منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


4 مشترك

    الرواية الاولى

    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الإثنين يونيو 12, 2017 12:49 am

    السلام عليكم

    بنزل لكم روايه تبون


    عدل سابقا من قبل 3lay في الإثنين يونيو 12, 2017 1:40 am عدل 1 مرات
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الإثنين يونيو 12, 2017 12:53 am

    نبدأ نعرفگم بالشخصيات الاساسيه وفيه شخصيات بتدخل بالروايه بعدين
    بلاكو : بويه - عمره 17 ابيض حيل شفايفه متوسطه ورديه عيونه بنيه صغيره خشمه متوسط وشعره قصير سبايكي بني وطوله متوسط ويخقق < ظنتي كافي
    ساز : بويه - عمره 18 سنه و سنفور و اسمر شعره ايمو و اسسود حيل ، عيونه واسععهه و شفايفه مليانه و منحرف ححده و يحب الاكل "$
    عبود : بوية - عمره 16 ونص، ابيض، شعره قصير بوي و بني ، عيونه بني فاتح
    منحرف بس مب حيلل ،
    جسوم : بوية - عمره 18 ، طويل شوي و حنطاوي شعره بوي منحوت حيل "$$ ، شخصيته حيل قويه و مستلج و ضحوك ، حساس شوي و يحب من قلبه


    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الإثنين يونيو 12, 2017 1:41 am

    البارت 1

    الصبح
    ب فيلا من الفلل
    ساز : بلاككو وخر لي بنام ب حضنك
    بلاكو : ساز وخر موب طايقك خلني اركز
    ساز : اقولك وخر ي زق بنسدح
    بلاكو : يووه خلاص هاه انسدح
    * يطالعون فيلم last kiss
    عبود نايمم بغرفته وفاصخ القيص ونايم بدونه
    جسوم قعد من النوم اخذ شور وطلع ولايس الروب فتح خزانته وطلع له شورت بيج وقميص ابيض وورجع شعره لورا وتسبح بالعطر وراح ركض لغرفة عبود
    جسوم : ااااححححيههه عبود وش ذا
    عبود : يلعن ابليسك اطلع برا < ويتغطى باللحاف
    جسوم مستحي ومفهي : < يقرب عبودي عليك جسم احح بس
    عبود مستحي : جسوم انقلع
    جسوم ( حس بنفسه ) وقال : طيب بنقلع البس بسرعه ابروح ماك
    عبود : كلهه تبي ماك
    جسوم : ايه ايه قم البس
    ------------
    عند ساز وبلاكو
    بلاكو : ساز قم رجلي عورتني
    ساز ( تحسس ) وقام قعد ع الكنبه
    جسوم داخل الصاله : وش ذاا انتو للحين ما تجهزتو وانا ازف عبود لانه نايم
    بلاكو : شفيكك انت
    ساز تخرع ونقز : جسوم شفيك الله يهداك وين بنروح من الصبح
    جسوم : قوموا قوموا يلا بنروح ماك والمول نقز ونرقم
    بلاكو : مو من صجك
    جسوم : بلا من صجي
    جا عبود وكان لابس بنطلون كحلي وتي شيرت ابيض وموقف شعرهه
    عبود : صباحح الخخير
    جسوم : ي لباه من صباح
    بلاكوو : انت بعد جاهز !! ساز قم قم خ نبدل
    وراحو ركض يبدلون عقب ربع ساعة نزلو وخذ جسوم مفتاح السياره وطلعوا
    ----------------
    ب ماك
    قعدوا ع طاووله
    ووراهم شلة شباب
    وقدامهم بنات يتدلعون
    جسوم قعد جنب ساز
    وعبود وبلاكو قعدين جنب بعض
    يقزون وحده من البنات
    وساز متضايق من حركات بلاكو لانه يغار
    وجسوم حس عليهه
    جسوم : ساز !
    ساز سرحان وما رد
    جسوم : ساز وزق بصوت عالي كل اللي بالمطعم ناظروهم
    ساز: نقز هاه شفيك انتت !
    جسوم : قم تعال
    ساز : وين !'
    جسوم : وين بعد بغتصبگ
    ساز : ضحك وتنهذ باخر ضحكته
    جسوم : قوم يلا
    قام ساز
    راحو الحمام
    جسوم : ساز تحبهه !'
    ساز : ممن < قالها ب ارتباك
    جسوم : انت فاهم قصدي
    ساز : دمعت عينه
    جسوم : قرب منه وقاله اسف ما قصدت
    ساز يمسح دمعته : خ نروح نطلب
    وطلعوا من الحمام
    واحد من شلة الشباب يخز عبود
    عبود : بلاكو شف ذاك كيف يخزني
    بلاكو : عبوود وراك بتخاف منه
    جا جسوم وساز ومعاهم الاكل اكلو وراحو المول
    هناكك
    عبود : تدشون السينما
    جات رساله ل بلاكو ب البيبي نص الرساله ( اليوم فيه بارتي ب فيلتنا .. عزوز )
    جسوم : من من الرسالهه !!
    بلاكو : ذا عزوز يقوول عندهم بارتي
    ساز : همم ما عندي شي البسه
    عبود : ولا انا
    جسوم : خ نروح نشتري ونرد البيت
    دخلو محل next
    واشتروا وردوا البيتت كل واحد راح داره يتجهز
    جسوم توه طالع من الحمام يندق الباب
    جسوم : اتفضل
    ..... : جسوم ابجذب انتباه بلاكو اليوم
    جسوم : طيب دش وصك الباب
    ..... : طيب
    جسومم فصخ الروب يبي يبدل
    .... : احححييهه
    جسوم : غمض ي الوسخ
    .... : احح مققدر اويلي
    جسوم : حذف عليهه الفوطه < ولبس
    ' خله شعره طبيعي لبس بنطلون جل وسديري جلد وقميص ابيض '
    جسوم : يلا تعال دورك
    ... : جيت ث
    ' استشور لهه شعره لفووق .. لبس بنطلون بيج وقميص اسود وكان شكلهه مرا حلوو '
    وطلعوا كان بلاكو وعبود تحت جاهزين
    وصلووا
    عبوود : سااز شكلك مراا غغغيييير
    بلاكو بدون اهتمام : خ نروح
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الإثنين يونيو 12, 2017 1:49 am

    البارت 2

    و صلو البارتي
    اول ما دخلوا
    عزوز : هلا هلا والله
    كلهم : اهلييين
    وقعدو مع بعض وكيذا
    سااز يهمس لجسوم : ماتحسهه مب مهتم
    جسووم: انطر عليه شوي اكيد بهتم
    والباقي يقزون
    في مكان ثاني بالبارتي
    ……: شوف هذا يخقق ( يقصد جسوم
    ……: اي من جججد انت شوف هذا الي معاهم الي لابس قميص اسود ( يقصد ساز
    ……: اووف بروح اتعرف عليه احيههه بسس
    ……: انتضضرني
    وراحو
    الشله
    بلاكو : احح انا طاحت عيني ع وحده دمار بروح لها وججا بيقوم
    .....: : سسلام
    الشلهه ؛ اهلين
    ….:معاكم لامي
    ساز : هلا والله منور يبه
    لامي خاق ؛ امووت اناا
    ساز يحكك شعرهه : تسلم ابوي
    لامي يغمر لهه
    جسوم : هاه شمسوي حبيب قلبي
    لامي مفهي ويطالع ساز : ايهه ع حطت يده
    جا عزوز : ويينكك ي تبن واحشني
    جسوم : حبيبي وانت اككثر
    ساز : عن الكذب 24 ساعه انت معانا بالبيت
    لامي بصدمه : ساكنين مع بعض !!
    جسوم : ايه حياكك لو تبي تسكن معانا
    لامي : اييهه ابي
    وقعدوا يسولفون
    ساز: انا بقوم ارقص من يرقص معاي
    الشله طاف
    ساز ؛ خلاص برقص بروحي
    وراح يرقص كان رقصه يخقق ويعرف يحرك جسمه وجسه احح عليه
    جات بويه وقعدت تتلزق بساز وهو يدزها عنه
    لامي انقهر بس مابين
    ساز بهمس ؛ وخخخري
    البويه : بأحلامك
    ساز بعصبيه اقولك وخري
    البويه ؛ ماتسمعه ودزت ساز طاح عالارض
    ساز : ااه ششتبين وخخري
    البويه : احيهه على جسمك وشكلك وجات فوق ساز والكل يطالع متحمس
    لامي عصب وراح للبويه
    لامي : لو سمححتي وخري عنه
    البويه : خير ومن تكون !
    لامي شي ما يخصج
    البويه : دزته وقعدت تمص رقبت ساز بقوو وساز موب قادر عليها
    جا جسوم وشاف ساز ..
    جسوم : هييهه انتتي وخري عننهه
    البويه ما تسمع
    جسوم عصب مسكها من شعرها اقولج وخري عنهه وطقها واخذ ساز والشلهه بالسيارهه
    ساز : جسوم بصوت حزين
    جسوم : اسكت ولا كلمه
    ووصلوا الببيت وكل واحد راح داره الا ساز ولامي
    ساز : لامي وين بتنام !
    لامي : مدري شكلي بروح بيتنا
    ساز : لا تعال نام معاي ب داري
    وراحو فوق
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الإثنين يونيو 12, 2017 1:55 am

    البارت 3
    بغير شخصيه لامي لحمود
    ساز : وين بتنام !
    حمود : مدري شكلي بروح بيتنا
    ساز : لا تعال نام معاي ب داري
    وراحو فوق
    ساز و حمود بالغرفه
    ساز : انا باخذ شور اول
    حمود انسدح وتنهد وقال اوكيه
    ساز بالحمام يفككر وبينه وبين نفسه ( معقول بلاكو ما يبيني ) خلص نفسه من افكارهه وتسبح بسرعه وطلع ولابس الروب وحمود عند خزانه ملابسه
    حمود خاق لاخر درجه ما يحس ساز الا ب حركات خفيفه ع رقبته
    ساز تجمد ما درا يبعده ولا يخليه
    لف ساز وقال : شتسوي
    حمود ( يقرب من رقبة ساز ) : اووص
    ساز متخدر من انفاس حمود ما قدر يتگلم
    ورخا نفسه
    حمود ( حرگ ايده شوي شوي يفصخ روب ساز ) ساز خاق ومتخدر
    حمود سدح ساز ع السرير وطلع فوقهه ويمص رقبتهه وساز مكتفي بصوت انفاسه اللي تعلى شوي شوي
    حمود يحرك ايدهه ب صدر ساز وساز ساكت ما تكلم
    حمود حط ايه تحت
    ساز حس بنفسه ومسك ايده وبصوت به رجفه : حمود لا
    حمود حس بنفسه وابتعد قاله : اسف ما حسيت بنفسي وراح ع الحمام
    ساز ونزلت دموعه وبنفسه يقول ليته كان بلاكو ونام
    لحمود بالحمام يكلم نفسه وهو يتروش ويقول
    ( وش سويت انا معقوول حبيتته !!
    ----------------
    عند جسوم وعبود بلاكو كل واحد بداره
    جسوم قاعد بشورت بدون قميص وفاتح اللاب ويسولف ويا عزوز وما حس بنفسهه الا وهو نايم
    بلاكو ماسك فونه ويطقطق فيهه
    وعبود نام

    اءء خلص البارت بشوف حماسكم لاجل اكممل بالردود
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الإثنين يونيو 12, 2017 6:07 am

    اتريا ردودكم واذا ماعجبتكم بحذفها
    Nooroman
    Nooroman


    عدد المساهمات : 985
    تاريخ التسجيل : 25/08/2016
    العمر : 24
    الموقع : حيث أكون ،،

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Nooroman الإثنين يونيو 12, 2017 2:23 pm

    جميله واسلوبك واضح
    كمل عشان بتجي الاجازة وابي اقرا شي
    امم ترا مو كثار يدشون المونت فكمل واكيد الي يحب روايات ايحب يقرأ فلا تسحب ؛)
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الثلاثاء يونيو 13, 2017 5:15 am

    Nooroman كتب:جميله واسلوبك واضح
    كمل عشان بتجي الاجازة وابي اقرا شي
    امم ترا مو كثار يدشون المونت فكمل واكيد الي يحب روايات ايحب يقرأ فلا تسحب ؛)

    تسلمين قلبي و انشالله ما بسحبب
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الثلاثاء يونيو 13, 2017 5:28 am

    البارت 4

    ساز غفى ودموعه تنزل
    حمود بالحمام يكلم نفسه وهو يتروش ويقول
    ( وش سويت انا معقوول حبيتته !!

    عند جسوم وعبود بلاكو كل واحد بداره
    جسوم قاعد بشورت بدون قميص وفاتح اللاب ويسولف ويا جوجي وما حس بنفسهه الا وهو نايم
    بلاكو ماسك فونه ويطقطق فيهه
    وعبود نام
    ------
    ب الفجر كل وواحد بغرفته نايم الا بلاگو قام راح عند عبوود يقعده لان يبي احد يقعد معاه
    بلاكو: عبوود قووم قومم
    عبوود نايم و مايبي يقوم و بلاكو قاعد يحاول يقعده
    بلاكو : اقولك قوم
    عبوود : شتبي؟؟
    بلاكو : قووم انا قاعد بروحي
    عبود : طيب طيب
    عبوود طالع الساعه
    عبوود : في احد يقوم من الحين؟
    بلاكو: انت بس قوم
    عبود : طيب بس ترا جوعان
    بلاكو : بسوي التبيه بس قوم
    راحو يقعدون
    عبود : افتح التلفزيون خلنا نطالع شي
    بلاكو: زين
    فتحه و طلع الاخبار
    عبود: غير غير مابي
    بلاكو: انطر شوي
    كانو يتكلمون عن الجو و كذا قعدو يطالعون في بعض
    عبوود: نروح الشاليه
    بلاكو : اي بس خلنا ننطرهم يقعدون
    عبود : طيب اقعد نفس الاوادم خلني انام على حضنك
    نام عبوود و بلاكو قاعد يطالعه

    عند جسوم وساز وحمود
    جسوم تو طالع من الحمام بدل ولبس شورت وتي شيرت
    حمود تو طالع من الحمام ولابس الروب وساز نايمم
    حمود راح عند ساز : ساز قووم ما شبعت نوم
    ساز : هممم
    حمود : اقوولكك قوم ويدفه
    ساز : شتببي
    حمود : يححركك ايد ع جسم ساز يدري ساز بيفز وقال ( ابيي ذا )
    ساز فز ووخر وقال : حممود اععقل بحده
    حمود ضحك وقام بدل ونزل وكان لابس قميص ازرق ووبنطلون ابيض ><
    ساز دخل اخذ لهه شور ع السريع ونزل شعره ولبس بنطلون وقميص وفاتح الازره لنص صدرهه ونزل
    ف الصالهه
    ساز دش من دون ولا كلمهه بهه نوم لسهه
    بلاكو : الناس تقول صباح الخير
    ساز اكتفى ب ابتسامهه
    عبوود : شببباب !!
    جسوم : عيون الشباب
    ساز : اممر !
    حمود : سممي !
    عبود : نبي نروح الشاليه بنسوي جمعهه هناك. دزوو برود ع البيبي
    جسوم : صار
    حمود : ونااسسهه
    ساز : بنقعد ككم يوم !
    عبود : ما ندري قوم جهز يلا اغراضكك
    وكلهم قاموا
    بالشاليهه
    ....... : هلا بالشباب اللي مختفيين
    جسوم : هلا فيككم
    ...... : وراكم ما تبينون
    جسوم : بلا ككثر حكي امشي خ نستانس
    ناموا گلهمم وقام بلاكو
    خويلد ( شخصيه جديده نعرفكم عليهه ابيض طويل ضعيف وشعره ايمو ويخقق )
    بلاكو عند المسبح يطالع بهه
    ما يحس الا احد دفه وطاح بالمسبح
    بلاكوو : ووجججج.... ما كمل كلامه الا وفهى بشكل خويلد وخق
    خويلد نط وراه : ما اسمع شتقول عيد !
    بلاكو سرحان : لا ولا شي
    خويلد يقرب منهه اككثر وبلاككو خاق
    ----------
    قام ساز وقعد ياككل وجسوم بدارهه مع وحده
    عند جسوم
    ..... : حبيبي جسوم
    جسوم : هممم
    ..... : جسوومي
    جسوم فتح عيونه تخرع بالشكل ( الكحل نازل والشعر حالته حاله والبنت مفصخه )
    جسوم : ووجععه من انتي !
    البنت بدلع ماصخ : جسومي انا حبيبتكك !
    جسوم : وقططع ما احب هلاشكال انا
    البنت بدلع : جسومي وتقرب منهه
    جسوم قام وهو متقرف من شكلها لبس ملابسه وقال : عندج عشر دقايق ( ويصر اسنانه ) ان ما لبستي ملابسج وطلعتي (يمسكها من شعرها ) ما تلومين الا نففسج ويطلع
    تحت عند ساز
    Nooroman
    Nooroman


    عدد المساهمات : 985
    تاريخ التسجيل : 25/08/2016
    العمر : 24
    الموقع : حيث أكون ،،

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Nooroman الأربعاء يونيو 14, 2017 5:21 am

    اووه صارت شغلات م توقعتها امم
    كمممل
    انتظركك
    ~Layan~
    ~Layan~


    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 12/02/2015

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  ~Layan~ الخميس يونيو 15, 2017 2:23 am

    الرواية مراا جميلة وتحمس صدق تحمست حييل
    لتفا جميلي كملل Crying or Very sad
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الخميس يونيو 15, 2017 2:26 am

    ~Layan~ كتب:الرواية مراا جميلة وتحمس صدق تحمست حييل
    لتفا جميلي كملل Crying or Very sad

    ثانكس
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الخميس يونيو 15, 2017 2:29 am

    البارت 5


    تحت عند ساز : خلص اكله و جا بباله بلاكو قال خن اقوم اشوف وينه *بنفسه*
    راح و دور عليه بالشاليه و طلع برا و شافه ويا خويلد بالمسبح و حيل قراب من بعض و خويلد يبوس بلاكو دارت الدنيا ب سااز و انقهر و دموعه نزلت
    جسوم كان نازل و شاف ساز متصنم بمكانه و دموعه ع خده تخرع : سساز شفيكك ابوي ليش تبكي
    ساز *ساكت* : و يطالع ب بلاكو و خويلد اللي بدو يشفون بعض و شهقاته تعلى </3
    جسوم شاف المنظر و ضم ساز : خلاص هدي
    ساز : انا احببه ليش يسوي كذا ليش م يحس فيني خويلد وش فيه احسن مني
    جسوم : ساز انت م اعترفت له م قلت له اللي بقلبك شلون تبيه يحس
    ساز : مستحيل اقول له هو مفروض يحس انا ادري انها جرحته و م يفكر يحب بعدها بس انا ابيه ابي انسسيه كل شي صار له منها </3
    اخذ جسوم ب يد ساز و قعده ع الكنب و صار يهديه
    نخليهم شوي و نروح نشوف بلاكو شصار عليه
    تمو يشفون بعض و خويلد بدا يمسك اماكن حساسه ب بلاكو و هو حدهه دايخ
    بلاكو بدا شوي شوي يفوق و يحس على نفسه و يدز خويلد بقوه و يناظره بنظره م عرف يفهمها خويلد و طلع من المسبح
    عند عبود
    : عبود حبيبي تعال عندي اليوم حدي مشتاقه لك
    عبود : بيبي مقدر انا بالشاليه و الشله معاي
    : بس انا مشتاقه لك ؛(
    عبود : جوري ي روحه ماراح يصير لي اليوم خليها بكراا
    ججوري : اوك حبيبي اللي تشوفه
    عند سااز و جسوم
    غفى ساز بحضن جسوم و جسوم ف باله شي يبي يسسويه
    بلاكو بغرفته يفكر باللي سواه مع خويلد و صار كل تفكيره شلون يبرر

    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الخميس يونيو 15, 2017 2:41 am

    البارت 6

    غفى ساز بحضن جسوم و جسوم ف باله شي يبي يسسويه
    بلاكو بغرفته يفكر باللي سواه مع خويلد و صار كل تفكيره شلون يبرر له
    ...................
    الساعه 1:30
    الكل قاعد بالصاله و يتفرجون على فيلم scream
    سااز مو مع الفلم اببد و كله يطالع ب بلاكو اللي مندمج و ياكل بوب كورن بحماس
    عبود جنب جسوم و بلاكو جنبه خويلد و ساز بعيد لحاله *قافله معه*
    خويلد يهمس ب اذن بلاكو : بعد الموفي ابيك ب غرفتي
    بلاكو ناظره باستغراب و قال له : ليش !؟
    خويلد : ابيك بسالفه *يطالعه بخبث*
    بلاكو فهم عليه و طنشه و كمل الفلم
    طبعا بلاكو كان ﻻبس شورت و مع الحماس صار يرتفع و خويلد يخز فيه و سساز يطالعهم من بعيد و منقهر حده
    نخليهم :
    رن فون جسسوم و شاف الرقم و انقلب وجهه و تضايق
    حس عليه عبود و سأله : منو !
    جسوم : علوي من غيره ؛(
    عبود : احقره ﻻ ترد عليه اكيد نفس الاسطوانه بيقولهاا لكك ارجعلي و احبك
    جسوم : طيب و قفل جواله و كمل
    ﻻحظو كلهم غياب حمود و قالو بيسألونه بكرا لو رجع
    طبعا زي م انتو مﻻحظين حمود مختفي و ماله حس بينهم
    حمود راح بارتي لوحده من صديقاته و كانه بيت دعاره
    كله خمر و دخان و بنات يتلصقون
    حمود و هو سكران : حبيبي تعالي لي ابيك
    البنت ب دلع : ﻻء انت تعال ؛$
    قام حمود يترنح و رما نفسه فوقها وبدا يشفهاا بعنف و بقوه يشيل فستانها عنهاا
    : بيبي شوي شوي علي
    حمود : ريناد اوشش و يمص رقبتها (=|
    ريناد : طيب *بدلع مصطنع*
    حمود صار يتعامل معها بعنف و يضغط عليه بقوهه و هي تتأوه و تحاول تمسك ايده لعل يخفف عنها شوي
    نتركهم على راحتهم
    سساز يدق على حمود انشغل باله عليه
    رنه 2 3 4 و حموج م يرد
    رجع دق ثاني مرا و على اخر رنه ردت وحده و عندها صخب مو طبيعي
    ساز : الوو حمود وينكك الوو o_O
    البنت : تضحك و تقفل بوجهه
    ساز تغيرت ملامح وجهه وخاف : قوموا ندور ع حمود ما له حس
    بلاكو : روح انت
    جسوم : يلا قووموا
    بلاكو : ماني رايح
    جسوم : اقولكك قوم وبحده
    عبوود : يلا خ نروح
    وهم بالسيارهه يرن تليفون عبود
    عبود تغيرت ملامح وجهه وصارت كلها حقد كلهم : عبوود من اللي يدق
    عبود : ومن غييرها القحبهه
    بلاكو : مرت ابووك !
    عبود عصب : لا تقول مرت ابوي وبحده
    جسوم : رد يلا شوف شتبي

    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الخميس يونيو 15, 2017 3:46 am

    البارت 7

    ساز تغيرت ملامح وجهه وخاف : قوموا ندور ع حمود ما له حس
    بلاكو : روح انت
    جسوم : يلا قووموا
    بلاكو : ماني رايح
    جسوم : اقولكك قوم وبحده
    عبوود : يلا خ نروح
    وهم بالسيارهه يرن تليفون عبود
    عبود تغيرت ملامح وجهه وصارت كلها حقد كلهم : عبوود من اللي يدق
    عبود : ومن غييرها القحبهه
    بلاكو : مرت ابووك !
    عبود عصب : لا تقول مرت ابوي وبحده
    جسوم : رد يلا شوف شتبي
    عبود : خخير ببعد شتبين انتي
    ..... : رووح يالمخنث ما دقيت لان محتاجه منك شي
    عبود : همم اخلصي علي شتبين < قالها بصراخ
    ...... : أسمععني زيين ي تخل ابووك يسجل الحلال ..
    ما كملت الا قاطعها عبود بصوت ضحكهه عاليه : هههههههههه تحححلمين ي القحبه انا اشتريج ب ريال تبين اخلي ابوي يسجل الحلال باسممج ! هه ب ا ح ل ا م ج
    ...... : يجي لج يوم وتندمين ع هالكلام ي البويه -.-
    عبود عصب وقفل الخط
    عبوود يلعننها من وحده
    ساز : خلاص خ نكمل ندور ع حممود
    بلاكو باسلوب حقير : مدري ليه مهتمين فيه جعله ب حريقه
    ساز تضايق ورد : جسوم عبود امشي خ ندور
    عبود : يلا
    بلاكو نزل من السياره وهو معصبب ورد البيت لقى خويلد يطالع تلفزيوون
    صك الباب بقوو خويلد نقز
    خويلد شفيكك حبيبي !
    بلاكو : ولا شيي اطلع ممن راسي
    وطلع برا عند البحر وجلسس يفككر ( ليهه انا اكرهه حمود ! )
    عند الشباب ( حمود .' جسومم .' عبود .' ساز )
    دخلوو عبود وجسوم وساز ملهى ليلي ويطالعون ساز شاف حموود راييح فيها من گثر الشرب
    راح لهه رككض
    ساز : حمود حمود
    حمود : وخرر ويدز ساز
    ساز بععد عبود راح لحق ساز وجسوم يطالع وشلون عايشين هالناس !! بنات ب اعمار جدتي يتلزقون بالبويات استحقرهم حييل
    عبود بصراخ : حححمود قووم
    حمود سكران سحبهه عبود واخذ ساز وطلعوا
    حمود : ابي اروح الحمام < وهو سكران
    عبود : من وين نجيب لك حمام الحين
    حمود : ترا بسويها هني < همم سكران
    ساز : جسوم صف صف يمينگ !
    جسوم صف ساز نزل وفتح الباب لحمود
    قاله روح سوها ع جنب وتعال وعبود متسدح ضحك ورا وجسوم يفككر ب علوي وما هو معاهم ( يا ترى لييه دق !! وش يبي ! )
    اخذو حمود وردوا الشاليهه گلهم ناموا الا بلاكو لسه ع البحر وافكارهه توديه وتجيبهه
    ما يحس الا بواحدن قاعد جنبه
    .... : هلا
    بلاكو ساكت : همم
    ... : لي ساعه وانا اطالعك وما تحركت قلت اجي اشوفگ < حسباله بلاكو ولد
    مد يده وقال اهلن انا نواف بلاكو انجذب لاسلوب الولد ومد يده وقال انا بلاكو ويسولفون بلاكو حس احساس غريب
    وجات الساعة 6:00 وبلاكو ما حس بالوقت طالع ساعته


    ~Layan~
    ~Layan~


    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 12/02/2015

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  ~Layan~ الجمعة يونيو 16, 2017 3:21 am

    كمللل يلا Sad Sad
    Nooroman
    Nooroman


    عدد المساهمات : 985
    تاريخ التسجيل : 25/08/2016
    العمر : 24
    الموقع : حيث أكون ،،

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Nooroman الثلاثاء يونيو 20, 2017 6:27 am

    امم
    وين التكمله -_-
    ننتظر!
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty --

    مُساهمة  3lay الأربعاء يوليو 19, 2017 6:34 pm

    انشالله بكمل الروايه بدايت شهر 9 وابي الاقي ردود تشجعني
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty البارت 8

    مُساهمة  3lay الأحد يوليو 30, 2017 2:59 am

    نرجع ل شباب
    عبود قععد من نومه دخل اخذ له شور ع السريع وخلهه شعره نفس ما هو كان شكلهه خقهه واقف يطالع نفسه بالمرايا ويعطي بوسات لنفسه ويغني
    ( ويلو..ويلو ياسواد ليلو..لو معي يلعب بذيلو
    ويلو لو تزوغ عيونه مره .. او غلط غلطة صغيره
    ويلو الله لايوريه ناري .. وكيف انا مجنون غيره )
    ويروح لخرانته وهو يغني وجسوم واقف عند الباب وعبود ما حس عليهه وعبود موب لابس لسه يختار شي
    جسوم : اوويلي ع الصوت
    عبود خاف ودخل بالخزانه : من متى انت هنا
    جسوم ميت ضحكك : من ساعهه من ما تبوس نفسك اطلع بس
    عبود : لا موب لابس غض خ البس
    جسوم يقرب من الكبت ويفتحه
    عبود لف وجهه : جسووم اطلع
    جسوم خاق ع جسم عبوود ويعض بشفته :**
    عبود دز جسوم وقاله اطلع وركض ع الحمام
    جسوم : خلاص اطلع بطلع
    وطلعع عبود فتح خزانته طلع لهه بنطلون رمادي سبور وتي شيرت اسود عليه oBEY
    وطلع راح عند ساز اللي كان مع جسوم وحمود نايم لسه وخويلد راح
    --------------
    عند بلاكو
    بلاكو : يلا انا بروح تاخرت
    نواف : اقعد شوي
    بلاكوو مستعجل : لا الشباب بيككونوا قعدوا وراح للشاليه طلع غرفته اخذ لهه شور ووقف شعره ولبس بنطلون جنز ازرق فاتح وتي شيرت ابيض وجاكيت اسود رسمي وتعطر وطلع ما حسو الشباب انه موب نايم
    بغرفة ساز جسوم وعبود متربعين ب السرير وساز بالحمام يتسبح دار هالحوار
    عبود : جسسوم من صججكم انتو وانا اخخر واحد يعرف
    جسوم يصر اسنانه : وطي صوتك لحد يسمعنا يالتيس
    عبود يحك راسهه : اسف بس من صجكك !
    ساز بالحمام يصارخ ويقول : اييهه من صجنا شفيك مصدوم يعني ابدن ما حسيت اني احبهه !!
    بلاكو واقف يتسمع عليهم بلاكو ( يحب ساز )وما تكلم يوم سمع انا احبهه حس الف سهم دخل بقلبه وراح داره وانسدح ع سريره ويصيح بصوت عاليي قام حمود < نومه خفيف وهو خايف يسمع صوت شهقات وبكى راحح يقرب كل شوي من الصوت فتح الباب لقى بلاكو منسدح ويبكي
    حمود : بلاككو ابوي شفيك !
    بلاكو يبككي يحضن حمود ويصيح اكثر
    حمود بنبرة خوف ويمسح ع شعر بلاكو ويقول : بلاكو شفييكك !
    بلاكو بين شهقاته : اء اء احح احبه :'(
    حمود بحنيه : اكيد هو يحبك
    بلاكو بتنهد : لاءء سمعته يقول انا احب واحد
    ----------
    نرجع غرفة ساز
    عبود : وهو يححبكك
    ساز : وذا المحيرني
    وجسوم مكتفي بلاستماع
    عبود : ا ن س ا ه احس بلاكو مو مال حب
    ساز يطلع من الحمام ودموعه بعينهه ولابس الروب وقال : عبود تكفى اسكت
    عبود سكت وجسوم يناظر بحال رفيجه
    ---------
    عند حمود وبلاكو
    حمود : اككيد انت سامع غلط
    بلاكو بصراخ : اقووولكك سمعته
    حمود خاف : خلاص اسف اسف قوم تعال
    حمود اخذ بلاكو الحمام وفتح له الماي دافي وفصخ لهه قميصه والشورت وسبحهه وبلاكو مو بحاله تسمح له يتكلم
    طلعو من الحمام
    حمود : بلاكو خلاص لازم ما تخله يحس
    بلاكو : هممم
    حمود : اقعد
    قعد بلاكو استشور لهه شعره
    وفتح خزانه بلاكو طلع لهه شورت اصفر وتي شيرت بني ولبسهه وقعدو يسولف ويا بلاكو
    وطلعهه من الحال
    ---------
    بغرفة ساز
    عبود : انا جوعان
    ساز : وينهه بلاكو ما بين اليوم
    عبود يحذف عليه المخده : اققوولك جوعان تقولي بلاكو
    جسوم : هم انا جوعان تقومون نشوي ونجمع الشباب والبنات !
    كلهم : اوككيهه
    ساز : خلنا نشوف بلاكو وحمود
    جسوم : اكيد بنشوفهم
    وراحو لغرفة بلاكو ركض ويطقون الباب بطريقه تخررع
    بلاكو : حمود قم افتح
    حمود : طيب وتوجه بيفتح الباب
    Nooroman
    Nooroman


    عدد المساهمات : 985
    تاريخ التسجيل : 25/08/2016
    العمر : 24
    الموقع : حيث أكون ،،

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Nooroman الأحد يوليو 30, 2017 6:46 pm

    جمممميل البارت مرره كمل ابي اعرف شنو بيصير Sad
    Asil
    Asil


    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 23
    الموقع : الرياض

    الرواية الاولى Empty رد

    مُساهمة  Asil الأحد يوليو 30, 2017 6:50 pm

    علاي كملل
    لاتوقف الروايه عسسلل
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الأحد يوليو 30, 2017 7:03 pm

    Nooroman كتب:جمممميل البارت مرره كمل ابي اعرف شنو بيصير Sad


    حكملها انشالله
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الأحد يوليو 30, 2017 7:03 pm

    Asil كتب:علاي كملل
    لاتوقف الروايه عسسلل


    عدل سابقا من قبل 3lay في الأحد يوليو 30, 2017 7:46 pm عدل 1 مرات
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى Empty البارت 9

    مُساهمة  3lay الأحد يوليو 30, 2017 7:06 pm

    اول ما فتح گلهم مصدومين بلاكو اللي تو امس يقول عن حمود جعله بحريقه معاه وبداره
    جسوم بارتباك : هلا هلا انت شتسوي هنا
    بلاكو : ككان نايم معاي
    حمود يطالع بلاكو بلاكو يغمز لهه ساز ما تكلم عبود ركض ونط ع السرير جنب بلاكو وقال : نبي نسوي بارتي شرايكك!
    بلاكو : وين
    عبود بهمس : ب مكوتك وضحكك
    ما سمعه الا بلاكو وضحكوا وقال : لا صج هنا ولا بالبيت
    كلهم : هنا
    بلاكوو : قيدام
    ساز : وانت حمود !
    حمود : اللي يقوله بلاكو يصير ويبتسم ل بلاكو
    ساز تضايق شوي بس ما بين وقال خلاص قوموا نجهز

    قامو يجهزو الاشياء
    بلاكو يطالع بساز و متضايق انه يحب غيره مقدر يتحمل و قام فجاه و قعد يتمشى ما لاحض غيابه الا عبوود
    راح لهه عبوود كان شكلهه متضايق
    عبوود:شفيك
    بلاكو:مافيني شي
    عبوود: تحبهه
    بلاكو:من هو
    عبوود: تعرف من اقصد
    بلاكو بصوت عالي: عبوود احبهه بس هو يحب غيري و قعد يصيح بحضن عبود و عبود قاعد يهديه
    عبوود:من قال يحب غيرك
    بلاكو : سمعتكم اليوم
    عبوود:تتسمع علينا !!
    بلاكو:عبوود خلاص
    عبوود:طيب او قلت لك انه يحبك
    بلاكو:لا تكذب
    عبوود:اي يحبكك
    قعد يطالع في عبوود و طارت افكاره بساز و شنو بصير
    --------
    عند الشله
    ساز لاحض انه بلاكو و عبوود مب موجوددين
    ساز:وين عبوود و بلاكو
    جسسوم:اي والله وينهم
    حموود:يمكن عالبحر
    جسسوم:بس انا ما حسيت عليهم
    حموود:انا بروح اشوفهم
    سااز:لا تتاخر
    راح حموود يدور عليهم لقا ان بلاكو نايم على حضن عبوود راح عندهم
    شاف بلاكو نايم همس لعبوود :شفيه
    عبوود همس له : ماعرف
    حموود : قومه
    عبوود : لا حرام
    حموود: خلصني
    عبوود: طيب خلاص انت روح
    قوم عبوود بلاكو
    بلاكو:عبود اسف ماحسيت على نفسي و نمت
    عبوود: لا عادي قوم خلنا نروح عندهم الحين يوصلون الربع
    بلاكو:طيب
    راحو عندهم
    جسووم: يا زق من له ين كنتو
    طالع عبوود جسوم بنضرات فهمها جسووم و سكت
    عبود : ما تحسون تاخرو
    بلاكو : الا تأخرو
    ساز ساكتت
    جسوم ساكت
    عبود : جسوم تككفى بس يخلص البارتي خ نرد احس شي بيصير
    جسوم : طييب خلنا نستانس الحين
    ----------
    بالبارتي وحفلة الشواء
    جسوم اندعم بوحده
    ....... : وجججع ما تشووف
    جسوم قبل لا يطالع من اللي صدمته : يوجججعگ وجا بيرفع يده يبي يطقها الا فهى وخق بالبنت
    گانت بيضهه وشعرها بنص ضهرها ولابسه فستان قصير واصل لنص فخذها جسوم نزل يده
    راحت البنت قعدت ع صوب تطقطق بالجوال
    ما حست الا احد يمسكها من كتفها
    البنت : وجع شيل يدك < قبل لا تشوف من هو ووقفت كانت حيل لازقه بجسوم ، البنت بعدت
    جسوم : اسف يمكن ازعجتك
    البنت : لا ما صار شي < بنرفززه
    جسوم : انا جسوم وانتي !
    البنت : انا جوانه بغغيت شي
    جسوم : لا بس عجبتيني
    البنت : همم وغيره
    جسوم مرهه انجذب لاسلوب البنت وجلسو مع بعض وهو يسولف وهي تصده
    جسوم يتأمل بها ويقول ( مجنون لو اخليها تروح بخاطره )
    جسوم يرفع فستانها شوي
    البنت : هييهه شتسوي
    جسوم ارتبك : لا بس اشوف ذا وشم !
    البنت : ايهه
    جسوم خاق : يخقق
    البنت : شكراً
    جسوم من دون لا يحس : ممكن رقمج
    البنت : خذ 664*****
    جسوم : بدق عليگ ويغمز
    البنت ابتسمت وراحت
    ----------
    عند ساز وبلاكو
    ساز يراقب بلاكو وبلاكو يراقف ساز
    ساز وحمود مع بعض
    حمود : ساز انت تحب
    ساز استغرب من سوؤال حمود وجاوبه ب ايه بس من طرف واحد
    حمود : همم
    حمود : انا بقوم ارقص وارقم تجي
    وقاموا يرقصون ويرقمون وبلاكو وعبود بس يطالعون بلاكو يفكر بكلام عبود وساز
    وعبود قلبه قارصه حاس فيه شي
    خلص البارتي
    عبود بحزن : جسوم خ نرد
    ساز : عبودي شفيك !
    عبود : مدري احس بشي غريب
    بلاكو : قول لنا يمكن نفهمك
    عبود صاح : قلبي ناغزني احس بيصير شي
    جسوم حضنه : خلاص ما يصير الا اللي يرضيگ
    ورجعوا الفيلا وكل واحد راح داره

    Asil
    Asil


    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 23
    الموقع : الرياض

    الرواية الاولى Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Asil الأحد يوليو 30, 2017 7:10 pm

    3lay كتب:
    Asil كتب:علاي كملل
    لاتوقف الروايه عسسلل
    يضحك-انتي العسل
    ادري_تضحكك_

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:59 am