منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


+2
برونزيه عسل
Mavi
6 مشترك

    الأميره و الوحش

    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش - صفحة 2 Empty الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 السبت ديسمبر 03, 2016 7:34 pm

    الجزء 18:

    ((هان و ويل طلعو ))

    جود : - متسند ع الجدار - إيف وش قاعد تسوي ؟؟

    إيف : جالس ع الكنبه - ولا شي

    جود : سا سبك سواقك برا !!

    إيف : قلت له يروح ..

    جود : ليييييش ؟

    إيف : بس كذا
    بنام عندهم

    جود : اها

    إيف : انت وش تسوي ؟

    جود : ابد انتظر سواقي ..

    إيف : دف ع احد من اهلك .. عشان تعرف وين السواق
    او مع مين

    جود : جوالتهم مغلقه

    إيف : - رمى عليه مخده - اقول تربع
    المره ذي نام هنا

    جود : لا ياخي فشله

    إيف : معليك ذا بيت راش و روف و ثنتين من خالاتهم

    جود : - منصدم- اماااا .. من جدك ؟!!

    إيف : إيه والله ..

    جود : احسب بيتهم ..

    إيف : لا بيتهم قصر

    جود : - انسدح ع الكنبه - اجل ما اقول لا

    ((بعد ساعه بظبط قام روف من النوم ))

    روف : يحك شعره و الدنيا ظلام -

    إيف : - قاعد ع جواله و يطالع روف -

    روف :- يكلم جود - ما رحتو ؟؟

    جود : ييب

    روف : اقصد بتنخمد هنا انت وياه

    إيف : ليش مو مالين عينك

    روف : الحين بس انتم هنا ؟؟

    جود : إيه

    روف : طيب .. انا برجع انام تبغون لحف مخدات أي شي؟؟

    إيف : لا سلامتك .. مرتاحين

    روف : - راح غرفته نام -

    جود : انا بطلع الحديقه بشم هوا

    إيف : طيب

    ______________________________

    ((نروح لي رهف ))

    رهف : - تدق ع هان -

    ___________________

    هان : - متربع و قاعد ياكل -

    ويل : - ماسك جوال و هان - هان جوالك يدق

    هان : - ياخذ منديل و يمسح يده- شف من الي دق

    ويل : رهف .. - منصدم - لحظه من رهف ؟!!!

    هان : - انصدم - إي رهف

    ويل : - ضحك - ما تعرف من رهف

    هان :اقرى وش مكتوب

    ويل : - مات ضحك - كاتب رهف حبيبت إيف

    هان : - ضحك - ياخي مخي قفل ما لقيت لها اسم

    ويل : - يرمي عليه الجوال - رد رد

    هان : - يرد -
    ____________________________

    رهف : هان ؟؟

    هان : إي هان

    رهف : سوري دقيت عليك متأخر

    هان : لا عادي

    رهف : -ساكته -

    هان : فيك شي .؟

    رهف : مافيني شي

    هان : متأكده

    رهف : بس كنت ابي اسمع صوتك

    هان : - سكت -

    رهف : مره متضايقه بشكل ما تتوقعه
    احس اني ضايعه

    هان : كل الناس تضيع مع إيف

    رهف : تكفلى كمل لي القصه أبي اعرف وش النهايه
    _____________________________
    ويل : - انفعل - افتح سبيك

    هان : - قام و راح مكان فاضي -

    ويل : - يصرخ - تقول لي السالفه فهمت

    ___________________________

    هان : متأكده ما تبين تعرفين النهاية لحالك ..

    رهف : أيه ..

    هان : الوحش قرر يعطي للأميرة كل الي تتمناه بس ..
    اهم شي ما تعرف ما ضيه
    و يكسب قلبها .. و الاميرة تسامحه و تحبه
    بس الوحش يحاول يغير طبعه بس ما يقدر
    و ظل يحاول و يحاول
    بس اكتشف ان مارح يتغير عشان الاميرة مو جنبه ولا معه
    عارف ان الي يسواه غلط و مو اي غلط
    ويبغى الاميرة تسامحه ع كل غلط عشان يحس ان في احد معه و جنبه لين النهايه

    رهف : وش هو ماضيه

    هان : ليش ما تسألينه

    رهف : بينا خلافات

    هان : صلحيها

    رهف : احاول .. قاعده احاول
    بس قاعده اشوفه يسوي اشياء مستفزه

    هان : زي مو انتي تغلطين هو بعد يغلط
    بس المفروض كل واحد ينبه الثاني وش قاعد يغلط
    عشان الغلط ما يتكرر

    رهف : هذا المفروض

    هان : ان ما بيدي شي .. ما ابي ادخل بينكم

    رهف : طيب وش ما ضيه

    هان : ما رح اقول
    مقدر اصلا
    شي من زمان مارح اتكلم عنه

    رهف : طيب كيف بعرف

    هان : تقدرين والله تعرفين
    بس انتي مو عارفه كيف
    يلا انا بتعشى و بروح انام

    رهف : بتجي بكره

    هان : احتمال اغيب

    يتبع >>




    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش - صفحة 2 Empty الاميرة والوحش

    مُساهمة  wolf_90 الإثنين ديسمبر 05, 2016 3:47 am

    الجزء 19 :

    سلام عليكم و الرحمة ..

    انا هان
    انا صديق إيف زي ما تعرفون
    انا اعرف كل شي عن إيف

    كل شي !! بشكل ما تتوقعونه
    بس ساكت (:

    يلا نبدء ((اتمنى ما يكون في اغلاط ))

    ______________________________
    (نرجع لي جود )

    جود : - حاط سماعاته و منسجم و يشوف صور انفال و محدثات و مقاطع لها -

    إيف : - كان ورى جود - جود ..!

    جود : - التفت - هلا - فك السماعات -

    إيف : مو كأن الجو بارد ...

    جود : - طفى جواله - لا مرتاح .. -متظايق-

    إيف : -يرمي عليه جكيت - خذ .. اللبس لا تمرض

    جود : اوه !!
    شكرا ..

    إيف : -يبتسم - عفوا
    شتسوي هنا ؟!

    جود : اليوم اكتمال القمر ..

    إيف : جد .. ما انتبهت

    جود : اشتاق للقمر
    هو الوحيد الي جنبي و يواسيني
    يمسع همومي

    إيف : - ساكت -  

    جود :  تعال اجلس

    إيف : -جلس -
    وش فيك ؟؟

    جود : - ياخذ نفس - ولاشي ~

    إيف : اذا فيك شي قول
    يمكن اقدر ساعدك

    جود : - ضحكت واحد حزين - تساعدني؟؟
    ما تقدر

    إيف : انفال ..

    جود : - انصدم - هاه !!

    إيف : تفكر في انفال ..؟

    جود : -خنقته العبره -

    إيف : لازم تنساها

    جود : عينه تدمع - مقدر

    إيف : البنت صار عندها حياه كونت عائله
    وانت حاط يدك ع خدك و متحسر انك تركتها !!
    او .... خلني اقول ان هي الي تركتك

    جود : -سكت -

    إيف : صح .. انا جننتني إيلاف و خلتني افكر فيها اليل بالنهار
    بس مافي حب يدوم

    جود : - -يحرك يده يبغى يعبر بس مو قادر -

    إيف : صدقني انت قاعد تتعب ..

    جود : ما ادري ليش اسوي بنفسي كذا

    إيف : - وقف ونفظ ملابسه - اسأل نفسك
    لا تسأل القمر

    جود : - طالع الارض و ساكت -

    _______________________________

    (اليوم الثاني بالمدرسه )

    طيف : اعععععععع - تتحلطم - اش هذا ليش خلص الويكند بسرعه

    إلين : الحين ليش كل احد كذا - تصرخ - ما تبغين تداومين .. غيبي !!

    طيف : الييييييييين ~ ليش كذا ما يصلح

    إلين : طيف !! بسك كملتي ساعه وانتي تعيدين نفس الكلام

    طيف : والله لو يغبون ب ب بكسر روسهم واحد واحد

    دخلت رهف و حطت اغراضها وفكت عبيتها و قفت قدام المرايه تعدل شعرها

    طيف : -تتغزل - غزال غزال

    رهف : - تضحك - اوه ما انتبهت لكم

    الين : -قامت تسلم -

    رهف : وين الشله ؟؟

    نورس و نوفا يتأخرون و رغد تعبانه في الفصل

    رهف : ااااااااء .. اقصد بقيت الشله

    طيف : تقصدين رايفن و ويل و الباقي

    رهف : -توهقت - ااااايه

    رايفن : -واقف ورا رهف - تسأل عني ..

    إلين : ايه .. شفت كيف

    رايف : -يغمز - اامري شتبين

    رهف : -تضحك - أسال عنكم .. صديقتكم انا

    إلين : ع طاري الصداقه .. لمياء نقلت

    رهف : ايه .. لاتذكريني بصيح ترا

    طيف : -كسرت خاطرها - بعد قلبي والله
    حنا موجدين نكفي و نفي

    رهف : اكيد

    ________________________________

    هان : (دخلت المدرسه و شفت رهف قدامي )
    اوه رهف .. مداومه بدري .. غريبه

    رهف : يب

    طيف : - تهمس لي الين- مو كأن البنت متغيرة

    إلين : ايه صارت هاديه و حلوت مع الهدوء

    إيف : - دخل و لابس هاي نك -                                (كان مززززز وقتها مره كان حلو عليه )

    رايفن : -يضحك و يتريق عليه - هاي نك اجل

    إيف : ترا مالي خلق لك
    تراني كارهك اليوم ..

    طيف : -ضحكت  لا إرادين - صار بينكم شي وصخ صح

    هان : اووووووووووووووه تذكرت
    و انا اقول ليش الهاي نك

    ويل : - كان واقف بينهم و كان منزل شعره ع قدام -

    رايفن : - يطالع في ويل و مستغرب - انت ويل ؟؟

    ويل : ايه

    طيف : انت ويل - منصدمه -

    ويل : - مستغرب و يضحك - ايه

    إيف : -يبتسم - شكلك كيوت

    هان : (كنت اطالع في رهف و كيف كانت نظاراتها في إيف .. كانت غريبه )

    ويل : - استحى - شكرا شكرا

    (فجأه جاو جود و راش و روف و )

    راش : - يصرخ - شلتي الفاسده احبكم !!

    هان : - ركض و حضن راش -

    و سلمو الشله ع بعض

    هان : (فجأه جات نورس و نادت إيف )

    نورس : - سلمت ع الشله -
    إيف .. تقول انك تبيني

    إيف : اوه .. كويس ذكرتيني
    كنت بنسى

    نورس : وش فيك ؟؟

    إيف : - يمسك يدها - امشي الحمام  

    ويل و رهف قعدو يطالعون في نورس و إيف و عيونهم مفتوحه ع اخر شي

    _________________________________________________

    (في الحمام )

    نورس : وش فيك و خوفتني

    إيف : - يسحب الهاي نك - شوفي

    نورس : -تحط يدها ع فمها - من مسوي فيك كذا

    إيف : في غيرة

    نورس : لا تقول رايفن - تضحك -

    إيف : ايه هو الزق

    نورس : - شكل إيف  كسر خاطرها - اي قلبي
    مدري كيف قدر عليك

    إيف : -يعنني قوي - قالك خليته ؟!!
    مسكته و دبجته (ضربته ) خليته يعض الارض

    نورس : مو لهدرجه -تضحك -

    إيف : -طالع الارض و ضحك - وش الحل الحين ؟!

    نورس : دقيقه بجيب ثلج من المقصف ..

    ((دخلت فجأه رهف دخلت عليهم الحمام تسوي نفسها تعدل شعرها و تحط روج و مسكرة و ويل دخل بعدها و قعد يضبط شكله ))

    إيف : -متسند ع الجدار -

    نورس : (دخلت و لما  شافت ويل زي الي انصدمت )

    إيف : -يهمس - شوفي مين معنى

    نورس : - متوتره - ايه شفت

    إيف : - ميل رقبته و نورس تكمد رقبته -

    رهف : - غارت -

    ويل : (ما ارتاح و لا عجبه الوضع )

    رهف : - تطالع إيف من المرايه - اوووه إيف !!
    من مسوي كذا برقبتك

    إيف : -مستغرب - هاه ؟!

    رهف : - اشوف اشوف - تاخذ الثلج من يد نورس - من مسوي فيك كذا

    نورس : - مستغربه و منصدمه و واقفه تطالع ما تدري تطلع ولا تقعد -

    ويل : - شاف ان إيف ملتهي مع رهف .. سحب نورس و طلعو من الحمام و سحبها مكان بعيد -

    نورس : - خايفه و متوتره - ويل !! لحظه وش فيك ؟؟

    ويل : -بنبرة حاده - هي امرين واضحين و بس

    لا اشوفك مع إيف .. ممكن ؟؟

    نورس : - مستغربه - ليش ؟؟

    ويل : بس كذا لا اشوفكعه في مكان كذا فاضي

    نورس : ليش طيب ؟؟.. ليش إيف بذات !!

    ويل : - نزل راسه - اوك .. لا اشوفك مع اي واحد من الشله في مكان فاضي
    خصوصا الحمام او اي مكان ..

    نورس : -ليش طيب ؟؟ من حقي اعرف

    ويل : - توهق - لأن ..

    نورس : لأن وش ؟؟

    ويل : لأن لو احد دخل احد عليكم و شافكم بذي الحاله و الوضعيه
    بيروح تفكيرهم بعيد

    نورس : بطقاق و انا ليش هتم ..

    ويل : - عصب - فهمتي !!

    نورس : طيب طيب - خافت -

    _______________________________

    إيف : - ما عجبه الوضع ولا ارتاح - اش قاعده تسوين انتي

    رهف : - ساكته -

    إيف : اعيد السؤال يعني

    رهف : - بنبره هاديه - لا تتحرك ..

    إيف : - بعد يدها - اتكلم جد انا ..!!

    رهف : - تميل رقبته بقوه - قلت لك لا تتحرك

    إيف : - خاف - طيب ..

    رهف : قاعده اكمد رقبتك فلا تتحرك ..

    إيف : - تجمد من البرد - المويه تنقط بارد بااااااااااارد ~

    رهف : - ماسكه الضحكه - اففف لا تتحرك

    إيف : والله مو متحرك بس انتي ترتجفين .. 

    رهف : الثلجه بارده  - تبتسم -

    إيف : - اخذ يد رهف و قام ينفخها و يدفيها - اصابعك بارده

    رهف : - تبتسم - يوم من الايام .. بوصل لي قلبك و و أكمد جروحه

    إيف : رهف .. (دخل رايفن عليهم و قطع حبل افكار إيف )

    رايفن : امشو الحصص بدت

    إيف : - يبوس يد رهف -

    رهف : يلا انا بروح - مستحيه -

    يتبع >>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش - صفحة 2 Empty الاميرة والوحش

    مُساهمة  wolf_90 الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:15 am

    الجزء 21:

    هلووو قاااايز
    انا رهف
    حبيت اشارك بما ان اغلب الشله كتوب
    ف رح اجرب انا بعد ..
    ______________________________
    رايفن : -يمشي جنب إيف - اووووووه - يبتسم
    وش عندي ؟؟

    إيف : -نظارات بارده - ماودك تروح فصلك

    رايفن : حااااااظرين ~

    ((جات الفسحه ))

    .
    .
    روف : -يغني- yeah~ .. baby boy you`r so damen fine ..though .. wanna know if i could hit it from behind tho ?
    i'm sippin on you like some fine wine
    though .. when it's over press
    though

    اسم الاغنيه >> Jackson Breit - 679 & No Diggity (Cover)


    الين : -ترقص -

    طيف : عاش عاش

    هان : - يرمي فلوس ع الين -

    روف : - يضحك-

    رهف : هاي .. شخباركم

    رايفن: هلا بك .. تمام و انتي

    رهف : - تبتسم - رح اكون بخير اذا قلتو لي وين إبف ..

    هان : تلقينه من منسدح في وحده من الكراسي الي في الحديقه

    رهف : - تضحك - وش فيه ؟؟

    راش : هو كذا

    رهف : بروح اشوفه

    رايفن : الله معك

    __________________________________

    ((في الحديقه ))

    رهف : - قعدت تدور و تسأل كل بنت تمر قدامها -
    افففف وين القاه
    شكلي برجع اشيك ورا المدرسه

    إيف : - منسدح -

    رهف : - شافته و قامت تنادي - إيف !!

    إيف : -غمظ عينه بسرعه -

    رهف : - قربت منه - إيف ..!!
    ((ابغى اشوف اذا نايم او لا ))

    إيف : -ما يتحرك -

    رهف : - عرفت انه يسوي نفسه نايم - اييييف .. اكلمك !!
    ((ظليت احرك فيه و دفها بس ما تحرك شبر ))

    إيف : - مافي ردة فعل -

    رهف : - عجزت فيه يقوم او يتحرك -

    إيف : - كان بيفتح عينه بس رهف تكلمت -

    رهف : اذا كنت تسمعني ..
    ف انا ابغى اقول شي
    (( ما قدرت اطول اكثر من ذا ابغى اعترف له اني احبها و قتها بعرف ردة فعله إذا يحبني او لا
    إيف : - ساكت -

    رهف : انا .. - تغطي وجهها بيدها -
    ((استحيييييييييييييييييييييت ))

    إيف : - يفتح عيونه -

    رهف : انا - ما عرفت كيف تطلع الكلمه -
    ((حسيت الحبل اليربط بين لساني و دماغي انقطع ))

    أيف : - مسك يدها و بعدها عن وججها -

    إيف و رهف : - قالوها مع بعض - ""احبك ""

    رهف : - وجهها صار احمر و منصدمه و تطالع في إيف -
    (( ما توقعت ردة فعله هذي ))

    إيف : - يطالع فيها -

    رهف : (( كانت عيونه الواسعه و العسليه تطالع في عيوني .. دخلت عالم ثاااااانننني ))
    انا بروح
    (وقتها كنت ارجف و ما عرفت وش اسوي .. حسيت اني ضايعه ))

    إيف : - ينادي - لحظه !!

    رهف : ( سويت نفسي ما اسمع و سرعت مشيتي بعدين ركضت )

    إيف : - يحك راسه و منصدم من الي صار -
    اش صار قبل شوي ؟!

    رهف : ((دخلت الحمام و قفت قدام المرايه و انا اللهث))
    يا الله اش سويت انا -تمسك خدودها - يا اللللله ~ كأني استعجلت

    طيف : -دخلت الحمام - اوه !! رهف
    لقيتي إيف

    رهف : - توترت - ااااااء .. ايه ايه !! لقيته

    طيف : - مستغربه - كويس ..

    رهف : ((حطيت راسي ع المغسل و انا ما ادري كيف رح اكلم إيف بعد الي صار ))
    ااااااعععععععععع ~

    طيف : - تقرب من رهف و تحط يدها ع كتف رهف - متأكده ان مافيك شي ؟؟

    رهف : - بنبره هاديه - ايه ما فيني شي

    طيف : اوك براحتك

    ((اخخ مدري اصف هذا الشعور .. بس حطو نفسكم مكاني اكيد رح تحسون بذيك الاحاسيس الغبيه ))

    رهف : ((رهف طلعت من الحمام .. الحمد الله ابشركم يعني ))

    ________________________________________

    راش : إيف .. وشيفك ؟؟ وجهك قالب 180 درجه

    إيف : - مفهي -

    راش : - يطالع و يسأله وش فيه -

    روف : - يرفع كتوفه يعني ما يدري -

    ويل : تعبان ؟؟

    إيف : هاه ؟؟!
    تكلموني ؟؟

    روف : اكلم الكرسي الي وراك -بصوت عالي - ايه نكلمك

    إيف : اوه - ينبره هاديه - مدري وش فيني

    يتبع (التكمل بعد كم الساعه )
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش - صفحة 2 Empty الاميرة والوحش

    مُساهمة  wolf_90 الثلاثاء ديسمبر 13, 2016 3:29 am

    لبارت 22 :

    روف : - مستفرب -
    ((وقتها كنت اطالع في إيف .. يضحك ضحكت "مجامله " بعدين يرجع يفهي "))

    هان : -ضرب العلبه بالأرض و هو متظايق -
    لا كذا اوفر ترا !!
    (انا ما عجبني وضع إيف ولا احد عجبه .. تظايقت من وضعه .. مفهي ما يدري وين حاطه ربه ؟!!))

    إيف : -بنبره حاده و متظايق -
    خلاص عاد ؟ قلنا مافي شي !!

    رغد : إيف .. إذا فيك شي .. تكلم !!
    ترا بنكون جنبك

    إيف : - و قف و نفظ ملابسه -
    انا بروح اشتري من المقصف..

    _______________________________

    رهف : -كانت تشتري في المقصف -
    اففففف .. السرى طويل "طابور"

    إيف : -يحوس في جيبه ..يدور إذا كان مع فلوس -

    رهف : ((وقتها انتبهت له و غطيت وجهي كنت مره متوهقه .. و ما ابغى مكانييروح لي ساعه واقفه ))
    -لفت وججها و تحاول ما تتكلم عشان ما تلفت انتباهه -

    إيف : -مسك فلوسه و شاف انه زحمه ف تسند ع الجدارر بحكم ان تخف الزحمه و يقدر يشتري -
    صراحه .. -يكلم نفسه - في بنات اول مره اشوفهم .. من وين طلعو

    رهف : ((كانت نبرة صوته واطيه مره .. بس كنت اسمعها , ظليت متعلقه بين البنات ولا احد من حقين المقصف انتبهو لي .. ف استسلمت للأمر الواقع و طلعت من الزحمه .. )

    إيف : - انتبه لي رهف و اذنه حمرت و متظايق شويه و ظل مبعد عينه عنها و صار يطالع في الي راح و الي جاي -

    رهف : (ما قدرت ابعد عيني عنه .. عيوني بس تلاحقه .. و انحطت عيني بعينه , ما كملنا ثواني الى كل واحد يحاول يدور شي يلتهي فيه
    كنت اطالع فيه من زاوية عيني كانت ملامحه شبه ذابله و اذنه حمرا وكان ع وجه انه مستحي مني بس انا كنت احس بحراره داخل جسمي من الخجل الي فيني .. حسيت اني بنفجر ))

    إيف : - يكلم بنت كانت قدامه و ابتسم - عطيني فلوسك بشتري  لك و بشتري لي

    البنت : - استحت - خلاص اوك ..

    إيف : - اخذ فلوسها و طلب لها وطلب له حليب شاهي يدفى و يروق عليه -

    رهف : ((فجأه الى و اسمع صوت بنات يركضون و يقلون "الوكيله الوكيله !! " انا محشوره بين البنات و ابغى اهرب بس ما قدرت !!
    إيف وحده دفته وكوب الحليب ع الارض .. و عصب و قام يسب و شتم في البنت .. بالنهاهيه صادتنا الوكيله انا و إيف و كم بنت ))

    الوكيله : - تصرخ - ما تدرين انتي وياها ان هذي حصه !!

    إيف : لا ما ادري ..

    الوكيله : و الساعه كم الحين

    إيف : انا مع الجرس .. اذا دق دخلت الفصل ..مو مشكلتي اذا ما كان في جرس ..

    الوكيله : - تصرخ في وجهه - مو عذر البنات كلهم داخل الا انتي حظرتك

    إيف : انا وش دخلني بالبنات ..

    الوكيله : لا تجادلين - تصرخ - كلهم ساكتي الا انتي تراددين

    إيف : من حقي ابرر .. و اعلمك عن وضع المدرسة اذا ما كنتي تعرفين يعني ..

    الوكيله : طيب يا شاطرة .. شطارتك في لسانك
    عقاب لك روحي نظفي الساحه
    -بطريقه مستفزه - عشان تتمشين ؟! و تغيرين جو

    إيف : - لف راسه - طيب ..

    رهف Sad(وقتها عصبت .. و انصدمت .. واستغربت بعد !! , من ردة فعل إيف . كيف يوافق بهذي سهوله ))
    لحظه لحظه ؟!!.. وش الي طيب ؟
    المستخدمات مو مالين عينك
    ترا مو شطارة تكلمين البنت و تتأمرين علينا بذي الطريقه .. لنا كرامه
    وش الي روحي نظفي الساحه .؟؟
    روحي نظفيها انتي !!

    إيف : - يخز رهف "اسكتي " -

    الوكيلة : يا قليلة الحياء .. كيف تكلميني كذا

    رهف : انا لحد الان ما قلت شي ترا !!

    إيف : - مسك رهف و حط يده ع فمها - خلاص قلت طيب بروح انظف

    رهف : ((حاولت ابعد يده من فمي بس ظل شاد .. كلامها نرفزني وش هالوقاحه ))

    الوكيله :انتي عشان دفاعك و تعزيزك لها .. تروحين معها تنظفين الساحه .. ابيها تلق

    إيف : ان شاء الله - سحبني و طلع برا -

    رهف : ((عصبت عصبببببببببببتتتتتتتتتتتتت و كنت ودي امسك إيف و اكسر راسه افجره مو بس اكسره ))
    -تتحلطم- كيف تخليها تكلمك كذا

    إيف : - اذنه حمرت من الخجل كل ما يرفع عينه ع رهف -

    رهف : - تدور في مكانها - انت حمااااار إذا ترظها ع نفسك لا ترظها عغيرك ؟!!

    إيف : - بصوت واطي - انا آسف ..

    رهف : ((لما قال هالكلمه .. حسيت مويه دافيه انكبت علي و دفتني و نستني برد الجو ))

    -جلست ع الدرج -
    حصل خير ..

    إيف : - جلس جنبها بس كانت المسافه بعيده مرههههه .. و حط راسه ع الجدار و غمظ عينه -

    رهف : (( كان راسي منحني و شعري مغطي وجهي من الجنبين و ميلة نظري ع إيف و ما قدرت انزل عيني منه ))
    - اسنانها تصقع في بعض و بصت واطي - بررررد ~

    إيف : - عدل جلسنه و شبك يدينه و حطها عند فمه و ظل ينفخ ع امل يده تدفى -
    بردانه ؟!

    رهف : -استحت و طلاقه - لا لا .. عادي

    إيف : - لف راسه بشويش و طالع في رهف و كأنه ما يبغى يحط عينه بعين رهف -
    اسنانك -حط يده ع خد رهف - وجهك بارد ..

    رهف : - متصلبه في مكانها من الخجل -
    وش رح نسوي الحين ..؟

    إيف : ولاشي ..

    رهف : - بتعجب - ليش وافقت اجل

    إيف : ما كان لي نفس ادخل الفصل

    رهف : - نزلت راسها - اهاا

    ((لحظت صمت مدتها 5 دقايق و لا حد حط عينه بالثانيه ))

    رهف : ((وقتها كان في كلام ابغى اقوله .. كلام كثير ابي اتكلم عنه .. ابي ابرر له الي صار اليوم .. ابي اعتذر .. اب اتفاهم معه
    اشياء بخاطري ابغى اتناقش فيها .. بس ما قدرت
    ظل لساني ينعقد .. عقده ورا الثانيه عقده ورا الثانيه .., بس فجأه ))

    إيف : -ينهد -

    رهف : هاا ..

    إيف : - لم رجوله و حط راسه بالوسط -
    انا آسف ..

    رهف: -بصوت واطي و كلمات مقطعه - لا .. لا ..ع ع عادي

    إيف : - لف راسه و ابتسم لي - اسف ع كل شي سويته لك سويته لك ..

    رهف : وجهها حمر - (( وقتها لساني مو بس انعقد .. انقطع من مكانه وصرت مثل البكما الي ما تعرف تتكلم ))

    إيف : - عيونه نزلت بالأرض و فمه ع كل حرف يطلع معه بخار من فمه -
    ادري .. أذيتك واجد .. اتعمد في بعض الاحيان اني اضايقك او ابتزك بحركه .. ع انها من غير قصد
    او اني ..
    مثلا اجبرك ع شي  - سكت -

    رهف : - ما في رد-
    ((كان كلامه مو واضح ابدا .. و كأنه يبرر و يعتذر لي ع الي كان يسويه فيا ))

    إيف : بس مرات اطالع فيك و تنحط عيني بعينك .. كنت اضعف قدامها
    و في نفسك الوقت .. صعب اشيلها منك

    رهف : ((حسيت بسعاده .. كلامه كان دافي ع قلبي ككنت عارفه ان كانت مشاعر متبادلة ))

    إيف : - حك راسه - بس ..

    رهف : بس وش ؟؟

    إيف : انا اسف ما اقدر اكون معك .."رفض واضح "

    رهف : ((جسمي نمل و تخدر فجأه حسيت اطرافي تصلبت مثل الجليد حسيت من قوة ماني ظاغطه ع اسناني اني بصيح
    رفضني .. رفضني !! كيف يرفضني .. هو قال انه يحبني .. كيف كذا ؟! ابغى احد يفهمني !!))

    -منزله راسها و شعرها مغطي ع وجهها و جاته شرقه -
    طيب ..

    إيف : -وده يطلع الي في قلبه و ده يحرر لسانه و يتكلم و ده يوضح ليش رفض .. بس ختم كلامه حط يده ع راسه و حوار بينه وبين نفسه -

    رهف : (( جتني الصيحه و ابي ابيك و ابغى احرر دموعي .. ف و قفت و قمت انظف الساحه و انا ابكي .. عشان ما يشوفني ))

    إيف : -ما تحرك ولا غير وضغيته و لا زال حاط يده ع راسه -
    احبها .. بس انا ما اصلح لها "

    رهف : - نظفت المكان تقريبا ز دخلت المدرسه بسرعه -
    (( دخلت المدرسه و توجهت للحمام و وقفت عند المروحه الي تطلع هوا حار و قعدت واقفه عندها و خشمي احمر و تحت عيني احمر من قوة ما بكيت و طولت وانا ابكي .. قعدت عاتب نفسي .. ليش تغيرت ؟؟ كيف صرت حساسة لهدرجه ؟؟! وين رهف القوية الي ما يهزها ريح ؟؟!!))

    ويل : -دخل الحمام بالصدفه و شاف رهف حالتها تعبانه -
    ((شفتها شكل ثاني .. وجهها المشرق الجميل صار ذابل و عينها حمرا و خشمها احمر و اسنانها تصقع في بعض
    شفتها الورديه صارت زرقا و باهته ))

    -بخوف - رهف ؟؟
    وش فيك ؟

    رهف : -شرقة - م .. ما ..فيني ش .. شي

    ويل: -لا ارادين سحبها و ضمها و هو ماسك راسها  بقوة و جسمها متجمد و اصابعها متجمده -
    وين كنتي ؟!

    رهف : -دمعها تنزل -
    تعبت من نفسي .. مدري كيف رح اسوي..
    ((صراحه في اللحظه هذي ظليت اقول كلام ملخبط ملخبط من قوة الغبنه ))

    ويل  : -يواسيها - اسسسص .. خلاص هدي

    رهف : - تضمه و تمسك ملابسه بقوه -
    دخل قلبي وش يطلعه الحين ؟

    ويل : - يحاول يدفيها -
    اشربي مويه ..

    رهف : - تحرك راسها " ما تبي " -

    ويل : - رفع راسها و شاف وجهاا و هي تبكي كأنها طفل فاقد شي -

    رهف : يتبع >>
    wolf_90
    wolf_90


    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 16/10/2016
    العمر : 25
    الموقع : الرياض

    الأميره و الوحش - صفحة 2 Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  wolf_90 الثلاثاء ديسمبر 13, 2016 3:57 am

    اتمنى يكون في دعم هالمرة
    ابي اشوف تعليقات تحفز و تحمس
    وشكرا ..
    Al3z_19
    Al3z_19


    عدد المساهمات : 516
    تاريخ التسجيل : 30/08/2018

    الأميره و الوحش - صفحة 2 Empty رد: الأميره و الوحش

    مُساهمة  Al3z_19 الأربعاء نوفمبر 07, 2018 7:45 pm

    يا جماعة كملو ياخي ولله تحمست اعرف الي بصير

    كمل و لا يوقف ناااار البارتات كلها جمال استمر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 4:42 am