منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


4 مشترك

    الرواية الاولى

    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الأحد يوليو 30, 2017 7:31 pm

    Asil كتب:
    3lay كتب:
    Asil كتب:علاي كملل
    لاتوقف الروايه عسسلل
    يضحك-انتي العسل
    ادري_تضحكك_

    يفطس ضحك-زين جبهتي فجرتيها
    Asil
    Asil


    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 23
    الموقع : الرياض

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Asil الأحد يوليو 30, 2017 7:55 pm

    3lay كتب:
    Asil كتب:
    3lay كتب:
    Asil كتب:علاي كملل
    لاتوقف الروايه عسسلل
    يضحك-انتي العسل
    ادري_تضحكك_

    يفطس ضحك-زين جبهتي فجرتيها
    ههههههههههه يب
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty البارت10

    مُساهمة  3lay الجمعة أغسطس 04, 2017 2:13 am

    عبود : مدري احس بشي غريب
    بلاكو : قول لنا يمكن نفهمك
    عبود صاح : قلبي ناغزني احس بيصير شي
    جسوم حضنه : خلاص ما يصير الا اللي يرضيگ
    ورجعوا الفيلا وكل واحد راح داره
    الصبح
    ----------
    گلهم توهم قاعدين من النوم وگلهم اخذو شور عند حمود طلع من الحمام وتوجه لخزانته وطلع و لبس بنطلون اسود وبلوفر كاب ابيض ووقف شعره
    ^ ما وصفنا حمود قبل .. ابيض شعره واشقر منتف وناعم عيونه وساع وشفايفه ورديه حبوب وع نياته
    خلص لبس اخذ جواله ونزل المطبخ قعد
    بغرفة ساز .. طالع من الحمام نشف شعره لبس جاكيت عليه I love london
    لونه رمادي وبنطلون وشورت بيج ونزل
    ب الصاله ساز يصارخ ي بششر كلكم نايمين
    حمود : لا
    ساز : بسم الله من وين طلعت !!
    حمود : المطبخ -.- امشي بس خ نفطر
    ساز : ما بننتظرهم يقعدون
    حمود : الا بس نقول للخدم يجهزون الفطور وراحو
    بغرفة جسوم طالع من الحمام لبس تاج رجع شعره ل ورا ولببس قميص رمادي ب اسود وفتح ازراره لين نص صدره وواقف بالمرايهه يتعدل جات بباله جوانه دق وهي كانت نايمهه
    جوانه بصوت ناعس : هلا من
    جسوم : انا جسوم
    جوانه نقزت من مكانها : هلا هلا والله اسفه كنت نايمه
    جسوم : ادري واححيهه ع صوتج
    جوانه: اهجد شبغيت
    جسوم : تعالي عيشي .... انقطع الخط
    جسوم تو بيحط الفون الا عبود داخل ولابس شوي بناتي منزل شعره ع عينهه ولابس قميص ابيض ووبنطلون سكيني جلد
    جسوم : وصصمه دق الباب اول
    عبود باستعجال : ما عندي وقت
    جسوم خاف : شفيكك تحكى !
    عبود : ابوي ابوي اءءء ابوي
    جسوم : درينا ابوك وبعدين !!
    عبود : دق علي
    جسوم : زين !!
    عبود : يقول تعال الحين وهو يصارخ ، تككفى جسوم انا خايف مدري ابوي مو من عادته يدق علي وهو معصب
    جسوم : خلاص ما بيصير شي خ نروح نشوفه
    عبود : لا بروح بروحي وطلع
    نزل جسوم وقعد مع الشباب وجا بعده بلاكو
    ساز : وين عبوود نبي ناكل متنا جوع
    جسوم : عبود ما بيجي خ نبدأ
    ----------
    البارت الحادي عشر

    عند عبوود تو واصل وداخل البيت
    عبود : يببهه يبهه
    ما يحس الا بذاك الكف اللي ما حس نفسه الا طايح بلارض ودموعه بخده
    عبود من بين دموعه : اءءء لعبت فيك
    ابو عبود : ولج عين تتكلمين .. يمسكه من شعره ويوطي له ويرفع راسه ويقول : أمون انتي بويه !!
    عبود يصيح وساكت ما فكر بذا اليوم
    ابو عبود بصراخ : اموون ردي علي !!
    عبود ساكت وما تكلم
    ابو عبود : ي خسارة التربية فيييج بنت كلب
    عبود صادته نوبة جنون وضحك وقام يضحك
    عبود : اي تربية ذي !! اللي تتكلم عنها اللي تقطني بالشارع وتقول روح دور لك مكان تعيش فيه ! تككككلم قول اي تربيه مسح عبود دموعه ووقف وطلع عند الباب
    ..... : لو ما اخليج تحبين ريولي ما اكون مناير
    عبود : ههههه حلمج كبير ودزها وطلع
    بالفيلا بالصاله بالتحديد ، جسوم باله عند عبود ادق ولا لا ادق عليه لالا شوي ويرد
    وبينن افكاره ولحظات تفكيره يرن تليفونه
    ( أشوفك وين ي مهاجر ) راح بسرعه وبدون ما يقرأ ع باله عبود
    جسوم : عبوود وينك انت خفت عليكك
    ...... : اءءءء ماني عبود اسفه يمكن دقيت بوقت غلط
    جسووم خق ع الصوت : لا وشو غلط اصلن انا ما صدقت انتي تدقين شحالج !
    ...... : بخير وانت !
    جسوم : ما علي
    ..... : أسفه صكيت الخط الصبح بس أبوي دش علي
    جسوم : لا عادي < ومرت لحظه صمت جسوم قطعها
    جسوم : جوانه !
    جوج : هلا !
    جسوم : أحس بشي غريب اتجاهك
    جوانه استحت : هه شي حلو ولا لا !
    جسوم : لا حيل يخقق
    ٰ
    ٰ
    Asil
    Asil


    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 23
    الموقع : الرياض

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Asil الجمعة أغسطس 04, 2017 2:36 am

    ويي علاي ترا جنان كمللل
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الجمعة أغسطس 04, 2017 2:40 am

    Asil كتب:ويي علاي ترا جنان كمللل

    حكمل يلا عاد ابي ردود تشجعني
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty البارت12

    مُساهمة  3lay الجمعة أغسطس 04, 2017 2:42 am


    جسوم : جوانه !
    جوج : هلا !
    جسوم : أحس بشي غريب اتجاهك
    جوانه استحت : هه شي حلو ولا لا !
    جسوم : لا حيل يخقق
    جوانه: اجل خلاص
    جسوم : شعندج باجر !
    جوانه: ولا شي ليه !
    جسوم : عازمج ع الغدا واوص ولا گلمه ناطرج ب مطعم .... الساعةة .... بكون لابس امم تعرفين شكلي ما يحتاج
    جوانه : بس جسوم !
    جسوم : اوش وصك الخط لاجل ما يسمع اي اعتراض
    بس جسوم صك الفون جا داخل عبود وحالته حاله
    --------
    عند حمود وبلاكو وساز يلعبون سوني ( بلايستيشن play station
    حمود : يلععن شكلك شوي شوي علي
    ساز رمى يد السوني : ما ابي العب كلهه تفوزون علي ومد بوزه
    بلاكو يضحكك ويقول : انتو مصخره
    حمود : يقرب من ساز لبى هالبوز ويعضه
    ساز : احح
    بلاكو طالع حمود بنظرات حمود خاف وهجد
    حمود : خ نكمل لعب وكملوا
    ---------
    عند جسوم وعبود

    جسوم راح عند عبود بسرعه وعبود منهار
    جسوم بخوف : عبود شصايبك !
    عبود يصيح : اءء ابوي درا
    جسوم درا بوشو : اني بوي
    وقعد يحكي لهه اللي صار وجسوم عصب
    جسوم : هييين انا اوريها مناير ذي ان ما خليتها تندم واخذ عبود وقاله انت تسبح الحين وتعال نقعد مع الشباب وترا انا ما قلت لهم شي يعني لا تحسسهم بشي
    تسبح عبود وحمود ناطره ع سريره منسدح ويفكر ي ترى بتجي باجر
    طلع عبود وجسوم سرحان وخذ لهه بنطلون اصفر سبور وجاكيت اسود عليه علامه سوبر مان وربط شعره وشكله كان مره حلو وراح وينادي
    عبود : جسوم ! جسوم ! وراح قعد جنبه وضربه ببطنه
    جسوم : ااااه عليك ايد موب صاحيه
    عبود : هههه وين سرحان !
    جسوم : هه لا هنا معاك قوم خ نروح نلعب معاهم ترا لعبهم حماس
    وراحو دشوا الغرفه
    جسوم نط بنصهم ابلعب عبود وراه وياخذ اليد من ساز
    ساز : انا الخسران يعني لا تحلم تفوز
    عبود : شف وانت ساكت بس
    وقعدوا يلعبوا لين الليل
    حمود : شباب انتو موب جوعانين
    كلهم : الا
    بلاكو : عندك اكل
    حمود : اسير لك اكل
    كلهم ضحكوا
    جسوم رمى التليفون ع حمود اتصل اطلب ماك وطلبوا ووصل ماك واكلوا جسوم رمى التليفون ع حمود اتصل اطلب ماك وطلبوا ووصل ماك واكلوا
    جسوم : تبون تشوفون فيلم !
    بلاكو : ايه ايه ايه
    تعالو وقعدوا بالصاله يطالعون فيلم step up
    جسوم كان منسدح بالكنبه
    وعبود منسدح بحضن عبود
    وساز وبلاكو قاعدين جنب بعض بلاكو يطالع ساز وساز مركز بالفيلم
    غفى حمود وبعده عبود ومن ثم بلاكو وكلهم ناموا
    الصبح الساعه 12:00
    --------
    قام جسوم وهو متخرع يطالع الساعهه ويقول تأخرت تأخرت وراح بسرعهه تسبح وطلع له جينز وقميص وهو طالع الشباب توهم قايمين من النوم >< شافو جسوم
    ساز : خخير ع وين !!
    جسوم : شرايكم بكشختي بسرعه !
    بلاكو : حدك عجيب بس وراك
    جسوم : وانتو ما عندكم رأيي ! المهم يلا باي
    وطلع وكلهم مستغربين
    حمود : جسوم مجنون
    عبود : حده موب صاحي
    بلاكو يصفق : قوموا قوموا يلا
    --------
    عند جسوم وصل المطعم ومستعجل وفككره توديه وفكره تجيبه ي ترى تاخرت بتجي ولا اشلون ! ي ربي وصل ل مكانه تطمن يوم لقى نفسه ما تأخر مرت 5 و 10 و 15 و 30 دقيقه ولا جات جسوم ع اعصابه مرت ساعه وقال شكلها ما بتجي وقرر يروح
    جسوم : الحساب لو سمحت
    ..... : اتفضل سير
    جسوم : مشكور
    وقام وهو عند الباب ولابس نظارته ويطالع فونه الا يخبط ب وحده
    جسومم : وججج.... سكت
    ...... : انتت ثاني
    وقعدو يضحكوو
    جوانه : اسفه تأخرت عليك
    جسوم بفرح : حسبتك ما بتجين
    جوانه : وانا اقدر
    جسوم ابتسم
    وقعدوا يسولفون
    جسوم : جوانهه !
    جوانه : سمي
    جسوم : ابيك قريبه مني حيل ارتحت لج
    جوانه : وانا بعد
    جسوم : اسكني ويانا !
    جوانه : لا وشو ما اعرفكم
    جسوم : انا اكفي
    جوانه بعد تفكير طويل : زين
    جسوم : بتججججين !
    جوانه : ايه بس بعلم هلي وباجر بجي
    جسوم : طيب : (
    جوانه : انا لازم اروح تاخرت اشوفك باجر
    جسوم : ع خير
    وقاموا جسوم وهو سايق ومعلي الاغاني ع اعلى صوت والفرحه مو سايعته
    -----------
    عند عبود رن التليفون
    عبود : الو
    ...... : السلام عليكم مدام
    عبود مستغرب تليفون جسوم بس مو صوته : خير من !
    ...... : تعرف صاحب هالرقم
    عبود : اييهه من انت تكلم < بخوف ويصارخ
    گلهم عبود وش فيه
    Asil
    Asil


    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 23
    الموقع : الرياض

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Asil الجمعة أغسطس 04, 2017 2:53 am

    اخخخخخ جنان
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  3lay الجمعة أغسطس 04, 2017 2:58 am

    Asil كتب:اخخخخخ جنان

    كح
    Asil
    Asil


    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 11/07/2017
    العمر : 23
    الموقع : الرياض

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty رد: الرواية الاولى

    مُساهمة  Asil الجمعة أغسطس 04, 2017 3:34 am

    تضحك
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty البارت 13

    مُساهمة  3lay الجمعة أغسطس 04, 2017 11:40 pm

    عبود : دموعهه تنزل وموب قادر يتكلم
    بلاكو اخذ التليفون : الو من انت !
    ..... : انا الدكتور وبغيت ابلغكم انه صاحب هالرقم عمل حادث وحالته خطره
    بلاكو رمى الفون ويصارخ جسوم لا مستحيل
    جسوم لا تموت
    عبود اخذ مفتاح السياره وتوجه لمستشفى حمد بسرعه
    هناك
    ساز وهو يصيح : هاه دكتور بشر !!
    الدكتور : الحمدلله هو احسن الحين وبعد ساعه بنسمح لكم تشوفونه
    عبود تذكر انه جسوم طلع ومستعجل اخذ جوال جسوم ويدور وشاف رقم مسجل ب جوانه دق
    عبود : الو
    جوانه : هلا جسوم
    عبود : من انتي !
    جوانه : جسوم شفيك !
    عبود : انا موب جسوم ، جسوم بالمستشفى < بصوت حزين قالها
    جوانه ونزلت دموعها وخافت : لييهه وش فييهه !!!
    عبود صاح : عمل حادث
    جوانه :اي مستشفى !! و اي غرفه !!< بنبره بكي
    عبود : حمد وللحين بالعنايه
    جوانه : الحين بجي يلا باي

    عبود مستغرب بس حالته ما تسمح يفكر من ذي
    حمود راح الكافيه وجاب لهم قهوه ككلهم
    وقعدين برا ويشربون جا الدكتور بعد ساعه مسموحه الزياره بس لا تتعبونه
    كلهم راحو لغرفة جسسوم رن تليفون جسوم رد عبود
    .... : هو باي غرفه وأي دور !!
    عبود : الخامس 567 وصك الخط
    بلاكو : جسوم طافك شككل عبود اول ما جاه الخبر ويضحك ويببكي
    جسوم بتعب : هه ليهه شسوا !
    ساز : بلاكو اسكت بسس يعني انت احسن منه
    حمود : اييهه طافك بلاكو قاعد يقول لا تموت جسوم ويصيح
    جسوم بتعب : ه ه ه ه ه
    جسوم : ابروح الحمام وراح وساعدوه
    وهم قاعدين
    الا تدخل عليهم وحده
    كلهم صارو كيذا O.O ومفهيين وخاقين
    .... : عفواً ذي غرفة جسوم !!
    كلهم : هممم
    حمود : اسسير لك جسوم
    ساز وبلاكو : اححححييهه
    عبود طاح من الكرسي وهو مفهي
    جسوم جا طالع ويقول طافكم وهو يناظر بلارض رفع راسه شافهم يطالعون الباب طالع
    الا خقق وفهى وقلبه ينبض بسرعه < كانت جوانه لابسه شورت جنز وبدي ابيض وشعرها نازل ع وجهها ومو حاطه مكياج
    جوانه : اءءءء جسوم وتضمه
    جسووم : اهه بشويش
    جوانه : اسفه شلونك الحين
    جسوم شاف ربعه وقال بصوت صراخ
    وججججع يوجعكمم عيونكم كلهم يطالعون بعض
    بلاكو : ايهه عبود شكنت تقول !
    عبود يحك راسه : مدري نسيتت
    ساز يضرب عبود براسه
    عبود : احح
    جوانه : جسومي تعال ارقد ارتاح لا تتعب
    جسوم : لبى اللي مهتم فيني
    جوانه استحت : يلبيكك كلهه
    عبود راح قعد جنب جوانه وقال : جوانه جسممج اححيهه انتي مرتبطه !
    جسوم : يلعععن ابوكك قوم < بعصبيه
    بلاكو راح جنب جسوم : جسومي حبيبي وبدلع من ذي : $ ويرمش
    جسوم : ذي اءءءءء
    جسوم يطالع جوانه وقال : ايهه صح شصار بتسكنين ويانا
    جوانه مستحيه مرهه وخدودها حمرت : اييهه
    گلهمم : عييششش بالرايح والجاي احح
    جسوم : قوموا برع قوموا يلا
    ومر يوم وطلع جسوم من المستشفى
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty البارت14

    مُساهمة  3lay الجمعة أغسطس 04, 2017 11:41 pm

    و مر يوم و جسوم طلع من المستشفى
    الساعه 11:15 PM
    كان الكل جالسين بالصاله اللي يتابع فلم واللي يطقطق بفونه واللي يكلم و و و
    فجأه نقز حمود و قال ليشش م نسوي بارتي بكراا بمناسبه انه جسوم طلع
    كلهم عجبتهم الفكره و وافقو و بدو يرسلون برودكاستات ع البارتي وكيذا
    نعسو كلهم و راحو غرفهم
    -----------
    بغرفة سساز ، ساز منسدح و
    يفكر ببلاكو ( و يقول بنفسه ﻻزم احط حد لهالشي اللي قاع يصير )
    يندق الباب ويدخل
    فجأه دخل بلاكو عليه
    ساز فز ودقات قلبه زادت
    بلاكو : ابي انام عندك ساز *فيس بريئ*
    ساز يبيه بس يعرف نفسه لو نام عنده ماراح يتحمل : ااءءء ط طيب
    بلاكو نط ع السرير و انسدح : السرير لي و انت دبر نفسك
    ساز : تاكل تبن بنام معكك
    بلاكو بان على وجهه الارتباك بس برضو كان مبسوط انه بينام جنب شخص يحبه
    --------
    نخليهم :
    عند جسوم عايش جوه ويا جوانهه
    جسوم : بكرا بيكون بارتي راح تجين من الصبح و ترتبين اغراضك و تعيشين ويانا
    جوانه : جسومي ماراح يمديني
    جسوم : الا يمديك ي نبضهه انا بساعدك '$
    جوانه : طيب يلا بنام
    جسوم : نوم العوافي حبيبي انتبهي لك
    -------
    عند عبود و حمود :
    كانو يسولفون عادي و عبود كان شوي فكره شارد يفكر بأبوه و مرته و متضايق
    عبود : حمود يلا بروح غرفتي انام
    حمود : خلك يبه م شبعت منك
    عبود : ﻻزم ننام بدري عشان نجهز للبارتي
    حمود : اوكك تصبح على خير
    عبود : و انت من اهله
    ------------
    نرجع لساز و بلاكو ''
    بلاكو طبعا متعود ينام بشورت بدون تيشيرت
    و ساز يعرف طبعه و خايف م يتحمل و يسوي شي
    انسدح بلاكو و بطرف السرير ساز و بينهم مخدات *شرط ساز بموافقة بلاكو*
    مرت ساعه ' ساعتين ' و ﻻ واحد منهم جايه نوم من توترهم لقربهم من بعض
    اخخيرا نام ساز ، بلاكو اخذها فرصه و شال المخدات اللي بينهم
    صار قريب من ساز حيل م يفصل بينهم الا الهوا بلاكو حاس براحه و سعاده
    و ساز نايم مو حولهه ، صار يمرر اصابعه على وجه ساز و وقف صباعه الابهام
    #_ ادري قصير لاجل لحد يقول البارت قصير
    #_باقي بارتين او ثلاث وتخلص الروايهه
    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty البارت15

    مُساهمة  3lay الأحد أغسطس 06, 2017 6:15 pm

    نام ساز ، بلاكو اخذها فرصه و شال المخدات اللي بينهم
    صار قريب من ساز حيل م يفصل بينهم الا الهوا بلاكو حاس براحه و سعاده
    و ساز نايم مو حولهه ، صار يمرر اصابعه على وجه ساز و وقف صباعه الابهام على شفايفه
    قعد يتأملها و يقرب شوي شوي لين حط شفته بين شفايف ساز باسها بخفه و صار يتنفس من انفاسهه و ساز بسابع نومه مو حاس بالدنيا واللي قاع يصير *تعبان*
    تعمق بلاكو و صار يمص شفته بشويش و حيل مستانس "$$
    حس بنفسه و خاف ان ساز يحس و بعد عنه و ضمه من وراا و نام .....
    الصبح الساعه 9:00
    قام ساز و شاف بلاكو ضامه من ورا م كان وده يتحرك و قعد نص ساعه يتأمل وجه بلاكو و وده يبوسه بس خايف
    قام و دخل اخذ شاور و طلع و صار يطش على بلاكو مويا و بلاكو منزعج لين عصب و قاام يصارخ : هيييهه انت م تخلي احد يرتاح
    ساز ب برائه : ابيك تقوم عشان تتسبح و تنزل معي و نجهز للبارتي '$
    بلاكو : طيب و قام الحمام و قفل الباب بققوهه
    عند جسوم
    قام و اخذ له شاور و لبس شورت اسود و تيشيرت و خلى شعره ع طبيعته
    دق على جوانه عشان تقوم و تجهز اغراضها و تجي
    عند عبود :
    قام بكسسل و اخذ شاور و لبس سكيني اسود و تيشيرت واسع ابيض '$ و نزل يفطر
    حمود :
    كان صاحي قبلهم كلهم و يستناهم بالصاله عشان يبدى يفطر
    نزل جسوم قبلهم
    جسوم : صباح الخير
    حمود : م بغيت كان م قمت >_>
    جسوم : والله تعبان م كان ودي اقوم
    نزل عبود مبوز و جلس ع الكرسي بقوه و بدى ياكل بدون اي كلمه
    جسوم : هيه ي الطيب نحن هنا
    عبود ناظره بنظره خاف منها جسوم : انقلع عن وجهي مب فايق لك
    جسوم : طيب ﻻ تدف >_>
    نزلو ساز و بلاكو ويا بعض و هذا اللي استغربه جسوم ' حمود ' عبود
    عبود : انتوو كيف .. كذاا o_O
    ساز : وش فيكم مفهين بلاكو نام عندي
    حمود ابتسم و طالع ب بلاكو : ...
    حمود ابتسم و طالع ب بلاكو : يلا تعالو افطرو
    افطرو كلهم و كان اليوم عادي جدا غير انه جات جوانه و رتبت اغراضهاا بغرفة جسوم "$ وقعدوا ع الطاوله يتفقون وش يلبسون
    والخدم يجهزون البيت
    قرروا حمود ساز بلاكو عبود يلبسون نفس بعض لككن جسوم رفض
    الساعه 5:30
    حمود وبلاكو وساز وعبود كل واحد بداره يتعدل ولبسو كلهم نفس الشي بنطلون جنز ازرق فاتح وتي شيرت اسود وجاكيت رسمي بيج وكل واحد ضاف الاكسسوارات ولمسات جمال للبسه وساز نزل شعره بلاكو عمل شعره سبايكي وعبود رجع شعره لوره وحمود نعكش شعره وگل واحد بداره يتعدل
    عند جسوم وجوانه قرروا يلبسو نفس اللون
    جسوم لبس بنطلون اسود سكيني وتيشيرت ساده لونه تيفني ( فيروزي ) وجاكيت رسمي اسود وخله شعره طبيعي وجوانه لبست فستان قصير فوق الرگبه ضهره مفتوح گامل ورفعت شعره وحطت گحل وماسگره وبلاشر خفيف وشفايفها ورديه طبيعي وبس گان شگلها حيل حلو خاصه ان جمالها طبيعي
    جهز كل ششي
    جسوم تو داخل الغرفه بعد ما جوانه جهزت كامل
    جسوم : احح اوويلي انا
    جوانه مستحيه : عجبتكك !
    جسوم : عجبتيني ! الا طيرتي عقلي
    جوانه تضحكك وهي مستحيه
    جسوم : ي فديت الضحكه وفديت اللي مستحيين ويقرب منها
    جوانه تتهرب : يلا خ نروح الحين بيجون
    جسوم يصر اسنانه : بتروحين كيذا
    جوانه سكتت : احبكك وطلع < كانت خايفه يقول لها بدلي ونزلو گلهم


    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty بارت16

    مُساهمة  3lay الأحد أغسطس 06, 2017 6:18 pm



    حمود ساز بلاكو عبود عيونهم كيذا O.O
    بلاكوو : اءء اءء تجننون مع بععض
    حمود : احححح جوانه ويبعت لها بوسه ع الهوا
    ساز : اخخ اويلي ع الحلو انا ويعض شفته ويطالع جوانه
    جسوم يضحكك ع ربعه
    و الساعه 7
    ابتدو البنات و البويات يجون الوضع صخب ححده و حماس ورقصص
    ساز شاف بلاكو و خخق على شكله و خاف احد يعجبه ف البارتي
    شاف بنت تجي و تتلصق ب بلاكو وهو حده متنرفز منها
    نط عندهم ساز : بلاكو ابيك شوي
    بلاكو استانس: يلاا '$
    راحو للدي جي و فتحو سلو دانس و بدت كل بويا ترقص مع ليديتها و جسوم ويا جوانه و عبود مع وحده م يعرفهاا خخخخخ
    ساز يطالع ب بلاكو و بلاكو مﻻحظ بس م يبي يناظر
    ارتبك و راح لجهة الحمامات و صار يلعب بشعره و يفكر
    لحقه ساز و شافه *ابتسم* و راح قرب منه و ضمه من ورا
    فز بلاكو و ارتبكك حيل و صار يتأتأ بالكلام
    بلاكو : س ساز شتسوي o_O
    ساز : اوشش ، و صار يبوس رقبة بلاكو بخفه و يضمه اقوا
    بلاكو : داخ من حركته و ثار مستسلم له
    لفه ساز لجهته و صار قريب منه و يهمس له : وش سويت امس و انا نايم !
    بلاكو انتفض و قال بنفسه : ي ويييلي ككان صصاحي :"(
    : وش سويت م سويت شي
    ساز : ابد م سويت شي !
    بلاكو : اي
    ساز قرب من شفته و صار يمصها زي م كان يمصها بلاكو بالليل بعد و قال بصوت مبحوح : انت م سويت كذا
    بلاكو داييخ و قال بدون م يحس : اي سويت كذا
    ساز ضحك و رجع قرب منه و يشفه برواق و ف الاخير قال له : احببكك ؛(
    بلاكو انصدم و بعد : شنو !
    ساز و دموعه بعينه : اي احببك من زمان و مخبي عليك اخاف اخسرك
    بلاكو قرب منه : واللي يقولك انه هو بعد يحبك !
    ساز طالع بعيون بلاكو : صصدق ؛(
    بلاكو ضمه : اي صصدق ي روحه
    ساز طار من الفرحه و صار يبوس كل وجه بلاكو "$
    عند جسوم وهو يمشي يخبط بوحده وينكت عليه البايسن
    جسوم : عممممى ما تشوفين
    .......: اسفه ما انتبهت
    جسوم : وجججع قال ما انتبهت وصختي ملابسي الحين شسوي
    ..... : البيت بيتك وتقدر تبدل
    جسوم : امشي بس امشي
    وطلع داره
    جوانه بروحها تحت وكل البويات يناظرونها بس جوانه خاقت من نظرات وحده نظرتها بها خبث قالت خلني اروح الحمام -.- وراحت وهي واقفه تعدل شعرها
    دخلت عليها نفس البويهه ولزقت بها من ورا وباست رقبتها وتمص وجوانه تحاول تبعدها
    جوانه : وخري عني
    البويه : هممم وتكمل وسدحت جوانه ع الارض
    وفصخت فستانها وبدت تبوس رقبتها ونزلت لصدرها تمصص وتلحس وتعض و
    وجوانه تحاول تبعدها بس ما به امل .. وتنزل يدها شوي شوي تحت الا يدخل حمود ويشوف جوانه وهي تصرخ
    حمود : يلعععن ابووك وما يشوف الا البويه طايحه ع الارض
    ^ ضربها براسها واخذ جوانهه منها وطلع وما فارقها طول الحفله
    ساز وبلاكو عايشين جوهم
    جسوم يبدل
    عبود يقز
    وخلص البارتي ع الساعه 4:00 الفجر وككلهم راحو غرفهم وخلص البارتي ع الساعه 4:00 الفجر وككلهم راحو غرفهم
    الا بلاكو وساز راحو مع بعضض غرفه ساز : $$
    وجوانه وجسوم بنفس الغرفه
    عند بلاكو وساز
    ساز : حبيبي بدش اتسبح
    بلاكو يقرب منه : يصير اجي معاك : $!
    ساز استحى وقال : اييهه
    عند جسوم وجوانهه جوانه تو طالعه من الحمام وجسوم منسدح ع السرير وجوانه بسس بالروب وشعرها نازل ومبلل
    جسوم خق ع ججوانه وراح لها
    ضمها من ورا جا بيبوس رقبتها الا شاف اثار المص وخر عنها وقال : وششش ذا !!!
    جوانه خافت : جسوم ولا شي ودموعها تنزل
    جسوم : من اللي سوا كككيذا !!
    جوانه : خلاص وصاحت
    جسوم ضمها وقال : خلاص وناموا
    العصر الساعه 3:00
    وكلهم قاعدين ع الاكل يرن تليفون عبود
    ..... : الوو < قالها بنبره تخوف
    عبوود : امر !
    ..... : تعال الححين وبسرعه لا يصير شي ما يعجبگ
    عبود خاف : حاضر
    وقام راح داره بدل ولبس بنطلون بيج وتي شيرت بولو كحلي ونزل
    كلهم : ع وينن
    عبود : مشوار وطلع وهو مستعجل
    وصل ودخل البيت ما يحس بذاك اللي يشد شعره ويقول
    ......: اسمعيني زيين ! الحين تروحين دارج سامعه وتتجهزين وعرسج الساعه 5:00
    عبود بين صدماته : شتقوووول انت !!
    .... : سمعتي اللي قلتيهه وراح
    عبود نزلت دموعهه ومناير مستانسه
    عبود راح لابوه : مو بكيفك تزوجني انت ما كنتت لي اب ولا ربيتني
    ابوه وبكل برود : سمعتي شقلت !! ويحبها من شعرها ورماها بالغرفه وصكر الباب
    عبود قاعد ويبككي وييدق الباب يبه تككفى لا تكفى ما ابي ما ابي ومسك جواله وارسل رساله لجسوم وكان فيها ' جسوم انا اسف بروح بس مو بكيفي بوسهم كلهم عني وقول لهم اني احبهم ححيل وانتو كنتوا احلى شي بحياتي تكفون سامحوني
    وحللوني '

    3lay
    3lay


    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/06/2017
    العمر : 21

    الرواية الاولى - صفحة 2 Empty بارت17

    مُساهمة  3lay الأحد أغسطس 06, 2017 6:18 pm

    لجسوم وكان فيها ' جسوم انا اسف بروح بس مو بكيفي بوسهم كلهم عني وقول لهم اني احبهم ححيل وانتو كنتوا احلى شي بحياتي تكفون سامحوني وحللوني '
    عند جسوم وهم قاعدين جاته الرساله
    يقرأ بصوت عالي ودموعهه تنزل ويبكي ويبككككي ويتصل ع عبود وما به من رد قام وطلع وكلهمم حالتهم حاله يدورون بالشوارع
    عند عبود : اضاءات شرطه واسعاف برع وابوه يبككي ومناير ميته ضحكك
    بمكان ثاني
    يجي تليفون لجسوم
    جسوم : ألو وهو يبككي
    ...... : جسوم اسمع امون بالمستشفى تعال الحين
    جسوم : انتت من !
    ..... : انا اخوه وصكر الخط
    بالمستشفىى كلهم داخلين
    الدكتور طالع من الغرفه
    كلهم : بششر !
    الدكتور : لسه يسون له عمليه والمريض نزف كثير
    كلهم طيب ودموعهم تنزل
    مرت ساعه واثنين وثلاث وما يشوفون الا ككل الاطباء بغرفه عبودد
    الدكتور طالع : أسف فقدناه
    جسوم ؛ لا مستتتتتححححيل ويبكككي مرهه
    كلهم طاحو بلارض
    جسوم راح لابو عبود ومسكه قاله الحين فرحان عبوود راح تعرف شنو راح ودزه قال : ساير مناير خ يموتون كل عيالكك وراحو باليت گلهم بحاله ما تسممح وكلهم يبگون وكل واحد بداره وحياتهم عباره عن بيتهم محد يطلع من البييت وكلهم يبكون
    بعد مرور سنه ع طاوله الاكل
    جسوم : بننقل البيت
    كلهم : احسن
    بلاكو : كل ما رحت مكان شفت عبود فيه
    ساز دموعه تنزل : الله يرحمهه
    ونقلوا البيتت وبعد فتره طويله رجعوا لحياتهم الطبيعيهه بدون عبوود
    ف يوم من الايام العاديهه اللي يشوفون كل الايام وحده
    جوانه : انا برجع بيتنا جسوم مقدر اعيش هنا
    جسوم : وتخليني!
    جوانه : انا اسفه وتبكي
    جسوم : شفيج !
    جوانه : جسوم عرسي بعد شهرين
    جسوم قام يبكي ويصارخ ويقول : انتي ما تححسين لسه ما طلعت من صدمه عبود ويمسكها من قميصها وانتتي بععد بتروحين
    جوانه تبكي اكثر : انا اءء اءء اسفه مو بيدي وراحت رتبت شنطتها وطلعت وخلت جسوم بين دموععهه
    عند ساز وبلاكو
    ساز : بلاكو !
    بلاكو : عيوني
    ساز : لا تخليني !
    بلاكو : انا اقدر اخليگ تذگرو عبود وقعدوا يبگو
    عند حمود راح عند جسوم وشاف جسوم غارق بين دموعه
    حمود : جسوم شفيكك
    جسوم : كلهم راحو وقعد يبكي
    حمود : من گلهم !
    جسوم ويبكي : جوانه راحت بتتزوج
    حمود : ما تستاهلك !
    جسوم : اححبها
    حمود : قوم تسبح وفكر صح وصلي وبترتاح وطلع
    قام جسوم تسبح وصلى وقعد يقرأ قرأن وخلص وانسدح ع السرير وغارق بين افكاره ونام
    الصببح جوانه محد عبود محد والضحكات غايبه عن البيت
    ع طاوله الاكل
    جسوم تو داخل
    جسوم : صباح الخير
    گلهم : صباح النور
    وقعدين ياكلوا
    جسوم : شباب !
    كلهم ناظروه
    جسوم : جوانه راحت وعبود الله يرحمه مات قدامنا
    الشباب : هممم
    جسوم : ما ابي نفترق
    بلاكو وتنزل دموعه : ولا انا ابي
    ساز : من قال بنفترق
    حمود ابتسم وقال : بنبقى گييذا للابد
    وراحو عند عبود بالمقبره دعوا له وگل واحد رجع لحياته الطبيعيه جسوم وساز توظفوا بنفس الشركه بلاكو اخر سنه له دراسهه وحمود معاه ووعايشين مع بعض للحين
    قرووا ما يدخلون احد معاهم يبقون بس هم الاربعه
    بلاكو وساز كل يوم يذيد حبهم جسوم نسى جوانه وحمود حب وحده
    #__وبس خلصت الروايهه
    #__ ذا اخر شي بها
    #__اتمنى تكون عجبتكم : )


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:00 am