منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


+48
Marlboro
حنونتي أحبك
ويكس.
Aeyy
تومي
ناد ✌
nosha
skooo_777
Jenan
Norah
Almahaa
ميلاف الحارثي
جنون
danoo
H.ab
Lelo
eif
tb.rood
Irenah
Shoi_
sweetysosy
loudy
z3em
.S
شيكس الحارثي
هِنِوِوِشٍ♥
Jood
яєєĸ
joey★
Me'x
Danjoor22
TB REEK
العوبـة
X65ii
بيش
..Rana
a7sasi
Minha
looka
ملكني بغروره
' فيّ
Uniuqeshosh
shaxi
T.B REE’X
mesh_707
رين مُحرم
Amollllh
sasoko
52 مشترك

    روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الأربعاء يونيو 18, 2014 8:47 am

    السلام عليكم

    حبيت اهنيكم على هاي المنتدى الحلو.. استمتعت كثير بقراءة الروايات فية..
    ميولي مو الكتابة اكثر شي القراءة... بس هاي المرة تشجعت و كتبت اول فصل من رواية ببالي..
    و بما ان هاي المنتدى الأول الا قريت فية هاي النوع من الروايات حبيت اشاركم فيها.
    اسفة اذا كانت افكاري تطابق احد الكتاب..
    الرواية خيالية بحتة... يعني لو صار في اي تطابق بالواقع و اشك بهاي الشي .. راح اعتذر مو قصدي..


    راح اعتمد عليكم بهاي الرواية و بتفاعلكم معاها علشان اعرف اذا كانت تستحق اني اكملها ولا لأ.. لاني بصراحة خايفة اكتب و ما تعجبكم فاتمنى الرد بصراحة..
     Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy 

    صح نسيت اخبركم.. ان ساعات يمكن ما اوصف اللبس .. لاني مو كثير فنانة بهاي السالفة.. فاتمنى تعذروني. Embarassed 

    اسمي روايتي (ملاكي دانة)

    الجزء الأول:
    في احد القصور كان في شخص نايم.. و يحلم بشي يتكرر علية دوم.
    يحلم ببنت غاية في الجمال بيضا و جسمها متناسق عيونها سودة و كبيرة.. شعرها ناعم يتطاير حوالي جسمها. تضحك بوجهه و هو ماسك يدها و يكلمها..و فجأة تتركة و تمشي يحاول يمسكها بس ما يقدر.. صرخ بصوت قوي :لا تتركيني، لا تتركيني...
    صحى راكان من النوم مفزوع.. و قعد فترة يفكر ليش هاي الحلم يتكرر له . صار له سنتين وهو يحلم ببنت ما عمرة شافها. يبيها ,يبي يعرف من تكون تعود على وجودها باحلامة. كان يسميها ملاكة... ملاكة الهارب,,, لان دوم باحلامة تخلية..
    قام راكان من فراشة و راح فتح الباب المجاور لغرفتة.. هاي المكان يعتبر مرسمة الخاص. راح يتأمل الوجة الا رسمة كثير يتمنى لو كان بجد جنبة. حط ايدة على وجة ملاكة الا كان راسمة من فترة..

    راكان: وينك يا ملاكي ؟ وينك؟ تعتبت و انا انتظر تعالي لي..
    ابتسم ابتسامة حزينة و رجع لفراشة و حاول ينام.. بكرة اول يوم جامعة.. وهو مو مفكر يروح بس هو مواعد شلتة يقعدون بالبيت و يسوون جو باول اسبوع.. مالة خلق يروح لعنا الجامعة. ظل راكان يفكر بملاكة من تكون وبأي ديرة موجودة لحد ما غفى و نام.
    خلوني اعرفكم بشخصية راكان.

    راكان: تمبوي اسمة راكان من اساس... ابوة سماة راكان لانة ولد بعيب خلقي بجسمة عندة مواصفات بنت بس عندة بعض الاجزاء المهمة رجولية.. طويل و شوي عريض جسمة رياضي.. ما فية صدر بالمرة.. شعرة بوي سبايكي بنات الجامعة كلهم ميتين علية يبون يخاوونة.. لكنة من اجتة الاحلام ما صار يبي احد.. و الكل يعتبرة ثقل منه وهاي الشي محلية بعيون الكل.  ابوة و امة امراء من عائلة امراء فطبعا هو امير بالفطرة..تقدر تقولون فلوسة تغطي الشمس.عدة مشكلة بالقلب من جذي ابوة سلطان و امة  نورة كانوا خايفين علية و مو راضين يسوي عملية تحويل لان فية خطورة على حياتة .. لانه ولدهم الوحيد و يحبونة كثير ..  عندة ثلاثة اصدقاء ناصر و هشام و فارس. بس بير اسرارة هو ناصر وهو اقرب شخص لة.

    طبعا الثلاثة يعرفون قصة الاحلام الا تجي راكان. و شافوا كثير الصور الا دوم يرسمها الها.. و يتمنون لو انة يحصلها..

    ناصر: اسمها الحقيقي نورة.. تمبوي جسمة متناسق صدرة صغير كثير ما يحتاج يلبس شي علشانة.. حنطاوي مسوي شعرة سبايكي ملونة رمادي طالع علية حلو . رزين و ما يقط كلام بدون ما يتاكد منه. مخاوي بنت اسمها نوف. يحبها  و يغار عليها.. و يحاول ان يلبي لها كل الا بخاطرها. بالرغم انها ما تتدلع علية كثير بالطلبات.. وهاي الا مجننة انها تثقل علية..

    نوف: حبيبة ناصر ، جميلة جسمها صغيرونه  بس جسمها متناسق.. ناعمة  و مثل طبع ناصر ما تحب تتكلم بشي هي مو متاكدة منه.. تحب ناصر مووووت بس تخاف تتغلى علية و يمل منها و من طلباتها.  غيوووورة بشدة لما يتغلق الشي بناصر.. كريمة و اجتماعية تحب تكون صداقات مع ناس كثير.

    هشام: هيا اسمه الأساسي،تمبوي  مرجووووووع الشلة يحب الضحك و الوناسة شكلة حلو ابيضاني و مسوي شعرة قصير و حالقة من الجوانب شوي.. الكل يخق علية علشان خفة دمة و الابتسامة الا ما تفارقة.. لعوب بس مو مع الكل،  بس الا تجيب مزاجة يهتم فيها لحد ما يمل و يدور غيرها. الغريبة ان الكل يحبة حتى الا تركهم للحين يبونة.. لانة ما يترك احد الا بطريقة حلوة. بهاي الفترة هو سنقل.

    فارس: فرح بالاساس . تمبوي ،العقل المدبر للوناسة. يقدر تعرف مكان البارتيات المهمة بدقيقة. و عنده افكار جهنمية لحل المشاكل.. الكل يلجأ له لما يكونوا بمشكلة.. كتوم لما يكون بمشكلة بس يخبر راكان لما يكون كثير متضايق. لانة يثق انة بيكون اعقلهم علشان يساعدة. شكلة يجنن لانة رجولي صدرة عريض وطويل بس مو كثير عيونة عسلية.. ابيضاني.. ما يخاوي كثير بس لما يخاوي يوفي للي يخاوية.. و الحين هو سنقل .

    راكان ناصر هشام و فارس عمرهم 21 سنة و يدرسون بثالث سنة جامعة بكلية أدارة الأعمال.

    اما نوف فعمرها 20 تدرس سنة ثانية لغة أنقلينزية.

    في الصباح الثاني راكان صحى من النوم و اخذ شاور طويل علشان يغير مزاجة لانة من يشوف ملاكة يحس بالضياع  وقلة الحيلة لان بالرغم من كل الفلوس الا عندة مو قادر يوصل لها. تجهز و لبس لبس كاجول لبس بيت عادي علشان يستقبل ضيوفة.. اليوم ما راح يطلعوا من البيت على خطة فارس..

    انتظر راكان اصدقاءة لحد ما اجوا كلهم و الكل حس فية انة متغيرة نفسيته.. و عرفوا السبب لان هاي الحالة مو غريبة عليهم..

    قرب منه ناصر و سألة: أجاك الحلم من جديد؟
    راكان وهو مهموم: و انا من يقلب حالي غير انها حلم, ابيها يا ناصر ، ابيها تكون جنبي مو حلم.
    ناصر وهو حاط ايدة على ظهر راكان يواسية:  بتلقاها ، اكيد بتلقاها بس انت اصبر شوي.
    قام راكان وهو معصب: اصبر!! تبيني أصبر بعد؟
    انا من سنتين ابيها ومو قادر اوصل لها.. لييييييييييييييييييييييييش ليش طلعت باحلامي ما دامها مو قدامي بالواقع ليش انا بالذات.. صاير احب وهم سراب حلم.. كأني مثل المجنون ارسمها ، مرسمي ممتلي فيها. ادور عليها بكل وجة جديد يمر علي يمكن القاها.. مو حرام الا يصير لي.. ؟ مو حرام؟ اه بس ..
    طلع راكان لغرفتة و راح لدريشتة المعتادة يتامل الحديقة علشان يهدى.. يحس انة بينفجر من كثر ما يفكر بملاكة الا مو لاقية..  خلوة اصدقاءة يهدى شوي و بعدين قعدوا يتكلمون له عن امور كثيرة.. يغيرون جوة الا هو عايش فية .. دقايق  و انقلب مزاجة و ابتسم لهم الابتسامة العزيزة عليهم...

    بمكان ثاني باحد القصور.. طبعا مو مثل قصر راكان.. لانة اصغر بس ما يعني ان اهلة مو شايفين خير.. لانهم اغنياء و الله مكرم عليهم من خيرة.
    بنت تستعد للجامعة خايفة من الا راح يواجها لانها ببلدة غريبة عليها و ما عندها اصدقاء بالمرة.. انسانة جميلة عيونها وساح شعرها طويل و جسمها حلو و متناسق..بحكم شغل ابوها اطرت تعيش بقطر بعد ما كانت كل حياتها بالبحرين  وقدمت اوراقها لجامعة فيها.. عمرها 18 سنة و نص تقريبا انسانة خجولة مو كثير تكون صداقات بس لو كونت ما تهد اصدقاءها و دووم تكون معاهم.. حنونة و متفهمة كثير.. ما تحكم على احد من شكلة تحكم علية من تصرفاتة  و تفكيرة..  
    اي هاي ملاك راكان الا يدور عليها.. اسمها دانة عبدالله. وحيدة امها و ابوها و مدلعينها موووت, انسانة ناعمة و راقية ... امها اسمها سارة.

    تجهزت دانة و نزلت تحت لقت امها و ابوها يفطرون سلمت عليهم و فطرت معاهم ..
    الام سارة: ها حبيبتي محاجة شي..؟ مستعدة اليوم للجامعة.
    دانة: مو محتاجة شي ماما. بس شوي متوترة من الجامعة.
    الاب عبدالله: ليش حبيبتي متوترة؟
    دانة: ما اعرف احد هني و اخاف  ما اكون صداقات بسرعه.
    الكل يعرف الا معاه لان دارسين معاهم قبل.. بكون مثل الدخليلة عليهم.
    الام سارة تكلم نور بحنية: يا ماما لا تخافي انتي حبوبة و الكل بيقول من الحلوة الا داخلة علينا و راح يبون يتعرفون عليكي.
    دانة:  عيونك الحلوة ماما.. مو الكل يظن اني حلوة مثلك.
    ناظرت دانة بساعتها..
    دانة: اوة راح اتأخر.. اشوكم على خير
    الأم سارة: طمنينا يمة لما توصلين
    دانة: من عيوني ..
    الاب عبدالله: انتبهي لنفسك يبة..
    دانة : ان شاءالله بابا.

    طلعت دانة   و ركبت السيارة و خبرت السايق يروح الجامعة.. اول ما وصلت الجامعة نزلت  و خبرت السايق انها راح تدق علية لما  تخلص .. دخلت الجامعة و لفتت انتباة الكل.. و هي مو منتبهه لاحد من ارتباكها .. كانت تدور بعيونها للمكان للي فية التسجيل علشان تاخذ جدولها و تكمل يومها. لفت شوي لحد ما لقتة .. شافت جدولها ان محاظراتها تبتدي بعد ساعة.. توهقت شنو راح تسوي.. قالت مالي الا اروح  اشرب كوفي من اي مكان...و امضي وقتي بالدردشة مع البنات بالتلفون.
    مشت دانة فترة و ما عرفت هي وين فية.. وقفت وحدة من البنات و سألتها. و البنت كانت حبوبة و ساعدتها كثير عرفتها مكان صالة الاكل و اماكن المباني الرئيسية و اعتذرت منها و راحت لان اهلها راح يجون لها..

    ابتسمت دانة لها و هي تودعها و كثير من البويات و البنوتات خقوا على ابتسامتها.. قعدت بمكان لوحدها و كانت تسولف مع صديقاتها و مضى الوقت و دخلت محاظراتها  و تعرفت على بنت اسمها مرام..  مشت معاها  لنهاية الدوام.. و تبادلوا ارقام و بن كود بعض..
    دانة استانس لانها كلمت احد بالجامعة و انها ما راح تكون لوحدها رجعت البيت و كلها حماس للأيام الجاية

    عند راكان ترك اصحابة شوي و ركب غرفتة..  و بطل احد ادراج مكتبة و اخذ مذكرتة و كتب فيها..



    اين انتي يا ملاكي
    اين انتي يا مالكة احلامي.
    كيف اجدكي اخبريني
    تهت من دونك فانقذيني
    انا الغارق بحبكي
    انا المهوووس بملامحك
    اجيبيني فقد هلكت من دونكِ
    وغرقت بمملكة من الهموم...
    انتشليني و احبيني.
    و كوني لي .. حبيبتي
    عشيقتي ملاكي و هيامي..
    ارجوكي يا معذبتي.. اظهري لي..

    لكي لا اهلك بدونكي..

    (من تأليفي الخاص )




    سكر راكان الدفتر و رجع لاصحابة ما يبي يكدرهم اكثر عليه.. كفاية الا صار من شوي و خوفهم علية..
    مضى الوقت على ابطالنا  و خلص اليوم بدون احداث جديدة..

    خبروني شنو تعليقاتكم تبوني اكمل الرواية او لا..


    Amollllh
    Amollllh


    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 11/04/2014
    الموقع : taif

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  Amollllh الأربعاء يونيو 18, 2014 9:08 am

    مرره حلوه الروايه كملللي
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الأربعاء يونيو 18, 2014 9:12 am

     Very Happy  Very Happy  Very Happy 
    تسلمي حبيبتي Amollllh على الرد و التشجيع.
    رين مُحرم
    رين مُحرم


    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 10/04/2014

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  رين مُحرم الأربعاء يونيو 18, 2014 10:04 am

    جججمممماااللل جمممماااللل ككككمممملي.
    mesh_707
    mesh_707


    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 11/06/2014
    العمر : 26

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  mesh_707 الأربعاء يونيو 18, 2014 4:57 pm

    عجييبه كملي
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الأربعاء يونيو 18, 2014 5:10 pm

    mesh_707 و Riin

    تسلمووووون على المرور و التشجيع.
    T.B REE’X
    T.B REE’X


    عدد المساهمات : 138
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 26
    الموقع : من حيث لا مكان

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  T.B REE’X الأربعاء يونيو 18, 2014 5:15 pm

    مرررررررا جميل
    استمري  Surprised 
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الأربعاء يونيو 18, 2014 5:22 pm

    تسلم REE’X على التشجيع
    و الرواية بحاول احط لها بارت ثاني الليلة ان شاءالله اذا خلصت كتابتة.


    shaxi
    shaxi


    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 01/06/2014

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  shaxi الأربعاء يونيو 18, 2014 6:11 pm

    جميله الروايه، كملي.
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الأربعاء يونيو 18, 2014 6:17 pm

    تسلم shaxi

    على المرور و التشجيع.
    Uniuqeshosh
    Uniuqeshosh


    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 18/12/2013
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  Uniuqeshosh الأربعاء يونيو 18, 2014 6:20 pm

    بلييييييييز بلييييييييز كملي البداية روعة
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الأربعاء يونيو 18, 2014 7:58 pm

    تسلمي حبيبتي Uniuqeshosh على تشجيعك

    البارت قاعدة اكتب فية و ان شاءالله بنزلة الليلة.
     Very Happy Very Happy 
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الخميس يونيو 19, 2014 7:24 am



    مساء النور.. شخباركم حبايبي..
    و مثل ما وعدتكم هاي البارت الثاني.. Very Happy  Very Happy  Very Happy 


    الفصل الثاني

    مر يومين على حياة ابطالنا ما تغير بحياتهم شي كثير.

    من جهة دانه، كونت صداقات جديدة مع شلة مرام، صارت تمشي معاهم بوقت فراغها بين المحاظرات او لما تكون تنتظر السواق يجي لها، في قرارة نفسها تحس انها شوي غريبة عليهم ﻻنها البنت الوحيدة الجديدة، لكن كانت مستانسة انها مو لوحدها على الاقل. لان فكرة الوحدة بمكان غريب من اساس تجيب لها الأحباط..
    دانة انشهرت بالجامعة انها بنت ناعمة و راقية، مو كثير ينسمع حسها ، وهاي الا جنن نص بويات الجامعة عليها، و كثير منهم حاولوا انهم يتواصلون معاها بالعيون او الكلام بس كانت ترد الكل بابتسامة بسيطة و اعتذار.

    دانة ما عندها سوالف حب للبنات ، مو ﻻنها تكرههم بالعكس عادي عندها تكون صداقات معاهم, بس دوم تفكيرها يقول لها انها مهما حبت بنت فنهاية هاي العلاقة الانفصال ﻻنها ما تقدر تتزوج او تجيب منها اوﻻد ، وهي عشقها الاوﻻد الصغار تحب كل شي فيهم.

    من البويات الا ميتين على دانة شخص اسمة فيصل. يحس انة منجذب الها بشكل كبير، بس مو قادر يقول لها لانه خايف انها ترفضه ,و بعد لسبب ثاني الا هو انه مخاوي الحين بنت اسمها لجين.

    فيصل:اسمه فرح بالاصل عمرة 19 سنة بثاني سنة جامعة ، يدرس هندسة ، شكلة حلو لونة حنطاوي مقطع شعرة بوي و مسوية سبايكي لقدام وجهه و يلبس نظارة طبية محليته. ستايلة دوم رياضي. جسمة عريض و مافية الا صدر صغيييير كثير، الكل يحبة ﻻنة متعاون و ما يخلي اي بنت الا بطريقة حلوة، بس عيبة انة لعاب كل مرة يدور شي جديد، ما جرب يحب بجد.... كل علاقاته بنيت على حبة للمتعه.

    بالنسبة  للقروب الا صارت دانة تروح له فهو قروب مرام كان قروب حلوة متكون من 6 اشخاص بويتين و اربع ليديات. البوية سام مخاوية سهر و البوية سلمان مخاوية هدى، و مرام و بنوتة اخيرة اسمها لمى... شلتهم كانت حلوة ﻻن قلوبهم على بعض و ما تفارق البسمة محياهم، ما يحبون المشاكل بس بنفس الوقت ما يسكتون عن حقهم. مستانسين بدانة و يحبون يخلونها تتكلم لان لهجتها شوي مختلفة عنهم.

    من جهه ثانة راكان كانت نفسيتة تتغير من سيء ﻵسوأ ﻻن تفكيرة بملاكة صار اكثر، و هاي الشي الا مستغرب منه ﻻنة بعادتة لما يحلم فيها يظل يوم متغير مزاجة بس يكون احسن من الوقت بس هاي المرة تفكيرة فيها يزيد و الضيقة بقلبة تزيد، وهاي الشي الا مخوف اصدقاءة علية حتى انهم غيروا مخططاتهم ان يكون كل جلساتهم ببيت راكان علشان يغيرون الجو الا عايش فية..... طبعا اب و ام راكان خايفين علية اكثر و موصين اصدقائة انه يهتمون فية و يكون عند كل شخص منهم الدوا الخاص فية للطوارئ علشان يعطونة لما يكون كثير تعبان.  و بحكم انهم مسافرين حق الشغل فهم يتواصلون كل فترة و الثانية مع الخدم و اصدقاء راكان علشان يتطمنون عليه.

    راكان يعز اصدقاءة كثير و فرحان انهم معاه بهاي الوقت وما تركوة، لان لما يكون بهاي الحالة يكون عصبي و يعصب على امور ما لها داعي. من جذي معزتهم تزيد عنده بهاي الاوقات.. ﻻنه يمكن لو ما كانوا موجودين كان جن من التفكير. شنو اصعب من انه يحب وهم و سراب ما يذري اذا كان حقيقة او ﻻ. راكان كان يغير مزاجة مع اصدقاءة ويحب انه يقضي معاهم وقت اكثر، من جدي اتفقوا انهم يلتقوا من الساعه 9 بالصبح من اليوم الثاني علشان يكملوا برنامج الوناسة حقهم.

    في اليوم الثاني

    ابتدى عمرى بشوفك يابعد كل العمر
    كل يوم قبل اشوفك ما انحسب من زمانى ..
    يااجمل احساس بحياتى اه يا احلى قدر
    امنياتى فى غرامك مابعدها امانى

    (اغنية لراغب علامة)

    صحى ناصر على صوت تلفونة و ابتسم لانها رنة نوفته، قام بسرعه اخذ تلفونة و رد...

    ناصر:هلا باحلى نوفي بالدنيا، هلا حبيبتي و نور عيوني
    نوف: صباح النور حبيبي
    ناصر: شنو اخبار حياتي؟
    نوف: بخير الحمدلله و انت حبيبي؟
    ناصر: بخير يا عمري
    نوف: حبيبي وحشتني ابي اشوفك ، تعال اليوم الجامعة و خلنا نطلع سوا...
    ناصر و مسوي نفسة زعلان:شنو موديكي الجامعة اليوم يا خاينة.....
    نوف وهو شوي  و بتصيح: حرام عليك حبيبي ما قدرت اغيب تعرف دكتورة وداد تزف الا يغيب..
    ناصر و هو يسوي نفسة متفهم: اوكي عمري سامحتك و بجي اخذك بس راح نروح بيت راكان ﻻنة للحين تعبان ، عادي عندك تقعدين معنا.
    نوف : ما عندي مانع حبيبي اهم شي اني اكون بقربك و اتنفس نفس هواك.
    ناصر:اه  قلبي ، ما اقدر على الكلام الحلو، بأذن الله بنتظرك بصالة المطاعم انتظرك بطاولتنا لما تجي، انتي عندك بس محاظرة وحدة ب8 يعني تخلصي على 9 صح؟
    نوف: ايوة عمري، من اخلص بدق عليك.
    ناصر : انتظر اتصالك . باي حبيبي ، اهتمي بنفسك
    نوف: ان شاءالله حبيبي و انت بعد اهتم بنفسك و مو تسوق بسرعه.
    ناصر :من عيوني.
    نوف : تسلم عيونك حبيبي..

    سكر ناصر من نوف و تذكر انة ﻻزم يكون ببيت راكان على الساعه 9 فقال بنفسة انه ما بيتاخر كثير عليهم بياخذ نوف بسرعة و بروح لهم، ما راح يلاحظوا انه تاخر.

    على الساعه 8 ونص وصل ناصر الجامعة و انتظر نوف بطاولتهم.. و انتظر لحد الساعه تسعه و بعدها قعد يتأمل البوابة ينتظر نوفتة تجي و بهاي الوقت شدة بنت وهي تدخل...
    مرت من صوبة و توجهت لطاولة فيها بنات و قعدت معاهم.

    ناصر وهو يفكر ، مو معقوووووول الا اشوفه مو صدق ملاك راكان، اكيد اني عيوني خانتني ﻻزم اشوفها و اتاكد. وهو بيقوم شاف نوف جاية راح لها وهو وجهه مخطوف..
    ومن شافتة نوف بهاي الحالة خافت علية و سألتة

    نوف: شنو فيك حبيبي وجهك مصفر كانك شايف شبح، في شي عمري؟
    ناصر: ملاك راكان شفت ملاك راكان.
    نوف تتكلم بصدمة: وينها وين شفتها؟
    ناصر و للحين يحس انة بحلم: بذيك الطاولة شوفي الا لابسة فستان وردي ، مرت من جنبي من شوي وشفت وجها و كانت ملاك راكان، ابي اتاكد انها هي بجد ساعديني.
    نوف وهي ماسكة يد ناصر و تهدية: ﻻ تتونر خلنا نروح الطاولة المقابلة لها شوفها فاضية و نقعد عليها ونشوفها عن قرب و حاول تصورها اذا كانت هي بجد ملاك راكان... لان راكان لازم يشوفها لو كانت هي بجد..
    ناصر: اوكي فكرة ممتازة ، خلينا نروح..

    راح ناصر و نوف للطاولة المقابلة لطاولة دانة و تاملها من جديد و حس انه على وشك ينفجر ﻻن الا قدامة بجد ملاك راكان، ﻻنة يعرفها زين من رسمات راكان لها، صورها ناصر بدون ما تحس و اتصل لراكان.

    بقصر راكان الكل يسولف و ينتظرون ناصر الا تاخر و باقي شوي و يتصلون له يزفونة على تاخيرة .. بس قالوا بيعطونة دقايق و بيشوفون حل له. طبعا الكل لابس كاجول فانيلة و شورت .. بما انهم كانوا مقررين انهم ما راح يطلعوا من البيت.

    بعد فترة من الصمت قاطع تفكيرهم صوت احد تلفونات راكان.
    مسك راكات تلفونة و لقاة ناصر.. كان يبي يزفة من جدي رد بسرعه.
    راكان و هو معصب: يا حيوان ما تشوف الساعه 9 و ربع الحين وينك يا الهايت.. لا تقولي ما راح تجي لاني راح اذبحك..
    خبرني بسرعه ليش ما اجيت..؟
    ناصر للحين بالصدمة من البنت الا قدامة بس جاوب برزانة قد ما يقدر..
    ناصر:راكان لا تعصب علي و اسمعني .. عندي موضوع بجد مهم ابي اقولك اياة..
    حس راكان بتغير لهجة ناصر لانة مو بعادتة يتكلم بجدية جدي.. فهدى شوي و حب يعرف شنو فيه..
    راكان: تكلم شنو فيه..
    ناصر:الحين بتوصلك على تلفونك الثاني صورة بنت ابيك تشوفها ضوري
    عصب راكان : يا الغبي الحين موضوع مهم و مغير لهجتك خوفتني اخر شي مطرش لي صورة بنت.. شنو ابي فيها.. تعال بسرعه لا اذبحك عندك 10 دقايق و تجي.. فاهمني و الا ......
    قاطعة ناصر و هو خايف من ردة فعلة.. و قال: لكنها ملاكك, صورة ملاكك
    للحظة جمد راكان بمكانة .. و صار يفكر ملاكي.. صورة ملاكي.. توة يستوعب الا يقولة ناصر قام بسرعه يدور عن تلفوناتة ولما لقاهم دور التلفون الا فية رسالة ولما لقاها.. فتحها بسرعه ما عنده صبر.. شاف صورة صغيرة لبنت حس وقتها حواسة كلها توقف .. ملاكة.. كبر الصورة اكبر و تاكد.. ملاكة اي هاي ملاكة يعرفها هاي ملامحها و هاي وجها و هاي هي ملاكة.. وينها وينها.. يبيها.. يبي يكون بحظنها.. رد كلم ناصر من جديد وقاله..
    راكان وهو باقي شوي و ينفجر من الاحاسيس الا يحسها: وين ملاكي.. قولي بسرعه وينها وين لقيتها.. قووووووووول
    ناصر وهو خايف على صديقة , بس قرر يخبرة
    ناصر: بالجامعة .. الحين هي بالجامعة بصالة الأكل بالجامعة.. جيت اخذ نوفي لقيتها بالصدفة
    راكان يحس بالوقت تجمد صوبة.. بالجامعة بالجامعة قريبة مني.. لازم اروح لها ... الحين بروح لها.. كلم ناصر و قالة و هو يحس ان الحروف مو راضية تطلع منه..
    راكان: انا بجي دقايق و بكون عندك.. لا تخليها تروح فاهمني مو تروح.. ابي اشوفها
    خاف ناصر من ان راكان يجي و يخوف البنت فقال لة..
    ناصر: اذا اجيت تعال و انت هادي ما يصير تخوف البنت حبيبي. يمكن هي ما اجتها احلام مثلك..
    جاوبة راكان بسرعه: ما بخوفها .. ما بقول لها شي عن احلامي بس ابي اكلمها ابي اشوفها ابي احس بروحي ترجع لي بشووفتها..

    سكر راكان التلفون و قال لهشام و فارش انة بيروح الجامعة.. و قرروا انهم يروحون معاه.. لانهم فهموا من الا سمعوة ان ناصر لقى ملاك راكان.. و اكيد راكان يحتاجهم بهاي الوقت..

    ركب راكان السيارة و كان بيسوق بس خبرة هشام ان هو الا بيسوق
    هشام: انت مستحيل اخليك تسوق و انت بهاي الحالة .. اخاف يصير فيك شي.. انا بسوق و بوصلك ..
    حاول راكان يقاطعه و قال: لكن
    بس هشام كمل كلامة..
    هشام : بدون لكن .. بسوق لك بسرعه بس بدون تهور.. انت اجلس و هدي نفسك تعرف ان مو زين لك الانفعال بهاي الطريقة..

    راكان رضح لهشام لانة ما حب يماطل معاه و يضيع الوقت.. و راحوا كلهم بسيارة وحدة و راكان كل شوي يحس انه بيحلم .. بيشوف ملاكة.. بيشوفها .. يحس الدنيا مو سايعتة.. يبي كل الناس تروح علشان يكون معاها باسرع وقت..

    لما وصلت السيارة ووقفت طلع راكان بسرعه و ركض لمكان قاعة الأكل.. خايف .. خايف يروح و ما يلاقيها.. ما اهتم بنظرات البنات الا استغربت وجودة باول اسبوع و استغربت اكثر من طبيعة لباسة الكاجول.. لانهم مو متعودين يشوفونة بهاي الشكل.. كل البنوتات خقوا علية و صاروا يتفدونة و يتمنون لو نظرة منه.

    وصل للقاعه لقى ناصر عند البوابة و معاه نوف.. قال لة بسرعه وهو يمسك من كتوفة..
    راكان: وينها؟. وين جالسة بكلمها.. خبرني..
    مسك ناصر راكان و صار يهدية شوي و بعدين أشر على مكان تواجد دانة ..

    لف راكان وجهه ولقاها.. حس الدنيا كلها اختفت من حوالية للحظة صار يتاملها و  قرب شوي شوي من طاولتها.. و فكر بها الللحظة انة يتقرب منها.. هو ما يبيها تهرب منه ما يبيها تخاف منه.. بيقول لها انة يبي صداقتها.. بيقول لها اي شي يخليها تكون جنبة.. لما وصل للطاول سلم على الكل و ردوا علية السلام..و بعدها قال:
    راكان: يصير اجلس معكم؟
    الكل بقروب مرام استغرب من وجودة و من نظراتة لدانة .. بس ما حبوا يعلقوا بشي .. ردت علية لمى و قالت..
    لمى: تفضل حياك, المكان منور بوجودك
    راكان: النور نوركم, انا اسمي راكان و انتو؟
    كان راكان موجة الكلام لدانة لان نظراتة عليها.. فبادرت بالكلام و صارت تعرفة بالكل و قالت بالاخير
    دانة: بالنسبة الي اسمي دانة, دانة عبداللة.. هلا فيك راكان

    بهاي اللحظة حس راكان ان قلبة مو شايلة من الفرحة.. سمع صوتها عرف اسمها هو جنبها.. يحس انة بحلم ما ودة يصحى منه...
    قعد راكان يسولف مع الكل و يسألهم عن تخصصاتهم و اهتماماتهم و يكون في نصيب لدانة بالأجابة وهاي الشي خلاة يبتسم كثير و الكل بالقروب استغرب من تصرفاته .. لان راكان موجود معهم و بعد يبتسم!!.. هو الا عمرة ما حس باحد و لا ابتسم بوجة احد..صاير يبتسم لدانة طوال الجلسة.. و طبعا دانة مو حاسة بالا يصير و بالتناقض بتصرفات راكان... بالعكس حبت وجودة لانة سمع لها تتكلم عن نفسها اكثر و تعرف عن شخصيات الا بقروبها اكثر.. و تمنت يكون معاهم و يكون صديق الها في الايام الجاية..على الاقل ما راح تكون منحرجة و هي تتكلم بمواضيع ما لها اهمية..

    راكان حالتة الدنيا مو شايلتة عرف عن دانة امور كثيرة عن انها كانت بالبحرين و انها توها منتقلة و عن اهتماماتها و عدة امور ثانية عنها.. كان يتمنى الحديث يطول و يكون معاها وقت اطول .. لكن امنياتة ما تحققت.. لانة سمع نغمة جوال.. و كان جوال دانة..

    دانة ردت على التلفون و سمع هاي الكلام منها
    دانة: هلا راجو.. وصلت البارك؟... اوك دقيقة و بجي , قرب السيارة اوك.. يلا مع السلامة..
    و سكرت التلفون بعدها و قامت.. قالت: اسفة بنات بخليكم الحين.. سواقي توة واصل ..
    الكل كان كان يودعها.. بهاي اللحظة راكان ما تحمل ووقف وقال..
    راكان: تسمحين لي دانة اوصلك لمكا سيارتك؟
    الكل فتحوا عيونهم للاخر من الصدمة الا دانة ابتسمت و قالت
    دانة: ما عندي مانع بس ما احب اكلف عليك..
    راكان وهو مبتسم: مافي اي كلافة بالعكس اتشرف بالكلام معاكي.

    مشى راكان مع دانة و هو ساكت فجأة تذكر انة ما يعرف جدولها او رقمها .. ما عندة اي وسيلة يتواصل معاها.. فبسرعه قام و سألها
    راكان: دانة...؟؟
    دانة: لبية.. امرني
    راكان حس انة مو بدنيا من قالت لبية.. بس تمالك نفسة لا يتهور و يخوفها منه.. و قال لها
    راكان: يصير اعرف البن كود  رقمك تلفونك علشان نتكلم و نكون اصدقاء.
    ابتسمت دانة و استانست انة يبي يكون صديقها... هي تحب يكون عندها اصدقاء كثير.. و جاوبت
    دانة : اكيد ما عندي مانع

    راكان خق على ابتسامة دانة و لما عطتة البن كود و الرقم و كل معلومات التواصل و خزنهم عندة حس انة يملك كنز بايدينة.. وصل لسيارة دانة و ركبها السيارة وودعها بتصافح بالايدي حس انة ما يبي يهد ايدينها الناعمة.. ولما تركتة و ركبت السيارة وودعتة من جامة السيارة حس انها راح تتركة مثل احلامة حس بضيقة يبي يقول وقفي لا تروحين.. بس ما قدر ما حس الا الأرض تدور علية و تنفسة كل ما لة يزيد..

    من بعيد اصدقاءة كانوا يراقبونة ما هدوة من لحظة ما دخل و تعرف على دانة.. لما شافوا ان السيارة تروح و شافوا تغير حالتة راحوا لة على طول و عطوة دواة و صار شوي شوي ينتظم التنفس عندة..دخلوة السيارة.  كان تعبان فما حس بنفس و نام بالسيارة .. فاخذة اصحابة البيت بدون ما يتكلمون عن الا صار ما يبون يزعجونة.. لما وصلوا حملوة و دخلوة لسريرة و مضى اليوم و اجا الليل و راكان للحين نايم..


    اتمنى يعجبكم البارت..


    عدل سابقا من قبل sasoko في الخميس يونيو 19, 2014 8:31 am عدل 2 مرات
    ' فيّ
    ' فيّ


    عدد المساهمات : 1136
    تاريخ التسجيل : 04/01/2014
    العمر : 27
    الموقع : ببيتنا

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  ' فيّ الخميس يونيو 19, 2014 8:03 am

    البااارت يخقققق
    كملللي تحمسسسست
    ننتظرك دخلت جوو
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الخميس يونيو 19, 2014 8:23 am

    تسلمي mazyona على تشجيعك
    ان شاءالله بحاول اكتب البارت الثالث و بحطة بكرة بالليل.
    ملكني بغروره
    ملكني بغروره


    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 22/01/2014

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  ملكني بغروره الخميس يونيو 19, 2014 8:43 am

    دخلت جووو مع البارتـ


    بانتظااركـ
    Uniuqeshosh
    Uniuqeshosh


    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 18/12/2013
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  Uniuqeshosh الخميس يونيو 19, 2014 9:26 am

    خققققققققققققققه البارت
    رين مُحرم
    رين مُحرم


    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 10/04/2014

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  رين مُحرم الخميس يونيو 19, 2014 12:51 pm

    يالله شقد الروايه جنانن اما مقدر اعبر اكثر لككن وش اقول الا ككككممملييي.
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الخميس يونيو 19, 2014 5:28 pm

    ملكني بغرورة و Uniuqeshosh و Riin


    سعيدة ﻻنكم حبيتوا روايتي و ان شاءالله بحاول انزل البارت الثالث من اخلص كتابته.

    ' فيّ
    ' فيّ


    عدد المساهمات : 1136
    تاريخ التسجيل : 04/01/2014
    العمر : 27
    الموقع : ببيتنا

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  ' فيّ الخميس يونيو 19, 2014 9:05 pm

    فكررره غريبه وحلووووه
    ننتظرررك ياقميله
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الجمعة يونيو 20, 2014 7:26 am


    mazyona شكرا على مروروك ..
    و ان شاءالله اكون بحسن ظنكم لنهاية الرواية.


    الفصل الثالث

    دانة فرحانة كثير انها تعرفت على راكان ﻻن حست انة حبوب كثير، مضى الوقت معاه بسرعه وقدرت تتكيف وترد عليه بدون ما تكون خجلانة، يمكن ﻻنة سأل الكل وما سألها بس بروحها، يعني ما صارت الانظار عليها، هاي الشي ريحها . وهي راجعة البيت كانت تدندن اغاني كثيرة ببالها لحد ما وصلت بيتها، اول ما دخلت لقت امها سارة قاعدة ابتسمت لها وراحت حبت راسها

    قعدت على الكرسي جنبها وهي مبسوطة، امها سارة فرحت لفرحة بنتها وسألتها
    ام دانه: هاه حبيبتي شنو صار معاكي اليوم بالجامعه؟
    دانة: والله اليوم ممتاز تعرفت على بنت جديدة، وخبرتني انها تبي تكون صديقتي.
    ابتمست ام دانة و استانست لفرحة بنتها بصديقتها الجديدة..
    ام دانه: خبرتك حبيبتي الكل راح يقول من الحلوة اﻻ دخلت علينا ويبي يكونون اصدقاءك.
    دانه: عيونك الحلوة ماما، الحين اسمحي لي بروح اريح بغرفتي شوي .
    ام دانه: اوك عمري ، من يصير وقت الغذا راح اناديك ، اوكي...
    دانه : اوك ماما

    دخلت دانة غرفتها و بدلت ملابسها لامور مريحة اكثر و قعدت فوق سريرها و فتحت التلفون تبي تسولف مع راكان بالبي بي ، كتبت له تسلم عليه و تسألة عن احوالة.... انتظرت فترة علشان تشوف رد منه لكن حتى كلامها ما قراه، فكرت انه يمكن بالمحاظرة وما قدر يكلمها فقالت بشوفة بعدين ، يمكن يكون شاف كلامي وقتها..

    نامت دانة شوي و اجا وقت الاذان صلت و راحت تراجع شوي، بس ما قدرت تركز لان بالها مشغول مع راكان ، ابتسمت وقالت تشوف تلفونها يمكن انه رد عليها الحين بس ابتسامتها راحت لما شافت انة للحين ما شاف كلامها. عذرتة وقالت يمكن مشغول...

    مر الوقت لليل و دانة كل وقتها تطالع تلفونها يمكن يكون في رد من راكان بس وﻻ شي وصلها ، هاي الشي خوفها، خافت انها سوت شي غلط و راكان ما يبي يكون صديقها من جديد... بس بعد فترة شالت هاي الفكرة من بالها ﻻنها تتذكر انة كان طيب معاها.
    بعد فترة من الانتظار  يأست دانة ان يجيها اي كلام من راكان.. من جذي حملت تلفونها و نزلت تحت تسولف مع امها و تمضي وقت معاها.


    بمكان ثاني بقصر اول مرة نروحله كان فيصل ماد رجلة ببركة السباحة و يلعب بالماي و يحاول يستوعب و ينسى الا صار اليوم. راكان مهتم بدانة!!!!!  تصرفات راكان كانت غريبة، مو بعادتة ينجذب لاي احد و يسولف مع اي احد، و اكيدا مو بعادته يوصل احد لسيارتة.  مافي تفسير واحد الا انة معحب فيها..... بس شلون ، شلون عرفها شلون شافها؟

    فيصل كان يفكر وراسة كان بينفجر من الافكار الا ببابة، ﻻنة بتصرفات راكان اليوم يكتب كأن دانة من ممتلكاتة، و من يقدر ياخذ شي يبية راكان؟؟؟ لكن فيصل يفكر ويقول بصوت عالي وما يسمعة احد الا نفسة ﻻنة قاعد بروحة.

    فيصل: ليش دانة ؟ لييييييش؟ انا للحين ما اعرف هي شنو تعني لي، للحين ما قدرت اتعرف عليها، ليش يبيها راكان؟ ﻻزم اسوي شي اتقرب منها ، ابي اعرف شنو تعني لي، حتى لو راكان موجود، انا اقدر اكون حبيبها، هو ما قال انة يبيها...... ااااااااه، من اخدع؟؟؟ تصرفاته تقول انة يبيها. بس على الاقل على الاقل بحاول اكون صديقها ما راح يمانع اكون صديق الها.
    فرح فيصل بقرار الصداقة مع دانة و فكر انة يكلمها و يعرض صداقتة باقرب فرصة.

    وبينما فيصل كان مستانس بافكارة رن جوالة، راح فتحة و كان المتصل ابوة. رد عليه بجفا
    فيصل:هلا
    ابو فيصل(محمد): هلا فرح
    فيصل انزعج من كلمة فرح بس ما يبي يضايق نفسة اكثر، فرد بسرعه
    فيصل: نعم؟
    ابو فيصل: بتزوج بكرة
    فيصل عرف ان هادا الموضوع فما تاثر بشي ، ﻻنة ابوة ما يتصل فية الا اذا شاف بنت عجبتة يتزوجها كم شهر و يطلقها.
    فيصل:و المطلوب؟
    ابو فيصل متعود على اسلوب فيصل، فقال له على طول
    ابو فيصل: تعالي سلمي عليها بكرة المغرب
    فيصل: مالة داعي ما دامها بتتطلق بعد كم شهر

    بعدها سكر فيصل الخط بدون ما يقول حتى مع السلامة.
    تنهد فيصل ، يكرة اتصالات ابوة له، ما يسال عنه او يهتم فية، بس يقوله عن زيجاتة... عايش بروحة بقصر مافية الا الخدم، ابوة ما يبي فيصل يعيش معاه بنفس البيت يكرهه ﻻنه يتذكر ام فيصل الله يرحمها، ﻻنها ماتت لما كانت تولد فيصل. وهو كان متعلق فيها موووت، ما يقصر عن فيصل بالفلوس بس ما يعطية اي مشاعر.
    وهاي السبب الا خلى فيصل ما يتعمق بأي علاقة يخاف يحب وبعد ما يحب تروح حبيبتة عنه و يصير نسخة من أبوة..
    طالع فيصلةانعكاسة على الماي الا قبالة وصار يسال نفسة.

    فيصل: هل بيجي يوم تحب احد من كل قلبك، تحب و بيحبك الا تحبة و بيغار عليك، بيحبك ﻻنك فيصل مو ﻻنك صاحب الفلوس. ؟ شخص يملي علي هاي البيت الفاضي؟


    بمكان بعيد عن فيصل كان راكان توو صاحي من النوم، فتح عيونة شوي شوي و قعد يطالع المكان الا هو فية، هاي غرفتة، شلون اجا هنا؟ صح صح اصدقاءة عطوة الدوا لما تعب و اكيد هم الا جابوة هنا. لف راكان المنبهه الموجود بغرفتة لقاها 7 المسا،،. قعد يفكر.. اوووووة تاخرت كثير بالنوم. ﻻزم اكلم دانة.. لازم اكلم ملاكي دانة... وين تلفوني بتصل لها ابي اسمع صوتها، مو قادر اصبر عنها.... احس بروحي رجعت لي لما كنت معاها.

    دور راكان تلفوناتة بالغرفة ما لقاهم ، فنزل الطابق الارضي، وهناك لقى اصحابة هشام وناصر و فارس و حتى نوف كانت موجودة..، الكل وقف لما شافوة و علامات القلق و الخوف بادية عليهم، الصراحة كسروا خاطرة اكيد خوفهم لما طاح فجاة. فحب يخفف عليهم و يبين لهم انه بخير.

    راكان: شنو فيهم تطالعوني جذي ترا ماني شبح ﻻ تخافون
    ابتسموا الكل و اجا ناصر و حضنة حيل و قالة.
    ناصر: اخر مرة تخوفنا جذي يا الحمار، لو تسويها مرة ثانية بجي بدوس ببطنك فاهم؟؟؟؟؟؟
    ابتسم راكان وقال: بسم الله علي توني صاحي من النوم و انت تهددني... تراني ما سويت شي..
    اجا له هشام و ضربة على ظهرة بالخفيف وقالة
    هشام: ﻻ والله و الطيحة من شوي شنو..، بغينا نموت من الخوف .
    رد فارس بسرعه: اي يا اخوي والله اخترعنا ، اول مرة يصير لك جدي و تطيح فجاة. انتبة لنفسك يا راكان ترا مالنا غيرك.
    ابتسم لهم راكان ، وقال
    راكان: ﻻ تخافون علي ، ما بعيدها ان شاءالله. ما دام ملاكي دانة معاي ما بتعب من جديد.
    ابتسم له ناصر و قالة...
    ناصر: اوووة و صار ينطق باسم الحب الحين، مبرووووك يا اخوي . عقبال ما نشوفكم حبايب.
    راكان بحالمية وهو يتخيل ان دانة حلالة و ملكة بروحة.،،،،
    راكان: يا ليت اليوم قبل باجر.
    رد هشام وقالة: الاخ مستعجل ، اصبر شوي تعرف عليها بالاول.... ومو تصير لزقة مثل الصبح. ترا اخاف البنت تخاف منك.
    رد راكان: تلومني لاني ما قدرت اهدها، حسيت بروحي تطلع من تركتني وراها... روحي مملوكة عندها من سنتين.
    هشام : ما عاش الا يلومك يا اخوي ، انت صبرت و صبرت و اكوا وصلت ملاكك، الله يهنيك و يعطيك الا تتمناه.
    رد الكل بوقت واحد: امين يا رب
    الكل ضحك ، و تذكر بهاي الوقت راكان انة كان يدور عن تلفوناته، فسالهم بسرعه، ﻻن خايف انهم ضاعوا و هو ما يقدر يضيعهم ﻻن ارقام دانة وكل شي فيهم.سالهم بسرعه
    راكان: شباب القى عندكم تلفوناتي، ما اعرف وين صاروا
    رد عليه فارس: خليتهم فوق الطاولة الا هناك، خفنا يزعجونك و تصحى من النوم بسببهم.
    بس اعترف ليش تبيهم؟؟ تبي تكلم الحب قدامنا؟؟؟.
    ضحك راكان على هبال صديقة.. و جاوبة و هو يضحك..
    راكان: مجنون اكلمها قدامكم اخاف تجننوني بعدين مثل ما كنا نسوي بناصر لما يكلم نوف.
    ضحك الكل علية ومستانسين لفرحتة كثير، و اخيرا تحقق حلمة. و رد عليه ناصر
    ناصر: اي ﻻزم ارد كل الفعايل الا كنتوا تسوونها حقي. جننتوني حتى نوفي حبيبي ما سلمت منكم، كل مرة تشوفنا تعلقون و نوفي حبيبي تستحي بسرعه. صبر من تصير دانة حبيبتك بطفرها. مو بس نوفي الا تنحرج.
    قربت نوف من ناصر و مسكت ايدة و قالت لة بصوت هو وحدة بس يسمعة
    نوف: احبك ناصر، الله ﻻ يحرمني منك يا رب
    ابتسم ناصر لها وقربها له، يحب تكون جنبة لانها نصة الثاني، الله يخليها لة يا رب.
    ترك راكان اصدقاءة و راح اخذ تلفوناتة و قعد بزاوية بعيدة عنهم.. يخاف يجننونة بجد
    فتح تلفونة و راح يتصفح رسايلة..
    تفاجأ لما حصل رسالة من دانة.. بدون تردد فتحها.. لقاها كاتبة

    Dana: هلا راكان شخبارك؟؟
            حبيت اخبرك انك نورت لستتي
            كثير اليوم استمتعت بالكلام وياك و اتمنى يكون الشعور متبادل..
            اتمنى اني ما ازعك عن شي.. طمني عنك لما تلقى رسالتي..
    و رسالة بعد ساعتين
    Dana: راكان خفت عليك ان شاءالله ما فيك شي او اني ما ازعجتك بكتابتي بوقت غير مناسب...
            طمني عليك اذا ممكن


    طلعت منة اهه بدون ما يحس .. فلفوا علية اصدقاءة.. و سألة ناصر
    ناصر: فيك شي؟
    راكان: حبيبتي كلمتني و انا نايم و ما قدرت ارد عليها.. اخاف تحس اني مطنشها و ما ابيها شنو اسوي؟؟؟
    رد عليه فارس..
    فارس: تقدر تتصل لها و تعتذر منها.. تقدر حتى تقولها الصدق.. قولها تعبت و اخذت منوم و ما حسيت بروحي..
    و بعد فرصة تسمع صوتها..
    غمز بعدها فارس لراكان علشان يشجعة.. و راكان من فرحتة راح حظن فارس و قال لة..
    راكان: تسللللللللللللللللللللللللللللللم لي يا ابو الأفكار.. بجد واحشتني
    بخليكم بروح غرفتي بكلم حبيبتي
    وقفة هشام و قالة: وين رايح سمعنا ..
    لكنة  تباعد عنه و هرب بسرعه ..و عند الباب وقف و التف لهم و قال.
    راكان: بروح اخذ اوكسجيني و برجع مو تروحون بنسوي بارتي صغيرة اليوم بروحنا بمناسبة اني لقيت دندونتي حبيبتي ..
    الكل ضحك علية و تمنى الفرحة ما تفارق محياة.. نوف و ناصر راحوا لجنب يسولفون احلى سوالف الحب.. اما هشام و فارس.. كل واحد فيهم انشغل بالكلام مع البنات الا عندة باللستة و كل شوي واحد يعلق على كلام البنات الا يضيفونة..
    و جو الوناسة مالي عليهم المكان..
    اما ركان ركب لغرفتة و دخل مرسمة و قعد على احد الكراسي يتامل صورة دانة, يبي يحس انها جنبة وهو يسمع صوتها.. قعد يتأمل التلفون شوي و بعد ثواني تشجع و اتصل فيها..

    طوط طوط  طوط طوط بعد كذا ثانية ردت علية دانة

    دانة: مساء النور راكان..
    بيجن راكان عليها , يحب لما تقول أسمة.. لها رنة مميزة ..
    راكان: هلا دانة.. شخبارك؟
    دانة: بخير الحمدلله , و انت طمني عنك...
    راكان كان مستعد لها السؤال لانة كان ناوي يعتذر منها لانة ما رد على كلامها الا أرسلتة له..
    راكان: والله صرت الحين احسن.. كنت صوت تعبان الصبح  بعد ما خليتك فرجعت البيت اخذ حبة مسكن و نمت.. أسف ما قدرت ارد على كلامك بسرعه..
    دانة: هاي الشي مو مهم.. اهم شي انت شنو تحس فية الحين؟ للحين تحس انك تعبان؟
    صوت دانة يبين عن مشاعرها بوضوع.. و هاي الا حسة راكان لما سمع خوفها علية.. جلس يتفداها بسرة.. و الله انها بتجيب اجلة قبل ما يعترف لها.. فرد عليها و طمنها..
    راكان: الحمدلله صرت احسن بكثير.. لا تحاتي.
    دانة: ان شاءالله دوم مو يوم تكون بخير, اهتم بنفسك لا تخوفني عليك..
    راكان : من عيوني
    جاوبتة دانة بدلع طبيعي فيها: تسلم عيونك..
    اه اه اه لو انا قبالها الحين يمكن ما قدرت امس نفسي على رقتها و دلعها .. حاب يعرف كل شي عنها.. من جذي سألها
    راكان: شنو تسوي الحين؟ اسف اذا اتصلت بوقت مو مناسب
    دانة: لا عادي اتصل بأي وقت.. وردا على سؤالك.. كنت اسوي سلطة يحبها البابا لانة بعد شوي بيجي يتعشى..
    راكان سالها و هو مستغرب, لان كل الناس الا يعرفهم يعتمدون على اكلهم على طبخ الطباخ بس
    راكان: انتي تعرفي تطبخي؟؟
    ضحكت دانة على استغرابة.. و هو خق من قلب على ضحكتها.. و جاوبتة
    دانة: اعرف امور بسيطة.. ماما ساعات تعلمني تقولي لازم تعرفي علشان زوجك ياكل من ايدك..
    هني حس راكان انة بينفجر من الغيرة.. خاف انها مخطوبة او في احد يقدم لها ..فسالها..
    راكان:انتي مرتبطة؟
    دانة: لا , مو مرتبطة.. بس الماما تعلمني احترازا يعني.. للمستقبل..
    هني راكان ارتاح.. و استانس بعد لانة يفكر ان ام دانة تعلمها الطبخ علشان تاكلة من ايدينها.. بس فكرة انها تطبخ لة تثيرة لدرجة غريبة. تمالك نفسة و بعد افكارة شوي و كمل كلامة..
    راكان: اها... خلاص ما راح اعطلك كملي السلطة و بكرة الصباح بنلتقي بالجامعة..  راح اعرفك على اصدقائي..
    و تقدري تكوني معنا بالقروب..
    ردت دانة: اتشرف بوجودي معكم ..  
    راكان:الشرف لنا.. خبريني متى محاظراتك و متى راح تجيب الجامعة..
    دانة: و الله ما اذكر جدولي عدل بشوفة و بصورة لك و بطرشة بالبي بي..و انت بعد طرش جدول علشان اعرف متى القاك.
    راكان: اوكي ما عندي مانع..
    تذكر راكان ان دانة عندها قروب مرام, فقال لها ..
    راكان: راح نختطفك من قروب مرام.. لاني حاب اكون صديق قريب منك..
    ضحكت دانة شوي و قالت
    دانة: ما عندي مانع بالخطف اهم شي ما اثقل عليكم.
    رد راكان بسرعه: لا واللة الا تونسينا بوجودك.. بخليك الحين اخاف يجي ابوكي و يزفني ما خليتك تكملي السلطة..
    ردت دانة و الضحكة بشفايفها..
    دانة: اوك  , مع السلامة
    راكان: مع السلامة
    بعدها راكان سكر الخط.. و ظل يتامل التلفون بيايدة.. باسة و هو يقول بصوت عالي ..
    راكان : أحبببببببببببببببببببببببببببببها والله احبببببببببببببببببببببببببببببها..
    ابتسم لجنونة و ناظر صورت دانة المرسومة و قال كانة يكلمها..
    راكان: بخليكي تحبيني و تعشقيني مثل ما انا احبك.. و بعدها راح اعطيكي عيوني لو تبين.
    وهو يتكلم وصلتة رسالة من دانة فيها جدولها.. و الوقت الا راح تكون متواجدة فية.. فابتسم من جديد.
    قبل ما يطلع راكان لاصدقاءة .. راح لغرفتة و فتح الدرج و طلع مذكرتة .. فتح صفحة جديدة و كتب فيها..

    وجدتكي يا ساحرتي
    وجدتكي يا من ملكت انفاسي
    وجدتكي يا من سرقتي قلبي
    وجدتكي و لن اترككي
    فانتظريني..
    انتظريني لكي ابرهن لكي
    مقدار ما تعنين لي
    ومقدار عشقي لكي

    (تأليفي)

    سكر راكان الدفتر لانة الكلمات خانتة من الفرحة و رجعة مكانة و بعدها  نزل راكان لربعة و صاروا يعلقون و يضحكون علية و يسألونة عن كل شي صار بمحادثنة و هو يجاوبهم و البسمة علية.. سوو بارتي صغير و كملوا السهرة.. بعدها كلهم اتفقوا يكونون بالجامعة من بدري..

    اما دانة كانت سعيدة بمكالمة راكان و حستة شخص مميز.. مو بعادتها ترتاح لشخص بهاي السرعه.. بس راكان كان يحسسها بالراحة كلامة يخليها تضحك.. و يخليها على طبيعتها..نامت بدري علشان بكرة تلتقية و هي تتأمل ان صداقتهم تكون قوية بجد.


    اتمنى يعجبكم البارت


     
    avatar
    looka


    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 28/01/2014
    الموقع : بءالبو~

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  looka الجمعة يونيو 20, 2014 10:04 am

    الروايه تخقق ومن بدايتها حلوه كمليها بالله انتظرك  Razz 
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الجمعة يونيو 20, 2014 4:18 pm

    شكرا على المرور و التشحيع lolasingle2

    Uniuqeshosh
    Uniuqeshosh


    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 18/12/2013
    العمر : 27
    الموقع : بيتنا

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  Uniuqeshosh الجمعة يونيو 20, 2014 4:39 pm

    يالبيه الرواية خققققققققه
    sasoko
    sasoko


    عدد المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    العمر : 36
    الموقع : البحرين

    روايتي الأولي (ملاكي دانة) Empty رد: روايتي الأولي (ملاكي دانة)

    مُساهمة  sasoko الجمعة يونيو 20, 2014 4:47 pm

    تسلمي Uniuqeshosh على التشحيع المستمر



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 1:36 am