منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


+2
برونزيه عسل
Mavi
6 مشترك

    الأميره و الوحش

    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الأحد أكتوبر 16, 2016 9:47 pm

    (اوك )
    بوضح شي >انا من زمان اكتب روايات بس بيني و بين نفسي >
    و قلت اشاركم بالي عندي
    اتمنى الدعم
    {قصه واقعيه }
    .
    .
    .
    .
    انا ايف طالب ثانوي حاليا عمري 18 سنه وشخصيتي ما تعجب اي احد

    الشخصيات :
    رايفن( تمبوي): العمر 19 الطول مجهول طبعا (لعاب و منحرف و الي براسه يسويه , يحب يتحرش بالي رايح و الي جاي , و اذا حقد ع احد يبهذله) انا ما اقول انه عصبي او شي زي كذا .... بس هو كذا حرشي ((شكله : اسمر تان شعره اسود عيونه بني و طويل جسمه عادي )) للعلم يتكلم فرنسي و درس فرنسي يوم كان صغير(ع كثر ما لعب ع البنات الى ان خرفانه وراه وراه و السلع تزيد عيونه حاده)

    هان(تمبوي) : العمر 18 الطول 164 (عفوي و سوالفه ما تنمل منها صريح و صراحته مؤلمه ما يحب المشاكل و لا يحب احد يزعل منه و كلمت اسف دايم ع لسانه كتوم و لا يبين بس الي قريب منه يعرف انه متظايق و الخ الخ...)و يفصل فصلات مالها حل ((شكله:ابيض و صابغ شعره فضي مركب تقويم نحيف و نحفه طبيعي عنده غمازه و جده عيونه ناعسه )و المعجبين كثار

    روف(تمبوي) : العمر 18 الطول 166 ( ثقيل و بارد و مغزلجي و غيوووور و اذا عصب ما يستك و ياخذ حقه بيده صوته فيه بحه عذبت البنات , يحب يغني بينه و بين نفسه و صوته حلو , انطوائ اكيد ولا يحب يتعرف ع احد )ما يحب احد يحتك فيه و هذي مشكلته ((شكله: عيونه عسليه و لون بشرته بيضا شعره بني رماد <<صابغ>> يلبس نظارات و رموشه كثيره و عيونه كحيله ))

    ويل (تمبوي ) : العمر 17 لا يغركم العمر تراه اعقل واحد فينا و ماله باللف و دوران , الطول 159 (واحد فاهم الحياه صح و لا عند كلام طويل و تبريرات . مفهي و وماعنده غير الجوال , و الاكل , و النوم , اخر همه هموم الناس و دايم يفكر بنفسه , مشكلته متهور و غبي و يفهم المواضيع غلط بس يفهم احزان الناس من وجيهم , انسان واضح بكلامه و انتبه !!! لا تتناقش معه لانه من قوة كلامه ما تقدر ترد عليه )

    ((شكله : بشرته حنطي و شعره غزير و لونه عسلي <طبيعي > مركب تقويم و خارم فمه عيونه ميكس بين ناعس و حاد <لحد يسأل كيف >)


    الليديات : نوفا , الين , رغد , طيف , نورس

    ترا ذولي شلتي ...و قصتي ما فيها تحريف ولا تأليف ابي دعمكم قبل ما أبدى و صدقوني تدخلون جو في القصه و كأنكم كنتم معنى في الأحداث Smile (اعطيكم تشويقه و كذا )

    [wolf]
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الأحد أكتوبر 16, 2016 11:05 pm

    الجزء الاول :

    مثل اي روتين انا الوحيد الي يداوم اول يوم بالمدرسه و هذا شي معتاد كل سنه

    ايف:-يتأفف- يعني شنو لازم اداوم

    امه : اي يا بصري داومي و احجزي لك درج و استلمي الكتب

    ايف : - يحرك راسه- حاااظر .. بس سؤال

    امه : تفضلي ؟!

    ايف : و انا كل سنه اداوم ع الفاضي ...7 حصص بدون ما ناخذ شي ؟

    امه : - ابتسامه شرانيه - اهم شي الحظور - وهي طالعه من الغرفه - اهم شي الحظور

    ايف : - يصرخ - اممممممممه!!

    امه : - تضحك - اللبسي  يلا و انزلي افطري .. Razz

    ايف : - يتحلطم - ما ذاقت الطفش عشان كذا مروقه الاخت

    امه : بلا حلطمه و انزلي افطري
    .
    .
    .
    (وصل المدرسه )

    ايف : يا قدمي .. كويس ما نسيت المدرسه

    -هان و اقف وراه -

    هان : -خرعه- ي عسل تبي مساعده

    ايف : لاهنت ممكن تسكر فمك

    هان : افااااااااا ليش؟

    ايف : اتكلم هندي انا ؟

    هان : باين الاخلاق مو اوكيه

    ايف : مره

    (فجأه يلقى الين و رايفن و ويل )

    ايف : وش عندي مداومين ؟

    رايفن : ماش...اهالينا متفقين ما نغيب السنه ذي

    الين : اسكتو اسكتو والله ما ذقت النوم امس ..مواصله ع اساس مارح ادوام و اكلتها كورن فليكس ع الفطور و التنوره مكويه

    ايف : الحمد لله ..يعني دعوتي مستجابه !

    روف : - من بعيد - ايه معليك مستجابه .. الدليل اني داومت اليوم

    الكل :-يصرخ- اوووووووه مداوم غريبببه

    روف : شفتُ كيف ..

    دق الجرس و كل واحد راح يدور فصله

    طبعا الترتيب كالتالي ..

    نوفا و روف و هان >>في فصل

    ويل و الين >>بفصل

    نورس و رايفن و رغد>> بفصل

    و انا بفصل لحالي

    روف : - متظايق - ما ينفع كذا !!
    انت تعرف احد

    ايف : -ببرود- لا صراحه..

    هان : -يكلم روف - و انت ليش متظايق عشانه و الله اخر همه

    رايفن : خساره تعودت اتحرش فيك ...بس هان يكفي و يفوي -يضحكك-

    روف: ترا ما ارضا  ع هان حدك..!

    هان : - انفعل- هيييه تربيتي

    روف : ما احد يتحرش في هان غيري

    هان : -تنرفز - كلزق

    المعلمه :- قاطعتهم - كل وحده ع فصله و بدون ازعاج لاني مو ناقصه

    ويل : ايف يا الخفوق ..

    ايف : هلا ..

    ويل : اشوف بالفسحه  Smile

    ايف : اوكيه

    (فجأه تدخل المرشده الطلابيه و معها بنت )

    البنات فجـأه قامو ينادون بأسمها مستانسين انها معاهم بالفصل و انا صراحه ما عرفتها

    المرشده : هذي طالبه جديده اسمها رهف..
    اتوقع اغلب الي هنا يعرفونها - تضحك- باين من وجيه الي هناك
    اتمنى تعطونها انطباع كويس عنا .

    ايف : -يكلم نفسه - والفصل مو ناقص ظيق
    الله يفرجها بس

    (فجأه اسمع بنت تقول )

    بنت1: رهف رهف... شفتي ذاك الي قاعد بالزاويه
    رهف : ايه ..وش فيه
    بنت1: نفسيييييه

    ايف : - يخز البنت - وطي صوتك ترا كلامك مسموع

    رهف : -تتكلم بصوت واطي - يا حماره انتي و طي صوتك ...سمع كل شي

    ايف : - فهم السالفه غلط - من الحمار ؟؟

    رهف : هاه؟!

    ايف : - وقف و راح عندها - امسكي لسانك لا اقصه لك

    رهف : -تنرفزت - لحظه انت هيه تعال .. وش فيه محد تكلم عنك مريض

    ايف : من المريض ؟؟

    رهف : - قمطت و نزلت راسها - سمعت الي قلته ما يحتاج اعيد

    ايف : -يتكتف و يتسند ع الجدار - ع العموم بمشيها المره ذي ...شفقه من عندي

    رهف : - عصبت - هيه انت ترا مصخت لا انت و لا اشكالك تشفق علي $#%&^ و الله ما بقى الا انت

    وصارت هوشه طويله عريضه

    ((ويل سمع صراخ ايف و نط من مكانه ))

    ويل : استاذه بروح دورة المياة

    المعلمه : ارجعي مكانك ما اطلع احد

    ويل : ظروري  طيب

    المعلمه : تفهمين انتي ؟!

    ويل : كلي زق - وطلع من الفصل و دخل صل ايف يفرع -

    ويل : - يصرخ في وجه ايف- خلاص!!

    ايف : - سكت و رفس الكرسي - خلاص

    (وصلت المشكله للمرشده و استدعت ايف و رهف و ويل )

    المرشده : لو اكلم حظيرة بقر فهمت .. من وين تفهمون ابي افهم

    ايف : - ساكت -

    رهف : استاذه هي جات وقطت الكلام علينا و انا ما قلت شي

    ايف : و حماره ؟؟

    رهف : ما كانت لك اصلا بس ناس مريضه من قوة شوت النفس ضيعت

    ايف : تبين اجي و اقص لسانك الوصخ هذا

    ويل : - يضرب ايف- خلاص ما تفهم انت ؟

    المرشده : ع العموم حصل خير و كويس ان السالفه وصلت لي مو للأداره ..
    هذا شي , الشي الثاني مشكلتكم هذي رح تحلونها في مكتبي و رح اطلع من المكتب و انت تتفاهمون بدون ازعاج
    وصلت المعلومه

    الكل ساكت ..

    المرشده : و انتي ليس باقي معك تفاهم

    ويل : انا ؟ّّ!!

    المرشده : ايه انتي

    ( وجلسو في المكتب ساكتين )


    يتبع >>>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الإثنين أكتوبر 17, 2016 12:02 am

    الجزء الثاني:

    ولا احد حط عينه بالثاني و كل واحد يتأفف

    رهف : اسمع

    ايف : -رفع راسه- هاه..

    رهف : تراك انت الغلطان للعلم يعني ..بس

    ايف : -يعدل جلسته - بس وش

    رهف : بعتذر ع الكلام الي قلته
    اسفه و حقك علي

    ايف : طيب..

    رهف : وش الي طيب ..ترا اسلوبك ينرفز ..تدري ولا لا؟؟

    ايف : يعني انتي غلطانه و تبين اعتذر ...؟!

    رهف : انت فيك شي؟
    جد والله!!

    ايف : قوليها !! قولي مريض
    عاد حنا لحالنا انتبهي يعني

    رهف : انت المفروض ما تقعد في مدرسه .. انت تروح مصحه اللي فيك ما له حل

    ايف : -ببرود - تراك تقطين كلام و انا ساكت لحد الان

    رهف : يعيني بالله شايف نفسك ع وش ....ع اسلوبك و لا ع شكلك قول عشان افهم وضعك

    ايف : - يسمع صوت المرشده قريب من الباب -  كملي كملي

    رهف : اكمل!! من جدك !! متى بخلص لو كملت انت عيوب الدنيا ما تخفو عنك

    و دخلت المرشده فجأه

    المرشده : اجل كذذا وضعك يا رهف ..

    رهف : -انصدمت- هاه!!

    المرشده : بلا هاه بلا اي كلام طلعتي انتي راس الهواش

    رهف : لا استاذه لا تفهمين غلط ..هي استفزتني ...

    المرشده : انا سمعت كل شي

    رهف : استاذه والله اسافه صدقيييينيييي زلت لسان والله

    المرشده : اوك انا مارح اسامحك لين هي تسامحك

    رهف : مارح تسامحني

    ايف : ع العموم ما رح اسامحك و لا تحاولين

    رهف : -عصبت-

    ايف : -يغمز - شرايك بالفخ ؟؟ رهيب صح؟

    المرشده : خلاص ارجعي فصلك و انا بتفاهم مع رهف
    انا بحاسبك ي رهف بس ع اللكمه الي قطيتيها عليها  الي هي (&^$*$إ^$)

    رهف : يا استاذه زله زله يعني كل الناس تغلط مو بس انا

    المرشده : اوك سامحتك و بعطيك فرصه حافظي عليها  ...يلا ارجعي فصلك

    رجعت الفصل و هي معصبه

    رهف : - تكلم بنت - تخيلي ما قد شفت واحد انذل و اوحش و اخيس منه ينرفز ما قدرت ابلعه

    (دق جرس الفسحه )

    -دخل روف-

    روف:-حاط يده ع كتف إيف - سمعت انك تهاوشت .. بالله مع مين

    طيف : إيف امااانه تهاوشت ... ياخي اول يوم

    الين : وراكم مستغربين ترا مو شي جديد

    روف : -يسكتهم - خلاص اص لق لق ابي اسمع وش صار

    ايف : -يطالع ببرود- ما صار شي ..

    -رايفن دخل عرض-
    رايفن : تخيلو تهاوش مع من

    الين و طيف : من ؟؟

    رايفن : انتو وش تبون اتكلم مع روف و هان )

    هان : من من ؟؟

    رايفن : -خق- مع ذذيك

    هان : ايف من جدك و لا تنكت

    إيف : لا ما ينكت ..

    هان : -خق- اويلااااااه خطفت قلبي

    رايفن : قزومي خق - يضحك بصوت عالي-

    ويل : - دخل الفصل شبه معصب -

    الين : تعااال !! ويل !! سمعت انك كنت بالهوشه

    ويل : ايه .. ليش؟؟

    الين : تكفى وش السالفه

    ويل : والله مدري انا دخلت افرع بينهم بس

    الين : - تنرفزت- انا ليش اشحثكم لو اروح اسألها احسن بعد ... امشي طيف معليك من شلت الخرفان ذولي

    ويل : الى صح ع طاري الخرفان !! ترا تخرفنت ع رهف ياخي جميله ما شاء الله

    إيف : والله انكم خرفان جد

    رايفن : مسوي مو خاق عليها انت وجهك

    روف : ليش وش شايفه رايفن ولا هان

    رايفن : ياليل مسوي يدافع ... اقول ما ودك تسكت

    روف : -ينرفزه - انحشر انحشر ح-يضحك-

    إيف : اشوفها اقل من عاديه .. مدري وين الجمال

    هان : -يمسك راس ايف و يلفه - طيب خذ نظره بعد

    أيف : - قلبه قام يدق بسرعه -

    هان :هاه ؟؟..وش رأيك

    إيف : -مفهي - هاه ؟!!

    هان : -يضحك - يا الخروف انت معاي ؟

    أيف : -فاق- هاه!!.. ايه معك معك

    رايفن : هاه امعنت النظر

    إيف : وهو منزل راسه - شينه

    (صدقوني بذيك اللحظه حسيت انها صدق جميله و فيها شي يجذب ..تحسفت لما شلت عيني عنها )

    <<يتبع
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الإثنين أكتوبر 17, 2016 9:19 pm

    الجزء الثالث:

    ايف : لا تحاولون جد ترها شينه شفتُ اسلوبها ؟

    روف : انت ما تعرف تكون رومنسي مع الحلوبن الي زي كذا

    ايف : للأسفه ولا رح اكون

    رايفن : يا جماعه وراكم مستعجلين..
    كلها كم اسبوع و يرتبطون

    ايف : انت حسابك معاي

    رايفن : امزح ياخي وراك عصبت ..بس اقول احتمالات لا اكثر

    (فجأه جات رهف و قفت قدام إيف)

    رهف : انت عرفت وش سويت فيا ؟؟

    إيف: - يستغبي- اممممممممممم .. لا صراحه .. ذكريني

    رهف : -عصبت و قامت تصرخ - فشلتني قدام البنات و خليت لي سمعه شينه من اول يوم و قمت تسوي نفسك بريأ و مو غلطان -تبكي- حرام عليك ترا جد تبهذلت

    إيف : طيب .. ؟ وش المطلوب مني انا الحبن ؟!

    رهف : - تحوس في مكانها - صدقني انت مارح تحس ولا رح تحس انت لو تقول لي (اسف) تكون بارده ع قلبي بس كرهتك الله ياخذك

    إيف : سؤال ..
    قبل لا تروحين و كذا
    ليش الفلم ذا ؟؟

    رهف : -قامت تضربه ع صدره - حمار حمار -عصبت - و قامت ترفس

    طيف : - عصبت - هيه انتي !!

    إيف : -قاطعها - خليها ..
    خليها..

    (لا إرادين مسكت رهف و ضميتها بقوه )

    إيف : خلاص .. انا اسف ..

    رهف : -بصوت واطي - ما سامحتك

    إيف : - وخر عنها و قعد يطالع الأرض- اوك

    رهف طالعت فيه و راحت و كانت نظارتها كها حقد و كره .. ما حسيت بنفسي في ذيك اللحظه يوم ضميتها بس حسيت بالي تحس فيه

    .
    .
    .
    (رجعو الفصل )

    هان : ابي احد يوضح لي وش صار قبل شوي .. Shocked

    ويل : -حاط يده ع خده - رهف جات و صرخت فب وجه إيف
    و قامت تسبها
    طيف مدري ليش قامت تصرخ
    و فجأه رهف قامت تضرب إيف
    و إيف ضم رهف و همس في أذنها ... مدري وش قال لها من طلاسم
    و راحت ..
    في شي صار و نسيت اقوله

    هان : اوك يا حمار ادري كنت معكم .. بس انا مصدوم

    رايفن : اول مره تضم بنت ..-يطالع فيه بنظرات شكوك - وش جاك

    إيف : مدري

    الين : كيف يعني ما تدري

    إيف : -شرح معوق - شفتها تبكي و كذا .. وحسيت بشي غرريب فهمت .. و فجأه كذا

    روف : -يطنز - وكذا فمهتُ كيف كذا

    رايفن : افا عليك ... كذا و كذا

    إيف : -يخزهم-

    طيف : - تسوي نفسها معصبه- الحين انااااا ~ صديقتك الروح بروح و مع بعض من زمان ما ضميتني الا اخريم السنه الي فاتت

    إيف : ابي افهم ليش كذا مستغربين..
    خلاص !! كلها ضمه

    طيف : ما ضمنا عشان تضمه

    روف : خلاص لا تتحلطمين .. -يطالع فيها - اضمك بداله
    اذا تبين بكيفك

    طيف : زهقت منك من كثر ما اضمك

    روف : - انقصف - ما هقيتها منك

    طيف : - تضحك لا تضايق جد والله

    رايفن : خلاص انتُ كملُ كلامكم بعدين الحين امشو انا بروح الحمام بعدل شعري

    إيف : أصلا الاستاذه جت .. يعني روحو ولا ترجعون

    هان : ذي طرده

    إيف : يعني .. -يبتسم - قريبه منها

    .
    .
    .
    الاستاذه : ما عندنا شي اليوم ما رح ناخذ درس
    خذ راحتكم بس بدون طلبات

    (قعدت اطالع في رهف و فيها شي جميل حسيت ارتاح لما اشوفها )

    (فجأ سمعت صدبقت رهف تقول ""لميا "")

    لميا : رهف ..

    رهف : هلا ؟

    لميا : -مستحيه - اقول لك شي من زمان ابي اقوله لك و كذا من باب الصداقه..
    و ودي اشوف رأيك يعني Embarassed  

    رهف : اوكي ... اسمعك

    لميا : انا من زمان أدرس مع إيف .. يمكن من أيام المتوسط
    و مره كنت ممعجبه فيه

    رهف : -مستغربه - معجبه  Exclamation

    لميا : -ضحكت مستحيه- و الحين انا مره احبه مره

    رهف : - منصدمه - تحبينه !! affraid

    لميا : وطي صوتك ..
    ايه احبه

    رهف : لحظه اوصفه لك عشان تكرهينه
    إيف عباره عن واحد شايف نفسه و ثقيل دمممممم و ما ينبلع
    و اسلوبه و كلامه قمه في البرود
    ونذل نذل -تصرخ - نذذذذذذذذذللللللل بشكل ما تتوقعينه اخخخخ

    (قعدت اسمع كلامها و حسيت بأحباط مدري ليه حسيت مشاعري تلخبطت فوق تحت )

    رهف : كيف تحبين وحش كيف يدخل قلبك

    لميا : - مترردده - ايه ادري بس شي شدني له

    (فجأه لميا شدني كلامها و أحسها صامله تحبني .. مع انها سمعت كلام عني شين )

    إيف : - طالع في لميا و ابتسم لها و نزل راسه -

    لميا : - استحت - ابتسم لي

    رهف كانت معطيه ظهرها لي إيف ف ما شافت

    رهف: اما ضحك - تضحك - جد

    لميا : -بصوت واطي- فاتكك ضحكته ...تجنن

    رهف غريبه

    لمياء : مدري ليش صامله ع كلامك ... ترا داخله شي غير عن الي تشوفينه

    رهف : و انتي وش دراك ؟؟

    لمياء : كل الناس كذا صدقيني

    رهف : صح..يمكن

    لمياء : ع العمو ابي اعترف له بالي احس فيه قبل لا أنقل من المدرسه

    رهف : -منصدمه - من جدك !! بتنقلين !!

    لمياء : ع الأسبوع الجاي ..

    رهف : -تظايقت- تروحين و تخليني

    لمياء : -تضحك- وش دعوة بتواصل معك اكيد
    ع العموم انا ابي اكلم إيف

    (قمت و أنا أبتسم و رحت عن لمياء )

    لمياء : -بصوت واطي- رهف .. جا جا !!!

    رهف : - لفت عليه- نعم !! وش تبي ؟!

    إيف : بدخل بصلب الموضوع - ابتسم- ما يحتاج تقولين لي شي  Smile و صلني كلامك و عرفت كل شي

    لمياء: -مستحيه و في نفس الوقت مصدومه - لحظه لحظه Shocked كيف عرفت
    في احد قالك ولا ..

    إيف : -يقاطعها - لا محد قالي بس سمعتكم

    رهف : انت وش تبي قاط بسوالفنا

    (ابتسمت في وجه رهف لا إرادين )

    إأيف :-يبتسم- انتي لحد الأن زعلانه

    رهف : اننننننن ... وش رأيك

    إيف : -يواسيها - وش دعوه ترا اعتذرت لك

    رهف : قلت لك ... انا ما سامحتك ولا رح اسامحك اففف

    إيف : -تنرفز - حاصلك اعتذر لك .. احمدي ربك ولا كلمة أسف ما تنقال لي اشكالك

    رهف : - عصبت - نغم !! عيد عيد !!

    و فجأه قامت لمياء تضحك تضحك تضحك زي الخبله

    لمياء : -تهدي الوضع - هدو هدو
    و ربي انكم كيوت

    رهف : عن اي كياته تتكلمين عنها  Mad  

    لمياء : تعرفين بعدين

    رهف : -تنرفزت - بلا عبط تعالي قولي وش تقصدين

    (جلست أطالع فيهم و مدري وش السالفه ولا عن الموضوع الي يتكلمون عنه بس صراحه اول مره اعتذر لي احد و احس صدق ابيه يرضى)

    يتبع>>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الثلاثاء أكتوبر 18, 2016 1:29 am

    مارح انزل جزء لين أحس ان فيه تفاعل

    بس رح اتكلم عن الليديات :

    طيف:العمر 18 الطول 159 ,(وحده حلوة و جميله و مزحها حلو فيها هياط بس مو مره خوافه و تفتح قلبها لكل الناس , اكثر وحده تتحلطم و تنفعل دايم و تتغلا واجد )و اطيب من قلبها ما فيه ((الشكل: شعره مو طويل لين كتفها صابغه اطراف شعرها اشقر , مره مودل و كشخه و حقت مكياج عيونها واسعه و رموشها كثيره بيضا و تحط عدسات دايم )

    نوفا : العمر 17 الطول 155 ( قزومه و خجوله اللف تسحب واجد و حركاتها تنرفز , بيني و بينكم ما أحب امشي معها <تسحب علي واجد فجأه القها مختفيه >بس حبوبه و حيوحيه و زعزله ) و علا نيتها و اذا انحرفت عليها ع اساس مزح تستحي و تهرب و لا تكلمك و لا تعرفك ((شكلها : بيضا شعرها طويل و كثيف لونه بني فاتح عيونها صغيره و ناعسه لبسها ناعم و لا تحط مكياج )

    الين : العمر 18 الطول 162 ( تحب تحش في الناس و لو تطورت في الحش ما عندها مشكله تحش في امها و ابوها , ما تعرف تكذب و تجيب العيد قماطه و نكبه و كيوت صوتها حلو لما تغني , منحرفه اللللللللللف ))و شخصيتها في اليل شي ثااااااااني ((شكلها : لون بشرتها تان , شعرها لين كتفها اسود عيونها حاده و رموشها كثيره تفصيل وجهها و اضحه و حاده, موووووودللللل اللف و تخوي عشره ما عنندها مشكله ))

    رهف: العمر 18 الطول 161وحده عدوانيه و مشكلجه و طويلة لسان بس قلبها ابيض و اذا غلطت يأنبها ظميره وتعتذر الزبده انها طيبه عتيده الف و لازم تذل نفسك عشان ترظى و غيوره مره ) و عفويه و نكديه شوي ((شكلها : ملامح وجهها طفوليها شعرها كيرلي مو الطويل ولا القصير لبسها مره راقي و حلو جسمها يجذب )) لا يغركم ترا ذا ولا شي ما تحت السواهي دواهي

    رغد : العمر 19 الطول 165 (وحده هاااااديه و ثقيله شوي ما تتقبل المزح ابد و اذا مزحت مزحها ثقيل بسرعه تعصب و اذا فصلت فصلتها تدوم طول اليوم بعدين يزول المفعول , دايم تغني و صوتها شين )بس نذله و عنيده ((شكلها : سمرا شوي و شعرها ناعم و طويل عيونها واسعه ملامح وجهها حاده شوي لبسها راااايق و لا تتكلف ))

    نورس : العمر 18 الطول 162 (طفوليه و مره ع نياااااتها <بس قدام الناس > اما معنا فااااااا (محنه Neutral ) هبلا شوي و تحب الطلعات و شغل الدشاره  و كيوت و دلع دلع شاقها شق الدلع ) ((شكلها : عيونها ناعسه و واسعه عيونها كحيله و جههاا بريأ مره لبسها ناعم مره و مودل))

    و بس والله
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:32 am

    الجزء الرابع :

    اخر الدوام :

    لميا: اسمع رهف امشي نروح الحمام قبل لا نطلع من اليوم ماسكه نفسي

    رهف :-تضحك -اوك ...يلا امشي

    و لما دخلو الحمام )

    رهف: -متسندع ع الجدار و التفكر -
    الحين وراه إيف تغير فجأه!!
    و بعدين لحظه!! ليش قام يتبسم لي لميا
    لا يكوووووون~
    يبي يلعب ع لميا
    يجي منه ذا النذل الوقح
    -تأنيب ظمير-
    لا بس حرام يكمن نيته صافيع
    -عصبت-
    اصلاً الغلط منه قاله يسمع سالفتنا

    طلعت الميا من الحمام )

    لميا :تضحك- وش توين انتي وراك سرحتي

    رهف : -تطالع فيها بنظرات غريبه - اسمعي انتي

    لميا : سمي

    رهف : اذا جاك ذا المتخلف و قالك اي شي و انا مو موجوده تجين تقولين لي

    لميا : -تنشف يدها - ابي افهم ليش كارهته

    رهف : مدري صراحه ... احس بشي غريب لما اشوفه

    لميا : -تحمست - مثل..!؟؟

    رهف : -بعصبيع - احس ان مل ما اشوفه اكرهه اكثر

    لميا : -ترمي المنديل عليها - قسم بالله ما عندك سالفه

    رهف : تضحك -

    (طلعو من الحمام )

    إيف صقع في لميا

    إيف : -يطالع فيها - اوه ..!! معليش

    لميا : لا وش دعوه عادي

    إيف : -متردد- ااااااء

    لميا : -مستحيه - وش فيك !؟

    إيف : -ينزل راسه - تقدرين تتمشين معاي في الفسحه

    لميا : -وجهها قلب الوان الطيف- هاه ..
    ايه اكيد ما عندي مشكله

    إيف -أذنه حمرت - خلاص ..كويس

    (اول ما خلصت الكلمتين ذي حطيت رجلي و رحت ..جد انحرجت )

    روف: -شاف إيف مسرع - هيه هيه .. ع وين ؟!

    إيف : وش ؟!

    روف : وراك مستعجل وش عندك

    إيف : -انلخم - لا ولا شي .. ليش تسأل !؟

    روف : لا ولا شي ..-شاك-
    ليش وجهك احمر ؟

    إيف : جد !! باين انه مره احمر ..

    روف : وش عندك ؟ قول لي

    إيف : -متردد-

    روف : وش دعره !! .. خويك انا الروح بروح، شاك فيني

    إيف : مدري ..

    روف : يعني في شي صار !

    إيف : تقريبا ..

    روف : -سحب إيف و راحو مكان فاضي - قول

    إيف:-متردد-

    روف : بتتكلم ولا وش؟

    إيف: خلاص بقول ..

    إيف: شفت لميا الي معاي في الفصل

    روف : أيه !!..وش فيها ؟؟

    إيف: قلت لها تتمشى معاي بكره في الفسحه

    روف : وش عندي -يضحك - غريبه اتوقعها من كل الناس الا انت

    إيف : بيني و بينك لا تعلم احد

    هان : -وراهم - ما يعلم وش

    إيف : ولا شي ..

    هان : افاااااا انا خويك الروح بالروح اخوك انا

    إيف : -انحشر - ياخي ...مدري

    رايفن : -وهو جاي لهم - وش ذا التجمهر !!..شسالفه وراكم منحشرين في زاويه
    الي يطالعكم يقول مسوين بلوه

    هان : وراهم سالفه و لا يبون اعرف

    روف: -شايف نفسه - خلاص يا جماعه هو جا و قال لي

    إيف : نعم اخوي ؟

    ويل : يمه وقفتكم تخوف ..شسالفه

    رايفن : عندهم سالفه و لا يبون يقلون لنا

    إيف : خلاص ياخي شي بيني و بينه

    ويل : - انفعل - لا قلبي ما في شي اسمه بيني و بين فلان
    و انت تعرف هذا الشي
    يا ان كلنا نعرف يا ولا اخد يعرف

    إيف : -انحشر - خلاص عطوني بس وساع اتنفس تراكم حشرتوني

    رايفن : عطوه عطوه .. يلا تكلم

    إيف : -كان بيتكلم فجأه استحى -

    هان : اااااااااا~ السالفه فيها بنت

    روف : خله يتكلم طيب

    إيف : - بنفس واحد - في بنت اسمها لميا معاي في الفصل و قلت لها تتمشى معاي في الفسحه بكره

    هان :-ضحك بقوه لين بانت غمازاته - ما يليق

    ويل : لحظه !! ابي استوعب
    انت رحت عند البنت
    وقلت لها ابي امشي معك !!!!

    إيف : ايه ..
    اش المشكله

    ويل : طيب ..
    ليش!؟

    هان : هنا يجي السؤال ..
    ليش تبي تتمشى معها ؟!

    إيف : -عصب - لا عاد مصخت
    حركُ عطيتكم وجه

    (للعلم :انا مدري ليش ابي اتمشى معها و لا ليش طلبتها فجأه كذا )
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الجمعة أكتوبر 21, 2016 8:13 pm

    الجزء الخامس ..

    (رجعت البيت و فتحت لي الشغاله )

    إيف : -مستغرب - وين ماما

    الخدامه : ماما سافر

    إيف : -مصدوم - وين سافر

    الخدامه :i don't know!!

    إيف : -يتأفف- خلاص روحي كملي شغل

    الخدامه : انا في خلص شغل

    إيف : خلاص طيب

    (رحت الغرفه و رميت نفسي ع السرير )

    إيف : -يفتح جواله - رسايل رسايل رسايل
    ايوا !! هذي رساله من نبع الحنان

    [امه : "" انا سافرت بحظر مؤتمر و ما رح اطول كلها كم اسبوع و برجع
                    و لا تنسين تذاكرين و اتركي اللعب و رتبي غرفتك
                            ولا تنسين تفطرين ""]

    إيف : -يرد ع الرساله - ابشري  بس اهم شي سلامتك

    إيف : -واقف قدام المرايه - اوك ..-ياخذ نفس - كيف رح اكلم لميا بكره
    احس بتوتر ..
    -يكلم المرايه - كيف كان اليوم ؟؟
    لا لا مو كذا -يكفخ نفسه -  ما اعرف اتكلم برومنسيه .. كيف اتكلم معها

    فجأه احد يدق باب بيت إيف

    إيف : سلومي روحي افتحي الباب

    (فتحت الخدامه الباب و طلع روف )

    روف : هممممم .. غيرو اثاث البيت
    المهم وين إيف

    الخدامه : فوق ...غرفه

    روف : قولي له انا تحت

    إيف :-متسند ع الدرج - وش جيبك ؟

    روف : يا خي روح مشط كشتك و انزل علي

    إيف : تلومني !! تو دخلت البيت

    روف : ع العموم جايك لي هدف المساعده

    إيف : -نزل بسرعه من ع الدرج - برا برا

    روف : وش فيك ؟!

    إيف : ما عندك ما عند جدتي

    روف : اسمع لحظه !!

    إيف : هاه

    روف : ادري انك متوهق ع السالفه الي حطيت نفسك فيها

    إيف : انحشر - اي سالفه

    روف : فاهم وش اقصد

    إيف : -يحك راسه - مدري وش جاني
    اتفق معك اني سويت شي انا ما اقدر عليه

    روف : -يبتسم - اجل عطني فرصه اعلمك ..

    إيف : -يحط يده في جيبه و يرفع كتوفه - اوك

    (طلعنا الغرففه فوق )

    روف : -سحب كرسي و جلس - اجلس قدامي

    إيف : وش بتسوي ؟!

    روف : اوك ..-ياخذ نفس- الحين انا لميا

    إيف : -ببرود- ما يجي

    روف : -يعض اصبعه - تخيلني لميا

    إيف : اوك ...نحاول

    روف : وش رح تقول اول ما تشوفني ؟!

    إيف : -بصوت عالي - هنا المشكله ..
    مدري وش رح اقول اول ما اشوفها

    روف : اوك .. بسألك ؟ انت تحبها !

    إيف : لا لا لا لا

    روف : اجل ؟!

    إيف : سمعتها تكلم رهف تقول لها انها ودها تمشي معاي قبل ما تنقل
    شي شدني لها و قلت ليش لا !؟

    روف : -مستغرب- إيف .!! كأنك متغير

    إيف : -بحزن - رهف كانت تتشمت فيني و هي الي دافعت عني
    مع انها ... ما تعرفني معرفه قويه

    روف : اهااا-منزل راسه -
    بعد تفكير طويل انا ما رح اقول لك وش تقول لها
    بس قول لها كل شي داخل قبلك

    إيف : كيف يعني ؟!

    روف : يعني سولف معها ع طبيعتك و لا تتصنع

    إيف : ... بحاول

    روف : وش باقي صار معك انت و رهف

    إيف : تسميني وحش

    روف : -يضحك بصوت عالي - وحش مره وحده
    ابي افهم وش مسوي لها

    إيف : بس انرفزها لا اكثر

    روف : بس !!

    إيف : بس صدقني رح اخليها تسحب كل كلمه قالتها -نظرات خبث-

    روف : -يضحك - وش ناوي عليه

    إيف : اشياء كثييييره
    .
    .
    .
    .
    (اليوم الثاني في المدرسه )
    الوكيله : اليوم رح نرتب اماكنكم

    (طبعا شالوني و حطوني ورا رهف و جنبي لميا )

    رهف : لا وع وع ما يجي كذا

    إيف : بتسكتين و لا اعض لسانك - يخز -

    رهف : -استحت و حمر وجهها - استاذه شوفي تتحرش

    إيف : -يسوي نفسه بريأ- كذابه ما قلت لها شي

    رهف : افففف تنرفز

    إيف : -يبتسم - اننننن بس تتحلطم

    رهف : عندك شي اتحلطم و بكيفي مو عاجبك طق راسك بطوفه

    إيف : افا عليك -يقرب عند اذنها - عاجبني -ينفخ -

    رهف : -تصرخ - استاذه شوفيها تتتحرش غيري مكاني ما ابي ابيها وراي  

    إيف : معليك منها ترها متشققه  من الفرح عشاني بجلس ورها

    رهف : لا تكذب اصلا انا اكرهك -تدفه - بعد عني لا تقرب

    إيف : -يضحك-

    رهف : -تطالع فيه وهو يضحك -

    إيف : -لف راسه - وش فيك ؟!

    رهف : -تضربع ع راسه - لا تضحك شكلك خايس

    إيف : -يمد لسانه -  عاد شوفي من قدامي

    رهف : يا كرهي خلااص اسكت صوتك لحاله ينرفز

    إيف : اوك -نظرات خبيثه -

    (في نص الحصه طاح قلم لميا )

    لميا : رهف .. تكفين جيبي قلمي

    رهف : اوه .. اوك -انحنت -

    ( نزلت راسي و عظيت اذنها و صقع راسها في الدرج )

    رهف : -تصرخ-

    ايف : اوحححهههههههههههههههههه ..-يحط يده ع راسها - اسف اسف

    رهف : راااااااسيييي يا كلببب

    إيف : -انسدح من الضحك - مت خلاص

    رهف : -دمعه محشوره بعينها - ما.. ما يضحك

    لميا : -ماتت ضحك -

    رهف : - بكت - والله راسي يعورني

    لميا : -حزنت عليها - قلبي  ... اففف اسفه يا قلبي

    رهف : -تاخذ قلم لميا و تكسره - كله من قلمك ذا
    و و وجه النحس ذا

    إيف : -حاط يده ع خده و يطالع في رهف - ما سويت شي

    رهف : كل ذا و ما سويت شي !!

    المعلمه : خلاص -تصرخ - هدوء انتي ويها لا اوديكم عند الوكيله

    لميا : خلاص اسكتو تراكم تجبون المشاكل لين عندكم

    (دق جرس الفسحه )

    رهف : لميا تجين ولا ؟؟

    لميا : -تطالع في إيف - اااااء لا روحي انا عندي شي لازم اسويه

    رهف : وش هو ؟؟!

    لميا : روحي خلاص انا بكلم وحده

    رهف : اوك .. انا بكون مع البنات في زاويتنا

    لميا : -تبتسم - اوك

    (انا قعدت انتظرها عند باب الحمام )

    لميا : لا يكون تأخرت ؟!

    إيف : لا عادي
    وين تبين نروح

    لميا : -مستحيه - الي تبي

    إيف : لا ما ينفع ..

    لميا : خلاص نروح الساحه الي برا

    إيف : اوك

    يتبع >>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميرة و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الإثنين أكتوبر 24, 2016 3:39 am

    الجزء السادس :

    (قعدنا دقيقتين الكل ساكت )

    أيف : -يبي يفتح سالفه - طيب ..؟ سولفي !!

    لميا : -مستحيه - ما .. ما ادري وش اقول

    إيف : -مستغرب - لحد الان مستحيه !!

    لميا : لا .. اقصد ..اففففف ندري اخس بتوتر

    إيف : -يطالع الارض - انا كنت مثلك ..بس

    لميا : بس وش ؟

    إيف : -يبتسم - لما تكلمت معك حسيت براحه ..

    لميا : -ضربته بقوه -

    إيف : -يتألم - وش فيك !؟

    لميا : -تعض اصبعها - معليش سوري سوري و الله من قوة الخجل ضربتك

    إيف : -يضحك ع الخفيف - وش دعوه تو ما مدحت ترا

    لميا : -تطال فيه بظرات فهاوه -

    إيف: وش فيك !؟

    لميا : حلو شكلك و انت تبتسم ..

    إيف : - أذنه حمرت - كح كح

    لميا : -تضحك- طلعت حتى انت تستحي

    إيف : لا ما استحي -تكليج -

    لميا : لا واضحهههههههههههههههه-تضحك-

    إيف: ايه عادي و اذا استحيت =_=

    لميا : -تضحك - اوك حقك علي -تنفش شعره-

    إيف : -مسك يدها -

    لميا : -مستغربه -

    إيف : اوه!! معليش

    لميا : لا عادي ؟
    يلا نروح نجلس ..نرتاح شوي

    إيف : اوك

    (جلسنا قدام بعض )

    لميا : -تطق اصبعها من التردد-

    إيف : وش فيك احسك مو مرتاحه

    لميا : لا لا بالعكس

    إيف : طيب .؟؟ اش المشكله ؟

    لميا : مدري

    إيف : -يمسك يدها -

    لميا : في طلب و اتمنى ما تردني

    إيف : -يبتسم - طيب قبل لا تطلبين

    لميا : وش ؟

    (قربت وجهي من وجهها و هي قربت من وجهي و شفيتها )

    .
    .
    .
    .
    هان : ي جماعه وين إيف ؟!

    روف : ترا ازعجتونا وين إيف وش صار مع إيف مات ولا حي
    اعتقوه

    هان : ابي افهم .. انت وش حارق رزك !؟
    خوينا و نسأل عنه

    روف : اوك انت وش دخلك فيه .. قلت لك هو مشغول ما يقدر يجلس معنا اليوم

    ويل : لحظه يا جماعه اكسرو الشر ما تسوى السالفه الصوت ذا

    هان : هو قليل حيا مدري وش عنده اليوم

    روف : -زقت معه - هيه انت احترم نفسك لا اكسر الشبك الي ع فمك

    هان : قالك ذي ذبه - رفسه -

    "" و صارت هوشه ""

    .
    .
    .
    لميا : ابي تقولك شي

    إيف : وش هو !؟

    لميا : انا ..

    رغد : -قطعتها - إيف اللحق هان و روف تهاوشو

    إيف : -مسك يد لميا و قامو بسرعه- امشي نلحق

    (و احنا نركض ركض )

    رغد : -معصبه - ذولي الاثنين لو كملو دقيقه و هم يتهاوشون يمكن واحد منهم يقتل الثاني

    إيف : وش سالفه .. ليش فجأه

    رغد : لا تسأل انا مدري .. الزبده ويل و راش هم الي يفرعون. الحين  و انا اقول انهم مارح يقدرون عليهم

    (دخلت بينهم و صرخت )

    إيف : خلاص انت وياه -يصرخ بقوه - اطفال انتم

    ""هان يبي يعطي ظهره لي إيف بس إيف مسكه و لفه بقوه ""

    إيف : -يصرخ - اتكلم انا !!

    هان : -فيه الصيحه و في و جهه كف - وخر عني خلاص

    إيف : انت وياه مخلافات و مشاكل تشق السماء شق و تتهاوشون

    راش : خلاص إيف لا تكبر الموضوع

    إيف : عيدها انت وياه

    روف : -يدف الين - قلت لا تمسكيني

    الين : وجع !! رش قلت انا

    روف : -خزها وراح -

    هان : -بكى و ضمته نوفا -

    نوفا : خلاص ترا قلبي يعورني و ربي بصيح ترا

    هان : ماله حق يتلفض علي انا ما قلت له شي

    نوفا : خلاص امسحها بوجهي

    هان : لا محشومه

    إيف : لميا ارجعي الفصل

    لميا : طيب وش السالفه

    إيف : مالك دخل .. ارجعي الفصل و الحين بجي

    لميا : -راحت الفصل -

    (روف كان يكلم و يل و اول ما شافني لف ظهره و مشى )

    إيف : -ينادي - روف!!

    روف : -لف ع البطيأ - نعم -بصوت واطي -

    إيف : انا اعرف هان مستحيل يغلط ع احد الا اذا مان احد غلط عليه

    روف : -عصب - وانت وش دراك !؟ ... كنت معنا !!
    لا طبعا ..
    اجل لا تتدخل بشي انت ما تدري عنه و لا تعرفه

    إيف : -سكت -

    ""روف رجع الفصل و هو معصب ""

    نورس : لحظه!! تعال اعقم الجرح الي في فمك

    روف : -معطي ظهره - و لي يرحم والديك ارجعي فصلك مالي هلق لي احد

    يتبع >>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الخميس نوفمبر 03, 2016 8:27 pm

    الجزء السابع :

    (جلست في الفصل و عارف ان ما بيدي شي اسويه )

    لمياء : -تهمس- رهف!!

    رهف : وش فيك ؟

    لمياء : مدري بس اتوقع ان إيف متغير

    رهف : -متظايقه - روحي واسيه .. طول اليوم معه ولا تقولين لي

    لمياء : -توهقت- ياخي قلت لك اسفه
    بس خفت تتظايقين

    رهف : انا الحين متظايقه

    لمياء : افففف -تعطيها بوسه-

    رهف : -استحت و قامت تضحك-

    إيف : -حطراسه ع الطاوله-

    رهف : لمياء روحي شوفي وش فيه

    لمياء : -تتعذر- لا استحي وجهي يحمر و اخاف اجيب العيد
    واخاف هو مو رايق لي
    احس نشبت له
    روحي له انتي

    رهف : -بصوت عالي - منجدك!!
    لا مستحيل
    انتي عارفه كيف وضعنا

    لميا : ايه !!
    بس اشوف انك تسألين عنه
    فقلت ليش ما تروحين انتي

    رهف : -تطالع فيه و متردده- مدري..

    لمياء : هذي فرصه تتصالحون

    رهف : اوك بحاول

    (سحبت رهف الكرسي بشويش وجلست تطالع إيف
    بعدين حطت راسها على الطاوله و قامت تلعب بشعره )

    إيف : -لف راسه وصار وججه قدام وجه رهف -

    رهف : -رفعت راسها بسرعه- اااااااااااااء

    إيف : - راسه ع الطاوله و يبتسم - ليش انخرشتي

    رهف : -يدها ترجف- لا لا ولاشي

    إيف : -مسك يدها -

    رهف : لحظه لحظه وش تسوي ؟؟

    (اخذت يدها و حطيتها على شعري )

    رهف : - انصدمت-

    إيف : العبي بشعري ..

    رهف : -وجهها حمر -
    نعم انت وش تبي ؟!!

    إيف : -غمض عينه -

    رهف : اكلمك انا ؟؟!
    من متى الميانه

    إيف : -قام و حط اصبعه في اذنه - صوتك مزعج

    رهف : انا صوتي مزعج !!!!!!!

    إيف : وش فيه وجهك حمر

    رهف : هاااه !! - غطت وجهها -

    إيف : استحيتي -يضحك-

    رهف : لا ما أستحيت

    إيف : -يمسك وجهها - ابغى اشوف طيب ..

    رهف : -معصبه - قلت لك انا مو مستحيه

    إيف : -يضحك بقوة - طيب ليش عصبتي

    رهف - عصبت أكثر- مو معصبه اف ما تفهم

    إيف : -تسدح ضحك -

    رهف : اف انت .. تدري انت وش - عجزت تشرح-

    إيف : - حط يده ع خده - يلا ثولي انا وش ؟

    رهف : - فهت-انت....

    إيف : ايه ؟!!
    انا وش ؟

    رهف : - تدفه - انت حمار -و راحت عن لميا تتحلطم-

    إيف : - ضحك- اجل انا طالع عليك

    رهف : - لفت- اص اص
    كمل توحد

    إيف : اتوحد لا احط راسي براس طفله

    رهف : اننننننن روح موت

    إيف : - ابتسم ورجع حط راسه -

    رهف : سمعتي ... سمعتي !!

    لمياء : -نرفع كتوفها -

    (دق الجرس )

    رهف : امشي امشس - ترف صوتها - في ناس مسببه لي مغص

    إيف : - اخذ شنطته و طلع -

    لمياء : وش فيه ؟

    رهف : وش دراني عنه

    لمياء : و انتي اسلوب ترا عنده مشاعر يحس مثلي مثلك

    رهف : لا تشلين همه

    .
    .
    .
    .
    .
    راش : -ينادي - إيف!!

    إيف : - التفت- هلا ؟!

    راش : شفت وين روف ؟؟

    إيف : لا والله توني طالع من الفصل

    راش : حتى هان ما شفته

    إيف : اهااااا .. فهمت نضامهم

    راش : وش فيك

    إيف : روح ناد رايفن خله يجي الساحه

    راش : وش تفكر فيه

    إيف : بس روح ناد رايفن

    (طلعت برا الساحه و تسندت ع الجدار و قعدت اطالع هان من بعيد وانا حاس ان مقلبهم ناوين يخلونه اكبر )

    رايفن : وش صاير .. وش كنت تبي ؟؟

    إيف : لا بس خلك معي
    (هان يتحرش في روف من جهه و روف يتحرش في هان من جهه )

    رايفن : - كان بيروح عندهم -

    إيف : خلك

    رايفن : بتخليهم كذا ؟!!


    إيف : أيه ..
    هم يبون يتمشكلون خلهم

    فجأه !! مدري وش صار و شفت رهف شايله ثنتين عصيان و رايحه عند هان و روف

    رهف : -تعطي هان عصى و تعطي روف عصى- يلا اقتلو بعض

    هان و روف - مستغربين -

    رهف : وش فيكم ؟؟ لي تطالعون كذا ؟!!
    مو انتو لكم ساعه تتحرشون في بعض
    كل واحد منكم يبي الثاني يتهور و يطق او يتهاوش

    رايفن : -عصب - وش تبي  ذي ؟؟!

    إيف : -انفعل و ضحك - لحظه لا تسوي شي

    رايفن : من جدك ؟!! بيتقاتلون !

    إيف : صدقني مارح يصير شي

    رايفن :  -يطالع في إيف - نشوف نهايتها

    رهف : ادري مستغربين .. عشان وش دخلني و كذا
    بس انا وحده ما أحب اشوف اثنين اخويا و فجأه يتكارهون
    انا كل الي اعرفه انكم مره تعزون بعض
    ولا تبون اقول ان كنتم تعزون بعض

    يتبع >>


    عدل سابقا من قبل wolf_90 في الإثنين نوفمبر 28, 2016 11:47 pm عدل 1 مرات
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميرة و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 السبت نوفمبر 05, 2016 9:39 am

    الجزء الثامن :

    هان : -منزل راسه -

    روف : انتي وش تبين الحين ؟
    .
    .
    رايفن : إيف ما تعملش أي حاقه ما انا بتأطع من قوا

    إيف : حط رجل ع رجل
    انحل الموضوع

    رايفن : -يحط يده ع راسه- احر ما عندي ابرد ما عندك

    إيف : صدقني ما في شي لا تشيل هم ..

    رايفن : تصدق..!!

    إيف : وش؟؟

    رايفن : انا خويك من المتوسط ولا اقدر افهمك

    إيف : -يطالع السماء- هه~

    رايفن : -يطالع فيه و يضحك - و احب طبعك

    إيف : تخلي ؟!

    رايفن : -يضحك بصوت عالي -
    .
    .
    .
    "نرجع لي روف هان "

    رهف : ادري ان مالي دخل
    بس صدقني انا حاسه انكم متهاوشين ع سالفه ما تستاهل

    راش : -حط يده ع فمه و وطلع صوت الي ماسك ضحكته -

    هان : -يخز راش- ع العموم بكبر عقلي و بمشيها

    روف : ليش لهدرجه مصتسغرني -عصب-

    هان : -يرفع كتوفه - بكيفك افهمها زي ما تبي

    روف : امممم
    اوك فهمتها
    -جا بيتهجم بس رهف دخلت بينهم -

    رهف : اتكلم مع هنود عربي يفهمون بس انتو لا ؟!!

    روف : -يطالع بالي رايح و الي جاي - تسه~

    إيف : -دخل بينهم - كت كت كت

    روف : -يضحك - وش تبي انت ؟

    إيف : هذي وش تبي داهله في المشهد

    هان : شفتك كيف خربت علينا

    رهف : لحظه أي مشهد ؟!

    رايف : -وجه علامت استفهام - اي مشهد .. وش سالفه ؟!

    هان : -يتكي ع روف - وش فيكم ؟!

    رايفن : لحظه !! الي صار اليوم كله لعب ؟

    نوفا : -مستغربه من التجمع - وش فيكم ؟
    صار هوشه

    راش : -معصب - لا طلعو البقر يلعبون

    إيف : -يطلع نفسه من السالفه -
    (فجأه يطلع بوجه رغد )

    رغد : اجل لعب ..

    إيف : -توهق - اااء ..شسمه رغد .. ترا انا مره احبك

    رغد : -تشمر - و انا بعد اامممممموتتتتتتتت و اذبحك الحين

    (فجأه الا يسحبني هان من يدي و شردنا )

    رهف : -تصرخ - مبزززززرة

    روف : -حشروه - والله العظيم كنت بقول اكم انه تمثيل بس هان ما خلاني قال

    نوفا : يا حيوان خليتني احقد عليك

    روف : -بتسامه جذابه - باقي حاقده

    نوفا : ايه و حقدت اكثر

    روف : -يحك راسه - اوك
    .
    .
    .
    ((اليوم الثاني ))
    في الفصل ..

    رهف : ينرفزون والله

    لمياء : معليش بس ما تزعلين من الي رح اقوله
    بس محد قال لك ادخلي بينهم

    رهف : -حطت راسها ع الطاوله - بيني و بينك
    شسوي انا حماره من يومي

    إيف : -كان وراها - سبحان الله
    ما جبت شي من عندي

    رهف : -لفت -

    إيف : يعني علدي اقول يا حماره ؟

    رهف : -عصبت - نعم نعم
    وش تبي ترا اخلاقي زق مثلك
    و من شفت وجهك و مغصني بطني
    وبعدين تعال
    كم مره قلت لك لا توقف وراي

    إيف : الله و اكبر ..
    كم مره !!!
    اوفر
    توك اول مره تقولين لي لا توقف وراي
    بس بعلمك ع شغله
    انا اي شي ينحط براسي بسويه
    ولا رح استأذن منك

    رهف : لا انت مره زودتها -وقفت -

    إيف : لحظه قبل إي شي !!
    -جاب كرسي و حطه قدامه - يلا اوقفي فوق الكرسي عشان تكولين وكذا
    ارحمك و انا اشوفك رافع رقبتك

    رهف : مسوي تطقطق
    وع الله يلوع كبدك
    باين انك مجهز ذباتك من امس
    بعدين روحي ابلغي بعدييين ذاك الوقت عقلت
    تعال كلمني

    إيف : مشكله والله
    ابي افهم الكلام الي اقوله يخش من اذنك ولا من مكان ثاني
    قلت لك ... انا أي شي يطق براسي اسويه

    رهف : -تصفق - اوك انت مره مسيطر انت ملك انت حاكم

    إيف : وانتي ولا شي

    رهف : -تمسح كتفه - انا بنت
    و انتي وش ؟!

    إيف : -انحشر-

    رهف : اوه ..
    لايكون احرجتك ؟
    سوري بس حبيت اتأكد

    إيف : طيب..
    -تظايق-

    رهف : لا جيت تتكلم عن نفسك واجد
    لازم تتذكرين انتي وش ؟؟
    و إذا تبين .. تطوع مني يعني
    ما عندي مشكله أذكرك

    إيف : -يحك رقبته - طيب ..

    "اخر الحصه "

    مجهول 1 :- تدخل كتبها - رهف ..

    رهف: هلا !

    مجهول 1:تراك بالغتي في كلامك اليوم

    رهف : لا ما بالغت
    للعلم لازم تذكره بنفسه
    قبل لا يتفلسف

    مجهول 2 : للعلم الناس الي كذا ..
    ما يصير بهذا الشكل برضاهم
    لا إرادين يوصلون لي هذي المرحله
    اغلب التمبوي كذا

    رهف : -عدلت جلستها - كيف يعني ؟

    مجهول 2: قريبتي كانت تمبوي ما صارت تمبوي الى عشان كان فيها نقص و ظغوط نفسيه

    رهف : اهااااا

    مجهول 1 :يلا حنا رايحين المقصف .. تبغون شي

    رهف : سرحانه - لا سلامتكم

    لمياء : ترا الي سوتيه مره كان اوفر

    رهف : حتى هو غلط .. وانا ما ارضا احد يغلط وانا اسكت عشان مشاعره
    و الناس مو مثله ما عنده مشاعر

    (انا سمعت كلامها و بوضوح )

    مجهول3 : إيف ..

    إيف : هلا ؟!

    مجهول 3: في نقطه ما فهمتها في الشرح
    و انا ما اركز في حصة الانجليزي لاني ما افهم

    إيف : اوك ما عندي مشكله

    رهف : -تطالع في إيف -

    إيف : -مندمج في الشرح -

    رهف : لمياء ..

    لمياء : هلا ؟

    رهف : -متكتفه- بعني غريبه ما رفض طلب البنت و فشلها
    ولا خزها

    لمياء : لا ما اتوقع
    هو مو من النوع الي كذا
    يعني .. في ذرة صغينونه مررررررره
    من الطيبه

    رهف : احيانا يجيني فضول اعرف عن إيف
    احس يخبي اشياء كثيرة

    لمياء : للعلم .. لو تتمشين معه الدهر كله مارح تعرفين عنه ولا شي

    رهف : لا مو لهدرجه
    ما تدرين يمكن اعرف
    .
    .
    إيف : -خلص شرح - شسمه -يحك شعرعه - اتمنى كان شرحي واضح

    مجهول 3: صراحه صراحه .. فهمت اشياء ما كنت فاهمتها قبل

    إيف : -يبتسم - بس مو تعتمدين علي

    مجهول 3: -تضحك - تو كنت بقول الحصه الجايه اشرح لي بس خلاص ما يحتاج

    إيف : متى ما احتجتي لي انا موجود

    .
    .
    رهف : -تضرب الطاوله- ابي افهم ليش عملني فير عن الناس

    لمياء : ترا والله العظيم ما اعلم الغيب
    و بس خلاص شوي و بتكملين ساعه و انتي تتحلطمين

    رهف : تعض اظافرها - منرفزني ودي اروح اصفقه

    يتبع>>>
    avatar
    Mavi


    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 05/11/2016
    العمر : 25

    الأميره و الوحش Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  Mavi السبت نوفمبر 05, 2016 10:06 am

    بيرفكت وتحمس حيل Like a Star @ heaven

    فـ انتظار التكملهه cat .
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 السبت نوفمبر 05, 2016 11:04 pm

    الجزء العاشر :

    ((دق جرس الفسحه ))

    ألين و طيف دخلو فصلي يصرخون

    ألين : - معصبه - إييييييييييييييييييف

    إيف - حاط راسه ع الطاوله - يارب الارض تنشق و تبلعني

    طيف : طلع كل الي صار امس تمثيل

    إيف : -يتمدد- انا مثلكم ما كنت ادري الا في الاخير

    ألين : جد !!

    أيف : إيه والله

    طيف : كيف عرف

    إيف : - رجع حط راسه في الطاوله -
    اولا روف و هان مره اخويا

    ألين : وين الجديد

    إيف : يعني لو راح هان عند رايفن وقال له ابغاك تمثل ان تهاوش و من هذا الكلام
    مارح يوافق رايفن لانه ما يحب هذي الحركات

    طيف : اهاااااااا

    إيف : عشان روف و هان كلهم نفس التفكير و نفس الطبع
    تقريبا...  و أصلا هم مره مع بعض
    ف شي متوقع رح يكون متفقين و انه كله سناريو متفقين عليه له اسبوع
    للعلم أن كلنا استغربنا لما سمعنا انهم يتهاوشون

    ألين : يلعن خيرك كيف عرفت

    إيف : - عدل جلسته - كان واضحه في وجيهم

    طيف : وامس وين كنت اخر دوام ؟؟

    إيف : مع رايفن في الساحه
    كنت بشوف تمثيلتهم

    طيف : ابي افهم ليش سوو كذا

    إيف : يبون يسون دوشه و يجمعون المدرسه
    وان واو سوينا مشكله

    ألين : يا الله الناس تكبر و تعقل وهم لا

    إيف : بعدين لحظه !!

    طيف : وش ؟؟

    إيف : طار النوم !!

    ألين : -تضحك-

    إيف :- يضرب راسه بالطاوله -

    طيف : نام في بيتكم

    إيف : اومر ثانيه

    طيف : ايه ..

    إيف : امري عمتي

    طيف : ويل احتمال يسوي بارتي الخميس هذا

    إيف : طيب ؟!

    ألين : يا حمار تقصد بتجي

    إيف : ع حسب مزاجي

    طيف : بلا نذاله

    إيف : - نظر خبيثه - ما يحلا البارتي الا بوجوي صح !!

    ألين : لا
    بس تعال

    إيف : -حط راسه ع الطاوله و يغني -
    بس تعااااال حالي حال
    يا حبيب من رحت وحش البيت
    انت وين ... افهم زييين
    رح اموت من القهر لا ما جيت
    شنو ما مليييت ... شنو ما اشتقيت
    طال الفرااااااق
    ارجع لي دخيلك و الله اشتاقيت

    ألين : يا جعلني صوت مبحوح
    هذي لي صح !!

    طيف : يلعن ام الثقه

    ألين : لا تفشلني !!

    ((دخلت فجاء رهف ))

    إيف : -عدل جلسته -

    طيف : وش فيك ؟؟

    إيف : -يطالع الارض  -
    عليها عيووون.. فدا هالكون
    شفتها و قلبي بالحب حس ..
    حجت بالسكوت .. احبك موت!!
    قلت شلون ؟؟
    قالت بس ..
    عجيبه !! .. مصيبه ..
    تحبني ؟! غريبه ؟؟
    لطيف .. ظريف
    و مليانه طيبه
    -طالع في رهف -

    رهف : - استحت فجأه - اففففففف

    طيف : وش عندي ؟؟
    من الاخير بدون لف و دوران

    ألين : يحبني يحبني

    إيف : -يسحب خدود ألين - و روك

    ألين : روك حبيب قلبي

    طيف : زرقيه

    إيف : - ضحك بصوت عالي -

    ألين : -تخز طيف - برد عليج بعدين

    طيف : وش دعوه امزح معك -نظرات بريأه-

    الين : - تبتسم - اننننن بسك لا تناظرين كذا
    خلاص مارح اسوي لك شي

    أيف : - ابتسم - الله يخليكم لي بعض

    طيف و ألين : و خليك لنا

    إيف : - استحى - اوح - يضحك- امين

    .
    .
    .
    رهف : - تتكلم هي و تمشي - شسالفه
    قلبي يدق بسرعه
    ماني قادره افكر الا في إيف
    رهف -و قفت - صحصحي رهف

    ويل : تكلمين من - ورا رهف -

    رهف : -لفت - هاه !!

    ويل : - يبتسم - فيك شي ؟

    رهف : لا لا بس كنت افكر

    ويل : اهااا ..

    رهف : يب

    ويل : شكلك مضيعه شلتك

    رهف : - تحوس في مكانها -
    يب

    ويل : - يمسك كتوفها بقوه - اهجدي !!

    رهف : -نزلت راسها و قامت تضحك-

    ويل : -يضحك - تحوسين و حستيني معك
    امشي بوصلك لين عند شلتك

    رهف : لا ما يحتاج

    ويل : لا .. عادي بس ابي اتكلم معك شوي

    رهف: اوك اها ..
    طيب

    ويل : - منزل راسه - شسسسمه
    انتي تكرهين إيف

    رهف : - نوهقت - لا ..
    بس هو ينرفزني دايماً

    ويل : انتي تشوفينه عامد ينرفزك

    رهف : ايه !!
    باين ان كل الي يسويه عامداً

    ويل : اها

    رهف : ليش تسأل ؟؟

    ويل : لا بس كذا ..
    اوه !! شوفي شلتك هناك

    رهف : -مستغربه -
    شكرا

    ويل : اتمنى ما ازعجتك

    رهف : لا عادي بالعكس
    - تبتسم -

    .
    .
    .
    نورس : إيف عادي اكلمك في موضوع

    إيف : ايه عادي

    نورس : انت تعرف ان ....يتبع >>
    برونزيه عسل
    برونزيه عسل


    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 26/10/2016
    العمر : 28
    الموقع : فوق السحاب

    الأميره و الوحش Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  برونزيه عسل الأحد نوفمبر 06, 2016 12:26 am

    نايس Cool وننطر التكمله
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الإثنين نوفمبر 07, 2016 12:05 am

    الجزء الأحدا عشر :

    نورس : - مسكت إيف في زاوية -
    انت تعرف اني ابي اعترف لي ويل إني احبه

    إيف : -ببرود- طيب ..

    نورس : و عشاني احبه ف أنا اغار ..

    إيف : تغارين من مين ؟؟

    نورس : من اليحتكون في ويل

    إيف: ومن الي احتك فيه ؟

    نورس : -عصبت - إيييييييييييييف

    إيف : شتبين انتي ؟؟
    إذا تتكلمين معي عطيني الزبده ..

    نورس : انا مترفزه من رهف
    صايرة تحتك فيه

    إيف : نورس ..

    نورس : اتكلم جد !!
    انا اتقطع ترا

    إيف : كيف تبينه يحس انك غريانه و تتقطعين و هو ما يعرف أصلا
    انك تحبينه !!

    نورس : شقصدك؟
    اروح اعترف له !!!
    لا no n0 لا
    مستحيل

    إيف : اجل زرقي مشاعرك في اقرب مأخره

    نورس : - تمسك إيف - لحظه لحظه ..

    إيف : هاه ..

    نورس : ساعدني ..


    (للعلم إني ماكنت ابي اساعده ولا شي .. بس كان مصره و قد إيش هي صامله )

    إيف : -بصوت عالي - اسمعي !!

    نورس : سم ؟

    إيف : اخر الدوام بجيب ويل و حلي مشكلتك معه

    (فجأه لمحت رهف و هي تناظرنا من بعيد )

    نورس : طيب مدري وش اقول ؟؟
    انت ما قد جربت ذا الشعور
    نرا أجهز كلام و كل شي
    بس ما اضمن اقوله
    لأني بستحي و بضل اطالع فيه .. و اضيع وقت


    إيف : - مسك يدها و حطها ع قلبها - المشاعر الي داخل قلبك هذا
    إنطقي فيها
    أنا كلام مارح يساعدك ..

    نورس : - ابتسمت و عيونها دمعت - إيف ..

    إيف : -ضمها و ابتسم - الله يوفقك من الحين

    نورس : مدري وش كنت بسوي بدونك

    إيف : -لحظت سكوت-

    نورس : - ضحكت - ادعي لي من الحين

    إيف : لهدرجه متوتره !!

    نورس :-ترجف - ما تدري قد وش انتظر هذي اللحظه
    الي اعترف فيها - تبتسم و عيونها تدمه -

    إيف : - ابتسم- تبين اكون دايم معك ؟

    نورس : هه ؟!!

    إيف : - اخذ سلساله و ركبه ع رقبتها -
    صاير حلو عليك ..

    نورس : بس هذا سلسالك الي تحبه

    إيف : - يناظره بنظرات جديه - و عشاني احبه ..
    صار امانه عندك ..

    نورس : - ضمته لين طاحو الاثنين و قعدت ضامته و قعدت تبوس ملامح وجهها كلها -

    إيف : - يضحك - نورس .. يا خبله

    نورس : احس ما أقدر اوفي بحقك

    إيف : لا تقدرين
    بس ابيك دايم مبتسمه ..

    اتفقنا ؟؟

    نورس : -بصوت واطي - اوك ..

    .
    .
    .
    .
    (في فصل روف ))

    طيف : ويل انت خلصت تجهيزات البارتي

    ويل : يب خلصته
    بس  بقول لكم فكرتي

    هان : يا ابو الافكار انت .. اتحفنا من علمك

    ويل : اول ماتدخلون البيت الشغاله رح تعطيكم اقنعه
    محد يدخل البارتي الى وهو لابس القناع
    كلناااا و كل الحظور
    عشان بنلعب لعبه ..

    رايفن : خطططططيرة

    ويل : اللعبه بقول طريقتها في البارتي

    ألين : حلوة فكرة الأقنعه .. حبيييت

    إيف : - دخل الفصل - وش عندكم متحاشرين في الزاويه

    ويل شرح له الي بسويه

    إيف ك خلاص حلو

    ويل : -يتلفت - نورس داومت اليوم ؟؟

    هان : اتوقع أيه

    روف : شفتها كانت تمشي مع إيف

    ويل : يطالع في إيف - يعني داومت ؟!

    إيف : يب

    ويل : طيب فينها ؟؟
    ليش ما جات معك

    إيف : - ابتسامه ع الجنب - في المقصف

    ويل : خلاص ... انا بروح عندها

    هان : هي انت تعال كمل و ش رح تسوي

    ويل : لاحقين

    إيف : لا خله يروح !!
    روح روح شوففينها

    ويل : - استغرب - اوك ..

    .
    .
    .
    (عند المقصف )

    ويل : - واقف ورا نورس -

    نورس : -لفت - يمممه !!

    ويل : -يضحك - معليش .. ما قصدي اخرعك
    لهاذي الدرجه

    نورس : تضرب كتفه - يا حيوان خرعتني

    ويل : اسف .. اسف

    نورس : - استحت - لا عادي

    (لحظة سكوت )

    ويل : شتسوين ؟؟

    نورس : شوفت عينك ..
    لي نص ساعه احاول اشتري و محد عطاني مجال

    ويل : هاتي فلوسك ..

    نورس : - ابتسامه متوتره - لا عادي و الله
    متعوده

    ويل :-اخذ فلوسها بدون ما يناقش -

    نورس : - تطالع وجه ويل من الجنب و فهت -

    ويل : - لف - يلا عوافي ..-يبتسم -

    نورس : هاه ..؟

    ويل : - مستغرب - خذي بقت فلوسك !!

    نورس : اوه ..
    معليش

    ويل : يلا رجعنا الفصل ؟؟

    نورس : اوك .. يلا

    .
    .
    .
    (اخر الدوام )

    نورس : - واقفه عند فصل إيف متوتره-

    إيف : -وهو داخل القسم -
    كويس شفتك

    نورس : اروح الحين
    اكلمه
    ولا وش اقول له ؟؟

    إيف : - ظيع - لحظه لحظه

    نورس : وش ؟!
    لا يكون غيرت كلامك !!

    إيف : لا
    بس ابيك تعترفين له في البارتي الي بيسويه بكره ..

    نورس : مدري ؟
    احس بيكون زحمه و مارح يتفرغ لي ..

    إيف : - ببرود - لا تتهورين
    اسمعي كلامي للأخير

    نورس : - تطالع في إيف - اوك ..


    (("بعيد عن جو المدارس .. في اليوم الثاني .. وقت البارتي "))

    يتبع ..>>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الإثنين نوفمبر 07, 2016 6:19 am

    الجزء 12:

    ((في بيتي ))

    إيف :-ضام الفراش و في سساااااابع نومه -

    فجأه الجوال يدق

    إيف :- يتحسس الطاوله الي جنبه يبي يمسك الجوال -
    "رد"

    روف : "كم الساعه الحين ؟"

    إيف : -مستغرب - راش انت داق علي عشان كم الساعه ؟!!

    روف : " اولا انا روف .. ثانيا وينك عن البارتي"

    إيف : - فز إي بارتي

    روف : " بارتي ويل !! "

    إيف : يوووووووه - يحك راسه - يا خي ظروري احظر
    مو شرط صح !!

    روف : " انا جايك الحين "

    إيف : ياخي تعبان -ينهد-

    روف : " بعد قلبي التعبان .. خلاص يا قلبي حط راسك و نام - يتواعده- "

    إيف : -خاف و استغربت- خلاص طيب تعال و اكون جاهز

    روف : " كلب موطيع -قفل الخط-"

    إيف : - يطالع الجول - و الله ما مشيها

    (قمت متكسل و مو باين الحماس ابدا .. فتحت الدولاب ابي اطلع لي لبسه ((بلوزه سوداء طويله من ورا و قصير من قدام و كاب اسود و جزمة اديداس ابيض و خاتم و اسواره جلد ))

    فجأه اسمع صوت روف

    روف : -يكلم الشغاله - وين إيف ؟؟

    راش : ولليييييل .. ياخي وين بيكون مثلا ؟؟
    في جحر فار ؟!

    روف : ياخي أتأكد

    إيف : يلا مشينا

    روف : شاطر

    ((في السياره ))

    روف : من يعرف يصوف بيت ويل

    راش : ليه ؟؟

    روف : رهف ارسلت لي تقول تبي الوصف

    نطيت من مكان

    إيف : بتحظر البارتي !؟

    روف : - مستغرب - ماتدري

    إيف : لو انك قايل من اول ماحظرت

    راش : -حط رجل ع رجل - والله رظيت ان رظيت
    بتحظر بتحظر

    إيف : - يلتفت -  اطلع من راسي

    راش : - ضحك -

    روف : محد جاوب ؟؟
    وش اقول للبنت

    إيف : اسحب عليها

    روف : - خز و كلم السواق - راجو شف انا ارسلت لك لوكيشن افتحه

    راجو : بس هذا مكان بعيد

    راش : مو مشكله روح

    إيف : - يتأفف - يا صبر الارض
    وين نحطه ذي؟

    راش : حطه بحضنك

    إيف : ايه خير ان شاء الله

    راش : تحسبني انكت!!
    الباب الي عندك هو الي يفتح الثاني ما يفتح

    إيف : خلاص كلزق انا بحلها

    روف : اسمع إيف بدق عليها و كلمها

    إيف : - ببرود - لا

    روف : طلبتك بشوف وش تقول

    إيف : تتعطى انت ؟؟

    راش : مو قدها ما يبي يخق ع صوت رورو
    خايف تخش قلبه و يلحق ورها مثل الخروف

    إيف : -خز راش و سحب الجوال من يد روف -
    .......

    رهف : " هلا وينكم "

    إيف : -بصوت حاد- انزلي حنا برا

    رهف : "-مستغربه من نبرت الصوت - طيب اوك "

    (نزلت رهف و فتحت الباب .. اول ما فتحت الباب عني طاحت ع جسمها و العبايه المخصره ما درت انزل عيني خقيت عليها و جاتني شهوه  )

    رهف : ممكن تزحف ..؟

    أيف : - مسوي ثقيل ولا هو يبيها تجلس بحضنه - شوفت عينك مافي مكان

    رهف : يعني وش ؟؟ اجلس جنب السواق ؟؟

    إيف : - بأستفزاز - إذا يريحك .. فااااا بكيفك !

    راش : اجلسي بحضنه

    رهف : لا وع ..

    (سوت نفسي ما سمعت الكلمه و بلعتها )

    روف : و ين تروحبن اجل  ؟؟

    رهف : - تكلم نفسها - في ريحة عطر اخذ قلبي ))
    خلاص امري لي الله - وجلست بحضن إيف-

    راش : مرتاحين

    إيف : ايه افا عليك - يخزه -

    رهف : - بصوت ناعم فيه خشونه - لا يكون متظايق

    إيف : - يطالع فيها- ايه متظايق  

    رهف : - تنثر شعرها ع وجه إيف - ايه احسن

    أيف : شعرك دخل بحلقي

    رهف : ايه معليه استحمل

    إيف : طيب عدلي جلستك .. تراك جالسه ع ركبتي

    رهف : - تخزه - مرتاحه انا

    إيف : -قهقه شيطانيه - اوك
    -يكلم نفسه - ((انحطيتي بين يدي لازم تستحملين ))

    .
    .
    (كنا مسرعين و لما جات الاشاره بتصير حمرا ظغط السواق بريك بقوه ف ضميت رهف و حطيت يدي ع جبهتها عشان ما يصقع راسها  في المرتبه))

    رهف : - بخوف - إيف !!
    صار لك شي ؟

    إيف : - يتألم من يده - لا معليك

    رهف : لا مو مرتاحه - قامت تتلفت -... ورني يدك اشوف

    إيف : - عصب - قلت لك مافي شي !!

    رهف : - بصوت واصي - طيب ..

    إيف : -حس انه غلط و راح همس في إذنها - اسف ... و شكرا

    رهف : -ابتسمة لين بانت اسنانها البيضا -

    إيف : - خق وحط يده ع فمه و قام يطالع الطريق -

    رهف : وش فيك ؟؟

    إيف : - ما انتبه -

    رهف : - سحبت الكاب لين تغطى وجهه- اتكلم انا !!

    إيف : - بصوت عالي - هااااه ؟!!

    رهف : وش فيك ؟؟

    إيف : ولاشي - يضحك - مجنونه

    رهف : - طالعت فيه و ابتستمت و لفت وحهها -

    ((شميت ريحت اللوشين حقها الي جاي من رقبتها و ريحته كانت تهدي الاعصاب .. بس ما كنت ابي اتهور ))

    رهف : -طلعت صوت غير مرغوب فيه - " آههههه .. آه "

    إيف : -ما علق -

    رهف : - تتحلطم متى نوصل

    إيف : - يكالم نفسه - و انا مثلك ابي اوصل بسرعه عشان اعرف افكك من محنتك ))

    رهف : - اخذت يد إيف و لفتهم ع خصرها - امسكني عشان لا اصقع مثل المره الاولى

    إيف : -بنبره هاديه - تامرين امر

    رهف : -حست ان في تغير غريب فب إيف , بس كأن عاجبها هذا التغير - تسلم

    (ظليت احرك ركبتي عمدا عشان اسمع نغمات الي تطلع من شفتها )

    رهف : - عرفت ان الي قاعد يسويه إيف عمدا ف استسلمت له و سندت ظهرها عليه - ما اقدر أتحمل..

    روف : - بصوت عالي - يا جماعه ؟!!

    رهف و إيف : - نطو -

    روف : - يضحك - بسم الله ؟!! وش فيكم

    إيف : لا كنت نايم ..

    رهف : - متوتره - و انا بعد

    روف : - شك - أهاااا

    راش : وفرو سوالفكم لما نوصل

    .
    .
    .
    (( وصلنا البارتي ))

    تمبوي \مجهول : - واقف عند الأستقبال - لحد يتحرك ..

    روف : وش السالفه ؟؟

    تمبوي\مجهول : رح اطفي النور و كل واحد يسحب قناع و يلبسه

    روف : اهاا , اوكي يلا

    ( طفو الأنوار اخذت القناع و لبست لما فتحو الانوار ضيعت الشله )

    تمبوي\ مجهول : من الهنا الحفله -يأشر -

    إيف : -مستغرب - اوك ..!

    (دخلت المكان كله زحمه و رقص و الكل حاط قناع ما في احد يعرف لثاني )

    .
    .
    .
    (وبعد كم دقيقه ويل أخذ المايك و تكلم و كان ماسك صندوق فيه كلبشات)

    كلبشات : " هذي الي يستخدمونها الشرطه , اكيد فهمتو "

    ويل : التمبويز بس الي ياخذونها و يدورن اليدي الي تعجبهم و تكلبشها

    (الكل كان متحمس , طفو الانولاار و ما بقى الا الأنوار الملونه و الديسكو )

    أيف : -يكلم نفسه - فرصه لو أنحطت رهف في يدي , بس المشكله وين القها , كيف بعرفه ؟

    رايفن: -ورا إيف - ممكن الرقم يا قميل

    إيف : - التفت - رايفن !!

    رايفن : - حط يده في جيوبه - يا هلا ..

    إيف : كويس .. لقيت احد

    رايفن : - رفع الكلبشات حقته - هاه و شرايك .. انا وياك

    إيف : - ضحك -

    (لحظت سكوت )  إيف : شسمه شفت فين التوأم و رهف
    اول مادخلت كانو معي
    بعدين اختفو

    رايفن : لا والله مدري وين التوأم بس شفت رهف

    إيف : - مسوي ثقيل - اها

    رايفن : - يبتسم - مارح تسأل وين شفتها

    إيف : وين شفتها ؟

    رايفن : شفها هناك و اقفه مع وحده

    إيف : اوك ..

    هان : -ينادي رايفن -

    رايفن : - يضحك - يلا عن أذنك وصل هان

    إيف : الله معك ..

    ( توجهت ع طول عند رهف و سحبتها من يدها , في ذيك اللحظه ما انتبهت من انا , المهم و كلشتها و صرنا متلصقين Smile. )

    رهف ك -عصبت - نعم اخوي شتبي ؟!

    إيف : - رفع القناع - اوه , معليش ظيعت
    كنت حاط براسي وحده . Sad

    رهف : - وجهها حمر - إيف ..

    إيف : أيه أنا ايف

    رهف : - تطق اصابعها - سوري ما قصدت اغلط

    إيف ك لا عادي

    رهف : ع فكره كويس انحطيت بيدك
    خفت أحد ما اعرفه

    إيف : - بصوت واطي - انحطيتي بيدي و ما يفكك مني الا الموت

    رهف : ما اسمعك
    ارفع صوتك , الميوزق عالي

    إيف : اقول تبين تشربين شي ؟

    رهف : لا الحمد الله

    (0 مر وقت و احنا نسولف و ناخذ و نعطي )

    رهف : - تتأف - شعري مع الزحمه نفش

    إيف : اربطيه او لميه

    رهف : لا انا  بروح الحمام بحط لي روج و بعدل شعري

    ( جات تبي تروح بس رفعت يدي )

    إيف : نسيتي ان انا وياك ...

    - قاطعته -

    رهف: ايه ايه .. خلاص تذكرت
    اجل امش معاي الحمام

    إيف : طيب

    ( دخلنا الحمام و طاع الروج و تبي تحط بس ما عرفت كيف )

    إيف : - اخذ روجها - هاتي احط لك

    رهف : - استحت و تسوي نفسها ما تبي - لا لا ما يحتاج

    إيف : - رفع يده - اص ولا كلمه
    لنا نص ساعه هنا

    رهف : خلاص اوك.. لا تزن - رفعت راسها و غمظت -

    ( حطيت شعرها ورا اذنها و عضيت شفايفها )

    رهف ك - انصدمت و كانت تبي تقام بس إيف كتفها و دخل رجله بين رجولها و لزقها بالجدار -

    إيف : - شد عليها لين أختنقت -

    رهف : - دفته و صارت تتنفس بقوه -

    إيف : - يمسح فمه بأصبعه - ما شبعت من ريقك

    رهف :  - بصوت عالي - إيف خلاص .. لحد يدخل علينا

    إيف - رجله ليس بين رجول رهف ف رفع ركبته -

    رهف : --تميحن - آه ..
    إيف .. آههه

    إيف : - دخل لسانه بفم رهف وصار يتلذذ-

    رهف : - استسلمت له -

    إيف : - شاف إن رهف رجولها ترجف و موقادره توقف شالها و دخلها في غرفه -

    يتبع <<
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الأربعاء نوفمبر 09, 2016 1:04 am

    الجزء 13 :

    رهف : - خافت - شبتسوي ؟!

    إيف : - مسك يدها و سدحها بقوه -

    رهف : - خافت خوف و قامت بسرعه - وخر عني !!

    إيف : - يحدها و يفك الكلبشات من يدها - ليس ما خلصنا

    رهف : - عطته كف - وش فيك إيف ؟! - بكت- تغيرت في لحظه
    لا تخليني اكرهك

    إيف : - صحى من الوهم الي كان فيه - هاه !!

    رهف : - لمت نفسها و طلعت - و هي تبكي

    إيف : - متوتر و غير جلسته - وش سويت انا ؟؟
    وش سوبت !!
    - يحط يده ع راسه -

    .
    .
    .
    هان : -يدور إيف - يعني ابد ما شفتوه هنا او هنا

    رايفن : - متسند ع الجدار - قلت لك كل الي اعرفه ان إيف كان مع رهف ..
    اذا شفت رهف .. اسألها !!

    هان : طيب ..

    ""بعد دقايق قصيره مرت رهف من قدام هان ""

    هان : - ينادي - رهف !! ... هف !!

    رهف ما التفت ولا طالعت و لا شي

    هان : - يحك راسه - وش ققاعد  يصاير  هنا ..؟

    .
    .
    .
    ويل : - يكلم روف - طلبتك روف روح الغرفه الي قريب من حمام المدخل ..
    فيها سمعات كبيره
    هي فيها  كفرات و كذا .. تقدر تسحبها

    روف : اكيد !! اقدر اسحبها ولا اقعد اشلشل فيها لين اتكسر

    ويل : - يضحك - لا والله ..
    اكذب عليك انا ؟!

    روف : مدري عنك ؟!!

    ((روف دخل الغرفه الي فيها إيف ))

    روف : فتح النور -

    إيف : - كان جالس ع الارض و متسند ع الكنبه -

    روف : - ينادي بصوت واطي - إيف..!!

    إيف : - ساكت و مغمظ عينه و لا تحرك حركه -

    روف : - قرب من إيف و انحنا يبي يشوف وجهه ... مسح الدموع الي كانت ع وجهه -
    وش جاك لما بكيت لين نمت

    إيف : روف ..

    روف : -مستغرب - هلا!!

    إيف : - رفع راسه و طالع في روف -

    روف : وش فيك ؟؟

    إيف : - يبكي - مدري ..

    روف : -سحبه من يده و ضمه بقوه -

    إيف : -يبكي بقوة - اجرمت يا روف

    روف : - يهديه - انا معك خلاص هد ..

    إيف : كنت قريب من قلبها .. كانت بتصير لي
    بس... - ماقدر يتكلم -

    روف : -ضمه بقوة - تكفى خلاص ..

    .
    .
    .
    (رهف جالسه برا في الحوش )

    هان : -راح عند رهف -

    رهف : - طالعت فيه بعدين لفت راسها -

    هان : - وقف .. و حك راسه - وش فيك جالسه هنا ..

    رهف : اشم هوا

    هان : بس ..!!

    رهف : - ما ردت -

    هان : اذا فيك شي قولي عادي ..

    رهف : - تمسح دموعها بسرعه عشان ما يلاحظ هان - لا ما في شي

    هان : - راح وقف جنبها و تسند - أحيانا مو كل شي ينقال بالسان..

    رهف : - تطالع فيي هان -

    هان : دايم الوجه يحكي قصه بدون كلام ...

    رهف : يعني عرفت وش فيني

    هان : - يبتسم وطالع رهف - انا مو كاهن ولا ساحر
    بس جبهتك مكتوب عليها "إيف"

    رهف : احبه .. بس اكرهه في نفس الوقت ..

    هان : - يتمايل - اهااااا

    رهف : - مستغربه - !!

    هان : بقول لك قصه بديتها تعاسه و نهايتها سعاده

    رهف : - ابتسمت و افت ع هان - يلا اسمعك

    هان : كان في بنت فقيرة و جميله تعيش في قريه و هي من الحسنوات الجميلات و كل شاب يلتفت لها
    -يغمز- ولا يقدر يشيل عيونه منها ..
    في يوم من الايام دخلت بيت مهجور و كانت تحسب ان البيت هذا فاضي
    و قابلت الوحش الي داخله انسان طيب و حساس و من برا خشن و يخوف
    عصبي مع خدمه و كل من في البيت و متهور مع الجميع .. بس من داخله قلب صافي
    الأميره تخاف منه و لا تحبه و دايم تبتعد منه و الوحش يبي يتقرب منها عشان يرجع انسان طبيعي و يكسب قلبها
    الاميرة يوم ورا يوم صارت تحب الوحش .. لان الاميرة بعد ما تواجدت مع الوحش , الوحش صار يتغير للأحسن
    بس في يوم من الأيام ..
    الوحش تهور ع الاميرا و صرخ في وجهها و كان بياكله و كل هذا صار بدون ما يحس بنفسه
    هربت الاميرة من القصر المهجور
    و الباقي اكمله لك بعدين ..

    رهف : لااااااا .. كمل طيب

    هان : يحط يده ع راسها - انتي بيدك التكمله مو ان ..

    رهف : - ما استوعبت - كيف يعني ؟

    هان : - يرفع كتوفه - مدري
    يلا انا بدخل ..

    رهف : - سرحانه و تفكر بالقصه و كلام هان - اوك الله معك ..

    هان : -يكلم نفسه و يبتسم - اتمنى فهمت وش اقصد

    .
    .
    طيف : الحفله خطبيبيره .. امم بس وين إيف

    إيف : انا هنا ..

    طيف : وينك ما شفتك من بداية الحفله

    إيف : ظيعت اصلا ..

    طيف : -تتحلطم - اليوم كان في مزز واجد تمنيت احد يكلبشني معه .. تسه

    إيف : بس ..

    طيف : -تتبها - بس محد انتبه للقمر الي كان في نص البارتي

    ألين : افف لا تبالغين

    طيف : تجحدين اني قمر

    ألين : بديناااا

    رايفن : إيف وين كنت

    إيف : في الحمام ..

    رايفن : - مستغرب - اي حمام

    روف : - دخل عرض - كنت معه في الحمام الي في غرفة ويل

    إيف : - يطالع في روف -

    رايفن : اهاااا

    هان : -دخل و هو يدخن - شتسون ؟؟

    ويل : - اخذ الدخان - كم مره اقول انقلع شفط في المدخنه هذي براا

    هان : ليش طيب ؟؟

    ويل : - يشفط من الدخان حق هان - بس كذا

    هان : - ضحك ولا علق -

    ويل : والله رواقان !!

    .
    .
    .
    إيف : انا برجع البيت

    نوفا : تو بدري ..

    إيف : والله تعبان و فيا نوم

    راش : إيه صح .. تذكرت !!
    رهف برا تبي تروح بيتها و جال السوق مغلق
    و انت رايح رجعها البيت

    روف : - قاطعه - لا حنا نرجعها

    راش : طيب هو رايح .. ياخذها معه

    روف : - يخز راش - لا حنا نرجعها

    راش : خلاص طيب ..

    إيف : عن أذنكم ..

    كلهم : إذنك معك

    إيف : -يستظرف - إيه معي ..

    كل الشله يرمونه بعلب المويه : اطلع برا

    إيف : -يضحك ع الخفيف - خلاص طلعت طلعت ..

    ((لما طلعت لقيت رهف جالسه ع الدرج ))

    إيف : - طالع فيها  -

    رهف : - لفت تبي تشوف من ورها و لما شافت انه إيف قامت و دخلت داخل -

    إيف : - جمد في مكانه و كان يبي يعتذر... بس كل ما جا بيعتذر يتذكر وش صار ف يتلعثم -
    انا اش قاعد اسوي ؟.. لين متى و انا بسكت

    يتبع <<
    EylÜlv❄.
    EylÜlv❄.


    عدد المساهمات : 270
    تاريخ التسجيل : 11/11/2016
    العمر : 27
    الموقع : مهٌووسه بالإختلاف(!.

    الأميره و الوحش Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  EylÜlv❄. الجمعة نوفمبر 11, 2016 5:35 am

    واضح أنك تعبآنُ عليها شكرآ بس تركت الروايات لاني انسانه أتعمق فالقصص بزياده من زود الجفاف العاطفي ):! .
    .
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الجمعة نوفمبر 11, 2016 5:46 am

    عفوا
    بس انتي تركتي الروايات ولا الروايه ؟!
    EylÜlv❄.
    EylÜlv❄.


    عدد المساهمات : 270
    تاريخ التسجيل : 11/11/2016
    العمر : 27
    الموقع : مهٌووسه بالإختلاف(!.

    الأميره و الوحش Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  EylÜlv❄. الجمعة نوفمبر 11, 2016 5:49 am

    كلو.
    avatar
    jissifer


    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 15/05/2016
    العمر : 23
    الموقع : BAHRAIN

    الأميره و الوحش Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  jissifer السبت نوفمبر 19, 2016 1:30 pm

    ننتظر جديدك ي بطل .
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الأربعاء نوفمبر 23, 2016 6:30 am

    الجزء 13 :

    ((سامحوني ع التأخير ))

    (رجعت البيت و دخلت و رقبتي تعورني و جسمي بحد ذاته متكس )

    .....: -واقفه عند الدرج - تأخرت

    إيف : - لف راسه و أبتسم - أدري

    .....: - تشرب كوفي - ليش ؟؟

    إيف : ريماس أطلعي من راسي ... مو رايق لك أبدا

    ريماس : اوك .. انا بروح انام

    إيف : -سحب عليها و راح الغرفه -

    (دخلت الغرفه و رميت نفسي ع السرير مدري حسيت وقتها ابي احد جنبي )

    إيف : - انسدح ع ظهره و يطالع السقف - اش سويت أنا ... بعدين ليش انا حزين عليها تاكل تبن ..-يلف ع جنبه - اطلعي من مخي

    "رسالة من روف "

    روف : "بكرة في جمعه الشله و جود بيجي ف تعال -

    إيف : " بشوف.."

    روف : " ترا انا ما قاعد اخذ رأيك ..!! بتجي غصب و اذا ما جيت بجي انا "

    إيف : " جاري الكتابه "

    ((رحت عند ريماس و قلت لها ..))

    إيف : ريماس بكرة بيجي روف ..

    ريماس : -نطت - امااااانه .. بكر بيجي !!

    إيف : اسمعي ..

    ريماس : متى بيجي ؟؟

    إيف : -يصرخ - لا تفتحين له الباب

    ريماس : -تحطمت - لااااااا~ ...لييييييييييش

    إيف : بس ..

    ريماس : طيب لو ضرب الباب بقوة

    إيف : لو ان شاء الله ينام عند الباب .. لا    تفتحين      له      الباب

    ريماس : افففففففف ... خلاص طيب


    روف : " 4 رسايل "

    إيف :"مارح أجي و لا تحاول "

    روف : " اجل انا بجي و بسحبك من شعرك "

    إيف : "هههههههههههههههههههههههههههه... طيب ~"

    .
    .
    .
    .
    [اليوم الثاني ]

    روف دق الجرس )

    ريماس : - نزاله من الدرج بسره- لحظه لحظه ..
    ميييين ؟؟

    روف : انا روف

    ريماس : لحظه انادي إيف

    روف : لا افتحي الباب

    ريماس : - سجبت عليه و راحت غرفة إيف -
    إإإإإإإإإإيفففف ... روف تحت

    إيف : - لا تروحين عنده

    ريماس : ينتظر تحت وش اقول له ؟؟

    ((دخل روف و صقع الباب ))

    إيف : -فز-

    روف : -حك رقبته -

    إيف : خلاص بقوم ..

    ((رحت مع سواق روف ))

    روف : مارح تسأل وين رايحين ؟؟

    إيف : لا ..

    روف : -يطالع فيه - زعلت

    إيف : شرايك

    روف : كويس ..

    إيف : -يركب السماعات و غمض عينه -

    .
    .
    .
    [وصلنا بيت روف ]

    (استقبلنا هان و رايفن )

    ((اول ما دخلت شفت رهف واقفه قدامي ))

    رهف : -تطالع فيا -

    ((نزلت راسي وما قدرت احط عيني بعينها
    جلسنا و قعدنا نسولف و كذا ))

    روف : صح تذكرت !!و
    بمكن جود بيجي

    هان : ايه قال لي

    وليم : حتى انا

    راش : مو ع اساس انها مفاجأه ؟؟

    روف : يعني تعرف جود ما يعرف ياكل زق

    رهف : كيف شكله ؟؟

    هان : اممممممم ... غريب شوي !!

    راش : ما يشبهنا .. مو مثلنا ابد

    رهف : اوصفو شكله

    روف : - يغمز لهم - لا خليه هو يجي يصدمك

    هان : - يهمس لي رايفن - إيف مو ع طبيعته ..

    رايفن : تلقاه ما كان يبغى يجي .. بس تعرف روف انت

    هان : شرايك أكلمه يرجع البيت اذا كان ما يبغى

    رايفن : بكيفك ..

    .
    .
    .
    هان : إيف .. اذا انت تعبان ارجع البيت

    إيف : لا عادي

    هان : والله جد عادي

    إيف : لا بسلم ع  جود ... من زمان ما شفته

    هان : - لحظة سكوووت -

    إيف : -يبتسم - وش فيك ؟؟

    هان : خلاص ولا شي
    .
    .
    .
    [جا جود ]

    جود : العمر 18 سنه الطول 163 ابييييض و شعره طوييييلللللللل و حالق من الجوانب و رافع شعره ذيل حصان . عيونه حاده و بنيه خشمه عادي و جه طويل و شفايفه صغيره و صوته في بحه و جسمه حلو و يحب الكورين
    شخصيته هادي و فيه فصله مره طيب و لا يحب يأذي احد ... ما يزعل ابدا


    جود : - دخل و سلم عليهم و طالع في رهف - اوه ..

    رهف : - قامت سلمت -

    روف : هذي رهف نوعا ما هي معنا بشله

    جود : تشرفت

    رهف : - استحت -

    ((جلسو جنب بعض ))

    رايفن : يا جماعه في لعبه براسي ابي اللعبها معكم من زمان

    ويل: وش هي

    رايفن : مدري اذا تعرفونها .. تتذكرون فارس الظلام ؟!!

    هان : -ضحك - من جدك ؟؟

    رايفن : ايه والله

    روف : - يطالع جواله - متى تكبرون ؟؟

    ويل : يلا انا بصيدكم

    روف : - ليس يكلم نفسه - بالله كل واحد اكبر...-ممدا يكمل كلامه الا و طفو النور -

    روف : طيب لحظه اجهز نفسي

    رهف : - تهمس - جود وينك ؟؟

    ((بيني و بينكم غرت وقتها لما شفت جود يحتك في رهف , قررت يا جماعة الخير غير صوتي و اخلية مثل نبرة صوت جود ))

    رهف : - تحوس تدور جود -

    إيف : -مسك يدها -

    رهف : جود ..؟

    أيف : أيوا

    رهف : - شكت - ما اشوف زين

    إيف : ولا انا

    رهف : - تدور شعر جود عشات تتأكد - انت جود ؟!

    (( اخذت يدها و حطيتها فوق راسي ))

    رهف : -قعدت تتلمس - أنت من ؟؟

    "فجأه تسمع صوت جود و هو يقول رهف و يدور لها "

    رهف : أنت مين ؟؟

    إيف : أنا ..

    رهف : هان بلا استهبال - تبي تبعد منه -

    إيف : - مسكها بقوه - انا .. اسف

    رهف : - جمدت في مكانها - انت إيف ..

    إيف : - ما رد -

    رهف : ضمته من رقبته  و قامت تبكي و دمعها ا ربع اربع-
    كنت انتظرك تعتذر .. و ظليت سهرانه انتظر رساله منك .. ما ذقت طعم النوم

    إيف : -ضم  خصرها -
    يعني سامحتيني ..؟

    رهف : - تمسك وجهه و تشفه -

    روف : - لا يزال يصرخ ما يدري وش السالفه -

    رهف : - ضحكت - وش قاعد يسوي ذا

    ((لفيت وجهها و شفيتها ))

    [فجأه فتحو النور ]

    يتبع >>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 السبت نوفمبر 26, 2016 9:04 pm

    سلام عليكم

    انا روف {:

    البارت 14 :

    فتحت النور و لقيت إيف جالس ع الكنبه و جنبه رهف
    و كأنهم خايفين ..

    جود : و ش فيكم ؟؟

    انا : اصبعي صقعت في الطاوله

    هان : عرفت ليش تكرها

    انا : مو عن.. بس ما احبها  دايم اصقع

    هان :طيب نغير اللعبه ..

    انا : باقي لكم حيل تلعبون

    ويل: ياخي بلا نفسيات !!

    هان : جد والله

    إيف : - وقف بينهم - معليكم منه
    تربعو يلا

    انا : طيب خلص بجرب ..

    جود : جلستنا ذي تذكرني بأيام المتوسط ..

    .
    .
    .
    رهف : يا الله متحمسه بشكل مو طبيعيييي ..

    ويل : يلا نبدا ترا في سؤال ناشب بفمي

    إيف : يلا

    رايفن : يلا ويل اسأل

    ويل : جود .. صراحه ولا جرائه

    جود : صراحه

    أنا كنت متكي اطالع في الجوال و اسمع وش يقلون )

    ويل : اش صار ع المعلمه ذيك الي كنت تحبها

    طالعت في جود و وجهه تغير و نزل راسه )

    جود  : - رفع راسه و ابتسم - ما كملنا

    ويل : ليش ؟

    جود :لا خلاص سألت سؤال واحد بس .

    ويل : يلا عاد ..

    جود : طيب اوك
    قصظك اقول القصه من البداية !!!

    ويل : إيه عادي , ما عندنا شي

    رايفن : ايه والله ... نسمعك لين الأخير

    رهف : - تهمس لي إيف - جود كان يحب معلمه

    إيف : يب ..

    رهف : معلمه مره وحده ؟!!

    إيف : إيه ..
    بس للعلم انها كانت صغيرة
    و كانت تدرس حاسب
    و مزه ... لو بيدي خويتها
    و ظبطتها لي ..

    رهف : -خزته -

    إيف : - سو نفسه م يطالع و ضحك -

    ----------------------------

    جود : اقول السالفه يعني !!

    رايفن : إيه الافضل يعني

    جود : هان انت كنت معاي بالفصل ..
    ما تعرف السالفه ؟؟

    هان : وقتها ماكنت احتك فيك ..

    جود : المهم - عدل جلسته - ..
    اسم المعلمه انفال عمرها 22 سنه
    بيني وبينها 4 سوات
    تدرس حاسب ... تدرس فصلي بس
    اول يوم دوام لها كانت مداومه بدري مره
    و دخلنا انا ويها المدرسه .. مع بعض و كذا
    كانت ريحة عطرها ناشبه بمخي لين يومكم الان وانا ما انسى ريحته
    و ظليت الحقها ابي اشوف شكلها
    وقتها كانت حاطه النقاب و ما قدرة اشوف شكلها ... ف لحقتها لين غرفة المعلمات .
    لفة علي .. وخافت قالت ..
    ----------------------------------
    انفال : يمه..!!! خوفتيني
    تبغي احد ؟؟
    ---------------------------------
    جود : طبعا قلت لها اني ابغى المعلمه الفلانيه .. ارقع لي نفسي يعني
    ف قالت
    --------------------------------
    انفال : ما اعرفها .. انا توني معلمه جديده
    جود : لاحظت , لان اول مره اشوفك ..
    انفال : طيب .. تنتظري لحظه عند الباب
    احتاج مساعده .
    جود : اوك ماعندي مشكله .
    ----------------------------
    جود : قالت لي انها تبغاني اعلمها عن المدرسه و المعمل و من ذا لكلام .
    فجأه كذا و صارت تكلمني بصيغة ولد
    --------------------------
    انفال : صفكم تدرس انتا ؟؟
    جود : - مستغرب !!- ثالث
    انفال : ثالث وش ؟؟
    جود : 3\3
    انفال : اوه !! انا بدرسكم
    جود : ليش انتي وش الدرسين ؟؟
    انفال : - بصوت عالي و هي تضحك - حااااااسب ~
    جود : ترا عليك دروس كثيره .. من بداية المنهج ما اخذنا ولا درس ..
    انفال : ادري .. بس معليكم دروسي تعجبكم ان شاء الله
    جود : معليش .. بس ما عرفت اسمك
    انفال : انا اسمي انفال
    جود : - بصوت واطي و يبتسم - عاشت الاسامي
    ------------------------------------------
    جود : - يصرخ - يا جماعه ضحكتها و غمزتها تخرفففففففففن
    انا : - رفسته - لا تصرخ .. كمل السالفه
    إيف : روف ..اشوفك دتخل جو ؟
    انا : -سندت ظهري ع الكنبه و طالعت الجوال - كمل جود

    جود : الزبده ..
    طالعت فيها و ابتسمت و فهيت شوي
    -----------------------------------------
    انفال : ايوا .. انت َ وش اسمك ؟

    جود : وش تعطيني اسم

    انفال : اممممم .
    شهد

    جود : - ضحك - لا مو شهد

    انفال : احس ما يليق عليك الا الاسامي الغليزه
    كدا تحسينها تقيله
    جود : - تسند ع الجدار - اشمعنا طيب ؟!
    انفال : احس شخصيتك تقيله مره مع ملامح وجهك
    ما يليق عليك الا كدا اسامي
    جود : - ابتسم ابتسامه ع الجنب و تمايل - اسمي جود
    انفال : كيوت , عاشت الاسامي يا جود
    جود : سؤال فضولي ,الحين انتي من ين ؟
    انفال : انا من جده
    جود : وش جيبك الرياض ؟؟
    انفال : انا كنت ادرس في جده .. بعدين سوو لي نقل الرياض
    و انا دحينا اعيش لحالي
    جود:اها يعني ما عندك احد ابدا ؟!
    انفال : الا !!
    في خالتي بس هي عايشه في بيت لحالها مع زوجها و اهلها
    ف ماما قالت ان غلط و فيها احراج تعيشي مع خالتك
    ف حطوني في سكن .. شي زي كذا
    ---------------------------------------
    ويل : الحين سؤال

    كلهم : -صرخو - اووووووووووووووووهوووووووووو

    ويل : بسأل يا خي

    جود : هاه اسأل ؟

    ويل : الحين كيف و ثقت فيك و عطتك معلومات عنك زي كذا
    خصوصا انها معلمه يعين ؟!

    إيف : إيه صح كيف ؟

    جود : لما سألتها بعدين .. قالت انها ارتاحت لي
    و ان ما عندها مشكله تقول لي اي شي

    إيف : غريبه
    في لحظه حسيت انها بتشوف نفسها و سالفه

    جود : - ابتسم - بالعكس - يطالع الارض - و قتها حسيتها بريأه

    انا : طيب كمل , وش صار ؟

    جود : جلسنا و اخذتنا السوالف .
    -----------------------------------
    انفال : يلا انا الحين بسالك , اوك ؟!
    جود : اوك , وش سؤالك ؟؟
    انفال : امممممم .. - تمسك شعره الطويل - الحين انت حالق من الجوانب
    يعني شكلك مبالغ فيه كطالب
    ما خالفوك الأداره ؟؟
    جود : -بصوت واطي - ليش ما عجبك !؟
    انفال : لاءا .. بالعكس
    احس شكلك فخم فيه ..
    بس غريب
    جود : لا عادي
    مدرستنا نوعا ما ما تهتم بالموظبه و المخلافت الشكل و كذا
    تعبت الأداره منا
    انفال  : يعني لازم اكون حذره - تضحك -
    جود : معاي انا .. لا
    -----------------------------
    هان : اوووووه -بنظرات خبث - ممدا خقيت

    جود : شفت كيف

    انا : يعني مدري وش اقول
    بس وش كنتو تحسون فيه وقتها

    جود : كان في شعور متبادل
    جد !! كنا نحس بنفس المشاعر و النظرات
    و بالنهايه ترا هي معلمه بس في المدرسه

    انا : - مديت رجولي ع حضن إيف - يا زين حيات السينقل بس

    راش : خلني ساكت بس ~

    انا فزيت ز طالعت راش و خزيته الي اسكت

    رايفن : ليش وش السالفه ؟؟!

    انا : جود كمل .. -يضيع السالفه -

    جود : بعدين دق جرس الحصه الاولى
    ---------------------------------
    انفال : -تستهبل - يلا يا طالبه ع فصلك -تمد لسانها و تغمز-
    جود : حاظرين يا قمر
    انفال : - تضحك من قلبها - احس ما بينفع علي اكون قوة مثل الي عندكم
    جود : الا صح !! انتي متى علينا , اي حصه
    انفال : - لفت تشوف الجدول - لحظه اتأكد
    جود : -ورا انفال و وجهه قريب من رقبتها - اممممم انتي علينااااا
    - يمد يده و يأشر - اللللللللللللللللللللل يوم الثلاثاء الحصه الاولى و الثانيه
    انفال : - استحت و جسمها صار حار  و بعدت منه - يعني بكرة
    جود : - يبتسم - يب ..
    يلا انا بروح الفصل
    اشوفك بكرة
    انفال : ان شاء الله
    -----------------------------------
    إيف : -تحمس و زهق - افففففففففف ياخي تقول السافه بالقطارة
    قول شصار بينكم

    رهف : خله يقول السالفه بالتفصيل بالعكس احسن

    انا : - عصب - ياخي خلوة يقول السالفه و يخلص
    كل ما قال شي علقتو

    راش : يا جماعه ترا روف معه حق
    اسكتو نسمع السالفه لين النهايه

    جود : رحت الفصل و ظل اسمها يدور براسي
    و ظيعت ورحت عاااااالم ثاني

    هان : طلعت حبيبي والله

    ويل : -يضحك - مفهي بدون ما يحب  
    ------------------------------
    اليوم الثاني :
    جود : -كان جالس ع وحده من الكراسي الي برا -
    وينها ذي طولت

    انفال : -دخلت و شافت جود وجه مزرق من البرد - جود !! شتسوي برا

    جود : - اسنانه تصقع في بعض - اشم هوا

    انفال : عن أي هوا تتكلم عنه ؟؟!!
    تبي اذبحك ؟

    جود : والله اشم هوا
    استغفر الله (:

    انفال : امش معاي لا اسحبك من شعرك ..

    جود : - ابتسم و خق عليها لما قامت تخاف عليه -

    --------------------------------------
    جود : قالت لي ادخل معها غرفة المعلمات وقتها مكانةغرينا في المدرسه ..
    و جلستني ع كرسيها
    و قامت تهزأني ..

    رهف : كيووووووووووووووت اخ قصتكم تهبل
    كمل كمل ~
    ----------------------------------
    انفال : معليش افك الميانه الي بينا , بس انت حمار
    انت بعقلك تطلع برا تجلس
    اش تسوي برا ابغى افهم ؟!

    جود : -متعجب- وش فيك معصبه ؟
    ترا عادي اغير جو ~

    انفال : - تسوي له كوفي -
    اخر مره اشوفك برا
    انت ارب ان برد
    خصوصا برد الفجر , بعدين تمرظ
    او يدخل في بطنك هوا  يجك الام في المعده

    جود : يتريق - اسمه مغص ..

    انفال : - تلف عليه - اتكلم من جد انا !!

    جود : تخافين علي ؟!

    انفال : كمعلمه ايه !!

    جود : طيب غير انك معلمه

    انفال : -تاخذ يده و تخليه يمسك الكوفي - اشربه كله

    جود : طيب ..

    انفال : و تحظر الطابور و بعد الطابور ما الغاك تتأخر عن الحصه
    انا عليكم حصتين

    جود : - رفع راسه و طالع فيها - انتي من جدك معصبه ؟

    انفال : ايوا اكيد بعصب ..
    انت ما شفت شكلك
    كأنك جثه

    جود : - وقف - خلاص ولا تزعلين مارح اعيدها

    انفال : -تضحك - غصبا عنك ما تعيدها
    لو عدتها بتفها معك بأسلوب تاني ..

    جود : -ضحك بصوت عالي -

    انفال : -بصوت واطي و منزله راسها تجمع كتبها - ما يضحك

    جود : - بتريق - الا يضحك

    انفال : لاءا

    جود : الا

    انفال : جووووود !!

    جود : - يقلدها - خلاص لاءا

    انفال : تمسك خشمه - بسك تريقه

    ------------------------------
    جود : و رحنا الطابور بعد الطابور
    جات الحصه الاولى و عطتنا درس





    يتبع >>

    ملاحظه مره مهم [ ترا انا مو إيف انا روف ف إذا تبغون اكمل لكم الروايه حقت جود علقو و حطو R.wv]

    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 السبت نوفمبر 26, 2016 11:43 pm

    السلام عليكم

    انا روف :}

    البارت 15 :

    جود : طبعا رحت الفصل و حاط في راسي ان
    " كيف اكلم هذي الانسانه ع انها ابله , ولا معلمه , و لا مس , ولا استاذه"
    حسيت انه شي صعب !!

    هان : في ذاك الوقت جود صار يسرح واااااااجد
    اكثر من المعدل الطبيعي

    إيف : -يضحك من قلبه - عذبتك عذبتك

    جود اول ما دخلت الفصل عرفت عن نفسها و قالت ..
    ----------------------------------------
    انفال : انا معلمة الحاسب الجديده ..
    اسمي انفال , رح ادرس بأذن الله حاسب زي ما قلت لكم
    احب تعاملوني مثل اختكم ..
    بس !!

    جود : - يطالع فيها و يضحك - بس وش ؟!

    انفال : -اخذت نظره عليه وضحكت -
    بس , بأحترام و بأدب عشان انا برضو احترمك
    يمكن بين فترة و فترة ما ناخذ الحصه الثانه
    نقعد نسولف .. او نشوف فلم في معمل الحاسب
    يعني برفهكم !!
    اتفقنا

    -----------------------------------

    انا : منافقه حبيبتك ذي - يضحك -

    إيف : من جد !!

    هان : لحظه جود لا تعلق انا بفهم ..
    بقر هي تبي تبين للبنات انا لحد يتخطى الحدود و لا تطقين ميانه زياده عن اللزوم
    افهمو

    ويل: حقك علينا .. فهمنا غلط

    جود : -عصب - المهم !!

    انا : اسلم ..

    جود : وقت ما تشرح كنت اسرح و هذا طبيعي يعني
    مو اسرح ولا افهي فيها ..
    في فرق
    ----------------------------------
    انفال : - تنادي جود بصوت عالي - جود!!

    جود : لبيه !؟

    انفال : - ضحكت - ركز ولا قومتك تشرح الدرس

    جود : -يضحك- طيب ..
    .
    .
    .
    بعد الحصه الاولى قالت انفال

    انفال : يا صبايا !! مارح اعطيكم درس دحينا ..
    رح اخليكم تسولفون و تاخدو راحتكم
    بس بهدوء
    اوكي؟!

    كريس : جود ؟

    جود : هلا ؟

    كريس : وش بينك وبين المس ؟ تعرفها !

    جود : امممممممممممم - ابتسم - لا

    كريس : لك نص ساعه تتبسم لها !!

    جود : طيب عادي - يحط رجل فوق رجل - صدقه صدقه
    ---------------------------------------------
    إيف : يا كرهي ... كريس

    راش : حررراااام عليك .. اقسم بالله انه فلاوي

    إيف : ياخي ما بلعته ..

    رايفن : شف الولد ما فيه عيب ترا معد هياطه
    و مرات يكذب

    راش : بس سوالفه خطيره - يضحك - حتى لو انها كذب

    جود : - يخزهم - تراه خويي

    إيف و رايفن : احممممم كح

    رهف : كمل جودي

    جود : -ضحك - طيب ..
    بعدين شفت انفال جالسه لحالها برا جالسه
    تتفرج في جولها

    -------------------------------
    انفال : - تلتفت ع جود - وش فيك ؟؟

    جود : -يتسند ع الجدار - امممممم ..
    ما فيني شي

    انفال : اهااا ..
    تبغى تسولف معاي ؟

    جود : عادي اذا تبغين
    شفتك لحالك قلت اجي اسولف معك

    انفال : ايه عادي ..
    تعرف .. انا كدا مليت من الجوال
    اشتقت لسوالف

    جود : كويس !!

    انفال : امممممم ..
    كيف شرحي ؟

    جود : - ينرفزها - ما فهمت ولا شي

    انفال : اماااااانه
    من جدك ؟!!

    جود : لا امزح معك ..
    كان كويس

    انفال : انتا مفهي طول الحصه ..
    مدري من الي شاغل بالك

    جود : الي شاغل بالي ؟
    اممممم اذا عرفتي من شاغل بالي وش رح تسوين

    انفال : -منفعله - بقول له يقطع علاقتك فيك
    عشان تركز معاي في الشرح

    جود : يعني اقطع علاقتي فيك - يضحك -

    انفال : -ضيعت - من ؟؟
    انا !!

    جود : -شاف ان ليس بدري - لا امزح معك
    لا تصدقين

    انفال : -تحطمت شوي - اصلا عادي

    جود : ايوا ..
    كيف المدرسه ؟؟

    انفال : مرههههههه تجنن
    حبيتهااا

    جود : حلو !! يعني ارتحتي فيها

    انفال : من جدك !! اكيد !!

    جود : دوم يارب

    انفال : - تبوز - لو انك مو فيها او ما عرفتك ..
    كان انا الحين ضايعه

    جود : - يشبك اصابعه - يعني مني فايده ؟

    انفال : انتا غبي ؟!!
    قاعده اقول كنت بضيع

    جود : - يضحك - طيب بي اتأكد !

    - لحظة سكوة -

    ----------------------------------

    رايفن : - يطالع هان - اول مره اشوف جود مستحي

    جود : يا حمير مو مستحي
    بس كذا كنت متوتر

    انا : فكرة انك تحب معلمه ما دخلت راسي
    حتى لو عمرها سنه و ساعه
    ما يجي

    جود : بالأخير ما كملنا اصلا

    رهف : يعني في احد منكم اعترف لي ثاني ؟؟

    جود : يب ..

    ويل : طيب اختصر نبي نوصل للمهم !!

    جود : ع العموم مر شهر ع صداقتنا القويه
    ف قررت تعزمني بيتها يوم من الايام ..
    ------------------------------------
    ((وصل بيت انفال ))

    انفال : تو ما نولر البيت - تبتسم -

    جود : بوجودك -يطالع فيها -

    انفال : - استحت و طالعت الارض -
    وش فيك تطالعني كذا ؟

    جود : لابس طلعتي قصيرة

    انفال : - واثقه - وش حلاتي قصيرة
    ما اتخلني طويله

    جود : -انصدم و ضحك - اول مرة اسمع سنفورة تقول كذا !!

    انفال : ايوا يا بابا ما في اكيت من القصار

    جود : - يقرب منها و يوطي صوته - يعني عارفه انك جميله

    انفال : - استحت مرررره - تبغى بارد ولا حار

    جود : -يحك رقبته - ااااااء بارد احسن

    انفال : اوك ..

    اجل في الصاله لين اجيب العصير

    جود : اوك ..

    ----------------------------------
    انا ضحكت وجهه رهف صار احمر كأنه حبت طماطم

    انا : بالله شوفو وجه رهف - تسدح ضحك -

    إيف : -لف يبي يشوف وجهه رهف - اشوف ؟~

    رهف : دخلت جو زياده عن اللزوم - مغطيه وجهها -

    ويل : هذي نهايت الي يتخيلون اشياء مو موجوده في النص

    رهف : - نطت من مكانها - كم كمل
    وش صار .؟؟؟؟؟!!!!

    جود : جلست انتظرها لين جات و معها صحن العصيرات
    بس هي جايه عندي تبي تعطيني العصير تعثرت و مسكتها و زحلقنها و انكبت العصيرات علينا

    --------------------------------------------------------------
    جود : لا تتحركين !!

    انفال : ليش ؟

    جود - يضحك - القزاز متكوم حولك ..

    انفال : -بصوت واطي - اسفه ~

    جود : لا عادي - يشيل القزاز -

    انفال : انتبه يدك لا تنجرح ؟!

    جود : انفال !!

    انفال : - تضحك نعمهههههههههههههههههههههههههه

    جود : اسكتي صوتك يدوش - و انجرح يده بس سكت عشان ما تنتبه انفال -

    انفال : - طيب ..
    وضعيتي غلط -تضك -

    جود : - جمع كل القزاز و راح المطبخ يرمي القزاز و يغسل يده - شعري و ملابسي ملاين عصير

    انفال : شف سروالي كأني سويتها ع نفسي

    جود : - يضحك - امشي نتروش

    انفال : - استحت - من جدك !! ما يصير كذا ؟ّ!!

    جود : اقعد طول يومي متبهذل كذا ؟

    انفال : اقصد انو اصبر شويه اخذ شور بعدين انتا

    جود : مره وحده انا وياك

    انفال : - ساكته و متردده -

    جود : اوووه .. لا يكون حاطه براسك ان نفصخ
    لا البسي لبس قير اي شي يسترك و انا بعد

    انفال : اوك !! انا جا في بالي شي تاني

    جود : لا الي في بالك ما اقدر انا بعد اسويه

    انفال : يلا انا انا بروح اللبس و اجيب لك غيرات و ملابس

    جود : اوك
    ------------------------------------
    هان : الحين زبدة الموضوع انكم تروشتو مع بعض .

    جود : لا تستبق الاحداث

    رهف : وجهها صار احمر - كيف كان شعوركم

    جود : ما ينوصفم

    --------------------------------

    انفال : جود تعال بدل ملابسك

    جود : انتي تعالي ادخلي الحمام !!

    انفال : - تكلم جود من ورا الباب - اللبس اولا ً

    جود : معليك انا لابس

    انفال : -دخلت الحمام و شافت جود لابس بلوزه علاق و شورت واسع من فوق الركبه - من وين لك هذي الملابس

    جود : - ما سمع وش قالت و فهها ع جسم انفال و صدرها و فخوذها -

    انفال : جود !!؟

    جود : - فاق - عيونه ..؟

    انفال : وزنت المويه  ؟
    -----------------------------
    جود : انا وزنت المويه ع مودي انا,
    ان تكون شوي بارده
    ------------------------------
    انفال : دافيه ؟!
    جود : ايه دافيه يا بنت الحلال ادخلي ..
    انفال : شكله من بعيد يقول انها بارده
    جود : - زهق - اوهووووووو - سحب انفال
    انفال - قامت تصرخ - بارد اباااااااااااااارد
    جود : - فطس من قوة الضحك - وش فيك ؟؟
    انفال : - تسوي نفسها تبيكي - اااااااااءهءهءهءهءه بااااااارده ~
    جود : - ما قدر يوقف ضحك -
    انفال : ما يضحك !! افففففف
    --------------------------------------
    جود : شفتو القطوة لما يروشونها كيف شكلها
    نفس شكلها بظبط

    كلهم : ماتو ضحك و تخيلو شكلها
    ---------------------------------------
    جود : خلاص بعدل المويه
    انفال : وخر انا بعدلها
    جود : اووووككك
    ------------------------------------
    جود : اول ما دخلت في المويه زي الي استرخت
    كان شكلها يجذب , ملامح وجهها الناعسه تاخذك في عاااالم ثاني

    ويل : لهدرجه تحبها

    جود : يب .

    راش : لله يرزقني بس

    هان : روف وراش ع انكم تتشابهون الا انا روف الي ماخذ الجو ع راش
    نص البنات خقين عليه و معطين راش سيفون

    راش : شفت كيفSad

    انا : تحسبني مستانس ؟
    وربي يا انهم نشبااااااااااااااات
    يايخي عشان كذا ما اسوي بارتيات

    راش : معلينا ..
    كمل جود !!

    جود : كانت معطيتني وجهها في البدايه بعدين عطتني ظهرها
    ضميت خصرها بفوه
    ومسكت يدي
    حسبتها و بتفك يدي
    بس ظلت ما سكتها و كأنها ما تبغاني اشيل يدي
    حطيت راسي ع كتفها

    ---------------------------------
    انفال : - انفال لفت بشويش -

    جود : -يمسك دقنها و يقرب وجهه -

    انفال : - تقرب من جود و -

    ------------------------------
    جود : بووووم زحلقا (:

    إيف : شوضع الزحلقه معكم

    رايفن : منجد !!
    من بداية القصه و انتو تزحلقون

    جود : بس زحلقة رومنسيه 3:

    ويل : فاهمين الرومنسيه غلط - يضحك -

    جود :المهم هي كانت فوقي ف ضميتها فجأه نطت و قالت
    ----------------------------------------
    انفال : نعبي البانيو ؟؟!
    جود : اوك .. ماعندي مشكله
    انفال : نعبيها بمويه حاره
    عشان يصير جاكوزي
    جود : اوك
    --------------------------------------
    جود : بعد : ما امتلى البانيو مويه حاره انسدح ل واحد بجهه
    --------------------------------------
    انفال: اخخخخ .. احس براحه

    جود : - مغمظ عينه -

    انفال : - قامت بشويش و قربت من وجه جود و تبي تشفه بس مترددهه-
    جود : - سوى نفسه ما يدري -
    انفال : - مسكت و جه جود و قربت وجهها و ما بقا شي -
    جود : - ما في ردت فعل -
    انفال : - تحس بأنفاس جود -
    جود : - قرب وجهه و شفشفو بعض -
    انفال : - بعدت وجهها بشويش و همست -
    افتح عيونك ..
    جود : - فتح عيونه و باس جبهت انفال -
    انفال : - استحت مره -
    جود: - اخذ الشنبو - يلا بغسل شعرك .. - يضحك -
    انفال : يلا !!
    جود : سكري يعنك عشان لا يدخل بعينك الصابون
    انفالل: انا مسكرة بس انت اسكت - تضحك بقوه -
    ---------------------------------------
    جود : و قمنا نروش بعض
    و طلعنا من الحمام و اجسمنا متكسره
    اول ما دخلت غرفتها انسدحت ع السرير
    و جات و انسدحت جنبي , و ضميتها بقوه
    -------------------------------------
    جود : - مغمظ عينه بس مو نايم -
    انفال : - تطالع فيه - انت الحين نايم ؟؟
    جود : - ساكت -
    انفال : - تقرب من وجهه -
    جود : -يلحس خدها -
    انفال : -تضحك بقوه - اش هدا يا مقرف
    جود : عسل
    انفال : طيب انا بجرب !
    جود : تجربين وش ؟؟
    انفال : اعض خدك
    جود : دوري عيلهم اولا
    انفال : يلا عاد
    جود : - يرفع راسه - لا لا
    انفال : - تمد لسانها تبي تلحس وجهه-
    جود : - نزل و جهه و شفشف انفال -
    ------------------------------
    انا : طيب بعد الرومنسيه هذي ؟
    اش صار ع علاقتكم

    رايفن : - متكتف - ايه جد
    يعني ما اشوف ان صار بينكم اي خلاف

    جود : - جاته شرقت الصيحه -
    السالفه مو كذا ... السالفه ان هي كانت مخبيه عني موضوع
    بعد ما ارتبطنا ..

    إيف : الي هو ؟؟

    جود : انها بتنخطب
    انا استرغبت لما رجعت جده و صارت تتغيب
    و تقول انها زارت اهلها
    وماكنت ادري انها رجعت عشان تنخطب

    (كلنا حزنا كلنا حسينا بالي يحس فيه جود )

    رهف : طيب ..كيف عرفت ؟

    جود : مو بس انخطبت و ملكت بعد
    تقول انها كانت مجبروه و مو راضيه انها تنخطب
    بس اهلها شوشرو عليها

    راش : و كيف قالت لك ..
    اقصد وين ؟

    جود : بالمدرسه ..

    ويل : ما تأثرت

    جود : الا بس ما بينت لها
    -----------------------------
    [كان الحدث يوم الاثنين في اخر الدوام ]

    جود : - ماسك يد انفال و لاحظ الخاتم - اوه .. هذا وش ؟

    انفال : - سحبت يدها بسرعه - خاتم من امي

    جود : خاتم ؟؟
    من متى الخواتم العاديه كذا ؟

    انفال : جود ..

    جود : ادري .. انتي مملكه

    انفال : كنت بقولك
    اقسم بالله
    بس ما عرفت كيف

    جود : -ابتسم -
    وش فيك ؟
    ما زعلت
    بالعكس !!
    فرحت لك

    انفال : ادري انك متظايق
    و انا اكثر منك والله العظيم

    جود : - ضمها - الله يوفقك

    انفال : -بكت و دموعها تصب صب - و الله اني مجبوره

    جود : - ضمها بقوه - انا ادري
    لا تفكرين اني بزعل ..
    انا بدور الي يسعدك
    لان الي يسعدك يسعدني

    انفال : بس ما ابيك تتظايق

    جود : -يمسح دموعها - مارح اتظايق
    اتفقنا !!

    انفال : -ساكته و تشاهق -

    جود : - يراضيها - يلا امشي بوصلك البيت

    انفال : اثبت لي انك مو متظايق ..

    جود : - دمعت عينه و مسك وجه انفال - والله العظيم مو متظايق

    انفال : اجل ليش تبكي

    جود : مدري ..

    انفال : - ضحكت -

    جود : -يلحس دموعها -

    انفال : يا مقرف بطل - تضحك -
    -----------------------------
    جود : بس والله و ضلت علاقتنا صداقه بس

    يتبع >>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الإثنين نوفمبر 28, 2016 12:23 am

    البارت 16:

    هان : اقول لكم شي ..

    كلهم : قول؟؟

    هان : <: بكرة احد

    (قامو رمو عليه علب المويه و المخدات )

    ويل : اسحبو ع ذا الزق
    يلا نكمل لعب

    رايفن : الدور ع مين ؟

    رهف : عليييييييييي

    روف : يلا من تختارين ؟؟

    رهف : اختاااار
    امممممممممم..
    إيف ؟!

    إيف : -ي طالع جواله و ساحب ع اللعبه -
    وش فيني ؟؟

    رهف : - تنزل الجوال - يلا بسألك دوري

    إيف : - يتلفت - يوه انت ُ ليس مكملين اللعبه ؟!

    رهف : صراحه ولا جرائه

    إيف : صراحه اكيد !

    رهف : كنت تحب قبل

    إيف : - طالع الجواله - لا ..

    ويل : - بصوت عالي - كذاب !!

    إيف : - طالع فيه و خزه -
    لا ما كنت احب

    رايفن : اقوووول اسمها ؟

    إيف : - حط عينه بعين رهف - ايه كنت احب وحده ..

    رهف : من؟

    إيف : - حط جوالع ع جنب -
    مالك دخل !!

    راش : اوح ..

    رهف : -تظايقت - طيب..

    رايفن : وش فيه ذا منفس ؟؟

    روف : -متكتف - طنشوه

    هان : يلا دوري
    اختار
    روف

    روف : - منصدم - من ؟؟
    انا !!

    هان : ايه انت !!

    روف : - يتحلطم - شف غيري ياخي

    هان : - يأشر اصبعه ع راسه - كيفي انا ابيك انت !!

    روف : انت وصخ اسألتك تحشيريه

    هان : طيب لا تختار صراحه !!

    روف : خلاص .. اختار جرائه

    هان : قم شفشف راش و إيف

    روف : - نط من مكانه - لا حبيبي هههههههه ما اشفشف انا

    راش : معليكم مني انا و روف .. اهم شي إيف و روف
    اتخيل اشكالكم

    إيف : ارفض هذا التحدي
    مستحيل

    ويل : يعنني حنا محترمين
    مسوين ما قد سووها - يضحك -

    إيف : لا والله ما قد سوينها

    رهف : - ساكته مالها حس -

    .
    .
    .
    هان : يعني مو قدها
    او مستحين

    رايفن : يا جماعه اذا إيف ما يبغى انا عادي اتطوع بداله

    روف : - يضحك - انت شتبي ؟؟

    راش : - جلس ع ركبه و قرب وجهه من وجه روف -
    خلص وضعك معي اولا

    روف : -يضحك ضحكت المستحي - لا ياخي .. مو قدامهم
    _____________________________________
    جود : - يطالع في رهف و كاسره خاطره -

    رهف : - تطالع فيه و تبتسم ابتسامه مسطنعه -

    جود : - راح المطبخ يسوي كوفي -
    ______________________________________
    رايفن : و انا بشفش إيف

    إيف : - يضحك - حرك مناك لا ارفسك الحين

    رايفن : - يكتفه - صدقني بتدخل جو ...

    إيف : من جدك انت؟!!! - وججه احمر -

    رايفن :- يهمس - ايه من جدي ..

    إيف : - يصرخ - هاااااااي رايفن بيغتصبني
    يا عيال الفزعه !!!

    هان : - بنذاله - رايفن عداك العيب
    شد حيلك ... محد يمنعك

    إيف : - يرفس في هان - هان الزق!!
    اقسم بالله ما اخليك

    هان : - وقف و قام يضحك - انت الحين حاول تفك من رايفن
    بعدين اتفاهم معك

    ويل : - داخل جو مع راش و روف -
    ايوا ..
    بصوت واطي - ايوا شفشف .. يلا

    روف :- يضحك - ويل اسكت !!

    ويل : اسفين اسفين
    قطعت عليكم الجو

    راش : معليك .. هو وده احد يخرب

    روف : - سحب ملابس راش و شفشفه و راش منصدم -

    ويل : - يصرخ - يا لبييييييييه !!!!!!

    هان : - التفت - يوووووه يا لبى بس
    جعلني بينكم بس

    إيف : يا هو احد يفكني من ذا الوصخ

    رايفن : - قرب من رقبت إيف و يحس بأنفاسه ع رقبته -

    إيف : -يبعد و جهه - رايفن وخر

    رايفن : - يهمس في اذنه - تستحي

    إيف : لا - بصوت عالي - ابعد ياخي

    _________________________
    رهف : دخلت ع جود المطبخ -

    جود : - ماسك كوبين كوفي -
    اوه !!
    انتي هنا ؟؟

    رهف : - ابتسامه ع الجنب -
    تو دخلت ..

    جود : اها ~
    - يمد كوب الكوفي - خذي

    رهف : هذا لي ؟

    جود : -ياخذ رشفه - يب !!

    رهف : - تحك رقبتها و ابتسامه ع الجنب - شكرا ..

    جود : - سحب الكرسي و جلس - وش فيك

    رهف : - ماسكه الكوفي من الجوانب و تطالع فيه - ما فيني شي ..

    جود : فجأه قلبتي - ياخذ رشفه -

    رهف : مدري .. - تسند ظهرها ع الكرسي -

    جود : بينك و بين ايف شي ؟؟

    رهف : - بصوت عالي - مدري !!
    ها انا الي مو فاهمته
    ماني عارفه اذا انا احبه او لا
    - انفعلت - براسي اسأله كثيرة و مدري وش الاجوبه !!

    جود : - حط رجل ع رجل - طيب اسأليني..

    رهف : ما ادري ..

    جود : - تكتف - كيف يعني ما تدرين ؟؟
    ____________________________
    رايفن : - ثبت راسك يا خي !!

    إيف : - عصب - لا تخلينا نتزاعل

    رايف : -كتف يدين إيف بيد وحده و اليد الثانيه يفقك سحاب جكيت إيف-

    ويل : - اخذ الموضوع بجديه - رايفن لا تبالغ
    قلنا مزح بس مو جد

    إيف : اقسم بالله لو سويت شي مارح اسامحك

    رايفن : - يحك خشمه برقبت إيف و يبتسم ابتسامه خبيثه -

    ويل : - يمسك كتف رايفن -
    خلاص يا ولد اتركه

    رايفن :- مطنش -

    ويل : - داري ان لو تدخل بيحول عليه -
    رايفن خلاص .. اتركه

    رايفن : عض رقبت إيف و مصها -

    إيف : - يرفس - و خر يا كلب لا يعلم (يعني لا تطلع علامه)

    رايفن : يشد -

    روف : - معصب و سحب رايفن - حمار انت !!
    لو قفطوه اهله

    _____________________________

    جود : انتي تحبين إيف ؟!

    رهف : - تحط يدينها ع راسها - ما ادري ما اردي

    جود : ليش ما تسألينه ؟!

    رهف : - رفعت راسها متعجبه - انت تدري و ش صار بينا  !!

    جود : اممممممممم..
    لا صراحه
    بس كذا حسيت

    رهف : مرات احس إيف يحبني
    مرات احسه لعاب بس
    مرات احس فيه شي

    جود : انا اقول لك صراحه -يبتسم - روحي كلمية و اسأليه
    اذا كنت تقدرين تواجهينه
    اقصد .. ما تتوترين

    رهف : - ابتسمت في وجهه - احس لما اطالع ف و جهك ارتاح
    لا ارادين يطلع الكلام

    جود : - ابتسم و اخذ رشفه -
    _____________________________________
    رايفن : لا تدخل ياخي

    روف : هو قالك ما يبي غصب السالفه هي

    رايفن : ايه غصب - ليس مكتف إيف -

    إيف : - استسلم و وقف رفس -

    رايفن : - يعض رقبت إيف -

    إيف : - متألم -

    راش : - ماسك الضحكه - شكله عاجبه الجو

    رايفن : - ترك علامات كثيره ع رقبة إيف و فك يد إيف -

    إيف : - أبتسم و مسح رقبته -
    تدري ليش سكت

    رايفن : هاه ؟!

    روف : اوه .. الله يعينك

    إيف : - مسكه و ضربه ضربه و رايفن يضحك -

    راش : قسم انهم يتعاطون
    _____________________________
    جود : - وقف و سند ظهره ع الجدار و تكتف -
    ع العموم انا رح اكون موجود اذا كنتي تحتاجين شي ..

    رهف : - دمعت و ابتسمت - شكرا

    جود : - قرب منها و مسح دموعها - ادري انك شايله بقلبك
    بس ..
    مارح اجبرك تقولين

    رهف : - تمسح دموعها بسرعه - لا عادي
    ادري انك ما تقصر

    ((دخل إيف عليهم المطبخ و هو متبهذل و حالته حاله و شعره محيوسه
    و رقبته معلمه من كل الجهات ))

    أيف : - طالع فيهم و انصدم بس سوى نفسه مو مهتم -
    احم
    - اخذ كوم مويه و قعد يعبي موية -

    رهفف : - استغربت ان إيف ما سوى ردت فعل او غار -

    إيف : - لف عليهم و قعد يطالعهم -

    رهف : - راحت عن جود و قربت وججها من وجه تبي تشوف إيف وش بيسوي -

    جود : - مستغرب - وش فيك ؟؟

    رهف : - تهمس - اكت ولا تتحرك

    جود : - لازال مستغرب - طيب !؟

    إيف : - شرب المويه -

    رهف : - شفت جود بقوه -

    إيف : - شرق و طلع المويه من فمه و قام يكح -

    جود : - منصدممممممممممممممممممممممم-

    إيف : - طاح الكوب و انكسر -
    يا ليل

    جود : - يهمس لي رهف - وش سويتي انتي !!؟

    رهف : - تظايقت و نزلت راسها - خلاص ولا شي انسى

    إيف : - نزل يشيل القزاز و ساكت و باين انه تظايق من الي شافه -

    رهف : - طلعت من المطبخ و لحقها جود بسرعه -

    إيف : - تربع في نص المطبخ و في يده القزاز -
    لو تددرين قد ايش انا احبك
    بس ما ابغا اضيعك مثل الي قبلك

    يتبع >>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 3:09 am

    البارت 17:

    روف : -نعسان - فيااا نووم
    ودي ارجع البيت

    راش : - حط راسه ع كتف روف-
    حتى انا
    احس ما اسوف شي

    هان : الحين انت توؤم تتشاركون نفس المشاعر وكذا

    راش : علميا ..((لا ))
    بس بيني و بين روف ((ايه ))

    هان : طيب انا بجرب شي ..

    روف : - طالع في راش و ضحكو -
    وشو ؟؟

    هان : - عطى روف كف -

    راش : - يمسك خده - اووووح ~

    ويل  : - بصوت عالي - اوووووووفر

    هان : - يضحك - من جد ولا تستهبلو

    روف : اكيد استهال
    لو حنا كذا صدق كان كل واحد متبهذل اكثر من الثاني

    إيف : - دخل عليهم و حالته حاله -
    مثلي يعني ..؟

    رايفن : - يطالع جواله و متسند ع الكنبه - انت حاله خاصه

    إيف : انت كل زق
    يا ق***ة

    رايفن : - ضحك - بمشيها لك
    بس عشان انا الي غلطت

    إيف : - يضحك و يطالع الشله- لو انقفطت وش اقول

    هان : - يحك راسه- اللبس هاي نك

    إيف : ياخي ما يجي .. ما يترقع

    راش : روح عند نورس
    اذكر مره كانت رقبتي مليانه علامات
    و مدري كيف شالتها

    روف : - يلتفت عليه - مع من يا الوصخ

    راش : - يدف و ججه - مالك دخل

    روف : - يمسك يده- بتفاهم معك بالبيت

    إيف : نورس ..!

    ويل : - نط من مكانه - لا ما يروح عند نورس
    يروح عند طيف ولا الن ولا رغد

    راش : مالهم دخل ذولي ..الي ظبط وضعي نورس

    ويل : - سكت -

    إيف : -طالع في ويل -
    خلاص انا بروح عند نورس ..
    _______________________________
    جود : - ينادي - رهف !! ... رهق بنت !!

    رهف : - طلعت الحوش -

    جود : - يا حوال يلتقط انفاسه - اصبري .. لفي علي .. ابغى اتفاهم معك

    رهف : - لفت عليه و ابتسمت- ما يحتاج نتفاهم
    كل شي واضح

    جود : انتي فاهمه غلط
    إيف ما يبغا ي...

    رهف : -قاطعته - ما يبغاني
    ادري و كانت واضحه من اول
    يعني الي كنت اقوله عنه صح
    -عصبت - هو لعب و حقير و فوق كل هذا
    ما يحس

    جود : إيف مو كذا !!

    رهف : - بصوت واطي - صح ..
    هو صديقك و انت عشره معه - تصرخ -وانت تعرفه اكثر مني
    بس انا ~
    عاشرته بس شهر
    و كان واااااااضح ~ وضوح الشمس

    جود : إيف .. قاعد يمر بأشياء صعبه
    صدقيني هو كذا طبعه

    رهف : خلاص !! انا ما رح اظغط ع نفسي و احب واحد
    -بصوت عالي - نفسيه و متوحد و بارد و ثقيل دم
    يروح يدور بنت تعجبه غيري
    ع موده يعني ..

    جود : - يصرخ - اسكتي !!

    رهف : - خافت -
    انا مالي معك نقاش
    ولا تدافع عنه
    اصلا خلاص كرهته
    - طلعت من البيت -

    جود : -يرفس الارض -
    وش فيها ذي ؟
    - عصب - غبيه ..

    _________________
    روف : - نام -

    ويل : - يطالع الساعة - ترا يا شباب تأخر الوقت
    ورنا دوامات بكره..

    هان : - وقف و نفظ ملابسه - إيه والله

    راش : ع وين تو بدري

    رايفن : أقول ما ودك تاكل تبن عيونك تشنجت من النعاس

    راش : -يحك عينه من النعاس - ياخي ما شبعت منكم

    .
    .
    .
    جود : - دخل عليهم - إيف !!

    إيف : - يلتفت - هاه ..

    جود : سواقك برا

    إيف : طيب ..

    رايفن : - يستفز إيف - صار شكلك جميل

    إيف : انت كل زق يا ق**ه

    رايفن : - يطالع جواله - شكلك تبغها سفلي

    ويل : انا طالع .. تامرون ع شي

    هان : لا هنت .. بس بابت (بنام ) معك اليوم

    ويل : حياك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:00 am