منتدى بويه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

emo0on
عَلياء.
زيـّــان.
جوآآآآهر
Tb_jsoome
.S
lonely
Freedh
12 مشترك

This is my page ..

Tb_jsoome
    Tb_jsoome

This is my page .. - صفحة 2 Empty رد: This is my page ..

مُساهمة  Tb_jsoome الإثنين يونيو 08, 2015 12:24 am

كتاباتك جميلة مثلج 3>
    استمري
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الإثنين يونيو 08, 2015 1:44 am

^ تسلمين عيوني انتي الأجمل ..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الخميس يونيو 11, 2015 9:13 pm

امممم اليوم بخاطري اكتب عن الي استوى يعني مجرد فضفضه لصفحتي العزيزه Smile

طبعا نحن اليوم كان عندنا حفل تخريج فكان ربشه و وناسه بس بنفس الوقت صار عزا و هالاوقات انا مااحبها يعني كل بنات صفي قعدوا يبكون و الي تحضن و الي و الي .. المهم صار شي انا ماقدرت انساه يعني يوم قالوا اسمي عسب يعطوني الشهاده و جيه كنت ببكي والله حسيت بغصه بخنقه بكل شي بس مع هذا مشيت و انا مبتسمه خذت الشهاده سلمت ع معلماتي و نزلت كان بخاطري اشوف أمي شرات الباقيين تركب وياي المسرح و تسلم علي و تعطيني هديه شرات ما يسوون أمهات الباقيين كان خاطري تكون واقفه حذالي بذيك اللحظه و احضنها و ابكي كان خاطري يوم بالنهايه وقت ما فرينا كابات التخرج تكون موجوده و تصورني كان خاطري اشوفها تاشر حقي انها موجوده شرات ما يسوون امهات ربعي كان خاطري بوايد اشياء بس للاسف مستحيل تصير

كل حد يتمنى ان امه تكون موجوده بنفس هاليوم بس انا نفس ما يقولون لا محل لي من الاعراب !

المهم المديره ما يات و هالشي الي خلى المسرح بكبره منور عشان عندها اجتماع و انا بيني و بينكم اكرهها مااحبها متى متى اخلص و افتك من شوفتها و سماع صوتها بس فالحه تقول " علمي بلغي عنكم الحفله " اقول مع نفسج بس .. يعني صدق هي ما تعبت بولا شي الوحيده الي راكضت ع حفلتنا و جهزتها هي ابلة الرياضيات ربي يخليها و يحفظها بس والله احببببببهاااااااا Sad

خلاص بس احس وايد رمست بس المهم ارتحت ..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. السبت يونيو 13, 2015 1:13 am

# و انتهى ذلك اليوم بعد طول انتظار و طوى آخر صفحة أفراح جمعتنا ببعضنا البعض ،، كم انتظرته طويلا و لكنه أتى و مرَّ سريعا ! سأشتاق لهم و لضحكتهم سأشتاق لمكاننا المعتاد لتأخرنا الدائم ، و سأشتاق لايامنا التي ذهبت مع الزمن ليتها تعود قليلا ليتها لم تذهب و تنتهي و ليت الوقت يرجع دقائق بل ساعات و ايام كي اعيش ما مضى مرة اخرى و انعم برؤياهم التي ستنعدم عن ناظري في الايام المتبقيه !! فقط سأشتاق .. نعم سأشتاق كثيراً .
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الأربعاء يوليو 01, 2015 1:38 am

# اشتقت لها ، لصوتها ، لرؤيتها ، لعتابها ، لابتسامتها ، لعينها ، لحضنها ، لكل ما فيها .. في يومٍ كانت بقربي و كنت لا اتركها ! لا ابتعد عنها الا وقت نومي ، لا أغيب عن عينيها الا وقت دراستي ! كنت لها قلب لا يبتعد عن صاحبه الا وقت موته و لكني اختلف عنه فانا اعود لها و ابعث في حياتها حياة اخرى ، تعتبرها كل سعادتها و ..... ولكن ! لماذا الان هي من ذهبت ؟! لماذا الان قد تركتني ؟! لماذا الان غابت عني و انا في امس الحاجة لها ؟!

لازلت اذكر ذلك اليوم عندما ذهبت لزيارتها في ذاك المستشفى البائس !.. رأيتها و هي نائمة على السرير ، لا أزال اذكر ملامحها جيدا كيف لي ان انساها ! لا استطيع .. ففي يدها أسلاك لا اعلم ما هي دورها ، جهاز القلب يصدر اصوات قلبها ، يدها هزيلة ، وجهها تغير لونها من صافٍ ابيضٍ الى اصفر ، و عليه علامات من التعب ، كانت نائمة و قلبي يتألم لمنظرها ، ينعصر من شدة حزني ، قامت من نومها فلما رأتني ابتسمت و فتحت يدها، وقفت لوهلة اتأملها .. يا لها من امرأة قوية فرغم تعبها تبتسم ! و رغم المها تضحك ! و رغم ان هذا المرض اللعين الذي نهش جسدها و لم يُبقِ به حياة تتفائل بالخروج من هنا بصحة و عافية ! عدت الى رشدي و ذهبت لها .. قبلت رأسها و امسكت بيدها و دموعي تتساقط من عيني،، مسحت على رأسي و قالت بصوت خافت و يبان عليه التعب : لا تبكي ،، لو اني علِمت بان هذه اخر زيارة لي لها ، لو اني علِمت ان هذه اخر مرة اراها فيها ، لو اني فقط علِمت لما ابتعدت عنها لحظة !

آه كم كنت اعاني غيابها عني رغم اني كنت ازورها كل يوم و لكن الآن انا لا اتألم !، انا لا اعاني !، اتعلمون لماذا ؟ ..... لانه لحظة ما اعلنت نبضات قلبها استسلامها امام ذاك الورم الخبيث ،، اعلنت انا موتي معها !
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الأربعاء يوليو 22, 2015 12:27 am

# ها قد أكملت السنة الخامسة في غيابها و ها انا ذا لا زلت اسطر ماضٍ كان يجمعني بها و لا زلت اكتب بحروفي قصة فراقها و الم بعادها و لا زال قلمي يشاركني مُرَّ الحديث عنها !
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الأربعاء يوليو 22, 2015 12:33 am

# هل تعلمون ذاك الشعور الذي يأتي حينما تشتاق و تلك المشاعر التي تتدفق ولكن لا سبيل لخروجها .. لا سبيل لنهايتها .. لا سبيل لنا كي نرتاح منها !
    هل تعلمون كم هو مؤلم ؟ هل تعلمون كم هو متعب ؟ هل تعلمون كم هو محزن ؟
    -
    -
    -
    -

لكن لن يعلمه الا من قام بتجربته و خاض معركةً كي ينتهي منه ! ولا زال في نصف المعركه ..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الأربعاء يوليو 22, 2015 6:06 pm

# احببت شخصا .. و تركني ! تعلقت به كثيرا ، تعرفت عليه في وقت حزني ، وقف بجانبي و اخرجني من دائرتي المغلقة ، احببته لانه ساعدني و غير حياتي لم اقصد يوما ان ينبض قلبي له و لم اقصد يوما ان اعلق نفسي على وهم صنعه الزمن لمساعدتي ! و لكن كيف لي ان اعالج نفسي من جنون الحب فلا علاج له و لا دواء لدائه ! لا ادري ان احبني هو بدوره كما احببته انا .. لم اكن ارى في دنياي سواه و لم اكن اعي اين وضعت نفسي او اين ذهبت انا ؟ كل ما كنت اعرفه هو اني احبه و انني في حُلُمٍ لا اريد النهوض منه و لا اريده ان ينتهي ! و الآن ها هو قد رحل عني و ترك دائرتي التي كانت مغلقة مفتوحه ، اخرجني من جرحي و ساعد في التئامه و لكن بدوره حين غادر صنع جرحا آخر لا و لن يلتئم ابدا مهما طال الزمن او قَصُر !
    Freedh
    Freedh

مُساهمة  Freedh الخميس يوليو 23, 2015 3:11 am

احيانا تصيبني حالات اعجز فيها اني افرغ بالبكاء
    اجي هنا اقرا اللي تكتبين ابكي على طول
    انتي تلامسين اشياء كثيرة داخلي ما اقدر اطلعهم
    مرة شكرا لك استمري في فهمي دون ان تشعري

كنت هنا freedh ..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الخميس يوليو 23, 2015 3:20 am

صراحه مااعرف شو اقول ! بس لا تبكين مافي شي بيرجع الي صار الله كاتبنه و الي الله يبيه بيصير

بس تصدقين حتى انا يوم تييني الغصه اقرا كلامج و ابكي مادري كلامج يحرك مشاعري يبعد الغصه و ينزلها دموع صح تريحني بس تتعبني ! لاني يوم ابكي مااسكت

المهم تسلمين على مرورج الي دوم يسعدني و صدق استانس يوم اشوف حد يفهم الاشياء الي اكتبها ..

عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. السبت أغسطس 22, 2015 11:25 pm

# كم هو صعب هذا الشعور ! نعم ذاك الشعور , شعور الفقد .. و المؤلم أكثر هو فقدها ,, فقد عمود حياتي الذي أرتكز عليه وقت شدائدي و فقد مصدر طاقتي الذي أستمد منه طاقتي اليومية , و المؤلم أكثر هو فقد ذلك الحضن الذي لطالما ارتميت فيه و احتواني منذ صغري ذلك الحضن الذي يدفئني دوما .. ذلك الحضن الذي يشعرني بالراحة و يطمئنني بأن العالم لازال بخير , و لكنه اختفى اليوم و أصبح ذكرى ماضٍ بات اليوم في قلبي رواية ..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الإثنين أغسطس 24, 2015 6:07 am

# اشتقت ! و هل يذم المريض على مرضه ؟
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الإثنين أغسطس 24, 2015 6:19 am

# أحببت .. عشقت .. جننت .. ثم همت ،،
    نعم وصلت لدرجة أنني همت به ، اسرني حبه، و قيدني بسلاسل عشقه ، و قادني إلى طريق جهلت نهايته !
    أحببته لدرجة اني نسيت نفسي و ما انساني نفسي إلا جنوني به ،، و ما أنساني نفسي الا موتي به ، إلا أنني هويته ..
    لا أدري متى عرفته كي احبه لهذه الدرجه ، لا أدري متى عرفته كي يخفق قلبي خفقا قويا لدى رؤيته أو حتى سماع صوته !
    احبه كثيرا ، هو سعادتي و هو بسمتي ،هو ضحكتي و هو حزني ، هو ألمي و هو تفكيري ، هو قلبي و هو نظراتي ، هو من ملكني و ملك قلبي .. هو الوحيد الذي اذا قال لي افعلي ، سأفعل!  هو الذي إذا قال لي اتركي ، سأترك! هو الذي إذا قال لي ابتعدي سابتعد ! أو اقتربي سأقترب !

لأنني فقط احبه بل اعشقه بل اجن به ،، لا لأنني اهيم بطيفه ! ..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الخميس أغسطس 27, 2015 2:22 am

# عندما يحين منتصف الليل ، و الظلام يصبح حالك ،  و الشوارع تخلوا من الناس و الضوضاء ، تجلس وحيده على كرسي فارغ في منتصف الحديقه و نسمة رياح بارده تحرك خصلات شعرها معها ، تفضح ملامح وجهها الحزين،  الحزن في كل مكان .. هنا و هناك ، هناك و هنا .. ليس بمقدورها أن تمحو هذا الاسى من عالمها ، و ليس باستطاعتها أن تنسى ربما يتخللها الضعف و تملأها الاحزان لذلك هي لا تستطيع ،
    تبتسم أحيانا بينما تجمد ملامح وجهها احيانا أخرى،  لا هدف من حياتها هكذا هو تفكيرها .. تتمنى الموت سريعا . لا تريد أن تنجز فهي تقول لا حياة لي هنا مع الإنجاز و لا إنجاز لي هنا في حياتي ، هذا هو قانون حياتها ،، تفكيرها توقف ، حياتها توقفت ، سيطر عليها الماضي بذكرياته،  لا مجال لها كي تتقدم ،
    تتذكرها فتبكي،  تتذكرها فتضحك،  تتذكرها فتصرخ حنينا ،،
    وقفت لتمشي و لكن لا تستطيع ففي كل مكان ترى اطيافها تلازمها، ، أصبحت قريبة من مرحلة الجنون ،، صديقة عمرها ذهبت و تركتها محاصرة مع ذكرياتها و لا مجال للنسيان ..!!
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الخميس سبتمبر 03, 2015 4:03 am

# أتعلمين ذاك الشعور الذي يأتي عندما ترين شخصا لا تعلمين ما هو بالنسبة لك ، أو عندما تسمعين صوته ، أو عندما تأتي عينك بعينه ، ذلك الشعور الجميل الذي يؤلم القلب من شدته ، ذلك الشعور الذي يجعل حرارتك ترتفع ، ذلك الشعور الذي يكتم نفسك ، ذلك الشعور الذي تهتز فيه مشاعرك ، ذلك الشعور الذي لا تفسير له؟! ، ذلك الشعور الذي لا وصف له ؟! ، ذلك الشعور الذي لا حد له ؟!

نعم ذلك الشعور ربما هو الحب! 
    جوآآآآهر
    جوآآآآهر

مُساهمة  جوآآآآهر الخميس سبتمبر 03, 2015 11:57 am

دايم ادخل واقراء كلماتك واطلع لاني اخاف حروفي ماتوفي حقك ..
    ويخوني التعبير احسنتي استمري .. متابعتك بصمت ..!

..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الجمعة سبتمبر 04, 2015 3:43 pm

حبيبتي جواهر تسلمين ع مرورج الي اساسا وفى حقي ..
    منوره صفحتي و بين حروفي ، و جودج اسعدني ♡
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الجمعة سبتمبر 11, 2015 4:35 pm

# تتسارع اللحظات و تتعاقب الايام و تمر السنين مرور الكرام ، سنة وراء الأخرى .. هكذا هي الحياة لا تحس بها فهي سريعه .. لا اعلم هل سافقد المزيد ؟ لا اعلم هل ساشتاق بعد ؟ لا اعلم هل ساكون حزينة ام سعيده ؟ لا اعلم هل سأظل اكتم ام سانفجر في وجه من لا اطيقه ؟ كم من اه نطقتها ! .. كم من الم تخلل قلبي لبعدها ! .. كم من امنية !.. كم من حلم !.. كم من تخيل !.. ولا شيء تحقق ، لا شيء تغير ، ولا شيء اختلف ، سوى اني بقيت وحيدة هنا .. في وسط كومة من الالام .. و قد تألم قلبي كثيرا ولست أعلم هل ساواجه المزيد من الالام ام انتهينا! اتمنى لو اننا قد انتهينا فقد تعبت و لا قدرة لي على الاستمرار ..! و للاسف فإن امنيتي هذه لا تتحقق فهي معلقة في طور الانتظار ! و ربما لن تمر من هناك ..
    زيـّــان.
    زيـّــان.

مُساهمة  زيـّــان. الأحد سبتمبر 27, 2015 9:59 pm

سُكون كـَ سُكون الموتى، وَ ضجيج كـَ ضجة الحياة!
    ألم الفقد، الاشتياق، وَ الوحدة، وَ تلك الأحلام الهاربة ..
    جميعُها بـِ داخل أحرُفك امتزجت بـِ لذةٍ مُره ..
    كلمات احتاج قراءتها بـِ هدوء في لَيْلٌ سرمدي ..
    مع فُنجان قهوتي المُره لـ تكون كـَ مُكعبات السُكّر.
    *استمري أيتُها الهائمة في طيف الحبيب! مُعجب وَ مُتابع لِ مَ تكتُبين.

عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الثلاثاء أكتوبر 27, 2015 2:08 pm

تسلم زيان .. اسعدني مرورك ❤

عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الثلاثاء أكتوبر 27, 2015 2:09 pm

# تعرف شعور القهر ؟ هذا الشعور الي يطلع يوم تكون متعلق بشخص بس هالشخص ابد مب عاطينك اي اهتمام !
    طيب تعرف شعور الغيره ؟ هذا الشعور العن من القهر .. يصير يوم انك تغار ع شخص و ما تحب حد يكلمه غيرك ولا تحب حد يشغله غيرك ولا تحب حد يشوفه غيرك !
    انزين و شعور الصد .. تعرفه؟ جربته؟ هذا الشعور يوم تكون مشتاق و متلهف و تعد الساعات و الدقايق و الثواني بعد عشان تسمع اخبار شخص يهمك و تسمع كلمه انت تحبها من لسانه و من تقوله شخبارك و تتريا الكلمه يقولك مب فاضي حقك انت الثاني كفايه الي فيني ! انزين و شوقي؟ انزين و كلمة شخبارك الي قلتها ؟ طيب اهتمامي فيك .. ليش الصد ؟!
    اوك نتكلم عن شعور ثاني ! الحب من طرف واحد .. تعررف شعوره ولا اعرفك عليه؟ اوك بقوله !
    هالشعور يعور القلب وايد .. يصير يوم انك تحب شخص و هو ما يحبك ما يبادلك ولا حتى يسال عنك دوم انت الي تبدى تسال عن اخباره! دوم انت الي تهتم انت الي تبادل انت الي تحب و انت الي تعشق ! انت الي تتعب و انت الي تتالم .. و يجيلك بعد فتره يقولك احبه و يشكي لك و يبكي و انت تنجرح و تهدي فيه و تقول في الي يحبك اكثر منه و يرد عليك بأسلوب بارد مابي غيره ! تدمع و تبتسم تضمه و تشم ريحته و تقول ان شاءالله بيحس فيك ان شاءالله بيحبك و بيي لكم يوم و بيعشق ترابك و انت من داخلك تنزف !
    انزين ليش كل هذا انت شسويت عشان تتعذب و تتالم ابد مب حلوه بحق مشاعرك انك تسكت عن حبك له و توقف وياه و وقت ما تكون بروحك تبكي و تندب حظك؟ اخذه ع طرف و قول يا فلان بكون صريح وياك .. غمض عينك و وقف عقلك عن التفكير و شغل قلبك ليوم واحد بس لدقيقه وحده بس ريحه و شغله و قول شفيه خله هو الي يتحكم فيك دقيقه بس دقيقه و قول يا فلان انا انقهر من تصرفاتك ! يا فلان انا اغار عليك ! يا فلان صدك يدمرني بكل مره اشوفك فيها ! و خذ نفس و غمض عينك بقوه و شد ع ايدك و قول يا فلان باختصار انا ميت بحبك ! اثبت شوي ع نفس حالتك ثواني و اذا طول سكوته افتح عينك بالتدريج و شوف ملامحه اذا ما كان متاثر من كلامك عطاه ظهرك و قوله انسى الي قلته والله يوفقك و اذا كان مدمع ، لحظه؟ بتسال ليش يكون مدمع؟ اوك بجاوب لانه اكتشف انه أقرب الناس له يحبه و هو الي ما كان يهتم و هو الي كان دوم يشكي لك همومه عن الي يحبه ولا يحس بجرحه للقلب الي صدق يفز كل ما شافه عسب جيه هو بيدمع و بيحس بالي سواه كيف يجرح !.. اوك وين كنا ؟ صح قلت اذا كان مدمع .. قرب منه امسح دموعه و ضمه و اذا شدك له و قال اسف بذيج اللحظه بس قوله احبك و من كل قلبك و بدون اي حدود أو حواجز لأنك صدقني سويت الصح يوم قلت الي كاتم قلبك ..
    Freedh
    Freedh

مُساهمة  Freedh الخميس أكتوبر 29, 2015 12:22 am

و كيف اذا كنت انت الشخص الثاني
    و فيه من يراقبك و يدور اخبارك و كل يوم يعبر لك عن حبه و شوقه
    بس انت مو قادر تتقبل حبه و فيه حاجز يردك عنه و ما تقدر تقوله انك ما تبيه
    احساسي بكوني شخص سيئ كل ماله يزيد من المح زوله
    انا شخصيه ما تنفع للحب ايش الحل مع طرفي الثاني
    !!

عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الجمعة أكتوبر 30, 2015 4:38 pm

شوفي يا انج تصارحين الشخص بشكل هادي و باسلوب يتقبله من غير تجريح لانه بالنهايه هو الي يتعب عمره ع الفاضي و لا تحسسينه انج مب متقبله اسلوبه وياج او وجوده لأن هالشي بعد يجرح بيحس نفسه ولا شي عندج مع انج مب قاصده هالشي !
    أو انج تحاولين تغيرين من نفسج و من شخصيتج اوك بتقولين مستحيل بس حاولي مافي شي مستحيل يمكن هالشخص الي مهتم فيج بيغير حياتج و ترا قليل منهم بالايام هاي ما تحصلين نفسهم بسرعه و يمكن يسعدج و الحاجز الي تشوفينه بينكم كسريه و اختاري الحل الاول ولا الحل الثاني ..
    و بعد سكوتج عنه يزيده و يزيد تعلقه فيج إذا ما تبينه حرام لا تعلقينه ع الفاضي و قولي له..

^و بس والله احس تفلسفت وايد study
    emo0on
    emo0on

مُساهمة  emo0on الأحد نوفمبر 01, 2015 12:30 am

ي سلام عليج

مبدعة غلاي وكتاباتج جميلة ..
    عَلياء.
    عَلياء.

مُساهمة  عَلياء. الخميس نوفمبر 05, 2015 6:30 pm

^ حبيبتي والله انتي الاجمل .. تسلمين قلبي

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 5:44 am