييل مستحيل اخليج تروحين له *لان بنهي خطتي معاج*
    هنو تصرخ عليه : لييش بدر انت ما تحسس و الا عشان مديت ايدي على حبيبتك السرريه هذي
    بدر سكت و اعصابه بدت تغلي اكثر و وجهه صار احمر
    هنو : ليش سكتت !! يعني بعدك تحبها ؟؟
    بدر بصوت عالي : يا صبر ايوووبب !! هنو تطالع الشارع : اءء انت وين ماخذني وييينن ؟؟
    بدر ببرود : شقتي
    هنو تجمعت دموعها و نزلو بسرعه : لييش !! شتبييي ؟؟؟
    بدر ابتسم : ابي ارد لي كرامتي
    هنو تصرخ بهستيريا و هو منزعج من صراخها بس متحمل
    وصل للعماره الراقيه اللي يسكن فيها و راح لباب هنو و شالها
    هنو تصرخ : بدر اتركني الله يخليك مابي ماابيي
    بدر بصوت خفيف : لا يطلعون ناس يصورون هني خليج هاديه
    هنو رخت رجولها بس صارت تطق صدره و تبجي
    بدر قفل سيارته و ركض للدرج و هي تصرخ بصوت خفيف
    بدر صعد الدرج كله و وصل لشقته و نزلها و لزقها بالباب عشان ما تنحاش
    هنو تحاول توخره و دموعها تنزل ورا بعض
    بدر دخل المفتاح بالباب و فتحه بسرعه و طاحو داخل اول ما فتح الباب
    هنو دزته و ركضت لغرفته
    بدر قفل الشقه و ركض وراها و دز الباب قبل ما تسكره
    هنو ترد ورا و تتلفت
    بدر دخل لغرفته و قفل و اخذ المفتاح و حذفه ورا القنفه و ابتسامته شاقه شفايفه
    هنو تحذره : بدر اياني و اياك تقرب !
    بدر دزها من صدرها على السرير و نط فوقها
    هنو تصرخ و تدزه من كتوفه
    بدر رفع بلوفرها و قعد على بطنها و فصخ البلوفر عنها
    هنو تصيح : لااا لااااا!!!
    بدر يمص رقبتها و صدرها
    هنو تشاهق و تسبه
    بدر هفها كف هنو بدت تهدا شوي شوي و ما انسمع لها صوت
    بدر ابتسم و كمل شغله
    بدر ينزل كل ملابسها و خلاها بدون ملابس
    بدر عاض شفته و يطالعها : شكلي بخربها و بنزل لكسها
    هنو طايحه و ما تدري شيصير
    بدر حط الديباج على خصرها : مابي اشوفه اذا شفته بخرب كل شي
    نزل ثيابه و قعد فوق خصرها و صار يمص صدرها بعنف
    _______________________
    فود : وين بدر و هنو بعد !
    ساز : مدري بدق عليهم
    ساز دق و ما يردون عليه : ما يردون
    فود : اخير مرة تكفى
    ساز دق للمره الاخيره و بدر سكر جهازه : بدر حطه مغلق
    فود : يا ويلي هنو راحت فيها لانه طلع و هو معصب
    مرام : اءء اهو تيكن معاها ؟؟
    داني : لا
    مرام تطالع فود و وخرت عنه بشويش
    داني مو على بعضه
    ساز مسك مرام : امشي نتمشى شوي بدال ما انتي متضايقه
    مرام قامت معاه
    فود بضحكة : انتبه لها
    ساز : عبالي بتقول انتبه لنفسك ههههههه كلب
    فود : اي و انتبه لي ترا روحي معاك
    ساز : جب حيوان هههههههه بسرعه استحي قلت لك -راح للباب-
    داني يطالعهم : تيكن ؟؟
    ساز : يب يلا سي يو -طلع و مرام معاه-
    داني قعد قبال فود : انت مجنون !!! من صجك تيكنت معاه ! اهو لو درا انك ذابح زيود شنو بيصير
    فود حس بضيقه : داني تكفى هالسالفه افكر فيها باليوم ٧٠ مره تكفى لا يسمعك
    داني مسك كتوفه و يهزه : انت انجنيييت !! فووود اصصحى لو درا مو بس بيكرهك الا بيكره الساعه اللي عرفك فيها
    فود دمعت عيونه : خلاص داني خلاص ! ارحمني تكفى ما كنت ادري ما اادرري ! و ابوي شاف التسجيل اللي مصورته كاميرات المراقبه اللي بشاليهنا و قام علي و كفخنيي !! ارتحت الحين....
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الثلاثاء يونيو 02, 2015 10:58 pm

    فود دمعت عيونه : خلاص داني خلاص ! ارحمني تكفى ما كنت ادري ما اادرري ! و ابوي شاف التسجيل اللي مصورته كاميرات المراقبه اللي بشاليهنا و قام علي و كفخنيي !! ارتحت الحين خليتني افتح جروح احاول اسكرها...طقني طق جنوني لين اغمى علي جنه مو هو السبب بكل اللي صار
    دخل ساز و مبينه ملامح الصدمه عليه
    مرام حاطه ايدها على فمها بخوف
    فود بلع ريقه و قام بسرعه : ساز خلني اشرح لك...
    ساز دخل بهدوء : ششش -اخذ نظارته الشمسيه- مع السلامة
    فود لفه عليه : لحظة لحظة ساز ابيك تفهم الموقف تكفى لا تصير جـ...
    ساز يصرخ : شنو افهم ! افهم انك اناني ؟ انك عشان تاخذ شي تبيه مستعد تذبح انسان احبه بجنون ؟ تذذبح اخووك !! انت شنو ياخي ؟؟ و انا الغبي مصدق و رحت تركت كل ذكرياتي مع زيود و تخليت عنهم ! تركت اكثر شي يذكرني فيه
    -فتح قميصه بقوه- : شووف شوووففف !!! انت شايف القلاده موجوده ؟ تركته عشان منو ؟!! عشاانك و انت مو كففوو ! من اليوم و رايح انا ما اعرفك و لا تعرفني حتى لو سلمت ما راح ارد عليك
    فود يشاهق
    ساز طلع بسرعه و دموعه تطيح بشكل سريع و يمسحهم -دق على شيوم-
    شيوم : هلا
    ساز يبجي : شيوم وينج ! تعالي لي انا بروح للباب الرئيسي
    شيوم خافت : يلا جايه جايه
    ساز ركض للباب الرئيسي و قلبه يرقع بشكل سريع
    _______________________
    شيوم قامت بسرعه : مشكور دكتور
    د.حمد : اي استفسار انا حاضر
    شيوم مسكت دفترها و ابتسمت و بتمشي
    د.حمد : اءء شيماء
    شيوم لفت عليه بسرعه : هلا
    د.حمد : اءء هذا كرتي اذا واجهتي اي شي صعب عليج بالدراسه انا موجود
    شيوم خذت الكرت و رجفت من لامست ايده : اءء مشكور
    د.حمد ابتسم : العفو
    شيوم : عن اذنك -ركضت للباب و طلعت بسرعه-
    _____________________
    ضامة فراشها فجأة دخلت امها و قعدت عندها : شهد
    شهد تطالع امها و تمسح دموعها
    امها : قومي يلا البسي و اكشخي ما تعودت عليج جذي
    شهد تطالع امها : اكشخ و انا محبوسه ! ليش منو بشوفه و يشوفني !
    امها : ام زوجج
    شهد شهقت : انتي من صجج يمماا !!! شقاعده تخربطين
    امها هفتها كف و شدت على شعرها : بتتزوجين يعني تتزوجين انا مو ناطره وحدة مثلج تجيب لي الفضايح
    شهد تصارخ : يما اي فضايح يما ! و هذا شلون اءءمتى وين طلع لي ! و شلون يتزوج وحدة ما كملت ١٨
    امها تصرخ اكثر : بتتزوجين لو عمرج ١١ سنة اهم شي اني افتك من الفضايح يا بنت الكلب
    شهد ضربت رجلها بالارض : و الله ما اتزوجه و الله لو اموت ما اتزوجه عناد
    امها : بنشوف يا شهد -طلعت-
    شهد تبجي و هي تفكر بدانيال و قلبها يحترق
    _____________________
    هنو فتحت عيونها و تحس ان الجو بارد
    لفت راسها بشويش و عورتها رقبتها : اه
    بدر لف عليها ببرود و هو يمها و متسند على ظهره و يدخن
    هنو دمعت عيونها و هي تطالعه : شسويت ؟
    بدر قرب لها و نفخ الدخان بوجهها : سويت اللي يرد لي كرامتي
    هنو ببحه : حرام عليك -تشاهق-
    بدر : صرتي لي يا شرسه شوفي الفراش
    هنو قامت و هي جسمها كله متخدر و لفت الفراش على صدرها
    رفعت نفسها شوي و قعدت تطالع البقعه و انهارت
    قربت له و صارت تطقه : ليش ليييشش يا بدر حرام علييك حررااامم شرررفيي
    بدر شد على يدينها و قال بسخريه : ههه على اساس شرفج ما بيروح اذا تيكنتي مع ساز
    هنو انقهرت و تشاهق و تحاول تفك يدينها : حققييرر حقيير الححين شنو بسوي
    بدر ببرود : انا اقول من رايي يعني اذا اشتهيتج تجيني و اعطيج فلوس على كل ليله
    هنو بعدت ايده بقوه و هفته كف : شايفني منحطة مثللكك ! شاايففني واااطيييهه !!!
    بدر ترك زقارته و يلمس خده و يخزها بنظرة عصبيه : تمدين ايدج !!
    هنو ردت ورا و بدر سحبها و صار يشفشفها بقوه
    هنو توخره و بدر يمص شفايفها و نايم فوقها و يضغط على صدرها
    هنو تطق كتوفه و تحاول تبعد عن شفايفه و تلف راسها بسرعه
    بدر حط ايده على كسها و صرخ : و الله اذا تحركتي بدخله
    هنو هدت و بس تتنفس بسرعه و دموعها مغرقتها
    بدر وخر عنها بشويش و ارتمى جنبها : يلا روحي بيتج
    هنو بعدت عنه بسرعه و راحت لبست لبسها و دموعها ما وقفت
    لفت عليه : منو بيوديني
    بدر : هه دقي على سايقج يجيج
    هنو اخذت فونها و دقت على السايق و راحت تفتح الباب : وينه وين المفتاح
    بدر ولع زقارته الثانيه : هه ورا القنفه
    هنو بسرعه دزت القنفه من مكانها و هي تبجي بخوف و لقت المفتاح طايح و راحت فتحت الباب بسرعه
    بدر شافها طلعت للصاله و لف على البقعه اللي بالمفرش
    قعد و حط زقارته بالطفايه و فتح الدرج و شاف بطل فيمتو و ضحك
    سكر الدرج بسرعه و لبس روبه و طلع لهنو
    هنو اول ما شافته ضمت رجولها و هي على القنفه
    بدر قرب لها و مسح على شعرها : هه شمنطرج
    هنو تحاول تتفادى يده بخوف : اءانطر سسا..يقنا
    بدر قعد يمها و يطالعها
    هنو تلف عنه : شتبي مضيع شي بوجهي
    بدر ساكت و يطالعها
    هنو خافت و بجت و هي تحاول تكتمها
    بدر أنبه ضميره *يا ويلي قلبي يعورني عليها*
    هنو دق فونها و طلع سايقها و ركضت للباب
    بدر : هنووف
    هنو لفت عليه
    بدر بجديه : اذا دقيت و ما رديتي بسوي العن من اللي صار اليوم
    هنو : اكرهك اكررههك -نزلت و هي تبجي-
    بدر راح و قفل باب شقته و تنهد
    _____________________
    داني رد لبيته و دقات قلبه تتسارع ركض للمطبخ و اخذ بندول و شرب معاي
    راح قعد على سريره و هو يفكر بشهد : هالبنت شغلت تفكيري ! ما خلت لغيرها مجال يطري ببالي ابد .انا جد تولعت فيها مستحيل اتخلى عنها هههههه المجنونه
    -تذكر لحظة ما وخرته عنها و صرخت- (احس بشنو ! انا قلبي ما يملكه غير دانيال لو شنو يصير ببقى احبه و ما راح اخليه)
    ابتسم و ضم مخدته حييل : احبج شهد ! ان شاء الله باجر بروح و بقول لها الصج اءء هههههه احس مو قادر اتحمل اكثر خلاص ابي احس ان من حقي المسها و اضمها بدون ما تخاف
    تنهد : باجر ان شالله باجر المغرب
    تغطى عدل و هو يفكر بشهد ليين نام
    ____________________
    #الساعه ٧
    شهقت و ركضت للباب و صارت تسمع صوت حريم يدخلون
    شهد : هين اذا ما نحشته ما اصير شهد -قامت تضبطت و لبست بدلتها و كعبها-
    و طقت الباب بهدوء : احمد
    احمد قرب للباب : هاا
    شهد : افتح الباب عشان بنزل لهم
    احمد : امي ما ترضى
    شهد : احمد خلصني !!
    احمد نزل لامه : يما شهد تبي تنزل
    امه خزته : اءء اي خلها تنطرني حبيبي
    احمد : يعني افتح
    امه متوهقه *الله ياخذك يا غبي* : اءءءءاي اي افتح لها يما
    احمد صعد و فتح لها بسرعه
    شهد قعدت تطالعه بغرور : هين انت شغلك بعدين
    احمد نزل راسه : شهود انا...
    شهد بعصبيه : لا تكلمني انا مو اختك ! اخوي احمد يثق فيني و الحين احمد مات بالنسبه لي يلا روح
    احمد راح غرفته و هو متضايق
    شهد : افف بعد انا من صجي ازفه ! اءء اي يستاهل يووه نسيت خلني انزل الحين -راحت للدرج و نزلت و صوت كعبها ينسمع بالصاله-
    امها مغمضه عيونها و تدعي ربها انها ما تفشلها
    ام سلمان وقفت (جده ساز و شيوم) : اسمله عليها قمر قمر
    شهد تنزل و هي مبتسمه
    ام شهد فتحت عيونها بسرعه و ابتسمت : اءء اي هذي شهوده بنتي الوحيده ههههه
    شهد توخر عن امها و تقعد عند ام سلمان و خالته : هلا خالتي
    ام سلمان تطالع شهد و تلمس خدودها : يا حياتي تجنن...الله يكتبها من نصيبه ان شالله قولو امين
    امها و خالة سلمان : اميين هههههه
    شهد حمر فيسها من القهر *عساه الموت*
    ام سلمان : يا قلبي البنات يستحوون ههههههه
    ام شهد مو مصدقه عيونها و مستانسه
    شهد تتوعد بقلبها *و الله لا افشلج بس انطري* : اءء خالتي ما عليه اشوفه
    ام سلمان : اء حبيبتي بس بالملكة بتشوفينه
    شهد بدلع : لا خالتي ابي الحين
    ام سلمان *يا ويلي شلون تشوفه و هو رافض الزواج اصلا*
    ام شهد *هذي ما تستحي ؟؟*
    شهد مسكت ايد خالتها : امانه خاله
    ام سلمان : اءء اهو دكتور و تو بالسياره طلبوه المستشفى و ما يقدر يجي يقول انه مطول
    شهد *و الله و طز دكتور و لا مهندس خلي ولدج عندج* : اممم اوك ما عليه بس توعديني بالملكة اقعد معاه ؟
    ام سلمان مصدومه بس مبتسمة : اءي اكيد ههههه *ماكو حيا ...
    ___
    الحين وقت امتحانات مقدر انزل اكثر .. انشالله اذا كملت الامتحانات بكتب لكم -قلوووب-
    عَلياء.
    عَلياء.


    عدد المساهمات : 6102
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 27

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  عَلياء. الثلاثاء يونيو 02, 2015 11:38 pm

    اوك نترياج ..
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الأحد يونيو 07, 2015 12:00 am

    شهد حطت رجل ع رجل : خالتي اهو جم عمره ؟
    ام سلمان : عمره تقريبا ٢٨ سنة
    شهد غصت و قامت تكح
    امها عطتها عصير و شربته بسرعه : اءء العمر كله *هذا شايب*
    ام سلمان : يا بنتي احنا بنعطيكم وقت تسألون عنه ؟
    ام شهد : اي اكيد...
    شهد بسرعه : هاها يما ! شنو نسأل ؟ كافي امه تجيب العافيه لا خالتي انا موافقه
    ام سلمان بصدمة : بس يا بنتي لازم تفكرين
    شهد : لا ليش افكر خلاص قولي له شهوده وافقت شرايج يما ؟ -لفت على امها تطالعها-
    امها *حسبي الله عليج من بنت ! الناس تستحي* : اءء اي يما براحتج ههههه
    شهد ردت تطالع ام سلمان : اي خاله سولفي لي عنه
    ام سلمان قعدت تسولف و هي مرتاحه لان شهد متفتحه
    و بعد مرور ساعة قامت ام سلمان : يلا احنا نترخص
    شهد ابتسمت لها : حافظج الله
    ام سلمان و خالته سلمو عليها و مشو
    ام شهد بصدمه : شهد يما فيج شي
    شهد وخرت امها و صعدت لغرفتها
    امها راحت وراها : شهد ! انا مابي اغصبج بس انا خايفـ..
    شهد تمسح المكياج : ادري ادري ! خايفه اجيب لج الفضايح و انا مظلومه ؟؟
    امها قعدت عندها : شهوده
    شهد قامت : يما خلاص خليني ! و لا تحاولين تساحليني بكلامج مو انتي تبيني اتزوج و تفتكين مني ؟؟ خلاص راح اتزوج بس و الله يا يما اني ما راح اسامحج و لا راح اسامح احمد اخوي
    امها طلعت من الغرفه
    شهد قعدت تبجي
    ____________________
    دخلو للبيت و قعدو بالصاله
    سلمان قعد عند ابوه : اءء يبا ابيك بموضوع بس مابيك تعصب
    ابوه : افا اعصب عليك ؟ ههههههه ابك انا من لي غيرك اخوانك ما ينشافون كل واحد زبن روحه عند مرته و عياله و ما بقى لي غيرك يعني ليش اعصب
    سلمان حط ايده على ركبه ابوه : توعدني ما يرتفع السكري
    ابوه ابتسم و هو ماسك عصاته : اوعدك بس اذا ذبحت مريض ترا بمحطك بهالعصاة هههههه
    سلمان ابتسم : يبا مو ناوي تشوف حفيداتك ساره و شيماء
    ابوه انقلب وجهه و لف عنه : انا قايل لك ما عندي حفيدات بهالاسامي
    سلمان بحنيه : يبا اهم ما لهم ذنب ! ابوهم سوى الشي الصح
    ابوه بغضب : الصح انه يخطب بنت عمه و يروح يكمل دراسته برا و يرد لنا معاه الشقرا اللي ماهي من ديننا و لا هي من اهلنا ما نعرفها جايه بالحلال و لا بالحرام
    سلمان : يبا ! ولدك اللي تبريت منه كان رافض انكم تبقون على الخطبه و قال لكم انا بملك عليها و باخذها معاي بس انتو رفضتو و الرجال يوم راح هناك اخذ له وحده بالحلال و جاب منها بنتين احسن من ما يجيب بالحرام
    ابوه صرخ : سللممااننن !!
    سلمان وقف : يبا لين متى و انا ساكت حرام عليك بنتين ينامون بروحهم ببيت اكبر من بيتك هذا ! لا خدامه و لا سايق ! و اذا اخواني ساكتين عشان ما تحرمهم من الحلال مثل ما حرمته انا ماني ساكت ! هذول من شرفنا عرضنا ! يبا ساره تدهورت حالتها غريبة بغيت اذبحها بس كلامها شيب راسي كانت تسأل عنكم
    ابوه : انا ما لي شغل دام امهم و ابوهم توفو ليش ما دخلتوهم دار الايتام
    ام سلمان نزلت للصاله : يا ابو عبدالله طول بالك
    ابوه : ما تسمعينه شيقول
    امه : سمعته سمعته و افا عليك عند الحل اللي بيعقله
    سلمان تكتف : شنو هو ؟؟
    امه ابتسمت : خطبت لك اليوم
    سلمان عيونه بتطلع من مكانهم : شششنوو !!؟؟ منو قال لكم ؟ يما يبا انا مابي اتزوج حرام عليكم
    ابوه : ليش شناقصك ! جمال ؟ انت اجمل مخلوق شافته عيني...مال ؟ فلوسك تارسه جيبك و لك حسابات بالبنوك تترس الديره
    سلمان : يما ليش سويتي جذي لييش يما انا مابي اظلم بنت الناس
    امه و ابوه طالعو بعض : يعني شنو ؟؟
    سلمان بلع غصته : انا ما اجيب عيااال ما اجييب -طلع من البيت بكبره و هو يحس بشي قامت على قلبه-
    ابوه بلع ريقه و وقف و هو مصدوم : سلمان ولدي ! ما يجيب عيال لا لا انا لازم اسفره علاج بالخارج ولدي مستحيل يقعد جذي
    امه ماسكه راسها : يا ويلي الحين شنو بسوي
    _____________________
    ركض لغرفته و سكر الباب و تسند عليه و هو يبجي
    قعد على الارض و هو يشاهق
    فتح ازرار قميصه كلهم بعد ما حس باختناق
    قام بصعوبه و فتح الدرج و طلع البخاخ و رشه بفمه
    شيوم تطق الباب : سااز ! ساز حبيبي انت افتح الباب لا تخوفني علييك
    ساز يصرخ : شيوم ما فيني شي خليني بس
    شيوم تصرخ بعصبيه : شنو اخليك انت مجنوون ؟ طول الطريق تبجي و انا ايدي على قلبي فيك شي ؟؟
    ساز تنرفز و رفس الصندوق و صرخ : شيووم خليينييي بحاااللي
    شيوم راحت و قعدت بالصاله و هي تحاتيه
    ساز تذكر الصناديق اللي جابهم له فود (تذكرونهم؟؟)
    قرب لهم و هو يمسح وجهه بيدينه و قعد عندهم
    سحب الصندوق الكبير و فتحه و لقى بداخله انواع الشوكليت اللي كان يدمن عليهم هو و زيود
    رفع (سنيكرز) و قعد يطالعه بعيون دامعه
    رده بالصندوق و سكره و هو يبجي
    فتح الصندوق اللي اصغر منه و لقى بداخله دفتر
    رفع الدفتر و قعد يقلبه : هذا لمنو ؟؟ و شداخله ؟ باين عليه مستعمل
    فتحه و كان مكتوب بأول صفحة
    -----> هالدفتر اتمنى محد يفتحه الا اذا الله اخذ امانته
    و اذا انفتح و انا عايش تراني ما احلل اللي يقرا اي صفحة بعد هالصفحة
    حبيت انبهك ياللي قاعد تقرا ترا مو محللك لو قريته و انا عايش ، اما اذا كنت انا ميت اتمنى انك تقرا اللي بداخله بس طلبتك احفظ امانتي و لا تقول لاحد عن اللي بداخله لان اللي ورا هالصفحة مجرد امنيات يمكن يعتبرونها الناس سذاجة مني بس انا تمنيتها بقوة فعشان جذي لا تقولهم لاحد....زيوود
    -ساز قلب الصفحة اللي وراها-
    الصفحة الاولـــى (١)
    هذي اول امنيه لي بكتبها : اممممم اتمنى ان ساز يتيكن مع فود هههههه امنيه غبيه صح ؟ ما علينا امنيتي و كيفي اصلا فود يحبه من قبلي و قالي بس الغبي ما سمع كلامي هههههه قلت له يعترف له و اذا ما اعترف باخذه منه كنت اقوله جذي عشان اشجعه و يروح يقول له قبلي بما انه يعشق شي اسمه تحدي بس انقلب كل شي و حبيت ساز ما كنت ادري اني راح احبه صج و اعترفت له و تأسفت من فود و طبعا فود اخوي كتمها بقلبه و ادري شكثر يحبه ساعات احس ان فود يحب ساز اكثر من حبي لساز كان دايم يزفني اذا زعلت ساز مادري اذا ساز بيحبه او لا بس اتمنى ما يروح لغريب جد اتمنى يتيكن معاه..وبس اي الصفحة اللي وراها لا تقراها الا بعد مرور يوم كامل
    ساز سكر الدفتر و صار يبجي : اللي تبيني اتيكن معاه....قاتل -يشاهق- ذبحك ! ذبح معاك كل حياتي ! كان يتمتع بصراخي و حسرتي عليك...كان كان يتلذذ بدموعي كل ما تخيلت صوتك و انت تناديني...زيود خلاص مابي احد غيرك مابي غيرك رد لي الله يخلييك -ضم الدفتر و انسدح بالارض و هو يبجي-
    ______________________
    دخل لبيتهم و معاه ريوم
    شاف امه بالصاله و ركض لمها و هو يبجي
    امه : يا قلبي الحمدلله على السلامة
    فود يلمها اكثر : الله يسلمج
    امه وخرته : شفيك حبيبي
    فود يطالع امه : ماكو متضايق شوي
    امه تمسح دموعه : من شنو ! من ابوك ؟
    فود تلعثم : اءء اي ابوي *لا و الله يا يما من اللي سمعته*
    امه حطت راسه على صدرها و تمسح على شعره : ما عليه حبيبي اصلا مادري ليش طقك بس تحمل شنسوي بعد
    فود ابتسم و رفع راسه : يما انا ابي اصعد انام اوك
    ريوم : و انا بعد بناام عشان نقفل
    فود مسح على راسها : يلا امشي
    امهم : ما تبون عشا ؟؟
    فود و ريم : لااا -صعدو و قفلو عليهم و نامو-
    _____________________
    الصبح قامو كلهم و داومو
    شهد دخلت عليهم بالصف و لمتهم واحد واحد و الابله معصبه
    الابله : شهد !! سلامج وفريه بعد الحصة
    شهد : ابله الله يهداج اشتقت لهم -قعدت تطالع داني و صافحته-
    داني كان بيلمها مثلهم : اءء شلونج ؟
    شهد ابتسمت : تمام
    داني : اءء عسى
    الابله : شهد !! لين متى ؟؟
    شهد قعدت يم هنو : هههه خلاص خلاص
    ضمت هنو : شفيج هنو ما اشتقتي لي
    هنو ببحه : امبلا -شدت عليها-
    الابله حذفت القلم عليهم : انتو شتسوون بحصتي
    شهد : قاعده اواسيها البنت تطلقت هههههه
    الابله بققت عيونها : شنو !
    شهد ضحكت : لا ماكو
    الطالبات كلهم ضحكو
    داني حذف ورقه على شهد
    شهد وخرت عن هنو و فتحتها و قرتها : شهود ..
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الأحد يونيو 07, 2015 12:04 am

    شهد وخرت عن هنو و فتحتها و قرتها : شهود ابي اقول لج شي بالفرصه اوك ؟
    لفت عليه و ابتسمت و بهمس : اوكك!!
    داني ابتسم *لازم اقولها خلاص صبري وصل حده*
    ساز مبادل داني و قاعد ورا و داني قدام
    فود بهمس : داني
    داني : هلا
    فود : شوف ساز متضايق ؟
    داني لف على ساز و شافه حاط راسه على الدرج و يطالع الطوفه و لف على فود : لا
    فود تنهد و سرح بتفكيره
    _____________________
    قاعد بمكتبه و متحمس يشوف هنو
    فتح جنطته الرياضيه و طلع مطارة الماي و شرب منها و حطها على مكتبه
    شاف ورقه طالعه من جنطته و سحبها -فتحها و قعد يطالعها- : هذي من وين جايه ؟ (ورقه داني)
    دقق باللغه و شافها بالفرنسي : اييي هذي اللي لقيتها قبل ههههه خنشوف شنو بداخلها
    و بدا يقراها و كانت مثل الصدمة اللي صعقته
    وقف بسرعه و قال بصدمة : فود ذبح اخوه التومبوي !!
    قعد بهدوء و هو لازال بصدمته كمل قراية لين الاخير و سكرها و حطها بجيبه : اءء بس اذا السالفه جذي فود ما له شغل
    حط يدينه على راسه و بدا يحوس بشعره : ااهه افف
    حط راسه على مكتبه و بدت حاله الفهاوة : اءء الحين انا شكو ؟ شلون انا شكو خلاص رفيجي هذا..هالمجنون هذا الله يستر منه
    دخلت الفراشه : ابله بدور هذا من ناظره -حطت اوراق على مكتبه-
    بدر يطالعهم : هذي شنو ؟
    الناظره دخلت لمكتبه : ماكو بس حابه تترسين لي هالبيانات عن فريق كره السله بما ان سمعت بشله مشهورة هالسنه و ما ودي يكونون هم اللاعبات
    بدر حط الاوراق قدامها : اذا ما احترمتي اختياري انا ما احترم اوراقج و اسمحي لي
    الناظره : طيب بنقبلهم و اتحداج اذا فازو و صدقيني اذا ما اخذنا البطوله هالسنه بحملج المسؤوليه كامله
    بدر : ماشي انا بطلع اجيبهم
    الناظره راحت : الله معاج
    بدر طلع و ركض لصف الشله و طق الباب و دخل
    الابله : هلا ابله بدور
    بدر : ممكن اخذ الطالبات اللي مشتركين معاي بالسله
    هنو بخوف : انا مابي اروح
    ساز : و انا بعد -راسه على الدرج-
    بدر عصب : مو بكيفكم انتو اشتركتو و لازم تتدربون ما العب انا ورانا مسابقه
    الابله : اءء يلا اللي مشتركين يقومون لا تعطلون الحصة
    فود و داني قامو و شهد و هنو وراهم و ساز يمشي بكسل
    بدر يطالع ساز و يفكر و لف على فود و تنح : شفيكم
    فود بضيق : سلامتك
    بدر : روحو للصاله بسرعه و فود ابيك شوي
    فود مستغرب : ليش
    ساز يطالعهم : لا بدر امش معانا
    بدر : ابي اكلم فود بشي ضروري و نرد لكم
    هنو تسحب شهد : يلا شهد تكفين امشي
    شهد : اوك اوك شفيج متوتره ؟
    هنو بلعت ريقها : ماكو
    راحو الـ٤ للصاله و بدر و فود بالساحة
    فود : هلا بدر
    بدر رفع راسه و قعد يطالع عيونه : شفيكم صاير شي ؟
    فود ضمه و بجى بقهر : تركني يا بدر ما مداني ما مداني اقول له شكثر احبه....ما مداني اعترف له عن حادثه وفاه زيود....فتحني و راح الحين انا و لا شي يا بدر و لا شي -يطق ظهر بدر-
    بدر شد عليه : فتحك ! من اول ليله !!!
    فود بقهر : اي...المفروض ما يتركني قبل ما يسمع مني ! اصلا اصلا قال انه ما يعرف احد اسمه فود و لا عمره شافني ليش لييش انا ما لي حظ بالحب يا بدر
    بدر تنهد و رفع راس فود و مسح دموعه : خلاص انت هد بالك و ساز بيرد لك
    فود بصراخ : شلون يرد شللون !! اهو مو راضي يسمع مني و لا من احد اهو سمع ربع السالفه و ما فهمها و انا انربط لساني يعني صدق اللي سمعه يعني لو شنو سويت ما راح يرد لي
    بدر سحبه من كتوفه : فود خلاص قلت لك بيرد لك انت اسمع كلامي بس
    فود : انت ما تدري عن شي و جاي تبي تهديني
    بدر بتخمين : امم يمكن اكون عارف السبب
    فود يطالعه
    بدر : انه مصدق انك القاتل اللي ذبح زيود
    فود : و انت شرايك بالموضوع ؟
    بدر مسك ايده : انا مصدقك انت صحيح انك بغيت تذبح برهوم قدام عيني يوم حذفته بالشارع قدام سياره مرام خالتك بس هم انا مصدقك
    فود بلع ريقه : شاللي مخليك واثق جذي ؟
    بدر ابتسم : مو شغلك خلاص انا واثق فيك و مصدقك و خل الموضوع هذا علي
    فود مسح دموعه : ماشي يلا خلنا نروح للصاله
    بدر تنهد : اييه لازم ادربكم من الحين لان الناظره مشدده الحراسه علي هه
    فود ابتسم بانكسار و هم يمشون
    ____________________
    شهد تنهدت : اففف بقول لكم شي
    كلهم لفو عليها و يطالعونها
    شهد بلعت ريقها : انا..ءءانا
    هنو بسرعه : انتي شنو
    شهد بلعت ريقها : انا انخطبت
    داني بهاللحظة حس بكهرباء لسعت جسمه و انتفض بسرعه
    ساز مسك ايده : اسمله عليك شفيك
    داني قرب لها و صار يهزها من كتوفها و يصرخ : شههدد !! لا تستهبلين
    شهد بخوف : و الله انخطبت و انا وافقت لان بلعـ....
    داني بعصبيه و هو يهزها بسرعه : لانج شنو !! لانج عفتي دانياال ؟؟؟ عفتيينيي
    شهد تطالعه و تحاول توخره : داني وخر ايدي عورتها
    داني تجمعت دموعه و هو يصرخ عليها بانهيار و لازال يهزها : شههدد شهد انا دنياال انا ! انا اللي كنت مثل ظلج كنت معاج بالصوت و الصوره...ما تركتج دقيقه وحده ما خليت احد يضايقج !! شههدد انا دنياال انا
    هنو وقفت بصدمه و ساز بلع ريقه : شننو!!
    شهد نزلت دمعتها : انت قاعد تجذب علي
    داني : و الله ما اجذب عليج و اذا تبين اثبت لج ! تراني انا اللي دقيت عليج و انتي بالمستشفى و خليتج تردين بيتكم ! انا اللي كنت اكلمج بالليل و النهار و اتغزل فيج...اذا مو مصدقه اسألي بدر
    شهد ضمته : داني اصبر
    داني : شصبر عليه انتي خلاص انخطبتي و اكيد بتملكين ! هه و انا الغبي مصدقج يوم قلتي انج تتوترين طلعتي خايفه على نفسج ..
    ----
    راك الدوسري
    راك الدوسري


    عدد المساهمات : 430
    تاريخ التسجيل : 13/02/2015
    الموقع : بتزوروني مثلاََ

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  راك الدوسري الأحد يونيو 07, 2015 1:09 am

    ككككككككككككككككمممممممممممممللللللللللللللللللل
    عَلياء.
    عَلياء.


    عدد المساهمات : 6102
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 27

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  عَلياء. الأحد يونيو 07, 2015 5:05 pm

    كملي كملي
    Tb.rex
    Tb.rex


    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 09/03/2015
    العمر : 27

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb.rex الأربعاء يونيو 10, 2015 4:12 am

    كمممللليييي
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الأربعاء يونيو 10, 2015 8:13 am

    داني : شصبر عليه ! انتي خلاص انخطبتي و اكيد بتملكين ! هه و انا الغبي المصدق يوم قلت بقابلج قلتي اتوتر و ارتبك و مادري شنو طلعتي ما تبيني المسج ! ما تبيني اقرب لج ! عشان تحافظين على نفسج لعيون حبيب القلب !!!!!
    شهد صفعته كف : انت تدري اني احبببك احبكك انت و مابي غيـ...
    داني ابتسم على جنب و هو يلمس خده : هههه قديمه ! روحي العبي غيرها ! بس و الله يا شهد لا اقهر قلبج مثل ما قهرتيني و الله ما اخلي دموعي تنزل و ما اخذ حقي
    شهد ضمت هنو و هي تبجي
    داني راح للمسرح و قعد خلف الستاره
    بدر و فود واقفين عند الباب و شافو كل شي صار و هم بحاله صدمة
    بدر بلع ريقه و قرب لهم : اوقفو لي خط مستقيم
    شهد تطالع المسرح و هي واقفه
    بدر تنهد و ركض للمسرح و سحب معاه داني بالقوه
    وقفهم كلهم و قعد يطالعهم : اول شي ابيكم تناقزون ١٦ مره
    كلهم قعدو يطالعون بعض
    بدر بعصبيه و بداخله ميت ضحك : خلصووونننيي ! ١..٢...٣
    كلهم قامو يناقزون و هم كاتمين ضحكاتهم على اشكال بعض
    بعد ما تمموها
    بدر : الحين ابيكم توقفون عند الطوفه و تركضون للطوفه المقابله لها و تردون ٣ مرات
    ساز : اعتقد اننا مشتركين بكره سله مو ماراثون
    بدر بسخريه : و انت متخيل انهم بيقبلونك بالماراثون !! اقول ناقز و انت ساكت
    بدر يتمشى حولهم : انتو يبي لكم تمرينات شوي تحرك عضلاتكم قبل التدريب
    وقفو على خط مستقيم
    بدر : ١..٢.....٣
    ركضو كلهم و كان و كان بالمقدمه داني
    فود مصدوم من سرعه داني : دااني شفييك ههه
    داني بنظرات حاده يطالع قدامه و يركض بسرعه جنونيه و كانه يفرغ الغضب اللي بداخله
    بدر ابتسم يوم شاف داني بالمقدمه و همس لنفسه : فرغ كل عصبيتك يا داني عشان ما تكتمها و تنفجر بيوم و تخسر احد منهم
    داني وصل للطوفه و رد ركض و كلهم يركضون و يطالعونه
    شهد خايفه عليه و تركض اسسرع
    داني تممها ٣ مرات و حذف نفسه عند بدر
    فود انسدح و هو يتنفس بسرعه قبل ما يخلصهم
    ساز قعد على ركبه : شكبر الصاله ! انا تعبت
    شهد بهلاك طاحت يم داني : داني صبر ابيك تسمع مني
    داني بهمس : ووخري عني !
    شهد تجمعت دموعها : ماشي على راحتك بس تأكد اني ببقى احبك و ما راح اخلي احد ياخذني
    داني قام بصعوبه و بعد عنها شوي
    راح بشويش لهنو اللي متسنده على الطوفه و تتنفس بسرعه
    نزل لمستواها و همس : احح شكلج و انتي تعبانه اغراء مو طبيعي
    هنو شهقت و وخرت عنه بسرعه : اءء شتبي
    بدر قرب لها اكثر و لمس خدها و عض شفته : شفيج خفتي ؟ ترا بس بطالعج
    هنو تعبت و وخرته عنها : بدر...تكفى مو قادر اتنفس !!
    بدر بسخريه : لا و الله هه انا مو قادر اوقف
    هنو تلمس ملامح فيسه و تتشاهق بسرعه
    بدر بلع ريقه من لمستها و خاف عليها : اءءء هنو !!؟
    بدر سدحها و رفع رقبتها فتح اول زرارين و ضغط على قلبها ٣ مرات و سوى لها تنفس صناعي
    شهد لفت عليه و قعدت تطالعهم
    فود و ساز قربو لهم بسرعه
    داني ضام رجوله و يهز نفسه بشويش و تفكيره مو معاهم و لا يدري عنهم
    بدر خاف : جيبو لي كييس بسرعه !!
    كلهم يمشون و يطيحون من التعب
    بدر ركض لمكتبه و اخذ كيس بداخله ادويته و حذفهم بالجنطة و رد لها بسرعه
    هنو وجهها زررق و عيونها حمر
    بدر حطه عند خشمها و فمها لما تاخذ شهيق و يشيله اذا زفرت
    بدر خايف : اهي فيها مرض فيها القلب فيها الكله ضيق تنفس اي شي !!؟؟؟؟
    كلهم : ما ندري !
    بدر يطالعها شلون تدمع و هي ماسكه يدينه
    هنو هدت شوي و قامت و حطت راسها على كتفه
    بدر بخوف : هنو ! ها جذي تتنفسين عدل ؟؟
    هنو تلمس رقبتها : ايييه -كحت-
    بدر تنهد و غمض : امشي للنيرس تعطيج بندول
    هنو : لا مابي -وخرت عنه بشويش-
    بدر شالها و قعدها على المرتبه : خليج انتي -لف عليهم- يلا يلا قومو من جديد
    داني وقف بسرعه : ماشي
    فود : انتو من صجكم انا تعبت !
    بدر : بعد لين الاربع اذا ما قمتو و الله صفر بالشفوي و السلوك و الامتحان و كل شي
    ساز : لا و الله
    بدر : مالي شغل انا حلفت و عند كلمتي ١....٢.....٢ونص
    كلهم قامو و هم منغثين
    بدر كل واحد يروح للخزانه و يجيب له كره سله بسرعه
    ركضو للخزانه و جابو لهم كرات سله
    بدر : اليوم بنطبق الرميه الاماميه و الرميه الخلفيه طبعا اكيد درستوهم بالمتوسطه بس بركز عليهم بما انكم ما شاء الله رياضيين درجة اولى -يتطنز-
    هنو ضحكت بصوت خفيف
    بدر ابتسم بداخله بس لف عليها و عطاها نظره ارعبتها
    هنو بسرعه لفت عنه و سوت نفسها مو مسويه شي
    بدر صار يعلمهم الحركات لين حفظوها
    بدر بصوت عالي : يلا داني طبق الرميه الاماميه
    داني : منو اسلمه الكره ؟
    بدر تنهد : افف انا يعني منو ! يلا اركض و سلمني اياها
    داني راح بعيد و بدر صرخ : استعداد....ابدأ
    داني ركض باتجاه بدر و انتبه للي منزله راسها و تطالع رجولها و هي تحركهم بشويش
    داني يركض و عيونه على شهد
    بدر صرخ : احذف شتنطرر !!!
    داني اخترع و إلتوت رجله و حذف الكره و طاح
    لفو كلهم على الكره و انصدمو يوم صارت براس برهوم
    برهوم طاح على الارض و هو يحك راسه : اححح
    داني قام بسرعه و ركض له : ههههههه اشوه انها فيك
    بدر : هههههه حسافه يا ليتها براس الناظره
    هنو ميته ضحك
    برهوم ضحك و هو متألم : ااخخ انتو شنو ! متسلطين علي !؟
    فود مبتسم : انت تجيب لنفسك كل هذا
    برهوم ابتسم و غمز له : اي شحوالك سمعنا ان حالتك مستعصيه هه
    فود ضاغط على اسنانه : شكلك تبيني اخليك تنشل بالمره
    ساز يسحب فود و بصوت واطي : فود خلاص
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome الأربعاء يونيو 10, 2015 8:14 am

    فود يصرخ : ما تسمعه شيقول !!
    ساز : سمعته سمعته خلاص -يسحبه معاه لبعيد-
    فود تجمعت دموعه و هو يمشي و يطالع برهوم : حتى هذا تشمت فيني
    ساز بصراخ : محد يتشمت فيك اصلا ما عاش من يتشمت فيك
    فود يبجي و يأشر على برهوم : لا لا عاشو شوف هذا واحد و ملايين برا و كل اللي صار لي كانت حوبتهم -وخر ساز و دخل لغرفه التبديل و قفل عليه-
    ساز يطق الباب : فوود !
    فود بالغرفه منقهر و يبجي
    ساز قعد عند الباب و هو يسمع شهقات فود *بتظل اغلى رفيج مر علي*
    _____________________
    بعيد شوي عنهم
    داني مسك برهوم من قميصه : انت شقصدك باللي قلته لفود
    برهوم رفع حواجبه : ما اقصد شي الله يهداك
    بدر يفك برهوم من داني : خلاص انتو ! اف شهد تعالي اخذي داني بعيد خليني اشوف برهوم شيبي
    شهد بتقرب
    داني : لا تاخذيني و لا شي ! انا بروح اقعد عند هنو -راح عند هنو و قعد-
    هنو تطالعه : شفيك
    داني تنهد : ماكو هنو الله يخليج اسكتي عني انتي بعد
    هنو : اوك بسكت
    شهد قعدت يم هنو بالجهه الثانيه : هنو
    هنو تطالعها : همم ؟
    شهد ابتسمت : لا خلاص
    ___________________
    بدر بصدمه : شنوو !؟ انت من صجك
    برهوم : اي شفيها انا قلت شي غلط ؟؟
    بدر يحك رقبته : اءء لا بس مادري فاجأتني
    برهوم كتف يدينه : يعني اي او لا ؟
    بدر : اءء اوك انا موافق انك تشترك معانا بس راح تكون احتياط يعني اذا صار شي شيات
    برهوم ابتسم : موافق
    راحو لداني و هنو و شهد و قالو لهم ان برهوم بينضم للفريق
    ____________________
    فود فتح القفل و ساز بسرعه قام و سوى نفسه توه يمر عند الباب و هو يغني
    فود فتح الباب و طلع بعد ما هدا و شاف ساز يتمشى و سكت و راح لبدر و الشله
    ساز راح قعد عندهم : ها اشوف برهوم قاعد معانا
    برهوم : افا عليك صرت بالفريق
    فود وقف : شنوو !!؟؟
    بدر مسكه من كتوفه : انا بفهمك بس...
    فود : شتفهمني !! انا و هالبهيمه مستحيل نكون بمكان واحد و الحين يقوم و يحفظ ما بقى من كرامته و يذلف
    برهوم وقف : عن الغلط يا روميو هه و بعدين الصاله مو بإسم ابوك عشان تطردني منها
    فود تنرفز اكثر و حاول يوخر بدر : العن ابوك يا ولد الكللب و الله ما اخليك اليومم...
    بدر هفه كف : انت كم مره بتنطق كف كم مررهه !!!
    فود يخزه : بدررر خلااص !!
    بدر يصرخ : لا مو خلاص ! متى بتقدر تسيطر على نفسك
    فود لف عنه
    بدر سحبه : فود ركز معاي برهوم بيشترك معانا يعني بيشترك -غمز له-
    فود سكت و هو يطالع بدر
    ساز حس بغيره *شبينهم هذول* : افف بنكمل و لا لا ؟؟
    راك الدوسري
    راك الدوسري


    عدد المساهمات : 430
    تاريخ التسجيل : 13/02/2015
    الموقع : بتزوروني مثلاََ

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  راك الدوسري الأربعاء يونيو 10, 2015 1:51 pm

    كككككككككككمممممممممممممملللللللللللييييي
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome السبت يونيو 13, 2015 6:04 pm

    ساز حس بغيره *شبينهم هذول* : افف بنكمل و لا لا ؟؟
    بدر ابتسم له : اي بنكمل يلاا ردو امسكو كوركم و برهوم روح اخذ لك كره بسرعه
    برهوم مشى و طق كتفه بكتف فود و راح
    شهد تنهدت : هنو مابي اتدرب ما لي خلق
    هنو : اقول قومي قومي لا تتدلعين بس
    شهد : و الله ما اتدلع ! شكوو
    داني قام و راح لهم : يلا نبدي ؟
    شهد تمشي وراه
    بدر : يلا الحين بقعد ادربكم على التسليم و استلام الكره -بدا يعلمهم نص الحركات طول الحصص و الفرص و اليوم كله تدريب بتدريب-
    الساعه ١ و ربع تسدحو كل واحد بصوب
    بدر طلع من مكتبه و هو يصب ماي على شعره
    حذف علبه الماي بعد ما خلص منها و رد شعره ورا و هو يضحك على اشكالهم
    لف على هنو اللي شكلها نعسانه و قرب لاذنها : لحقيني للمكتب
    هنو فزعت بخوف : مابي
    بدر لف و خزها : بتجين و لا...
    قاطعته : اشش خلاص جايه جايه -قامت و مشت قدامه لمكتبه-
    بدر دخل معاها و قفل الباب
    هنو بلعت ريقها : شتبي
    بدر قعد على كرسيه : تعالي
    هنو تطالعه : شنو تعالي !
    بدر راد ظهره على الكرسي : اقعدي بحضني
    هنو مخنوقه : و اذا ما قعدت
    بدر يتكلم بهدوء : الفيديو بيصير عند الكل
    هنو شهقت : اي فيديو
    بدر : فيديو كنت مصوره و انا افتحج اخخ كانت احلى لحظات حياتي
    هنو حابسه دموعها : بدر شتبي مني
    بدر تنهد و قال بصوت تعبان : ابيج تجين بحضني
    هنو قربت و قعدت بحضنه : اخاف يجينا احـ...
    بدر ماسك فكها و يبوس شفايفها : محد...بيجي....
    هنو : ممم اءءم
    بدر حاوط خصرها بيده الثانيه و صار يمص شفتها حيل
    هنو راح تبجي
    بدر عض شفتها بقوه و رد يمصها
    هنو دمعت عيونها : اح..اهئ
    بدر عض شفته و هو يطالع شفتها و يلمس صدرها : اححييه بكل حالاتج مغريه
    هنو بهمس : بدر تكفى
    بدر مص شفته : اسمعي الحين بعد الهدة تردين بيتكم تتسبحين و تتضبطين و الساعه ٧ القاج عند باب شقتي
    هنو بخوف : اوك بس خلني الحين ترا في اماكن كلها مراقبه و كاميرات و مكتبك يمكن فيه
    بدر بعدم اهتمام : بالطقاق ! اهم شي تجيني اليوم بالموعد اللي حددته -باس رقبتها-
    رن الجرس و انتهى الدوام
    هنو وقفت بسرعه و فتحت الباب و طلعت
    بدر حط اغراضه بجنطته الرياضيه و لبس ترينغ و غطا شعره بالكبوس
    طلع من مكتبه و قفل التفت يمين و يسار ما لقى احد : ههههه شياطين الارض
    راح بهدوء للبوابه الكبيره و توجه لسيارته و حرك
    _____________________
    بالصف كلهم يلمون كتبهم و اغراضهم و يحطونهم بجناطهم بتعب
    داني خلص اول واحد و راح بيطلع
    شهد ركضت وراه : داني...داني لحظة
    داني يمشي بخطوات سريعه و من داخله يتقطع *كرامتك كرامتك يا داني*
    شهد طاحت على الارض
    و داني ما انتبه و كمل طريقه
    هنو ركضت لها : فيج شي
    شهد بجت و ضمتها : مو راضي يسمعني هنو مو راضي
    فود سكر جنطته
    ساز : اءء انت في شي بينك و بين بدر
    فود لف عليه : لا...ليش
    ساز ابتسم بسخريه : لا بس خفت ينلعب عليه مثل ما انلعب علي
    فود بلع ريقه و تنحت عيونه على ساز
    ساز يكمل تجميع اقلامه المتناثره : عيونك لا تطيح
    فود اخذ جنطته و طلع و هو كاتم الغضب اللي بداخله
    ساز دمعت عيونه و مسحهم بسرعه : محد شاف ؟ -يتلفت بسرعه-
    ترك باقي الاقلام على الارض و سكر جنطته و ركض برا
    منهم من رد للبيت و هو ما يبي يرد بسبه حنه امه و شكها
    و منهم من رد للبيت محتاج حضن اخته
    و منهم من رد للبيت مشتاق لسوالف شخص تمنعه كرامته
    و منهم خايف من الساعه ٧ المغرب
    و منهم من راح لشقته و اتصل بخدمة تنظيف عشان يرتبون و بنظفون كل شي
    و منهم من راح لمدرسه اخته الصغيره ياخذها و يرد للبيت عشان يبجي براحته
    >> هذول هم ابطالنا اللي كل واحد يسري على همه
    __________________
    مر اليوم بشكل ممل لكن حان الوقت المنتظر
    #الــسـآعة_٧ المغرب
    واقفه قدام الباب و تطقه و يدها ترجف
    فتح الباب بسرعه و هو واقف و الورد بيده
    ابتسم بخبث و وخر عن الباب : تفضلي
    هنو دخلت و هي تبلع ريقها
    بدر واقف ببدلته الرسميه و يطالعها و يتفحص جسمها
    هنو كانت لابسه لقنز بنفسجي و بلوزه علاق بيضا و شعرها ويفي على قصره و طالع يجنن
    بدر قرب لها و لمس خدها بحنان
    هنو غمضت و قشعر جسمها
    بدر قرب بهدوء و باس طرف شفتها
    هنو رافعه راسها له بشويش
    بدر ياخذ انفاسها : تشربين شي ؟
    هنو بسرعه : لا لا
    بدر : روحي اختاري بالثلاجة في مشروبات غازيه عشان ما تشكين اكثر
    هنو بهمس : مو عطشانه
    بدر : بس انا عطشان و اخاف اعطشج
    هنو بلعت ريقها : اءء بروح اشوف شي اشربه -راحت-
    بدر يطالعها و ضغط الريموت الصغير و اختفت الاضواء بشويش و صارت الاضاءة خاافته
    بدر ابتسم و حط الريموت على الطاوله : جيبي لي اي شي معاج -قعد على القنفه-
    هنو جت و معاها سفن و بيبسي
    بدر اخذ البيبسي منها و فتحه و شرب منه : شسالفتج هاليومين
    هنو شربت السفن اب و هي ترجف : اءء ما فيني شي
    بدر قرب شفته لخدها : متأكده ؟
    هنو بسرعه : اي
    بدر ترك البيبسي على الطاوله : هاتي السفن
    هنو مدته له باستغراب
    بدر حطه على الطاوله و شالها و قعدها بحضنه : شربيني
    هنو و هي كارهه وجودها بحضنه : اشربك البيبسي ؟
    بدر يلمس شفتها : لا ابي اشرب ريقج
    هنو بهمس : بدر الله يخليك...
    بدر لفها بسرعه و صار يشفشفها قبل ما تكمل كلامها
    هنو دمعت : اامم!! -تحاول توخره-
    بدر يشد عليها و هي بحضنه و يشفشفها بعنف
    هنو : اممم بدر...ءءه..
    بدر يضغط على صدرها و يعورها
    هنو صارت تبجي من الخوف
    Tb_jsoome
    Tb_jsoome


    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 07/03/2015
    الموقع : عالم آخر "مليئ بالسواد"

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  Tb_jsoome السبت يونيو 13, 2015 6:07 pm

    بدر شالها : لالا ماقدر اقاومج -راح لغرفته-
    هنو تبجي و تطق صدره : بدر ليش تسوي معاي جذي خلاص خلني
    بدر حذفها على السرير و قعد على خصرها و نزل تيشيرتها و هو يمص رقبتها و يعضها
    هنو تبجي بحسره و تشد على شعره : بدر...تكفى بدر ااح
    بدر يضغط على صدرها و هو ياخذ انفاسها و يطالع عيونها
    هنو تصرخ بقهر و تحاول تمنعه
    بدر بعد عن خصرها و نزل ملابسها كلهم
    هنو تحاول تبعد بس بدر كان اسرع و سحبها و حط ايده بين فخوذها
    هنو تخدرت : بدر!
    بدر بهمس : عيونه
    هنو ببحه : لا تدخل شي تكفى
    بدر بثقه : ليش ! بدخل و باخذ راحتي
    هنو بجت : بدر تكفى اخاف اتعور
    بدر بسرعه : شش -رفع ايده الثانيه و مسح دموعها- خلاص لا تخافين ماني مدخل شي هالمره بس المره الجايه بدخل مو بس اصبعي بدخل ايدي كلها -ابتسم لها-
    هنو مسحت دموعها و لفت عنه
    بدر يحرك ايده على كسها و هي تتمحن
    و كل ما علا صوتها كل ما زاد بدر بحركه ايده و صار اسرع
    بعد ما مرت دقايق بدر نزل لكسها و صار يمصه
    هنو رفعته من شعره لفوقها : خلاص تعبت
    بدر يعض شفته : بس انا ما تعبت
    هنو بلعت ريقها و هي حابسه دموعها : بدر عورتني
    بدر ابتسم بسخريه : عبالي ادغدغج اي اكيد بعورج -انسدح يمها-
    هنو عطته ظهرها و هي تبجي
    بدر بلع ريقه *ماحب اشوف دموعها بس لازم تتسنع شوي طبعها تغير حيل و لازم ارده*
    قعد يطالع ظهرها و قرب بيلفها عليه عشان يضمها
    هنو قامت بسرعه للحمام
    بدر يطالعها : هنو!!
    هنو قفلت على نفسها و هي تبجي : ابي اتسبح
    بدر سكت و لف على الجهه الثانيه و هو يفكر بالخطوه الجايه
    شغلت الدش و دخلت تحته
    حست بحرارة الماي و لا اهتمت و ردت دمعت
    مسحت دموعها و ردت دمعت من جديد و اختلطت دموعها مع الماي و صارت تبجي بسبه بدر
    قعدت على الارض و الماي مغرقها و هي تبجي و تلمس جسمها
    ___________________
    واقفه قدام شقته و فتحت الباب بمفتاحها الاحتياطي
    دخلت بهدوء و سكرت الباب و قعدت على القنفه و هي حاطه ايدها على جبهتها
    تنهدت و جذب انتباهها البيبسي و السفن اب
    قربت و مسكتهم : اوه هذول باردين و فُــــل !!
    تركت جنطتها و نزلت كعبها و صارت تمشي بشويش لغرفه بدر
    شافت بدر منسدح و معطيها ظهره و دخلت بخطوات هاديه
    رفعت لبس هنو و قعدت تطالعهم و نزلتهم بسرعه
    بدر حس ان في حركة وراه بس توقعها هنو
    قربت و نزلت قميصها *اكيد عنده وحده من القحاب ماشي يا بدر انت لي*
    انسدحت وراه و هي تلمس ظهره
    بدر *معقوله تكون هنو ؟؟؟ لا هنو مستحيل تجيني لو شنو*
    بدر لف عليها و انصدم بشوفتها : مرراامم ؟
    طلعت هنو و هي لافه فوطه حول شعرها و فوطه حول جسمها و قعدت تطالعهم بصدمه
    مرام لزقت بصدره : آي بدوري شوي شوي علي....
    بدر بصدمه : شنو !؟
    مرام بصوت ممحون : اح حبيبي هذي منو ! اممم قحبه جديده ؟
    هنو مصدومه من الكلام و تطالعه و دموعه متحجره بعيونها
    بدر ضاغط على اسنانه : مرراامم ! احترمي نفسج
    مرام قامت و قربت لهنو : ايي تذكرتج ! انتي اللي يلعب عليج بدر و جيتي معاه للمستشفى و تهاوشنا
    هنو كاتمه غضبها
    بدر لبس بوكسره و لف مرام و هفها كف
    مرام طاحت على الارض و لفت تطالعه بصدمه : انا تطقني عشان هالرخيصه ؟
    هنو اخذت لبسها و طلعت للغرفه الثانيه
    بدر : اوريج شغلج -ركض و دز الباب قبل ما تسكره-
    هنو بصراخ : اطلع ابي ابدل مو كافي مواعد ثنتين بلحظة وحدة
    بدر : هنو ما واعدتها ما واعدتها
    هنو تبجي و تلف عنه : اتركني بدر الله يخليك مو خلاص شبعت ؟ خلني اروح تكفى
    بدر ضمها من ورا : هنو تكفين لا تبجين اكثر خلاص عاد
    هنو وخرت يدينه عنها : توك تتذكر اني ابجي صار لي ساعتين ! توك تستوعب ؟ بدر خلاص لا تمثل دور الحنون انت انسان استغلالي خلني ارد لبيتنا و اتركني
    بدر *ما اقدر اخليها* : اءء بس اسمعي اذا دقيت مره ثانيه تجين سامعه
    هنو طلعته و قفلت على نفسها : بس تأكد انك ما تعزم احد ثاني او تواعده -تلبس-
    بدر راح لمرام و قفل عليها و قعد بالصاله : هين يا مرام بوريج شلون قاعده تكرهيني فيج تدريجياً
    ثواني و طلعت هنو و توجهت للباب
    بدر ركض و لفها عليه : اسمعي باجر بطلع للسينما و باخذج معاي
    هنو : بس مابي ارو...
    بدر شد على يدها : ما راح اعيد كلامي !!
    هنو بسرعه : ماشي ماشي -وخرت ايده و طلعت بسرعه-
    __________________
    شهد تنهدت : يما مو ناويه تردين فوني
    امها : امبلا بكبتي روحي و بتلقينه على طول اخذيه
    شهد ركضت لغرفه امها و فتحت الكبت و اخذت فونها و هي تناقز
    ركضت لغرفتها و قفلت عليها و قعدت على سريرها
    فتحته و شافت رسايل من داني قدييمه
    دمعت عيونها و مسحتهم بسرعه : ما راح استسلم بحاول افهمه -دقت-
    داني كان منسدح و ينطر المطعم سمع رنه فونه و رد بدون ما يقرى الاسم
    داني بصوته الملل : الوو ؟
    شهد حطت ايدها على شفتها و هي كاتمه شهقتها
    داني : الو ؟؟؟
    شهد ما قدرت و بانت شهقتها و ردت كتمتها
    داني : شنو داقين تبجون ؟ -وخر الفون عن اذنه و شاف اسمها بجهازه-
    بلع ريقه و تجمدت ايده
    شهد ببحه : اشتقتلك
    داني بضيق : و انـ... اءء منو معاي ؟
    شهد بتعب : انا حبيبتك ! انا روحك ! انا انا شهودتك ! انا شهيود...دانيال تكفى عطني فرصه
    داني قلبه يحترق : منو ! ما اعرف احد بهالاسماء ! *انتي و لا شي يا شهد*
    شهد بعناد : لالالالا انا ادري انك تحبني و ما راح تخليني و لا اصلا بتقدر داني انت لي و انا لك هالكلام ما فيه نقاش
    داني : انتي شكلج وحدة فاضيه اختي لا تزعجيني عندي شغل -سكر و كسر المزهريه الكبيره اللي يمه-
    داني بصراخ : اه يا شهد ااهه !!! ليش تعبتيني معاج لليش
    نزل راسه و حط يدينه عليه و هو يبجي بقهر : اكررهج اكرههج !
    ___________________
    كان يتمشى بالسوق مع شيوم : شيوم مليت خلينا نرد للبيت
    شيوم شايله ٣ اكياس : اوك بس بشرط
    ساز بسرعه : تم قبل لا تقولينه بس نرد طاحت رجولي
    شيوم : انت تسوي العشى
    ساز تلعثم : اءء ها ؟؟ ءءء اي اي اكيد هههه يلا خلينا نرد
    شيوم ابتسمت : يلا نروح لمواقف السيارات
    راحو و ركبو سيارتهم و حركو
    شيوم تسوق و تتشرط : امم ابي باستا و ابي تسوي لي بيتزا بالخضار و ابي...
    ساز : هيي شنو قالو لج شيف انا ؟؟ اقول اندومي و يخب عليج
    شيوم شهقت : اندومي !! اصلا ما احبه ساز تكفى مشتهيه باستا
    ساز يطالع الدريشه : ما اعرف
    شيوم : انا بوقف عندك و بعلمك بس ما راح اسوي شي هههههه
    ساز : يلعن ابو النحااسه !
    شيوم ضحكت : احسن ما خليتني اتسوق
    ساز : شنو تتسوقين الساعه ٩ و ربع
    شيوم : اي عادي كنت ناويه نتعشى بعد
    ساز : اففف اقول رديني للبيت بسرعه *متشوق للصفحه الثانيه*
    شيوم سكتت طول الطريق و ساز هادي و سرحاان
    بعد ما وصلو للبيت ساز ركض لغرفته : تصبحين على خيير
    شيوم حذفت الاكياس بالارض و ركضت وراه و مسكته من شعره : تعال تعال يالحياال
    ساز : ااه اه اه شعريي يا بقره
    شيوم تسحبه معاها للدرج و ينزلون مع بعض : تستااهل و الله تسوي لي عشا اليوم مالي دخل
    ساز فك ايدها شوي شوي عن شعره : خلااص انزين يا زق ! امشي معاي
    شيوم تدزه قدامها للمطبخ و دخلو اثنينهم
    شيوم قفلت المطبخ و قعدت على الطاوله : يلا سو لي باستا
    ساز بوز : ما اعرف و الله
    شيوم : اففف خلاص تلاقي بيتزا جاهزه من الجمعيه اخذتها حطها بالفرن و تستوي
    ساز : اءء شلون اولع الفرن ؟
    شيوم : تولعه بولاعه بعد بشنو ؟؟
    ساز ضحك : عبالي بشسمه لالا خلاص ههههههه
    شيوم وقفت فوق الطاوله و هي تصوره سناب : شوفو هالغبي م يعرف يولع الفرن علموووهه بيجلطني
    ساز لف : عن ابووج استغفرالله على ابوي
    شيوم نزلته ستوري
    ساز نط عندها و مسكها : يا كلبه يا زققه
    شيوم : خلاص خلاص اخر مره هههههه
    ساز نزل و مسك الولاعه و شغل الفرن : هييااااه شغلته -يناقز-
    شيوم تصوره فيديو و ميته ضحك
    ساز بعد الحفله اللي سواها حك رقبته : الحين ادخل البيتزا ؟؟
    شيوم : اي شرايك ؟؟
    ساز يحك فكه : اممم انا من رايي اني احطج داخل الفرن و اشفي غليلي منج
    شيوم فطست
    ساز فتح كرتون و طلع البيتزا المجمده : جم ساعه اخليها بالفرن ؟
    شيوم تركت فونها و طلعت له الصينيه الخاصه بالفرن : اممم نص ساعه
    ساز مستانس : و اخيرا بسوي شي مفيد ..
    ---
    avatar
    oreolover


    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 13/06/2015

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  oreolover السبت يونيو 13, 2015 6:09 pm

    جمييييييييييل
    عَلياء.
    عَلياء.


    عدد المساهمات : 6102
    تاريخ التسجيل : 06/02/2015
    العمر : 27

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  عَلياء. الإثنين سبتمبر 21, 2015 12:22 am

    ترا نسيت الاحداث Sad

    كملي Rolling Eyes
    avatar
    SJAY


    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 07/06/2015

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  SJAY الأحد أكتوبر 04, 2015 9:03 pm

    كملي :'(
    نود الحضرمي
    نود الحضرمي


    عدد المساهمات : 10017
    تاريخ التسجيل : 09/08/2014
    الموقع : لايعجبني أحد مغرم بذاتي.

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  نود الحضرمي الأحد أكتوبر 04, 2015 9:51 pm

    صاحب روايه مكملها بالانستا
    rewaya_tb_3koosh
    avatar
    naz_x23


    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 30/03/2017

    رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله - صفحة 2 Empty رد: رواية (عشق معلمة الثانويه) ..التكمله

    مُساهمة  naz_x23 الجمعة مارس 31, 2017 12:58 am

    نود الحضرمي كتب:صاحب روايه مكملها بالانستا
    rewaya_tb_3koosh
    لا هذا حسابه اسك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 4:42 am